كيفية ضبط إعدادات مجال الرؤية في كول اوف ديوتي Warfare 2

 أفضل إعدادات مجال الرؤية للنسخة التجريبية من Modern Warfare 2

كيفية ضبط إعدادات مجال الرؤية في كول اوف ديوتي Warfare 2
كيفية ضبط إعدادات مجال الرؤية في كول اوف ديوتي Warfare 2

أفضل إعدادات FOV لـ Modern Warfare 2 على PlayStation والكمبيوتر, في Modern Warfare 2 ، يمكن للاعبين تغيير مجال رؤيتهم باستخدام شريط تمرير FOV في قائمة الإعدادات. لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على ميزة تنافسية، إليك أفضل إعدادات مجال الرؤية المتوفرة في الإصدار التجريبي من Modern Warfare 2.

Call of Duty هي لعبة تنافسية للغاية، ومثل أي لعبة إطلاق نار تنافسية من منظور شخص أول، سترغب في الحصول على كل ميزة يمكنك التغلب عليها على خصومك في الإصدار التجريبي من Modern Warfare 2، اقراء أيضا كيفية تغيير السيرفر في كول اوف ديوتي موبايل.

بالطبع، يمكن أن يساعدك الحصول على أفضل إعدادات وحدة التحكم إذا لم تكن من أكبر المعجبين بالماوس ولوحة المفاتيح، ولكن هناك أيضًا مجال الرؤية الذي يجب حسابه، والذي كان اللاعبون سعداء للغاية برؤيته على إصدارات وحدة التحكم في Modern Warfare 2 بيتا.

يمكن أن يؤدي الحصول على أفضل إعدادات مجال الرؤية في الإصدار التجريبي من Modern Warfare 2 إلى تحسين أسلوب اللعب وتجربتك إلى حد كبير، لذا فإليك توصيتنا بشأن أفضل إعدادات مجال الرؤية لاستخدامها، اقراء أيضا افضل تحميل سلاح PKM في كول اوف ديوتي الموسم 8.

كيفية تغيير مجال الرؤية في الإصدار التجريبي من Modern Warfare 2

في الماضي، تم تقييد خيار FOV على وحدة التحكم، تاركًا الإعداد لمشغلي الكمبيوتر الشخصي للعبث به. ومع ذلك، ستسمح Modern Warfare 2 للاعبي وحدة التحكم بتخصيص مجال الرؤية الخاص بهم أخيرًا، وهو فوز كبير، لتغيير مجال الرؤية بالفعل في الإصدار التجريبي من Modern Warfare 2 ، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بتشغيل الإصدار التجريبي من Call of Duty: Modern Warfare 2.
  • افتح الإعدادات.
  • حدد علامة التبويب "الرسومات".
  • ابحث ضمن قسم "العرض" عن إعداد مجال الرؤية.
  • حرك المنزلق إلى مجال الرؤية المطلوب.
  • اضغط على الزر "إظهار المزيد" لخيارات مجال رؤية ADS ومجال عرض السلاح.

أفضل مجال رؤية للعبة Modern Warfare 2 beta

يتم تعيين خيار حقل العرض على 80 افتراضيًا، لكن الكثيرين يجدون أنه منخفض جدًا من حيث ما يمكنهم رؤيته في اللعبة.
يرجع FOV في الغالب إلى التفضيل، ولكن توصيتنا تتراوح بين 105 إلى 120 كحد أقصى. هذا يعتمد على الإعداد الخاص بك، وخاصة حجم الشاشة / الشاشة.

نوصي ببدء مجال الرؤية عند 105، وزيادة القيمة أو تقليلها على النحو الذي تراه مناسبًا. تذكر أن زيادة قيمة مجال الرؤية الخاص بك سيجعل من الصعب رؤية الأعداء في المدى، لذا العب معها حتى تشعر بالراحة مع مجال الرؤية في كل من الأماكن بعيدة المدى وقريبة، اقراء أيضا جميع العناصر الموجودة في Battle Pass كول اوف ديوتي الموسم 8.

ما هو مجال الرؤية؟

مجال الرؤية هو إعداد يغير مقدار اللعبة التي يمكنك رؤيتها على شاشتك، سيؤدي انخفاض مجال الرؤية إلى تضييق منظورك العام ويسمح لك بالتركيز أكثر على ما هو أمامك. سيسمح لك مجال الرؤية الأوسع برؤية المزيد من حولك، مما يتيح لك مراقبة أي أعداء يقتربون من الجانب.

مجال رؤية ADS:

نوصي باستخدام خيار مجال عرض ADS المتأثر، حيث يمنحك هذا تكبيرًا طبيعيًا أكثر لما هو إعداد FOV الخاص بك عند التصويب لأسفل، ستبالغ المستقل في تكبير / تصغير ADS الخاص بك، والذي قد يكون أحيانًا غير مناسب عند محاولة البقاء على الهدف.

مجال رؤية السلاح:

سيؤدي هذا الإعداد إلى تغيير حجم سلاحك على الشاشة، وضبط "ارتفاع وعرض عرض السلاح داخل اللعبة"، نوصي بأن يقوم اللاعبون الذين لديهم مجال رؤية أعلى، أي أكثر من 95، بتعيين هذا الخيار على عريض. سيجعل هذا سلاحك يبدو أصغر قليلاً من الافتراضي، مما يتيح لك مساحة شاشة أكبر لترى ما يجري أمامك، اقراء أيضا يا صديقي هذه المقالة عن أفضل إعدادات حساسية في كول اوف ديوتي Vanguard للكمبيوتر الشخصي.

حسنًا، هذا هو دليلنا لأفضل إعدادات مجال الرؤية في الإصدار التجريبي من Modern Warfare 2. لمزيد من المعلومات يرجى كتابة تعليق في الأسفل ودمتم التواصل معكم في أقرب وقت ودمتم بخير.




Tags:

كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2 متطلبات التشغيلتحميل لعبة call of duty warfare 2 كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2 متطلبات التشغيلكول أوف ديوتي مودرن وورفير 2 تاريخ الإصدار وأنماط اللعبكول أوف ديوتي مودرن وورفير 2 للاكس بوكس 360 من اكتيفيجن كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2 تاريخ الإصدار الأوليتحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2تحميل كول أوف ديوتي مودرن وورفير Call of duty MW 2تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر مجانًا

كيفية ضبط إعدادات مجال الرؤية في كول اوف ديوتي Warfare 2
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق