طريقة تشغيل الدردشة الصوتية او المايك في لعبة روبلوكس

تم تصميم هذه العملية التفصيلية لحماية لاعبي Roblox الأصغر سنًا ومنع مثيري المشاكل من التحايل وتجاوز متطلبات العمر لاستخدام الدردشة الصوتية Roblox. كن مطمئنًا أن معلوماتك وبياناتك آمنة لأن Roblox لا يخزن مستندات الهوية الأولية أو بيانات الصور الشخصية.

طريقة تشغيل الدردشة الصوتية او المايك في لعبة روبلوكس
كيف افتح المايك في روبلوكس

كيف تفتح المحادثة الصوتية في لعبة روبلوكس

 يعد التفاعل مع الأصدقاء أو الغرباء العشوائيين أمرًا ممتعًا في معظم الألعاب، ولا يُعد Roblox استثناءً. أثناء مقابلة أشخاص جدد، يتم تزويد اللاعبين بخيار التواصل معهم من خلال استخدام الدردشة النصية العادية، علاوة على ذلك، لن يدرك العديد من المستخدمين أن اللعبة تتضمن وظيفة الدردشة الصوتية التي تسمح لهم بالتفاعل مع بعضهم البعض باستخدام أصواتهم. ومع ذلك، فهو ليس مفتوحًا للجميع، ويجب أن يكون الأفراد أكبر من 13 عامًا للسماح لهم باستخدامه.


فيما يلي مزيد من التفاصيل حول كيفية تمكينه واستخدامه في Roblox.

تفاصيل حول كيفية تمكين الدردشة الصوتية في Roblox

يمكن لجميع اللاعبين المؤهلين (أكثر من 13 عامًا) اتباع الإجراءات الموضحة أدناه لتمكين ميزة الدردشة الصوتية، والمعروفة باسم الصوت المكاني.

1) التحقق من سن الدردشة الصوتية:

بادئ ذي بدء، سيتعين على اللاعبين التحقق من سنهم ليصبحوا مؤهلين للدردشة الصوتية داخل Roblox. هذه هي الخطوات البسيطة التي يمكنهم اتباعها لتحقيق ذلك:

  • الخطوة 1: يمكن للمستخدمين البدء بزيارة الموقع الرسمي للعبة. يمكنهم بعد ذلك النقر على أيقونة "الإعدادات" في الزاوية العلوية اليمنى.
  • الخطوة 2: بمجرد تحميل "إعداداتي"، سيتمكنون من العثور على خيار "التحقق من عمري" ضمن قسم "شخصي".
  • الخطوة 3: يمكن للمستخدمين النقر فوق هذا الزر وإكمال المتطلبات المحددة. وهذا يشمل تقديم هوية صالحة.

2) تمكين الدردشة الصوتية:

بمجرد أن يتحقق اللاعبون من سنهم، يمكنهم التحقق من الإرشادات الموضحة أدناه لتمكين الدردشة الصوتية:
  • الخطوة 1: ضمن "إعداداتي" نفسها، يتعين على اللاعبين زيارة قسم "الخصوصية".
  • الخطوة 2: يجب عليهم بعد ذلك تمكين إعدادات "الدردشة الصوتية" ضمن خيار "الميزات التجريبية".

بعد اكتمال الخطوات المذكورة أعلاه، سيتمكن الأفراد من الاستفادة من ميزة الدردشة الصوتية. يمكنهم التحقق من الفيديو المرفق أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول الإجراء:

ملاحظة: يعد تقديم معرف صالح والتحقق من العمر ضروريًا للاعبين لتمكين الميزة، ولا يمكن القيام بذلك بخلاف ذلك.

كيفية اكتشاف اللاعبين الآخرين بالدردشة الصوتية في روبلوكس

للتحقق من عمرك والحصول على محادثة صوتية على Roblox ، يجب أن تمر عبر عملية التحقق من العمر في Roblox.

للبدء، تفضل بزيارة https://www.roblox.com/my/account#!/info. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، ستواجه خيار "التحقق من عمري". من هنا، ستحتاج إلى مسح مستند الهوية ضوئيًا والتقاط صورة شخصية للتأكد من أنك نفس الشخص مثل الوجه الموجود في بطاقة الهوية. بطاقات الهوية ورخص القيادة وجوازات السفر كلها مؤهلة كوثائق هوية مؤهلة. امنحها بضع دقائق، وستتلقى قريبًا النتائج التي تتيح لك معرفة ما إذا كان إرسال التحقق من العمر قد مر أو فشل.

ليس كل شخص في Roblox لديه ميزة الدردشة الصوتية أو تنشيط ميزة الصوت المكاني. لتحديد أولئك الذين قاموا بتمكينه، ابحث عن رمز ميكروفون بجوار اسم المستخدم وفوق الصورة الرمزية الخاصة بهم. بعد ذلك، عندما يكون اللاعبون على مقربة منهم، سيتمكن اللاعبون من التواصل باستخدام أصواتهم.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close