-->

مقارنة بين سلاح Lynx AMR و AWM في ببجي موبايل

مقارنة بين سلاح Lynx AMR و AWM في ببجي موبايل،
ايهما اقوى سلاح Lynx AMR و AWM في ببجي موبايل

مقارنة بين أقوى أسلحة القنص في ببجي موبايل، قبل وصول Lynx AMR ، AWM هي أفضل SR. دعنا نقارن هذين SRs للإشارة إلى الأفضل بعد تحديث PUBG Mobile 2.3 هنا، PUBG Mobile Lynx AMR هي أحدث بندقية قنص معترف بها كأفضل سلاح. قبل وصول AMR ، AWM . دعنا نقارن هذين SRs للإشارة إلى الأفضل هنا.

أيهما أقوى للمدى الطويل AMR أم AWM في ببجي موبايل 2.3

الجنون بين لاعبي ببجي موبايل بعد التحديث 2.3 لا مثيل له. أدخل هذا التحديث سلاحًا جديدًا في الترسانة: Lynx AMR (بندقية قنص ذات حركة الترباس). لقد قلب Lynx AMR الطاولات تمامًا بسبب قوته الهائلة، لكن هل سيتفوق هذا القناص على AWM الكلاسيكي. AWM هو القناص المفضل للمعارك طويلة المدى حتى الآن.

هنا، سنقوم بمقارنة كلا القناصين من منظور شامل بداية من الضرر الأساسي إلى الإتاحة. دعونا نرى أي بندقية ستكون أفضل في المعارك بعيدة المدى ودفع الرتب.

AWM مقابل AMR، ماذا تختار في PUBG Mobile لرفع الرتبة؟

في الأيام الأخيرة أصبح موضوع الجدل، سواء اللعب مع AWM أو AMR. لذلك، دعونا نلقي نظرة على المزايا والعيوب التي يقدمها للاعبين عند استخدامه.

# 1. الضرر:

يحتوي AMR على نقاط إصابة أعلى قليلاً من AWM. لكن الفجوة ليست كبيرة جدا. تحقق من نقطة ضرب ARM و AWM في المستوى الأساسي.

كقناص من فئة النخبة، فإن كلا من البندقية لديها أضرار قاعدية عالية جدًا. AWM لديها ضرر أساسي 105 حصان بينما AMR لها ضرر أساسي قدره 118 حصانًا، من الواضح أن AMR تفوز بمعركة الضرر الأساسي. لكن الضرر الأساسي وحده لا يمكن أن يقرر ما إذا كان هو الأنسب للمعارك طويلة المدى أم لا.

AWM لديها سرعة رصاصة 936m / s و AMR لها سرعة رصاصة 900m / s. ليس من المستغرب أن يكون لكل من القناص نفس النطاق البالغ 1100 متر، لا يمكن للضرر الأعلى بنسبة 4٪ لـ Lynx AMR مقارنةً بـ AWM أن يحدث فرقًا لأن كلا البنادق يمكن أن تقتل لاعبًا بخوذة من المستوى 3 في طلقة واحدة فقط. علاوة على ذلك ، فإنهم يحتاجون إلى نفس القدر من الرصاص لإسقاط العدو.

# 2. سرعة الرصاصة:

سرعة الرصاصة مهمة جدا لبنادق القنص. كلما زادت سرعة الرصاصة ، كان أداء SR أفضل. AWM لديها سرعة رصاصة مثالية تبلغ 945 م / ث وهي أعلى سرعة قبل التحديث 2.1. ولكن الآن يأخذ Lynx AMR التاج.

سرعة رصاصة Lynx AMR هي 1100 م / ث. إنها أعلى سرعة رصاصة حتى الآن. تعني السرعة الأعلى انخفاض الرصاصة التي تؤدي بشكل أفضل في القتال بعيد المدى. علاوة على ذلك، إذا أطلقت كلتا البنادق في نفس الوقت، فإن رصاصة AMR تصيب الهدف في وقت سابق.

# 3. الذخيرة:

يستخدم كل من AMR و AWM أنواعًا فريدة من الذخيرة لا تظهر إلا في الإنزال الجوي. على وجه التحديد، يأتي Lynx AMR مع 10 جولات من ذخيرة ACP .50 وتأتي AWM مع 25 طلقة من 0.300 Magnum، إذا استخدمت هذه الرصاصات، فما عليك سوى التخلص من هذه الرصاصات لأنها ستصبح عديمة الفائدة حتى تجد الإنزال الجوي التالي بهذه البنادق. لذلك، من حيث الذخيرة، فإن AWM أفضل مع المزيد من الرصاص.

# 4. المرفقات:
  • تحتوي AWM أيضًا على فتحات مرفقات أكثر من بندقية القنص الجديدة Lynx AMR.
  • يحتوي Lynx AMR على فتحة واحدة فقط للنطاق من مشهد Holographic إلى نطاق 8x.
  • يحتوي AWM على ما يصل إلى خمس فتحات مرفقة للنطاق، والمخزون، والمغناطيس، والكمامة، والمشهد غير المرئي.
إذا كان المسدس يحتوي على المزيد من فتحات التخصيص، فيمكن أن يكون أكثر استقرارًا وموثوقية مع مجموعة كاملة من أفضل الملحقات.

# 5. معدل إطلاق النار:

يمكن أن يظل القناص الجديد Lynx AMR محصوراً بين اللقطات. يحصل على تأخير قدره 1.37 ثانية بين طلقتين. عند استخدام القناص القديم AWM ، يحتاج اللاعبون إلى إعادة التحميل بين لقطتين. لذا فإن الفجوة أطول أيضًا وهي 2.32 ثانية، ولكن عندما تحتاج إلى إعادة تحميل حمولة كاملة من الرصاصات، يمكن لـ AWM إعادة التحميل بشكل أسرع إذا قمت بإرفاق سحابة سحرية سريعة. بدون هذا mag ، فإنهم يحتاجون إلى نفس فترة إعادة التحميل.

# 6. قدرة خاصة:

تتمتع Lynx AMR بقدرة خاصة على اختراق الدروع بينما لا تتمتع AWM بأي قدرة خاصة. AMR هو السلاح الوحيد في PUBG Mobile الذي يمكنه إطلاق النار عبر الشاحنة المدرعة BRDM وجميع المركبات الموجودة في اللعبة. لذا، فإن Lynx AMR أفضل من AWM.

الخاتمة:

تم تجهيز كل من AWM و AMR بمواصفات رائعة وتحتوي على قوة هائلة للقضاء على الأعداء بضربة واحدة، عند الحديث عن القضاء على الأعداء، تعمل AMR على العد طويل المدى وكذلك متوسط المدى بسبب معدل إطلاق النار السريع. ونظرًا لانخفاض معدل إطلاق النار، فإن AWM مناسبة فقط للمعارك طويلة المدى.

لا نعرف ما إذا كان مطورو ببجي موبايل يميلون إلى الاستمرار في توفر Lynx AMR بعد الآن أو ما إذا كان مجرد سلاح حصري لهذا الموسم، أيضًا، يمنحك استخدام AWM ميزة الحصول على ذخيرة أكثر من AMR. حيث يمكن للاعبين الحصول على AWM من Airdrops وكذلك يمكنهم شرائها مقابل كوبونات المتجر الموجودة في جميع أنحاء الخريطة. من ناحية أخرى، تتكون AMR فقط من 10 رصاصات في المجموع ولا يمكن للاعبين العثور على رصاصاتها في أي مكان آخر، نأمل أن يكون لديك الآن فهم أفضل للاختلافات بين AWM و AMR ، وأي سلاح تفضله في ساحة معركة ببجي موبايل.


close