أخر الاخبار

كيفية الحصول على التذكرة الذهبية في أبيكس ليجندز

كيفية الحصول على التذكرة الذهبية في أبيكس ليجندز ، ابيكس ليجندز، تحميل لعبة ابكس ليجندز موبايل، ابيكس ليجندز موبايل، ابيكس ليجندز رانك، ابيكس، شرح ابيكس ليجندز موبايل، ابيكس ليجند، لعبه ابيكس ليجند موبايل، اعدادات كنترول ابيكس ليجندز، ايبكس ليجيندز، ابيكس ليجند موبايل، تجربة لعبة ابيكس ليجند موبايل، اقوي الاسلحة في ابيكس موبايل، ابيكس ليجندز الموسم 11، الشخصيه الجديده ابيكس ليجندز، ابيكس ليجدينز الجديد، تحميل لعبة ابيكس ليجند موبايل، احتراف في ابيكس، شخصية ابيكس الجديدة، شرح لعبة ابكس ليجندز موبايل، ايبكس ليجندز موبايل
التذكرة الذهبية في أبيكس ليجندز

يمكن الآن الحصول على تذاكر Apex Legends الذهبية قبل تحديث الموسم الخامس عشر، ولكن كيف يمكنك الحصول على التذكرة الذهبية وتفعيل الإعلان التشويقي "منزل جديد"؟ اقترب الموسم الرابع عشر من Apex Legends أخيرًا، وكما هو متوقع، ركز المجتمع أعينهم بقوة على الموسم الخامس عشر.

Apex Legends الموسم الخامس عشر - التذكرة الذهبية

بينما أشارت التسريبات إلى وصول Catalyst وخريطة القمر الجديدة في نوفمبر، لم يتم تأكيد أي شيء بواسطة Respawn حتى الآن، ومع ذلك، كما هو الحال دائمًا، بدأ المطورون بالفعل في وضع أدلة للاعبين، وهذه المرة تأتي في شكل تذكرة ذهبية، الموسم الخامس عشر من Apex Legends في طريقه، وقد كشفت تسريبات جديدة عن حدث سيكلف اللاعبين بجمع التذاكر الذهبية قبل إطلاق الموسم الجديد.

من المقرر أن ينتهي الموسم 14 من Apex Legends في 8 نوفمبر، ويتطلع اللاعبون بالفعل إلى كل المحتوى الجديد تمامًا الذي ستدرجه Respawn Entertainment في تحديث الموسم الخامس عشر، كان من المتوقع أن يكون Fight or Fright آخر حدث كبير في الموسم الحالي، لكن تسريبًا جديدًا كشف إعلانًا تشويقيًا لحدث آخر قد يصل قبل الموسم الخامس عشر. يقال إن هذا الحدث سيضم تذاكر ذهبية.

"Golden Ticket": كيفية جمعها وتاريخ الإصدار في أبيكس ليجندز

قام أحد المتسربين البارزين "SomeoneWhoLeaks" بالتغريد على صور رمز لعبة Apex Legends ، والتي تضم العديد من العبارات التي تشير على ما يبدو إلى أن "حدث صياغة" جديد في طريقه إلى اللعبة.

يحتوي الرمز أيضًا على التصنيفات "GOLDENTTICKET_COLLECTED_NOTIFY" و "TIME_UNLOCK_DAYS_HOURS." ذكر الراهب بعد ذلك أن حدث Apex Legends سيتطلب منك "العثور على تذكرة ذهبية من خلال آلات الحصاد الحرفية".

فاجأت Respawn Entertainment ، المعروفة في الغالب بعملها على امتياز Titanfall الشهير، قاعدة المعجبين بإطلاق النار من منظور الشخص الأول مع Apex Legends، وهي لعبة معركة ملكية مجانية مع ميكانيكا بطل مطلق النار، هذه التذكرة الذهبية مرتبطة بإعلان "منزل جديد" الذي يمكن العثور عليه في قوائم Apex Legends، ولكن كيف يمكنك الحصول على تذكرتك الذهبية؟

نظرًا لأن هذا العنوان مجاني، فقد اختارت Respawn استخدام نموذج "freemium" الشهير لتحقيق الدخل من هذا العنوان. وعلى هذا النحو، تطلق Respawn مواسم جديدة لإضفاء الإثارة على الأمور. عادةً ما يقدم الموسم الجديد عناصر جديدة، مثل الأسطورة الجديدة والخرائط وأنماط اللعبة والتغييرات الوصفية وغير ذلك الكثير.

أين تجد التذكرة الذهبية في Apex Legends

الحصول على التذكرة الذهبية الخاصة بك في Apex Legends بسيط للغاية ولن يستغرق وقتًا طويلاً على الإطلاق. ليس ذلك فحسب، فإن صنع لعبة واحدة في اللعبة سيؤهلك جيدًا لبقية المباراة، حيث سيضمن لك سلاحًا ذهبيًا أسطوريًا.

إذن، إليك بالضبط كيفية الحصول على التذكرة الذهبية في Apex Legends:
  • اصطف في طابور من أجل مباراة معركة ملكية.
  • ابحث عن أداة النسخ المتماثل على الخريطة والتي يشار إليها الآن برمز ذهبي.
  • اجمع مواد التصنيع من المنطقة المحيطة حتى تحصل على 125 في المجموع.
  • عد إلى Replicator وصنع لنفسك تذكرة ذهبية كما هو موضح أعلاه.
  • ستتم مكافأتك بسلاح ذهبي أسطوري بكل ملحقاته.

لا يبدو أن جمع عنصر التذكرة الذهبية نفسه من الناسخ في هذه المرحلة يؤدي إلى أي شيء، ولكنه يكشف أنه يمكن استبداله "لرؤية المنزل المستقبلي لألعاب Apex".

متى يبدأ البث التشويقي لموسم 15 "منزل جديد" في أبيكس ليجندز؟

في الجزء العلوي من التذكرة الذهبية، في الجزء العلوي الأيمن من قوائم وضع اللعبة، يمكن للاعبين العثور على وضع الجملة التشويقية "منزل جديد" مع مؤقت للعد التنازلي من المقرر فتحه في 19 أكتوبر، استنادًا إلى وصف التذكرة الذهبية وعنوان الإعلان التشويقي، يمكننا أن نفترض أن Respawn ستعرض خريطة جديدة ستصل في الموسم الخامس عشر.

من الصعب معرفة ما إذا كانت هذه تجربة داخل اللعبة أو مجرد مقطع دعائي للكشف، ولكن من الآمن القول إن اللاعبين متحمسون.
في الوقت الحالي، هذا كل شيء يمكن معرفته عن تذكرة Apex Legends الذهبية وإعلان تشويقي "منزل جديد"، ولكن لا شك أن المطورين سيكون لديهم المزيد من فتات الخبز ليتبعها المجتمع في الفترة التي تسبق الموسم الخامس عشر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close