احداث التعاون بين ببجي موبايل و The Boys للحصول على مكافآت مجانية

احداث التعاون بين ببجي موبايل و The Boys للحصول على مكافآت مجانية، ببجي موبايل، ببجي، مونتاج ببجي موبايل، فلم ببجي موبايل، مونتاج جيمينج ببجي موبايل، ببجي موبايل لايت، ثغرة ببجي موبايل، ببجي موبايل التحديث الجديد، ببجي موبايل السيزون الجديد، مونتاج ببجي موبايل احترافي، تحديات ببجي موبايل ابو فله، شحن شدات ببجي موبايل مجانا بدون رقم هاتف، قصة عن التعاون بين الاصدقاء للاطفال، مونتاج ببجي بين العصر والمغرب سنايبر، مونتاج ببجي بين العصر والمغرب، موبايل، ببجي لايت، مونتاج ببجي
تعاون جديد بين ببجي موبايل و The Boys 

تحصل لعبة PUBG Mobile الناجحة على الهاتف المحمول على تحديث جديد يجلب بيلي بوتشر والعصابة من The Boys إلى ساحة المعركة لإنزال Supes الغادر. يوم الثلاثاء، أُعلن أنه ابتداءً من 8 يونيو، سيتمكن عشاق The Boys من المشاركة في ما يسمى بحدث "Supe Spree" حيث يمكنهم التعاون مع بيلي بوتشر المناهض للأبطال سيئ السمعة لبناء فريق تحقيق والبحث عن أدلة على ذلك. أفعال الأبطال الخارقين. تم إصدار مقطع دعائي جديد لإثارة محتوى The Boys القادم إلى PUBG Mobile ، ويمكنك مشاهدة الفيديو أدناه.

مكافآت مجانية في حدث Supe Spree الجديد في ببجي موبايل

يأتي التحديث نتيجة للتعاون بين Prime Video و Sony Pictures Consumer Products و Sony Pictures Television. بدءًا من 3 يونيو، وهو اليوم الذي يتم فيه عرض The Boys لأول مرة على Prime Video ، سيتمكن لاعبو PUBG Mobile من الحصول على عدد من عناصر التعاون الحصرية. يتضمن ذلك البدلات الفائقة الشهيرة لـ Homelander (Antony Starr) و Starlight (Erin Moriarty) و Soldier Boy (Jensen Ackles). ستتم أيضًا إضافة جلود أسلحة حصرية وحقائب ظهر ومظلة Supes فريدة والمزيد من العناصر.

ثم في 8 يونيو، بدأ حدث "Supe Spree"، بدعوة اللاعبين للانضمام إلى Billy Butcher لمواجهة Supes الفاسدين. في اللعبة، "سلسلة مرعبة من جرائم القتل غير القابلة للحل تسيطر فجأة على مدينة نيويورك. تبدأ الجثث المشوهة لوسطاء وول ستريت وعملائهم بالظهور في جميع أنحاء المدينة. ليس لدى الشرطة أدلة والمسؤولون في المدينة يطالبون بإجابات. من أجل إكمال كل تحد، يجب على اللاعبين العمل مع شخصيات من The Boys أو أصدقائهم في اللعبة لفضح الحقيقة. سيجمع اللاعبون الأدلة ويفتحون القصص ويكشفون في النهاية عن البطل الخارق وراء هذه الهجمات الشنيعة لكسب Billy Butcher's Duds. وسيتضمن التكامل أيضًا سلسلة من التحديات الأسبوعية، مما يوفر للاعبين المزيد من الفرص لكسب امتيازات ومكافآت إضافية لفترة محدودة ".

تجلب ببجي موبايل The Boys إلى معركة رويال مع حدث Supe Spree

قال أنتوني كروتس، مدير التسويق الأول في PUBG Mobile ، في بيان: "The Boys هو مسلسل تلفزيوني رائد غير صناعة الترفيه إلى الأبد من خلال تعامله غير الجاد مع الأبطال الخارقين". "نسعى دائمًا إلى تقديم محتوى جديد للاعبينا وهذا التعاون يمنحنا فرصة رائعة لدمج عناصر الوقت الفعلي لموسم The Boys الجديد مباشرةً في PUBG Mobile."

سيتوفر محتوى تعاون PUBG Mobile و The Boys من 3 يونيو 2022 إلى 3 يوليو 2022 لمعظم اللاعبين الموجودين في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على App Store و Google Play Store.

بيلي بوتشر يعود إلى ببجي موبايل في 3 يونيو:

تأتي أخبار التعاون في اللعبة قبل أيام من عودة The Boys رسميًا مع الموسم الثالث. يشعر المعجبون بالحماسة لمشاهدة الحلقات الجديدة حيث سيظهر جنسن أكليس لأول مرة بصفته جنديًا صبيًا في العرض الأول للموسم الثالث. لقد أثار اختياره الكثير من الإثارة وظهر Soldier Boy في الكثير من المواد الترويجية للمعرض. ربما سيلتقي Homelander مباراته مع البطل الخارق "انفجار من الماضي".


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close