شحن شدات ببجي من كودا شوب 2024 PUBG Mobile

شحن شدات ببجي من كودا شوب 2022  PUBG Mobile
شحن شدات ببجي من كودا شوب 2024  PUBG Mobile


PUBG Mobile هي واحدة من أكثر ألعاب الجوال شيوعًا. ولسبب وجيه - إنها لعبة معركة ملكية مدمنة بشكل لا يصدق ومثالية لجلسات سريعة صغيرة الحجم. ومع ذلك، فإن أحد الجوانب السلبية للعبة هو أنه قد يكون من المكلف للغاية مواكبة العملة داخل اللعبة، UC.

كيفية شراء شدات ببجي عن طريق كودا شوب بأسعار رخيصة جدا، شدات ببجي موبايل مجانية، هي العملة المستخدمة في اللعبة لإجراء عمليات شراء في (Battlegrounds Mobile). يمكنك استخدام الشدات لشراء أشياء مثل الجلود والأزياء والعناصر الأخرى التي يمكن أن تجعل شخصيتك تبدو أكثر برودة وتمنحك ميزة في المعركة. المشكلة هي أن شدات ببجي ليست رخيصة. 

يمكن أن يكلف UC واحد ما يزيد عن 0.99 دولارًا، وإذا كنت ترغب في شراء الكثير من UC، فيمكن أن يضيف السعر بسرعة. لهذا السبب تحول العديد من لاعبي ببجي موبايل إلى Codashop - وهو متجر الألعاب عبر الإنترنت متخصص في بيع عملات الألعاب، بما في ذلك UC، بسعر مخفض.

هل تساءلت يومًا عن كيفية شحن شدات ببجي من Codashop بسعر رخيص؟ حسنًا، لا عجب بعد الآن! في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية القيام بذلك.

ما هو موقع كودا شوب لشحن شدات ببجي؟

Codashop هو متجر على الإنترنت متخصص في بيع عملات الألعاب، بما في ذلك UC، بسعر مخفض. يقدم المتجر مجموعة متنوعة من طرق الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان و PayPal وحتى Bitcoin. علاوة على ذلك، يقدم Codashop زر "شحن الآن" على موقعه على الويب، مما يجعل من السهل زيادة رصيد ببجي موبايل دون الحاجة إلى مغادرة اللعبة.

UC اختصار لعبارة Unknown Cash، وهي العملة المستخدمة في اللعبة في ببجي موبايل. يمكنك استخدام UC لشراء مجموعة متنوعة من العناصر في اللعبة، مثل الجلود والأزياء ومستحضرات التجميل الأخرى، دعنا ننتقل إلى أفضل 3 تطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا 

كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل رخيصة من Codashop؟

كانت لعبة Battle Royale، ببجي موبايل، واحدة من أكثر الألعاب شعبية في سوق الألعاب العالمية. قام الملايين من اللاعبين بتنزيل لعبة الحركة وتشغيلها، مما أدى إلى زيادة قاعدة اللاعبين باستمرار. كما مهدت الزيادة في عدد اللاعبين الطريق لزيادة سريعة في عمليات الشراء باستخدام العملة داخل اللعبة.

تُعرف العملة الموجودة في Battlegrounds Mobile باسم Unknown Cash (UC). يمكن استخدام Unknown Cash في اللعبة لفتح الصناديق واستخدام Lucky Spins وشراء Royale Pass الموسمي وغير ذلك الكثير. مع كثرة استخدامات العملة، ازدادت الحاجة إلى العملة الموحدة.

ومع ذلك، نظرًا لأن أسعار شدات ببجي موبايل الموجودة في المتجر داخل اللعبة مرتفعة جدًا، فقد كان اللاعبون يبحثون عن تطبيقات بديلة للحصول على UC بسعر رخيص. بعد مشاهدة مثل هذه الأزمة، عقد المطورون، Krafton Inc. ، شراكة مع Codashop لتلبية احتياجات اللاعبين في جميع أنحاء البلاد.

كيفية شحن شدات PUBG UC من Codashop؟

  • انتقل إلى موقع Codashop.
  • حدد PUBG من قائمة الألعاب.
  • أدخل اسم مستخدم ببجي موبايل الخاص بك.
  • حدد مبلغ UC الذي تريد شراءه.
  • إختر طريقة الدفع.
  • أدخل تفاصيل الدفع الخاصة بك وأكمل المعاملة.
  • بمجرد اكتمال المعاملة، ستتم إضافة UC إلى حساب PUBG الخاص بك على الفور.
هذا كل ما في الامر! يمكنك الآن استخدام UC الخاص بك لإجراء عمليات شراء داخل اللعبة في Battlegrounds Mobile.

لماذا يعتبر موقع كودا شوب من أفضل مواقع شحن شدات ببجي؟

هناك عدة أسباب وراء رغبتك في استخدام Codashop لتعبئة رصيد PUBG UC الخاص بك.
  • أولاً، كما ذكرنا سابقًا، تقدم Codashop مجموعة متنوعة من طرق الدفع، بحيث يمكنك استخدام الطريقة الأكثر ملاءمة لك.
  • ثانيًا، يقدم Codashop زر "شحن الرصيد الآن" على موقعه على الويب، مما يجعل من السهل زيادة رصيد PUBG UC دون الحاجة إلى مغادرة اللعبة.
  • وثالثًا، تقدم Codashop شدات ببجي موبايل بسعر مخفض، حتى تتمكن من توفير المال على مشترياتك داخل اللعبة، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن سلاح Gold Pirate AKM في ببجي موبايل.

 في هذه المقالة، أوضحنا لك كيفية زيادة رصيد ببجي UC الخاص بك من Codashop بسعر رخيص. لقد نظرنا أيضًا في الأسباب التي قد تجعلك ترغب في استخدام Codashop لتعبئة رصيد UC الخاص بك. لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة لتوفير المال على شحن شدات ببجي موبايل، فتأكد من إطلاعك على Codashop، نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة، ونتمنى لك حظًا سعيدًا في مشترياتك المستقبلية من شدات ببجي موبايل.

اربح PUBG mobile UC مجانًا في عام 2024

PUBG Mobile  هي لعبة معركة ملكية تم إنشاؤها باستخدام Unreal Engine 4، وتركز على جودة الرسومات والخرائط وتجربة إطلاق النار وغيرها من الميزات لتزويد اللاعبين بتجربة Battle Royale سريالية كاملة. سيصل مائة لاعب إلى ساحة المعركة للشروع في مهمة مثيرة ومليئة بالتحديات. ليصبح الفريق الأخير المتبقي في ساحة المعركة، يجب على كل لاعب جمع لوازم البقاء على قيد الحياة بالإضافة إلى تعظيم إمكانيات تضاريس الخريطة والمركبات والمعدات.

عندما تبدأ منطقة اللعب في التضييق، راقب معدل نبضك. يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخرائط، بما في ذلك Erangel وMiramar وSanhok وLivik وغيرها الكثير. لا تنس التحقق من مجموعة الألعاب المتنوعة المتاحة لك! تستمر شعبية PUBG MOBILE في النمو إلى درجة أنها ليست مجرد لعبة فحسب، ولكنها أيضًا مركز يربط اللاعبين من جميع أنحاء العالم وعلامة تجارية تلهم اللاعبين للاستمتاع بالحياة على أكمل وجه.

احصل على لعبة PUBG mobile UC 2024 مجانًا

دعونا نرى كيف يمكنك كسب UC PUBG mobile مجانًا  لجمع الأشكال الجديدة:

قم بالتسجيل في Freeward

افتح صفحة التسجيل للتسجيل في Freeward مجانًا. يمكنك إما التسجيل باستخدام حسابات Facebook أو Google لتوفير الوقت أو التسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني إذا كان ذلك أفضل بالنسبة لك.

البدء في كسب العملات المعدنية

بمجرد التسجيل، يمكنك كسب العملات المعدنية من خلال إكمال بعض المهام. يمكنك القيام بذلك من خلال المشاركة في الاستطلاعات أو ممارسة الألعاب وتجربة التطبيقات أو مشاهدة مقاطع الفيديو الترفيهية أو الاشتراك في خدمات أخرى. أو قم بدعوة أصدقائك لكسب عمولة على أرباحهم. هناك عدة طرق لكسب العملات المعدنية على هذه المنصة، ونتيجة لذلك، يمكنك العثور على الطريقة الأنسب.

احصل على لعبة PUBG Mobile UC مجانًا

عندما تربح ما يكفي من العملات المعدنية (5 دولارات أو 5000 عملة معدنية)، يمكنك استبدال عملاتك المعدنية مجانًا في لعبة PUBG mobile uc . سيتم تسليم هذا الرصيد لك في أقرب وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المكافآت الأخرى إذا كان لديك أي اهتمامات أخرى.

ماذا يمكنني أن أفعل مع PUBG Mobile UC الخاص بي؟

بمجرد استلام بطاقة هدايا PUBG الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني، يمكنك إنفاقها لإنشاء شخصيتك في اللعبة الآن! ما الذي يمكن استخدامه لبطاقة هدايا PUBG؟ ستسمح لك بطاقة PUBG Mobile بشراء الأسلحة والجلود والمفاتيح وغيرها من الأشياء المتعلقة باللعبة من متجر PUBG Mobile الخاص باللعبة!

المزيد عن بطاقات هدايا PUBG Mobile

يمكنك استرداد هذا الرمز على كل من الهاتف المحمول وسطح المكتب باتباع الخطوات التالية:
  1. تفضل بزيارة صفحة [https://www.pubgmobile.com/] استرداد رمز هدية PUBG.
  2. يرجى الانتظار للصفحة كاملة. عند تحميل اللعبة، سيُطلب منك إدخال رمز استرداد PUBG.
  3. أدخل معرف شخصيتك وأكد هويتك.
  4. حدد زر الاسترداد.
يرجى الملاحظة:
بعد الموافقة على الدفع، يتم عادةً إرسال أرقام بطاقات الهدايا عبر البريد الإلكتروني خلال 3 ساعات، ولكن في موعد لا يتجاوز 24 ساعة.
هذا منتج غير قابل للاسترداد.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close