أخر الاخبار

أفضل 10 ألعاب جولف Golf للأندرويد

هناك مجموعة متنوعة من ألعاب الجولف للأندرويد للاختيار من بينها. هناك فرصة جيدة لأنك لا تعيش بالقرب من ملعب للجولف.
في حين أن لعبة الجولف قد لا توفر نفس المستوى من المتعة مثل لعب الجولف في الحياة الواقعية، إلا أن بعض ألعاب الجولف تفعل ذلك.

لقد قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل ألعاب الجولف لنظام Android لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من تجربة لعب الجولف على هاتفك، نظرًا لأن الألعاب الموجودة في القائمة ليست بترتيب معين، فإننا نوصيك بلعبها جميعًا قبل تحديد الألعاب التي تريد تنزيلها، تعد الجولف من أكثر الرياضات شعبية على مستوى العالم، حيث يحظى بها الملايين من المعجبين؛ بدأت منذ خمسة قرون وهي اليوم واحدة من أكثر الرياضات شعبية في جميع أنحاء العالم.

أفضل 10 ألعاب جولف Golf للأندرويد
أفضل 10 ألعاب جولف Golf للأندرويد

تحميل أفضل ألعاب الجولف Golf Battle اخر اصدار مجانا

إذا كنت في حالة مزاجية لضرب أشياء صغيرة مستديرة بعصا، فإليك قائمة أفضل 10 ألعاب غولف للأندرويد لإثارة شهيتك لهذه الرياضة.

آه، الجولف. واحدة من أقدم الرياضات على هذا الكوكب. يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر الميلادي عندما كان البحارة يضربون الصخور بالعصي في اسكتلندا، مما أدى إلى تصميم سانت أندروز وموسيلبيرج لينكس، وهما من أقدم الدورات الرياضية. منذ ذلك الوقت، يمكننا الآن الاستمتاع باللعبة القديمة الكبرى على أجهزتنا المحمولة.

الجولف ليس مجرد متعة ولكنه أيضًا منظف للعقل. صفع كرة الجولف بأقصى ما تستطيع ثم سماع الكرة وهي تسقط في الكأس بعد تسديدة رائعة أمر مرضٍ للغاية. كل هذه المشاعر بالإنجاز موجودة في قائمة أفضل ألعاب الجولف للأندرويد لتستمتع بها. لذا، ارتدِ أروع ظلالك، وأخرج هذا النادي الافتراضي من حقيبتك الرقمية واستعد لممارسة رياضة الجري وإرسال الكرة في مغامرة.

أفضل 10 ألعاب جولف لهواتف Android والأجهزة اللوحية

يحتوي Google Play أيضًا على العديد من ألعاب الجولف لنظام Android والتي يمكنك لعبها على هاتف Android الخاص بك. سيلقي هذا الدليل التفصيلي نظرة على أفضل ألعاب الجولف لنظام Android في عام 2024.

  • Golf Clash
  • WGT Golf
  • Golf Rival
  • Let's Golf! 3
  • Mini Golf 3D City Stars Arcade
  • Super Stickman Golf 3
  • Golf Star
  • Flick Golf Extreme!
  • Mini Golf King - Multiplayer Game
  • OK Golf

Golden Tee Mobile:

من المحتمل أن تكون لعبة Golden Tee واحدة من أكثر الألعاب الرياضية شهرة على الإطلاق، وقد تركت بصمتها في ولاية إلينوي بالولايات المتحدة في عام 1989. وقد اشتهرت بكونها الدعامة الأساسية في الحانات والأروقة في جميع أنحاء البلاد وفي نهاية المطاف في العالم. كما أنها كانت رائدة في مجال الرياضات الإلكترونية كونها واحدة من أولى ألعاب الرياضات الإلكترونية على الإطلاق.

الآن، مع وجود اللعبة على الهاتف المحمول، أصبحت اللعبة الكلاسيكية متاحة الآن لكل من لديه هاتف Android أو جهاز لوحي. إنها تجلب كل الأشياء التي جعلت إصدار الأركيد شائعًا وهي واحدة من أسهل الألعاب التي يمكنك التقاطها واللعب بها، مما يوفر تجربة غولف سريعة الخطى مع ملاعب غولف أحمق وكرات جولف قوية وملابس مضحكة. يقوم Golden Tee Mobile بكل هذا مع الاستمرار في تقديم لعبة غولف خالصة لأكبر مشجعي الجولف مع سهولة التعلم لأولئك الجدد في عالم ألعاب الجولف المحمولة.

Super Stickman Golf 2:

على الرغم من أن اللعبة الثالثة، للأسف، لم تبقى على Google Play ، إلا أن Super Stickman Golf 2 لا تزال متاحة وتظل واحدة من أفضل الألعاب الرياضية المحمولة المتوفرة. تجربة أركيد خالصة، SSG2 تصدمك برسومات ملونة ودورات برية رائعة للعب.

علاوة على ذلك، يمكن للاعب الجولف الخاص بك أن يهز بعض الهدايا الرائعة. يمكنه ارتداء العديد من القبعات المختلفة القابلة للفتح والتي يمكن أن تمنحك مزايا فريدة في الدورة. إن ارتداء قبعات معينة لمساعدتك في التعامل مع دورات معينة يجلب ذلك العنصر الاستراتيجي الذي يستمتع به الكثيرون في لعبة الجولف ولكن مع لمسة ملحمية. Super Stickman Golf 2 هي ببساطة الحقيقة وقد كانت كذلك منذ عدة سنوات.

World Golf Tour:

هذا واحد لمحبي لعبة الجولف ولكنه لا يزال متاحًا بدرجة كافية لمحبي الجولف غير الجولف أيضًا. شقت World Golf Tour طريقها إلى الكمبيوتر الشخصي في عام 2008 قبل أن تأتي إلى Android و iOS. تشتهر WGT بأصالتها واستخدامها الفريد لصور القمر الصناعي لإضفاء الحيوية على الدورات التدريبية. من ناحية أخرى، يبدو الأمر كما لو كنت تلعب الجولف داخل صورة أو لوحة.

عند الحديث عن ملاعب الجولف، توجد العديد من أشهر المسارات في العالم في اللعبة. أماكن مثل Pebble Beach و St. Andrews (Old Course) و Merion و Royal St. George's كلها هنا. ليس ذلك فحسب، فهناك أيضًا علامات تجارية شهيرة للجولف مثل Taylormade و Titleist و Bridgestone و Loudmouth. تُعد المجتمعات عبر الإنترنت المسماة "النوادي الريفية" طريقة رائعة للتواصل مع الآخرين. أخيرًا، هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها ضرب بعض اللقطات مع الآخرين من خلال تجربة TopGolf الفريدة. نعم، يمكنك لعب TopGolf افتراضيًا! لطيف جدا.

GolfStar:

تتميز لعبة GolfStar بأنها مميزة تمامًا لأنها تجلب بعض العناصر الشبيهة بالأروقة ولكنها تمزجها مع لعبة غولف Android أصلية جدًا. في هذه اللعبة بواسطة Com2Us، تم إسقاطك في GS لاختيار شخصية افتراضية أولية قبل المشاركة في البرنامج التعليمي.

بعد ذلك، تفتح اللعبة ويمكنك تخصيص لاعب الجولف الخاص بك واللعب في عدة أوضاع، بما في ذلك وضع الحملة بالإضافة إلى المباريات الخاصة حيث يمكنك دعوة أصدقائك للعب أو اللعب ضد لاعبي الجولف الافتراضيين الآخرين. إنها لعبة غولف نابضة بالحياة تقدم القليل من الأشياء للاعبين غير المتصلين بالإنترنت وعلى الإنترنت.

Golf Blitz:

تم إنشاء لعبة Golf Blitz بواسطة Noodlecake Games ، وهي نفس الأشخاص الذين يقفون وراء Super Stickman Golf ، وهي تدور مختلفًا في لعبة الجوال التي تحظى بتقدير كبير. هذا مخصص لأولئك الذين يستمتعون بتجربة اللعب الجماعي البحت ويجمع بين السباق والجولف لأن لعبة Golf Blitz تدور حول السرعة.

نفس الآليات من Super Stickman Golf موجودة هنا ولكنك هذه المرة تقاتل ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. لديك على الفور بعض تعزيزات القوة التي يمكنك استخدامها لمساعدتك أثناء محاولة الالتفاف حول كل ثقب. تكون القوة الزائدة في شكل بطاقات وتأخذ إكسير لبناء مماثل لـ Clash Royale. إذا كنت تستمتع بألعاب الجولف السريعة للأندرويد وبعض المنافسات القديمة الجيدة، فإن Golf Blitz يعد خيارًا رائعًا.

Golf Clash:

من المحتمل جدًا أن تكون لعبة الجولف الأكثر شعبية على Android في هذه القائمة، لعبة Golf Clash هي النسخة المحمولة للرياضة التي تدور حول المنافسة والسرعة. إنها تجربة مباشرة للغاية حيث تستخدم إصبعك للضغط على الزناد في كل لقطة.

إن ملاءمتها تجعل الوصول إلى الجولات سريعًا حقًا، مما يلعب دورًا في شعبيته. أثناء اللعب، تجعل فيزياء الكرة المثيرة للإعجاب مشاهدة تسديدات نقطة الانطلاق الخاصة بك ووضعها مرضيًا للغاية. إنها لعبة سهلة الالتقاط واللعب وأنت تمر في الدورات الجميلة وتواجه لاعبين من جميع أنحاء العالم.

Vista Golf:

من المحتمل جدًا أن تكون لعبة الجولف الأكثر استرخاءً للأندرويد، فإن Vista Golf هي تجربة لعبة غولف مصغرة تريدك أن تدخل في حالة من نوع Zen. إنها تثبت هذا الجانب حيث يمكنك أن تفقد نفسك في عالم من اللعب أثناء لعب مئات من الثقوب المختلفة بمحيط مختلف، 

يمكنك أيضًا التبديل بين ثلاث مقطوعات موسيقية هادئة أثناء اللعب؛ شاطئ استوائي، غابة ضبابية، وشتاء هادئ. معظم ألعاب الجولف على Android مريحة للغاية، ولكن إذا كنت في حالة مزاجية مريحة وتريد القليل من الإصلاح للجولف، فهذه لعبة جيدة. أيضًا، للتسجيل، فيزياء الكرة صلبة وتضيف إلى المتعة.

Golf King - World Tour:

لعبة Golf King World Tour ممتعة للغاية. تلعب بشكل أساسي مثل إدخال آخر في قائمتنا، Golf Clash. لكن، بدلاً من ذلك، تستخدم الشخصيات. ومع ذلك، فإن المفهوم بالنسبة للجزء الأكبر هو نفسه. أنت تشارك في مباريات من حفرة واحدة وتقاتل ضد الآخرين في جميع أنحاء العالم.

ستكون قادرًا على رؤية الشخصيات المادية لبعضكما البعض ولقطات متأرجحة وما شابه. على الرغم من أنها متشابهة إلى حد كبير، إلا أنها لا تزال لعبة غولف قوية جدًا تعمل بنظام Android والتي تضيف الكثير من التخصيص مثل الملابس وخيارات تصميم كرة الجولف الفريدة. أيضًا، تختلف خيارات الدورة التدريبية قليلاً وهي ممتعة للعب عليها أيضًا.

Perfect Swing - Golf:

Perfect Swing هي لعبة غولف مبارزة أخرى ولكنها تتميز بأوضاع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. في الوضع الوظيفي، تلعب ثلاثة ثقوب في كل مرة قبل الانتقال إلى الثلاثة التالية. ستواجه لاعب غولف عشوائي في وحدة المعالجة المركزية على كل من هذه الثقوب ويمكن أن تكسب ما يصل إلى ثلاث نجوم بناءً على أدائك.

يمكنك أيضًا خوضها مع لاعبين آخرين وكسب العملة لفتح بعض الهدايا الجديدة للاعب الجولف الخاص بك. يمكنك أيضًا المشاركة في دردشة جماعية عامة والتي ستكون نشطة تمامًا في الجزء السفلي الأيسر من شاشتك. إنه شيء صغير ولكنه يساعد على إضفاء القليل من الحياة الإضافية على اللعبة.

PGA Golf Tour Shootout:

تقدم PGA Tour Shootout أيضًا بعض المشاعر الطفيفة في لعبة Golf Clash ولكن لديها لمسة جديدة ممتعة معها. هذه هي حقيقة أنها لعبة PGA Tour مرخصة رسميًا والوحيدة التي تصنع هذه القائمة. هذا يعني أنك ستلعب ضد الآخرين في بعض أشهر ملاعب الجولف.

هناك خمس دورات في المجموع مع 85 حفرة. هذه كلها دورات TPC وهي شبكة تصميمات الجولة الشهيرة. تشمل بعض الدورات التدريبية المميزة TPC Deere Run وTPC Sawgrass والتي تعد موطنًا لـ "Island Green" 17 حفرة، وهي واحدة من أشهر ثقوب الجولف وأكثرها شهرة في العالم. Shootout بشكل عام هي تجربة غولف ممتعة وسريعة ستساعد في خدش حكة المعجبين بجولة PGA التي لديك.

بذلك، نغلق قائمتنا لأفضل ألعاب الجولف لنظام Android. إذا وجدت عنوانًا جديدًا يستحق التفكير فيه، فاترك لنا تعليقًا أدناه، وسنتأكد من وضعه في الاعتبار!

هذه قائمة بعشرة من أفضل ألعاب الجولف للأندرويد:
  1. WGT Golf: تقدم تجربة لعب واقعية مع مجموعة واسعة من الميدان والدورات العالمية الشهيرة.
  2. PGA TOUR Golf Shootout: لعبة رسوماتها جميلة وتحتوي على تحديات واقعية لمحبي الجولف.
  3. Golf Clash: لعبة جولف متعددة اللاعبين مثيرة وسهلة اللعب تتيح لك التحدي مع لاعبين حول العالم.
  4. Mini Golf King: تقدم تجربة مثيرة من خلال مسارات الجولف المصغرة مع معارك متعددة اللاعبين وأوضاع تحدي.
  5. Golf Star: لعبة جولف واقعية تتضمن ميزات تخصيص الشخصيات والملاعب وتحديات البطولات.
  6. Super Stickman Golf 3: لعبة جولف ممتعة تتضمن مجموعة متنوعة من الأدوات والمسارات الغريبة.
  7. OK Golf: لعبة جولف بأسلوب بسيط وجميل تحتوي على مجموعة مختارة من الميدان الرائعة.
  8. Golf Orbit: لعبة جولف فريدة تجمع بين الجولف والعناصر الفضائية في تجربة مثيرة.
  9. Golf Battle: لعبة جولف متعددة اللاعبين تتيح لك التنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت في أوضاع مختلفة.
  10. Golf Master 3D: لعبة جولف ثلاثية الأبعاد ممتعة تحتوي على مجموعة متنوعة من الميدان والتحديات.
هذه الألعاب تقدم تجارب مختلفة لمحبي الجولف على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. استمتع بتجارب اللعب الممتعة والمثيرة!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close