خدعة جديدة واسطورية للحصول على لقب القناص الماهر في ببجي موبايل

 أسهل طريقة للحصول على لقب Sharpshooter في PUBG

خدعة جديدة واسطورية للحصول على لقب القناص الماهر في ببجي موبايل، هكر ببجي،  هكر ببجي موبايل،  ببجي هكر،  تهكير ببجي موبايل،  تهكير ببجي،  ببجي،  هكر ببجي موبايل بدون باند،  هكر ببجي موبايل التحديث الجديد،  هكر بوبجي،  ببجي هكر بدون بان،  هكر ببجي بدون باند،  هكر ببجي للاندرويد،  ببجي موبايل،  هكر،  هكر ببجي التحديث الجديد،  هكر ببجي موبايل للاندرويد،  هكر ببجي نسخة مهكرة،  هكر ببجي 1.8،  هاك ببجي،  هكر ببجي محاكي،  هكر ببجي تحديث،  هكر ببجي ايفون،  هكر ببجي سعودي،  تهكير ببجي التحديث الجديد،  بوبجي،  هكر ببجي الجديد،  هكر ببجي اندرويد،  هكر ببجي
احصل على لقب القناص الماهر في ببجي موبايل


كيفية الحصول على لقب القناص الماهر في PUBG Mobile:

يعتبر أحدث إصدار من Battlegrounds Player Player Unknown Sharpshooter من أصعب الإنجازات التي يمكن التغلب عليها. للحصول على لقب "Sharpshooter" على PUBG، يتعين على المرء أن يقتل 3 أعداء بمفرده برصاصة واحدة في الرأس / رصاصة واحدة باستخدام بندقية Sniper Rifle. 

 يجب أن تكون في خزان بلاتيني أو أكثر لإكماله. يجب أن يتم القتل في تسلسل، يجب أن تقتل 3 أعداء بثلاث رصاصات. على عكس قصص النجاح الأخرى، قد يكون من الصعب العثور على هذه القصة. في هذه المقالة، وضعنا بعض الخطوات البسيطة التي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من القناص الخاص بك، اقراء ايضا شحن شدات ببجي عن طريق موقع اوريدو.

 كيفية الحصول على لقب القناص الماهر في ببجي موبايل


تقدم لعبة Battle Royale PUBG Mobile تجربة لعب معقدة. توجد بعض تفاصيل اللعبة في هذه اللعبة، مما يجعل من الصعب على اللاعبين إتقانها. على سبيل المثال، تجعل المواصفات التفصيلية للأسلحة من الصعب على اللاعبين استخدام أسلحة معينة


مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 11

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)

أسلحة. علاوة على ذلك، توفر PUBG Mobile أيضًا مستوى حيث سيرفع اللاعبون رتبهم في كل موسم ليصبحوا الأفضل.
العنوان مصدر فخر للاعبين في ببجي موبايل. لقب Sharpshooter هو أحد العناوين الخاصة للقناصين. هذه المرة سنوضح لك كيفية الحصول على لقب Sharpshooter على PUBG Mobile حتى تتمكن من أن تصبح ملك القناصين في اللعبة.

كيف تحصل على لقب القناص الماهر بأول قيم في ببجي موبايل

PUBG Mobile ليست مجرد لعبة ترفيهية، ولكنها أيضًا لعبة إطلاق نار. توفر لعبة battle royale للاعبيها تجربة تنافسية. العناوين هي إحدى طرق تقديمها، كل منهم لديه مهمته لإنجازها. تقدم PUBG Mobile مجموعة من العناوين ، من الأبسط إلى الأكثر تعقيدًا. بمجرد أن يحصل اللاعب على لقب، فإنهم يفخرون به.

Sharpshooter هو أحد العناوين التي يصعب الحصول عليها على PUBG mobile. تم تصميم اللعبة بشكل أساسي للقناصين. لن تكتمل إذا كنت لا تحمل لقب ملك القناصة هذا إذا كنت قناصًا جيدًا جدًا. تأكد من وصولك إلى الفئة البلاتينية أولاً. للتغلب على التحدي، يجب أن تكون قادرًا على قتل 3 أعداء ببندقية قنص واحدة باستخدام 3 رصاصات في المرة الواحدة، اقراء ايضا أحدث الأساطير الجديدة في ببجي موبايل 1.9 لتحسين طريقة اللعب.

أفضل الطرق للحصول على لقب Sharpshooter في PUBG Mobile

يجب أن تكون عمليات القتل متتالية، عليك قتل 3 أعداء بثلاث رصاصات. على عكس عناوين الإنجازات الأخرى، قد يكون هذا صعبًا بعض الشيء. في هذه المقالة، وضعنا أسهل الخطوات لشرح كيف يمكنك الحصول على لقب القناص دون إضاعة ساعات لا تحصى.

العب الوضع الفردي في Erangel أو Miramar:

ابدأ بـ Erangel أو Miramar في الوضع الفردي. أول شيء عليك القيام به هو أن تبدأ مع Erangel أو Miramar في الوضع الفردي. يمكن الحصول على عنوان Sharpshooter هذا من خلال لعب الوضع الفردي حتى تتمكن من إكمال المهام بحرية. إن دوران الفريق هو الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم فيه أثناء لعب وضع الفريق.

حاول الهبوط في منطقة القنص:

ثانيًا، الأرض في منطقة القنص. يجب عليك أيضًا البحث عن المرفقات التكميلية أثناء البحث عن عناصر نهب القناصة. يجب أن تذهب إلى منطقة القنص بمجرد أن يكون لديك قناص مثل Kar98k أو M24. يجب عليك أيضًا إعداد عدة نطاقات بأحجام مختلفة لجعل حياتك أسهل. نتيجة لذلك، يجب أن تهبط بالقرب من موقع القنص. يمكنك النهب هناك مباشرة بعد الهبوط. بعد ذلك، يمكنك استهداف أعدائك.

القتل بالرأس هو النقطة الإضافية التي يجب تحقيقها:

إحدى النصائح الرئيسية هي محاولة الحصول على طلقة في الرأس. إذا كنت تريد التأكد من موت عدوك في طلقة واحدة، فيجب أن تصوب على رأسه. لديك فرصة فقط للتصوير ثلاث مرات للفوز بلقب Sharpshooter. يجب أن ينجح واحد على الأقل من الثلاثة. سيسهل عليك الحصول على ضربة من الضربة الأولى القيام بذلك. بعد ذلك ، أطلق النار مرة أخرى على الضحية الثانية بعد أن استغرقت وقتًا طويلاً، اقراء ايضا أحصل على سكن ببجي موبايل الام فور M4 الجوكر مجانا.

خطوات الحصول على لقب القناص الماهر في ببجي موبايل:

  • ابدأ اللعبة بمفردك (تأكد من أنك في الفئة البلاتينية أو أعلى).
  • حدد خريطة Miramar / Erangel.
  • حاول الهبوط في منطقة يسقط فيها قناص عالي.
  • إذا كنت تلعب مع Erangel يمكنك القفز إلى الساحة العسكرية، Georgopol وما إلى ذلك. هذه المناطق لديها معدل مرتفع لسقوط القناصة.
  • إذا كنت تلعب في Miramar، فستجد قناصًا في أي مكان تقريبًا.
  • احصل على 4 أضعاف من بنادق القنص الخاصة بك.
  • اذهب إلى مكان لا يوجد فيه لاعبون آخرون يزعجونك. مثل الحقول المفتوحة، المزارع التي بها منزل واحد، إلخ.
  • استخدم السيارة لجذب الروبوتات.
  • ابتعد عن الروبوت بمسافة 50 مترًا.
  • أشر إلى الرأس وأطلق النار على بندقيتك. (لعرض المسافة، يمكنك استخدام رسالة القائمة السريعة "الأعداء أمامك").
  • تأكد من عدم إتلاف أي أحرف. عليك أن تقتل 3 لاعبين بثلاث رصاصات.
  • تأكد من عدم الدخول في معارك غير ضرورية.

باتباع الخطوات المذكورة أعلاه يمكن أن تحصل بسهولة على لقب Sharp shooter PUBG. هناك العديد من الطرق الأخرى، حيث يسقط بعض الأشخاص في نهاية مسار رحلة الطائرة حتى يتمكنوا من قتل بعض لاعبي afk لتسهيل عملهم. الآن، اذهب واحصل على ألقاب PUBG Sharpshooter ودمتم بخير.








خدعة جديدة واسطورية للحصول على لقب القناص الماهر في ببجي موبايل
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق