-->

كيفية تغيير اللغة في فيفا موبايل FIFA 23

أعلنت شركة EA عن تحديث جديد للعبة FIFA Mobile والذي سيكون متاحًا على أجهزة أبل (iOS) وأندرويد حيث سيشمل وضع المدير او Manager الجديد كلياً.

سيسمح التحديث للاعبين بالتخطيط للاستراتيجيات وتعديل التكتيكات في الوقت الفعلي للتغلب على الخصوم والفوز بالمباريات لكسب المكافآت للارتقاء في تصنيفات منافسات الدوري للحصول على لقب بطل فيفا (FIFA Champion) داخل لعبة FIFA Mobile.

الجديد أيضًا في التحديث الأخير أنه سيتمكن المشجعون من دعم فرقهم الوطنية المفضلة من خلال تزويد الفرق بالمجموعات والشعارات والشارات لأكثر من 30 فريقًا وطنيًا. وسيشمل التحديث أيضًا تحسينات جديدة كليًا على طريقة اللعب بما في ذلك خيارات جديدة لتبديل اللاعبين، وقدرات حراس المرمى المحسّنة، وخطأ تعديل القدم الضعيفة.

كيف تغير اللغة إلى العربية في فيفا 23 ستيم أو أوريجين، متى موعد نزول فيفا 23، fifa 23، لعبة فيفا 23، متى موعد نزول فيفا 23، متى موعد نزول فيفا 23 ، فيفا 23 مجانية، فيفا 22 طاقات، متى موعد نزول فيفا 23، فيفا 23 طلب مسبق، فيفا 23 ديمو، موعد فيفا 23،متى موعد نزول فيفا 23، الفرق بين فيفا 23 وفيفا 22، فيفا 23 سوني 5، فيفا 23 سوني 4، روكي فيفا، فيفا22، فيفا 23 موبايل، فيفا 23 قيم بلاي، فيفا 23 متى ينزل، متى موعد نزول فيفا 23 كارير مود، متى موعد نزول فيفا 23، فيفا 23 نمط المهنة، فيفا 23 كأس العالم، معلومات عن فيفا 23، فيفا 23 بلايستيشن 5، فيفا 23 بلايستيشن 4.
كيفية تغيير اللغة في فيفا 23

كيف تغير اللغة إلى العربية في فيفا 23 ستيم أو أوريجين

كان لدى ألعاب FIFA السابقة خيار تغيير اللغة، بحيث يمكنك التبديل إلى لغتك المفضلة في أي وقت تريده. نفس الشيء ممكن بالنسبة للعبة FIFA 23، لكنك تحتاج إلى تعديل إعدادات معينة للحصول على الخيار. يعتمد الأمر أيضًا على منطقتك، حيث سيؤثر ذلك على اللغة التي يمكن أن تأتي بها اللعبة. في هذا الدليل، سنرى كيفية تغيير اللغة في FIFA 23.

يتوفر FIFA 23 الآن للاعبين كجزء من الوصول المبكر له بدءًا من اليوم. نظرًا لكونها سلسلة مشهورة عالميًا، فإن EA Sports تحمل العنوان مع الكثير من دعم اللغة. وبعضها يشمل الفرنسية والإسبانية والبرتغالية والعربية. لتغيير اللغة في EA FIFA 23، يجب عليك تصفح قائمة اللغة أثناء بدء اللعبة والنقر فوق أي لغة من اختيارك.

تم إطلاق تطبيق FIFA 23 على الويب يوم الأربعاء، 21 سبتمبر 2022. وهذا يعني أن عشاق Ultimate Team سيكونون قادرين على الوصول إليه لما يزيد قليلاً عن أسبوع قبل الإطلاق الكامل للعبة، سيتم إطلاق تطبيق FUT 23 Companion، المتوفر على أجهزة iOS و Android ، في اليوم التالي يوم الخميس 22 سبتمبر 2022.

كيفية الحصول على تطبيق ويب FIFA 23

يمكن الوصول إلى تطبيق FIFA 23 Web على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر أو أي جهاز مشابه من خلال الانتقال إلى موقع EA Sports FIFA الرسمي على Chrome أو Firefox أو أي متصفح إنترنت، يمكن أيضًا تنزيله مجانًا على أي جهاز محمول يعمل بنظام iOS أو Android ، مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. العملية بسيطة للغاية: ما عليك سوى البحث عن "تطبيق FIFA Companion App" على متجر Google Play أو App Store.

إذا كان لديك التطبيق بالفعل على هاتفك أو جهازك اللوحي، فلا داعي لتنزيله مرة أخرى - سيتم تحديث التطبيق تلقائيًا، ما عليك سوى استخدام حساب EA الخاص بك لتسجيل الدخول إلى التطبيق. إذا لم يكن لديك واحد، يمكنك إنشاء ملف تعريف.

ما هو موعد إصدار FIFA 23 الرسمي؟

تاريخ الإصدار الرسمي للعبة FIFA 23 في جميع أنحاء العالم هو 30 سبتمبر 2022. وستكون متاحة للعب على أجهزة Xbox و PlayStation وكذلك على الكمبيوتر الشخصي في ذلك التاريخ.

هل يمكنني لعب FIFA 23 مبكرًا؟

نعم، من الممكن لعب FIFA 23 مبكرًا - قبل ثلاثة أيام، سيتم منح أي شخص يقوم بالطلب المسبق للعبة FIFA 23 Ultimate Edition حق الوصول المبكر اعتبارًا من 27 سبتمبر 2022. ولا ينطبق الوصول المبكر على أولئك الذين طلبوا مسبقًا الإصدار القياسي من FIFA 23.

سيتمكن أعضاء EA Play أيضًا من لعب اللعبة قبل ثلاثة أيام. ستتم مكافأة عضوية EA Play القياسية بوصول مبكر محدود، مع إصدار تجريبي مسبق لمدة 10 ساعات، بينما تمنح عضوية EA Play Pro وصولاً مبكرًا غير محدود لأولئك الذين يلعبون على الكمبيوتر الشخصي.

كيفية تغيير اللغة داخل إعدادات اللعبة في فيفا موبايل FIFA 23

كل اللغات المدعومة في FIFA 23:

اعتبارًا من الآن، أثناء الإطلاق، تدعم FIFA 23 ست لغات من مختلف أنحاء العالم. يمكنك العثور على قائمة بجميع اللغات الداعمة أدناه.
  • إنجليزي.
  • فرنسي.
  • الكورية.
  • الصينى.
  • البرتغالية.
  • عربي.

في حال قمت بالضغط على أي لغة عن طريق الخطأ أو تريد تغيير لغتك الحالية للآخرين. يمكنك زيارة إعدادات اللعبة لتبديلها. للقيام بذلك، اتبع الخطوات المحددة:

  • افتح FIFA 23 وكن متاحًا على شاشتك الرئيسية أو الرئيسية.
  • انقر فوق الزر "تخصيص" من القائمة الرئيسية. يمكنك العثور على رمز التخصيص في نهاية القائمة.
  • داخل قسم التخصيص، حدد خيار إعدادات اللعبة.
  • الآن، مرر الماوس فوق قائمة إعدادات اللعبة واسحب باستخدام مفتاح Right Analog-Stick أو Numpad Directional Keys لتمرير القائمة الثانوية.
  • اختر أي لغة، وسوف تتغير اللغة الأساسية للعبة.
  • تذكر أنه يمكنك أيضًا اختيار تشغيل الترجمات من إعدادات اللعبة إذا كنت تريد ذلك.

كيفية تغيير لغة القائمة والتعليق في FIFA 23

الوصول المبكر للعبة FIFA 23 نشط في جميع أنحاء العالم، مما يعني أن الأشخاص من جميع أنواع البلدان المختلفة سيرغبون في لعب اللعبة. عادة ما تأتي الدول المختلفة مع مجموعة من اللغات المختلفة.

نحن على يقين من أنك تفضل الاستمتاع باللغة التي تناسبك، لذلك سنشرح كيفية تغيير إعدادات اللغة في FIFA 23 لكل من قائمة اللعبة وتعليق المباراة.

ما لم تكن ضحية لمشكلة تعزيز الأمان لمكافحة الغش، فمن المحتمل أنك قد سجلت بضع ساعات في FIFA 23 بالفعل. إذا كنت تفعل ذلك باستخدام قائمة وتعليقات تأتي بلغة أجنبية، وتتساءل عما إذا كانت هناك طريقة لتغيير ذلك، فلدينا أخبار جيدة لك.

كيفية تغيير لغة القائمة في فيفا 23

يوجد مفتاح تبديل لغة القائمة في أماكن مختلفة لوحدات التحكم القديمة والحالية، ولكن يسهل التنقل فيهما.

على PlayStation 4 وXbox One، يعد تبديل تحديد اللغة جزءًا من شاشات التحميل. كل ما عليك فعله هو اختيار لغتك المفضلة عند تشغيل FIFA 23 وستكون جاهزًا.

على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPlayStation 5 وXbox Series X، يأتي اختيار لغة القائمة مع بضع خطوات إضافية، لكننا نعدك بأن الأمر ليس أكثر صعوبة من الجيل القديم.

افتح القائمة الرئيسية وانتقل إلى علامة التبويب "تخصيص". ثم انقر على الإعدادات. الآن سترى علامة تبويب إعدادات اللعبة. انتقل إليها، ولكن لا تنقر عليها. يتم الوصول إلى شاشة تحديد لغة القائمة من خلال تبديل علامة التبويب "إعدادات اللعبة"، وليس النقر عليها.

هذه هي العملية برمتها. عند التبديل إلى تحديد اللغة، يمكنك الاختيار من بين الخيارات المتاحة وستتحول واجهة FIFA 23 إلى اللغة المحددة. لاحظ أن خيارات اللغة تختلف من منطقة إلى أخرى، لذلك قد لا تجد ما تبحث عنه بعد كل شيء.

كيفية تغيير لغة التعليق في فيفا 23

سيكون العثور على إعدادات لغة التعليق أسهل بكثير الآن بعد أن عرفنا كيفية تبديل لغة القائمة.

اتبع نفس الخطوات الموضحة أعلاه حتى النقطة التي تكون فيها مقيدًا بعلامة التبويب "إعدادات اللعبة". هذه المرة لا نقوم بتبديله، بل نضغط عليه. بمجرد الدخول إلى إعدادات اللعبة، انتقل إلى علامة التبويب الصوت.



close