أفضل واقوى أسلحة في لعبة روبلوكس التحديث الجديد

 أفضل أسلحة في لعبة Roblox BedWars

أفضل واقوى أسلحة في لعبة روبلوكس التحديث الجديد، روبلوكس، قصص روبلوكس، فيلم روبلوكس، قناة روبلوكس، 2020 روبلوكس، فلم روبلوكس، روبلوكس الابطال الخارقين، افلام روبلوكس، فيلم روبلكس، روبلكس، افلام روبلكس، اسرار روبلوكس، فلم روبلكس، لعبة روبلوكس، تحديث روبلوكس، هكر روبلوكس، العاب روبلكس، روبلوكس تنزيل، كيف تجيب روبوكس، فيلم روبلوكس رعب، كيف تجيب روبكس، فيلم روبلوكس بنات، فيلم روبلوكس ولاد، فيلم روبلوكس جديد، فيلم روبلوكس حزين، روبكس، ماب البيوت روبلوكس، تهكير لعبة روبلوكس، افلام روبلوكس كل يوم، العاب روبلوكس
اقوى اسلحة روبلوكس في التحديث القادم



 طريقة الحصول على السلاح الغامض وطريقة هروب جديدة في Roblox:

Bedwars على Roblox هو انفجار حقيقي ويمكن أن يساعد اللاعبين على زيادة إستراتيجيتهم ومهاراتهم العامة. Roblox Bedwars هي لعبة فريدة ومسلية مع مجموعة مختارة من الأطقم والخرائط والكتل والأسلحة والأدوات. في هذه المقالة، سيتعرف اللاعبون على أفضل الأسلحة التي ستساعدهم في تدمير أسرة خصومهم بشكل أسرع.

Roblox BedWars هي لعبة إستراتيجية تعتمد على الفريق حيث يهدف اللاعبون من خلالها إلى تدمير أسرة خصومهم لمنع الأسرة من الظهور مرة أخرى. للفوز في لعبة Roblox هذه، يجب على الفريق هزيمة جميع الأعداء، الذين يجب تدمير أسرتهم أولاً، اقراء ايضا كيف يمكنك تغيير اسم المستخدم وكلمة المرور في روبلوكس (Roblox).


أفضل الأسلحة في لعبة Roblox BedWars لاستخدامها في المعركة




هذه هي أفضل الأسلحة التي يمكن أن تساعد في تدمير الأسرة بشكل أسرع في لعبة Roblox BedWars:

5) سيف الجليد:

يحل Ice Sword محل Emerald Sword في متجر العناصر كسلاح قتال حصري. لا يمكن شراء هذا العنصر إلا من قبل مستخدمي مجموعة Freiya. يمكن شراء Ice Sword لستة زمردات في متجر العناصر. في مخزن الأسلحة، هذا السيف يحل محل Emerald Sword.

مثل كل السيوف الأخرى، يستخدم هذا لقتال وقتل الأعداء. يزيد السيف من مدة قدرة Freiya على الصقيع من 1.6 ثانية إلى 2.5 ثانية. كما أنها تسبب 47 ضررًا هجوميًا، وعندما يموت اللاعبون، يفقدون هذا السلاح.

4) مدفع الجزرة:

تمت إضافة Carrot Cannon إلى اللعبة في 18 مارس 2022. وهو سلاح يغطي مساحة أكبر ، واستخدام آلات البيع هو الطريقة الوحيدة للحصول عليها. هناك احتمال بنسبة 20 في المائة أن يتم إسقاط مدفع جزر و 12 صاروخ جزر بواسطة آلة بيع.

يمكن لـ Carrot Cannons إطلاق دفعة من أربعة صواريخ في وقت واحد ، مما يتسبب في تدمير ما يصل إلى 60 من الأعداء والكتل المجاورة. سيسمح وجود هذا السلاح في مخزونهم للاعبين بشراء المزيد من صواريخ الجزرة - 35 حديدًا لأربعة صواريخ - في قسم مستودع الأسلحة في متجر العناصر، اقراء ايضا ما هو Roblox Slender وكيفية الحصول عليه.

3) راغبليد:

Rageblade هو سلاح بربري فقط يحل محل Emerald Sword ولديه خامس أكبر ضرر هجوم من بين جميع الأسلحة. راغبليد هو سلاح خاطف يستخدم لمهاجمة الفرق المعادية.

عندما يصل لاعب يرتدي الزي البربري إلى أقصى مستوى من الغضب، يتحول سيفه إلى Rageblade. تتطلب الترقية من السيف الخشبي إلى راغبليد ما يقرب من 9-12 عملية قتل. تُلحق Rageblade 65 ضررًا بهجوم مع وقت تباطؤ يبلغ 0.3 ثانية. إذا مات هذا اللاعب، فسيخسر نصف غضبه.

يمكن أن تولد Lucky Blocks و Lucky Block Airdrops Rageblade. هذا السلاح نادر للغاية عند فتح كتل الثروة القياسية؛ ومع ذلك، فهي شائعة جدًا أثناء فتح Lucky Block Airdrops، اقراء ايضا أفضل طريقة لاسترداد كلمة مرور روبلوكس (roblox) المفقودة.


2) المنجل الذهبي:

في 7 يناير 2022، تمت إضافة المنجل الذهبي كسلاح. تقوم Lucky Blocks أحيانًا بإسقاط منجل ذهبي كقطرة نادرة. هذا لأن Lucky Blocks لديها احتمالية منخفضة لإسقاط منجل ذهبي، في حين أن Lucky Airdrops لديها فرصة أكبر لتقديم السلاح.

يمكن مهاجمة لاعبي العدو بالمنجل، والذي يحدث 70 ضررًا لكل ضربة. بعد Twirlblade و Baseball Bat ، لديها ثالث أفضل ضرر لكل ضربة من جميع أسلحة المشاجرة. علاوة على ذلك، لديها ضربة قاضية أعلى من السيوف. كما أن لديها فترة تهدئة لمدة ثانية واحدة، على عكس معظم الأسلحة.


1) قاذفة صواريخ:

يعد كل من Rocket Launcher و Fishing Rod حصريًا لوضع لعبة Lucky Block. عندما تترنح في سمكة معينة، فإن صنارة الصيد لديها فرصة لإسقاط قاذفات الصواريخ. يمكن الحصول على قاذفة صواريخ وستة صواريخ من قطرات Lucky Block.
يطلق Rocket Launcher صاروخًا ينفجر أمام اللاعبين، مما يتسبب في تلف منطقة التأثير (AoE) ويدمر الكتل المجاورة.

ممر المعركة في لعبة Roblox BedWars

BedWars 'Battle Pass هي ميزة تم تقديمها في تحديث 27 أغسطس 2021. يستمر كل موسم Battle Pass ما بين 8 و14 أسبوعًا. على مستويات مختلفة، تمنح Battle Pass للاعبين ألقابًا مختلفة، وعواطف، وتأثيرات قتل رائعة، وأدوات الردهة المتطورة، وجلود العدة، والمجموعات. كسب XP من خلال أوضاع اللعبة والمهام التي تمنح XP إضافية سيزيد من مستوى Battle Pass.

كانت البعثات جزءًا من تحديث أغسطس. تحدد المهمات للاعبين أهدافًا محددة مثل تحطيم عدد معين من الأسرة، والقضاء على اللاعبين، وهزيمة فرق العدو. عند انتهاء المهمة، يتلقى اللاعب قدرًا محددًا من XP للحصول على Battle Pass، اقراء ايضا كيفية تهكير لعبة روبلوكس مجانا وبخطوات سهلة في 2022.

يحصل كل مشارك على مهمتين يوميًا فقط، ويتم تحديثهما كل 24 ساعة في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادي. يتم تخصيص ثلاث مهام أسبوعية لكل مشارك، ويتم تحديثها كل يوم جمعة في الساعة 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادي. شيء آخر يجب تذكره هو أن المهمات تقدم المزيد من XP مع مرور الأسابيع حتى الأسبوع الماضي.

يعد Free Pass و799 Robux Battle Pass بشكل أساسي نوعين مختلفين من Battle Pass. يمكن لجميع اللاعبين ربح مكافآت Free Pass من خلال اللعب العادي، في حين أن مكافآت Battle Pass متاحة فقط لأولئك الذين اشتروا Battle Pass. إذا رغب شخص ما في ذلك، يمكنه حتى إهدائه إلى صديق Roblox.



مقالات ذات صله

أفضل أسلحة في لعبة Roblox Zombie للقتال مثل المحترفين

حسابات روبلوكس مجانية مع روبوكس (2022)

اكواد اغاني روبولكس حديثة

جميع اكواد لعبة Roblox ملابس وأغاني

اكواد استرداد روبلوكس فعالة 100% للحصول على هدايا ومكافآت مجانية