طريقة الحصول على بطاقات تطوير اللاعبين في بيس موبايل

بعد الاستماع إلى شرح لماهية لاعبي بطاقة Foil Card ، سنشاركك كيفية الحصول على بطاقات Foil عند شراء لاعبين قياسيين على eFootball Mobile. لذا، قبل إجراء أي معاملة، تأكد من حصولك على عملات GP.

بعد ذلك، ما عليك سوى تحديد اللاعب الذي تريد شرائه من قائمة اللاعبين القياسيين. بالنسبة لاستهداف بطاقات الرقائق، نوصي باختيار لاعبين قياسيين بأسعار رخيصة، أقل من 100000 قطعة نقدية من العملات المعدنية، لكي تكون أكثر وضوحًا، ما عليك سوى إلقاء نظرة على الإجراء الخاص بالحصول على بطاقة eFootball Mobile Foil Card التالية:

طريقة الحصول علي بطاقات تطوير اللاعبين في بيس موبايل
طريقة تطوير اللاعبين في بيس موبايل

طريقة الحصول على بطاقات عقد ترشيح للحصول على لاعبين في بيس 22

 كيفية الحصول على بطاقة eFootball Mobile Foil - أثناء لعب eFootball PES 2022 Mobile، هل سبق لك أن سمعت بمصطلح Special Player أو Foil Card؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فيرجى الرجوع إلى هذه المقالة لمعرفة المزيد من التوضيحات المتعلقة باللاعبين من نوع بطاقة الرقائق.

نعم، تمامًا مثل الإصدار السابق، الآن على eFootball Mobile توفر Konami أيضًا عدة أنواع من بطاقات اللاعب مثل Base Players و Highlight Players و Legend Players إلى Iconic Moment Players. ولكن على وجه التحديد في الخط الأساسي لبطاقات اللاعب، هناك نوع خاص واحد من بطاقات اللاعب وهو نادر جدًا.

سنشرح هنا كيفية الحصول على لاعبي فويل كارد في eFootball Mobile. يتمتع اللاعبون من فئة بطاقة الرقائق بميزة خاصة سيكون لها بالتأكيد تأثير إيجابي على التشكيلة، ما هي مزايا لاعبي فويل كارد؟ ما الذي يميز لاعبي فويل كارد عن لاعبي بطاقات بيس بلاير وأنواع البطاقات الأخرى؟ بدون مزيد من اللغط، ما عليك سوى قراءة الشرح الكامل أدناه.

أسرع طريقة للحصول على بطاقات تطوير اللاعبين بيس 22

في أحدث إصدار لها، توفر شركة Konami العديد من الميزات الجديدة لـ eFootball PES 2023 Mobile. على سبيل المثال، بالنسبة إلى Mabar على eFootball Mobile ، لم يعد المستخدمون يستخدمون ميزة Friend Match ، لكنهم يحتاجون فقط إلى تغيير نظام البحث عن الخصم.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا عناصر لاعبين محتملين يمكن استخدامها لتجنيد لاعبين مجانًا. ثم كما ذكرنا أعلاه، في أحدث إصدار من eFootball PES Mobile ، يوجد أيضًا نوع بطاقة Foil Card، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فإن لاعبي Foil Card هم نوع خاص جدًا ونادر من بطاقات اللاعب في eFootball Mobile. لا يمكن تجنيد لاعبي بطاقة Foil Card إلا من خلال قائمة Standard Player List.

بينما العنصر أو العملة المستخدمة للحصول على بطاقة الرقائق المعدنية هي عملة GP. إذن، النظام هنا ليس Gacha ، ولكن اختيار اللاعبين الذين تريد تجنيدهم. إذا كنت محظوظًا، فستحصل على لاعب بطاقة فويل، ولكن على عكس شراء لاعبين عاديين، هنا لديك فرصة 1٪ فقط للحصول على لاعبي فويل كارد. لماذا تعتبر بطاقة فويل أندر بطاقة في eFootball Mobile؟ باختصار، يتمتع لاعب بطاقة الرقائق هذا بقيمة خاصة لا يمتلكها اللاعبون القياسيون الآخرون.

على سبيل المثال، إذا قمت بشراء لاعبين قياسيين من ليونيل ميسي، أحدهما عبارة عن بطاقة فويل، فإن البيانات الإحصائية من ليونيل ميسي فويل ستكون أعلى بكثير من لاعب ليونيل ميسي الأساسي المعتاد، وفي الوقت نفسه، يمكن رؤية خصائص بطاقة الرقائق المعدنية من شاشة خلفية اللاعب. لمزيد من الوضوح يرجى الاطلاع على الصورة أدناه، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا رؤية خصائص لاعبي بطاقة Foil Card من الإشعار الذي يظهر بعد المعاملة. إذا حصلت على لاعب بطاقة فويل، فسيظهر إشعار "تم تجنيد لاعب خاص".

1. أدخل قائمة العقد:

أولا وقبل كل شيء تذهب إلى قائمة العقد

2. اختر قائمة المشغل القياسية:

ثم في اختيار نوع وكيل التوظيف، حدد قائمة اللاعب الخاص.

3. تعريف اللاعب:

بعد ذلك، قم بالتمرير لأسفل واختر لاعبًا بسعر أقل من 100،000 عملة GP. على سبيل المثال، هنا سوف نشتري Ansufati. في الصفحة التالية الرجاء النقر فوق تجنيد

4. الحصول على بطاقة احباط بنجاح:


إذا ظهرت الشاشة على النحو الوارد أعلاه، فهذا يعني أننا تمكنا من الحصول على لاعب بطاقة فويل.

مزايا لاعبي فويل كارد في eFootball PES Mobile

حتى الآن، أنت تعرف بالفعل كيفية الحصول على لاعبي فويل في eFootball Mobile. علاوة على ذلك، وفقًا للوعد أعلاه، سنشرح أيضًا مزايا لاعبي فويل كارد. لذلك، يتمتع اللاعبون من هذا النوع النادر من البطاقات بالمزايا التالية:

1. احصائيات خاصة:

أولاً، سيكون لكل لاعب في لعبة Foil Card لاحقًا إحصائيات خاصة وهي بالتأكيد أعلى بكثير من لاعبي Base Player العاديين. علاوة على ذلك، كان لديهم أيضًا أسلوب لعب معين يناسبهم أكثر من غيرهم ووصلت إحصائياتهم إلى 99.

2. احصل على مباراة مع تشكيلات خاصة:

ثانيًا، سيتم أيضًا التوصية بكل لاعب بطاقة فويل للعب بتشكيل معين. يمكن رؤية هذه المعلومات في الإشعار الذي يظهر بعد عملية الشراء. بهذه الطريقة، في وقت لاحق، عليك فقط اختيار طريقة تشكيل الفريق ولعبه بحيث يمكن للاعبي فويل كارد أن يكون لهم أقصى تأثير.

هذا هو النقاش من موقع www.bing1bang.com حول كيفية الحصول على بطاقات الرقائق في eFootball Mobile. قلنا لك أعلاه أيضًا أن فرص حصولك على بطاقة فويل لا تتعدى 1٪، مما يعني أن الاحتمال ضئيل جدًا.

ومع ذلك، إذا اشتريت لاعبين Base Player مقابل أقل من 100000 عملة GP، فيمكنك الحصول على المزيد من الفرص للحصول على بطاقات Foil. إذن، ما الذي تنتظره، دعنا نستخدم الطريقة المذكورة أعلاه ونحصل على لاعبين من نوع بطاقة فويل النادرة للغاية لزيادة فريق eFootball Mobile Squad.

دليل eFootball 2023: كيفية الحصول على نقاط التقدم واستخدامها

سلسلة eFootball هي بلا شك الامتياز الأكثر شعبية لدار النشر اليابانية، Konami . شهد الثاني من يونيو الوصول الكبير لموسم 2023 لكرة القدم الإلكترونية (المعروفة سابقًا باسم PES) للأجهزة المحمولة. أصدرت دار النشر بالفعل تفاصيل تتعلق بالتعديلات هذا الموسم وتأثيرها على اللاعبين والمديرين ومختلف الأصول الأخرى داخل اللعبة. يناقش دليل eFootball 2023 هذا برامج تدريب المستوى ونقاط التقدم وطرق الحصول عليها واستخدامها.

ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الالتباس بين المعجبين نظرًا لأن الموقع الرسمي لشركة Konami لم يوضح بعض الأمور للجمهور. في هذا الدليل سنقوم بإجراء مناقشة تفصيلية حول برامج التدريب على المستوى، وكيفية الحصول عليها، وكيفية استخدامها. سنتعمق أيضًا في نقاط التقدم المضافة حديثًا، وكيفية الحصول عليها، ورفع أسلوب لعب فريقك إلى 100 من خلال استخدامها بفعالية في eFootball 2023.

تدريب اللاعبين من خلال نقاط الخبرة

برنامج تدريب المستوى هو أحد الأصول/الموارد داخل اللعبة والذي يسمح للمستخدمين برفع مستوى بطاقات اللاعبين الخاصة بهم. الآن، كيف يمكن رفع مستوى لاعبينا؟ الجواب البسيط على ذلك هو الحصول على نقاط الخبرة. هناك طريقتان فعالتان للحصول على نقاط الخبرة:

1. لعب المباريات

الطريقة الأولى والأهم لكسب الخبرة هي لعب المباريات. تربح بطاقات اللاعب الخاصة بك نقاط خبرة مع كل لعبة يلعبونها عبر جميع أوضاع اللعبة. تعتمد نقاط الخبرة التي يكسبها لاعبوك في كل مباراة على مدى تقارب مديرك.

كل مدير لديه تقاربه الخاص مع مجموعة معينة من اللاعبين. قد يكون لدى بعض المديرين ميل إلى إعادة توجيه لاعبي الخط بينما قد يكون لدى البعض الآخر اهتمام باللاعبين الشباب. قد يربح بعض اللاعبين نقاط التقدم مع تقدمهم في المستوى.

2. برامج التدريب على المستوى

الطريقة الأخرى للحصول على نقاط الخبرة هي من خلال برامج التدريب على المستوى. أنت بحاجة إلى تغذية بطاقات اللاعب الخاصة بك ببرامج تدريب المستوى (المعروفة سابقًا باسم المدربين)، والتي من شأنها أن تساعدهم بشكل فعال على الارتقاء إلى المستوى الأعلى عن طريق زيادة نقاط الخبرة الخاصة بهم.

تأتي برامج التدريب على المستوى بمضاعفات نقاط الخبرة البالغة 100,1000,4000 و10,000 . يمكن للمستخدمين إطعام لاعبيهم ببرامج تدريبية من أي نوع حسب التوفر.

كيفية الحصول على برامج تدريب المستوى في eFootball 2023

الآن بعد أن عرفنا ما هي برامج تدريب المستوى، دعونا الآن نرى طرق الحصول عليها:

1. من خلال المشاركة في مختلف الأحداث داخل اللعبة:
يمكن الحصول على برامج التدريب على المستوى من خلال المشاركة في العديد من الأحداث والحملات داخل اللعبة بما في ذلك أحداث الجولة وأحداث التحدي وربما من أحداث eFootball League عبر الإنترنت أيضًا في المستقبل. لا تفوت هذه الأحداث إذا كنت تريد رفع مستوى لاعبينا قريبًا.

2. إطلاق سراح اللاعبين من فريقك:

يمكنك إطلاق سراح اللاعبين غير المرغوب فيهم الذين تمتلكهم. يكافئك إطلاق سراح اللاعبين ببرامج تدريب المستوى في eFootball 2023. وتعتمد مضاعفات برنامج تدريب المستوى الذي تكسبه على إحصائيات اللاعب الذي تطلقه وكذلك على نوع البطاقة. إذا كان لديك بطاقات أسطورية مكررة، فقم بتحريرها. عندما نقول نسخة مكررة، فإن جميع إصدارات بطاقة إنييستا أو بطاقة ميسي تم جمعها معًا كنسخة واحدة.

لذا، إذا كان لديك إصدارات مختلفة من نفس بطاقة اللاعب، فمن المرجح أنه قد تم تجميعها في إصدار واحد. ننصحك بالاحتفاظ بإصدار Legend واحد وإصدار Iconic Moment لبطاقة لاعب معينة (الخلفية الذهبية والوردية وفجوة OVR الفردية هي عوامل التفريق الوحيدة) وتحرير جميع البطاقات المكررة. ستتم مكافأتك بسخاء من خلال برامج التدريب على المستوى.


3. من المحل:

يمكنك أيضًا الحصول على برامج مستوى التدريب عن طريق استبدالها بنقاط eFootball الخاصة بك. تعتبر نقاط eFootball التي يتم تحصيلها مقابل هذه القيمة ضئيلة للغاية وتعتمد على مضاعفات الخبرة. برنامج تدريب. خبرة واحدة. يمكن استبدال 4000 برنامج تدريبي بـ 5000 نقطة كرة قدم إلكترونية.


4. نقاط التقدم:

عندما نقوم برفع مستوى اللاعبين في eFootball 2023، فإن تقييمهم الإجمالي لا يتغير من تلقاء نفسه. وبدلا من ذلك، يتلقى شيئا يعرف باسم نقاط التقدم. والآن دعونا نتعمق في ماهية نقاط التقدم في الواقع. تعتبر نقاط التقدم أحد الأصول داخل اللعبة والتي يمكن استخدامها لتطوير الإحصائيات الإجمالية للاعبينا وكذلك لترقية أسلوب لعب الفريق. يجب عليك إنفاق نقاط التقدم في كلا المكانين.

كيفية استخدام نقاط التقدم بكفاءة في eFootball 2023

في هذا القسم، سنرى كيفية كسب نقاط التقدم وأيضًا كيفية تحقيق أقصى استفادة من نقاط التقدم التي اكتسبتها بطاقة اللاعب الخاصة بك. لكسب نقاط التقدم،

  1. يجب على المستخدمين الانتقال إلى علامة التبويب "فريقي" والانتقال إلى "اللاعبون".
  2. يجب عليهم بعد ذلك النقر على بطاقة اللاعب التي يريدون تدريبها واختيار "التدريب على المستوى" من الخيارات.
  3. بعد ذلك، يجب عليهم إطعام اللاعب ببرامج تدريب المستوى عن طريق الاختيار من بين البرامج المتاحة. بمجرد رفع مستوى بطاقة اللاعب إلى المستوى الأقصى، فإنها تتلقى شيئًا يعرف باسم نقاط الخبرة. الآن، عد واضغط على بطاقة اللاعب مرة أخرى واختر خيار تقدم اللاعب.
  4. سترى فئتين، إحصائيات اللاعب وكفاءة أسلوب لعب الفريق. دعنا نتحدث عن الفئة الأولى، وهي الإحصائيات العامة للاعبك.

إحصائيات اللاعب:

يلبي قسم إحصائيات اللاعب التطوير الشامل للاعبين. يمتلك كل لاعب سمات مختلفة مثل Place Kicking وCurl وFinishing وLow Pass و Lofted Pass على سبيل المثال لا الحصر. الآن، تم تجميع كل هذه الفئات معًا في 10 فئات. على سبيل المثال، تم جمع سمات Place Kicking وCurl وFinishing معًا في فئة واحدة تسمى Shooting.

الآن، لتحقيق أقصى استفادة من نقاط التقدم، عليك أن تعرف الفئة الدقيقة التي يحتاج فيها اللاعب إلى تحسين مهاراته. لن يكون لديك نقاط تقدم كافية لإنفاقها على جميع الفئات بصراحة، حيث يتعين عليك أيضًا إنفاق بعض النقاط في قسم إتقان أسلوب لعب الفريق. تعتمد الفئة التي تحتاج إلى إنفاق نقاط التقدم الخاصة بك فيها على مركز اللاعب.

السمات الرئيسية التي يجب أن تنفق عليها نقاط التقدم الخاصة بك

دعنا نعرف الآن السمات الرئيسية التي يجب عليك تدريب لاعبك عليها:

دول:

تطلع إلى إنفاق نقاط التقدم الخاصة بك على الفئات المميزة أولاً ولا تعود إلى الفئات غير المميزة إلا بعد إنفاقك على إتقان أسلوب لعب الفريق.

إتقان أسلوب اللعب الجماعي:

الآن دعنا ننتقل إلى القسم التالي وهو إتقان أسلوب اللعب الجماعي. يعد هذا أيضًا قسمًا مهمًا لأنه سيؤثر على الأداء العام لفريقك وأسلوب اللعب في الألعاب. يمكنك رفع كفاءة فريقك في أسلوب اللعب إلى 100 في وقت قصير. الآن، يوجد في هذا القسم أيضًا بعض السمات (أنماط اللعب) التي يمكنك من خلالها إنفاق نقاط التقدم الخاصة بك. وهي لعبة الاستحواذ، والعداد السريع، والكرة الطويلة، والكرة الواسعة، والكرة الطويلة.


السمة الرئيسية التي يجب أن تنفق عليها نقاط التقدم الخاصة بك:

السؤال التالي الذي يطرح نفسه هو ما هي السمة التي يجب أن ننفق عليها هذه النقاط. حسنًا، سيعتمد هذا على أسلوب اللعب الذي يتقنه مديرك. الآن، في eFootball 2023، يمكنك تخصيص تشكيل الفريق وأسلوب اللعب بنفسك. أي أنه يمكنك اللعب بأي تشكيل وأسلوب لعب بغض النظر عن المدير الفني. ومع ذلك، نقترح عليك عدم التلاعب بأسلوب اللعب الافتراضي لمديرك. دعونا نأخذ لويس أ. رومان كمرجع لنا. أسلوب لعبه الافتراضي هو لعبة الحيازة.

لذا، إذا قمت بتشكيل فريق تحت قيادته، ففي إطار كفاءة أسلوب لعب الفريق، ستحتاج إلى إنفاق نقاط التقدم الخاصة بك على سمة لعبة الاستحواذ ورفع ذلك إلى 99 على الأقل. الآن في المرة القادمة التي تضع فيها هذا اللاعب في فريقك، تحت قيادة Luis A. Roman، ستكتشف أن التقييم الإجمالي للاعب، بالإضافة إلى إجمالي الفريق (أسلوب لعب الفريق)، سيزيد. بهذه الطريقة، إذا أنفقت نقاط التقدم على ترقية الإحصائيات الفردية بالإضافة إلى إتقان أسلوب اللعب لكل لاعب في التشكيلة الأساسية لديك، فسوف تحصل على 100 أسلوب لعب جماعي (OVR) في وقت قصير.

لاحظ أنك ستجد خيارًا مقترحًا أسفل قائمة إحصائيات اللاعب وقائمة كفاءة أسلوب لعب الفريق. يمكنك دائمًا إنفاق هذه النقاط على السمات التي تقترحها اللعبة، ولكننا نطلب منك عدم اختيار ذلك وإنفاق تلك النقاط يدويًا ضمن السمات التي اقترحناها للحصول على نتائج محسنة.



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.