شدات ببجي لايت مجانا (Scripts and Cheat Codes)

في PUBG Mobile ، يمكننا شراء ملحقات مختلفة، وأزياء، وسكنات، ورويال باس، وما إلى ذلك باستخدام UCs (Unknown Cash) ولكن في PUBG Mobile Lite ، لا يمكن شراء كل هذه الأشياء إلا من خلال BC (شدات ببجي لايت) مما سيكلفك الكثير من المال للشراء.

شدات ببجي لايت مجانا, ببجي لايت
شحن ببجي لايت مجانا عن طريق id

هكر شدات (Scripts and Cheat Codes)

هل تبحث عن هكر ببجي موبايل لايت على الويب؟ هل تتطلع إلى إنشاء BC (شدات ببجي لايت) غير محدود في حساب PUBG mobile lite الخاص بك؟ تحقق من المقالة بأكملها التي ستساعدك في الحصول على عملات قتالية مجانية غير محدودة في PUBG Lite.

PUBG Mobile هي واحدة من أثقل ألعاب الرسومات المتوفرة على الأجهزة المحمولة. نظرًا لأن معظم المستخدمين يواجهون مشكلات أثناء تشغيل الإصدار العادي من PUBG mobile على أجهزتهم المنخفضة الجودة، فقد توصل المطورون إلى إصدار أخف من PUBG Mobile ، أي PUBG Mobile Lite .


قبل أن تقرأ المزيد، إخلاء للمسؤولية - نحن نعارض بشدة الأنشطة غير القانونية مثل PUBG mobile lite BC(شدات ببجي لايت) hack ، والمولد، وما إلى ذلك.

ما هي BC (شدات ببجي لايت) في PUBG Mobile Lite؟

BC (شدات ببجي لايت) هي عملة افتراضية داخل اللعبة لـ PUBG Mobile Lite والتي يمكن أن تسمح للمستخدمين بشراء أي شيء في اللعبة. BC (شدات ببجي لايت) تعني Battle Coins في PUBG mobile lite. يشتري معظم المستخدمين BC (شدات ببجي لايت) مباشرة في PUBG mobile lite دون معرفة أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تساعدهم في الحصول على BC (شدات ببجي لايت) غير محدود مجانًا.

هل يمكنني تهكير PUBG Mobile Lite Battle coins مجانًا؟

يعتقد العديد من اللاعبين أن PUBG Mobile Lite BC (شدات ببجي لايت) Hack ممكن، ثم حاولوا اكتشاف بعض الطرق لتهكير PUBG lite BC (شدات ببجي لايت) ولكن في النهاية فقدوا حساب اللعبة. في الواقع، لا يمكن تهكير PUBG mobile lite BC (شدات ببجي لايت) نظرًا لأن جميع معلومات حساب اللعبة، بما في ذلك BC (شدات ببجي لايت)، وما إلى ذلك موجودة على خادم ألعاب PUBG Mobile Lite الذي يستحيل تهكيره إلا إذا كنت متسللًا خبيرًا.

تظل عملية إنشاء BC (شدات ببجي لايت) مجانًا باستخدام مولد عبر الإنترنت كما هي. في جميع المولدات، سيتعين عليك اختيار مبلغ BC (شدات ببجي لايت)، وإدخال معرف اللعبة أو اسم المستخدم، ثم النقر فوق الزر إنشاء.

سيتعين عليك اتباع نفس الإجراء المذكور أعلاه أثناء إنشاء عملات قتالية من خلال مولد PUBG Mobile Lite BC (شدات ببجي لايت) Hack. التغيير الوحيد هو أنه للوصول إلى الموقع، سيتعين عليك الكتابة على Google - "PUBG Mobile Lite Hack" والنقر على الرابط الأول لصفحة نتائج البحث.

هل يمكن الحصول على هكر شدات ببجي لايت؟

هناك الكثير من الأدوات المتاحة على الإنترنت والتي تدعي إنشاء عدد غير محدود من BC (شدات ببجي لايت) مباشرة في حساب لعبة PUBG mobile lite الخاص بك مقابل إكمال فحص التحقق البشري. لكن كل مولدات BC (شدات ببجي لايت) مزيفة تمامًا.

إنه يتظاهر بأنه يعمل ولكن في الواقع، في نهاية البرمجة النصية، سيطلب منك إكمال فحص التحقق البشري. يعد فحص التحقق البشري هذا مجرد عملية احتيال لجعلك تقوم بتثبيت بعض التطبيقات أو التعليمات البرمجية الضارة على جهازك. لا يوجد مولد PUBG mobile lite BC (شدات ببجي لايت) مثل هذا ولا يوجد تحقق بشري.

قم بإنشاء عدد غير محدود من BC (شدات ببجي لايت) في PUBG Lite عبر الإنترنت باستخدام Kodkutusu Com
Kodkutusu هو أحد مواقع المولدات عبر الإنترنت التي تدعي توفير عملات قتالية مجانية غير محدودة مباشرة في حساب لعبة PUBG mobile lite الخاص بك. مثل جميع مواقع المولدات، فإن هذا الموقع مزيف أيضًا.

لكن دعونا نرى ما يفعله المستخدمون بعد زيارة موقع Kodkutusu بالتفصيل. اتبع الخطوات التالية للحصول على عدد غير محدود من BC (شدات ببجي لايت) في PUBG mobile lite باستخدام Kodkutusu.com:

  1. سيتعين عليك أولاً زيارة موقع Kodkutusu الإلكتروني. ما عليك سوى الانتقال إلى Google والبحث عن استعلام Kodkutusu PUBG Mobile Lite Generator.
  2. انقر على الرابط الأول لصفحة النتائج. سوف تتجه إلى موقع مولد Kodkutusu PUBG. الآن سيتعين عليك تحديد رقم BC (شدات ببجي لايت) وBP الذي تريد الحصول عليه في حساب PUBG mobile lite الخاص بك.
  3. 3) بمجرد تحديد مبلغ BC (شدات ببجي لايت)، سيتعين عليك النقر فوق الزر إنشاء الموجود أسفل قسم Battlecoins مباشرةً.
  4. سيُطلب منك مربع حوار حيث سيتعين عليك إدخال معرف حساب لعبة PUBG mobile lite. إذا كنت لا تعرف معرف اللعبة الخاص بك، فراجع دليل كيفية الحصول على معرف حساب PUBG Mobile.
  5. ما عليك سوى نسخ معرف اللعبة الخاص بك ولصقه في منطقة نص مربع الحوار. حدد الآن نوع نظام تشغيل الهاتف المحمول سواء كان Android أو iOS. حدد وفقًا لنظام التشغيل الخاص بجهازك. في حالتي، سيتعين على تحديد Android لأنني ألعب PUBG mobile lite على جهازي الذي يعمل بنظام Android.
  6. الآن عليك فقط النقر فوق الزر "متابعة" وسيبدأ المولد رموز نوع البرمجة النصية المزيفة التي تتظاهر بتوليد عملات معدنية مجانية للمعركة في حساب لعبة PUBG mobile lite الخاص بك.

هذا كل شيء مع Kodkutusu Generator. هناك منشئ آخر متاح على الإنترنت يدعي توفير عملات قتالية مجانية تسمى PUBG Lite BC (شدات ببجي لايت)Hack ولكنه موقع مزيف للغاية. ومع ذلك، دعنا نرى كيف يستخدم المستخدمون دون علمهم موقع PUBG Lite BC (شدات ببجي لايت)Hack هذا للحصول على عملات قتالية غير محدودة.

قم بإنشاء عدد غير محدود من BC (شدات ببجي لايت) في PUBG Lite عبر الإنترنت باستخدام PUBG Mobile Lite BC (شدات ببجي لايت) Hack Com.

هل هكر ببجي لايت آمن للتنزيل؟

هناك الكثير من المواقع التي تدعي أنها توفر PUBG mobile lite BC (شدات ببجي لايت) hack apk ولكن لا يعمل أي من هذه PUBG BC (شدات ببجي لايت) hack apk. قد تكون هناك بعض التهكيرات الأخرى التي قد تعمل مثل Wallhack و Aimbot وما إلى ذلك، لكن تهكير BC (شدات ببجي لايت) غير ممكن حتى مع تكرار ملفات apk لـ PUBG mobile lite.

يجب ألا تحاول تنزيل وتثبيت تطبيق PUBG mobile lite BC (شدات ببجي لايت) hack apk الذي توفره هذه المواقع حيث قد يكون هناك احتمال أن يحتوي ملف apk على فيروس أو أحصنة طروادة أو رمز ضار قد يعيق أمان جهازك. حتى في بعض الحالات، قد تفقد حساب PUBG mobile lite الخاص بك إذا تم الاشتباه في نظام مكافحة الغش للكشف عن الغش.

طريقة استعمال هكر ببجي لايت

شدات ببجي لايت مجانا, ببجي لايت
هكر ببجي لايت 2023 كشف اماكن

هل تعرف جميع تعديلات PUBG Mobile Hack وScripts and Cheat Codes والنصوص الموجودة في اللعبة؟ في هذه المقالة، قمنا بإدراج جميع تعديلات تهكير PUBG Mobile وScripts and Cheat Codes التي يستخدمها المتسللون للغش في اللعبة، وأيضًا مع عواقبها ولماذا لا تحاول استخدام التهكير في اللعبة.

يقومون بحقن بعض النصوص في اللعبة مما يمنحهم القدرة على القيام بأشياء معينة غير ممكنة لجميع اللاعبين الآخرين. تؤدي هذه البرامج النصية إلى تنفيذ بعض الأوامر التي تساعد اللاعب (الهاكر) على اكتساب الأبطال الخارقين مثل القوى.

بعض البرامج النصية التي تم حقنها في الغالب هي Wall Hack و Aimbot وESP و High Jump والمزيد. أصبح كل هذا ممكنًا من خلال تعديل لعبة PUBG للجوال للوصول إلى هذه الميزات، وبالتالي هناك طلب كبير على PUBG mobile hack mod apk على الإنترنت.

من المستحيل في الغالب أن يموت اللاعبون (المتسللون) في اللعبة لأنهم يستطيعون اكتشافك وقتلك بسهولة حتى لو كنت بعيدًا جدًا عنهم. يتأثر اللافتات بشكل أكبر بهؤلاء اللاعبين الذين يخترقون اللعبة.

في الآونة الأخيرة، صادفت Dynamo Gaming و Mortal (كلاهما من مستخدمي YouTube المشهورين للألعاب الهندية) متسللًا قتلهم برصاصة في الرأس من مسافة بعيدة داخل النطاق. حتى بعض أجهزة البث مثل POOJA و Rowdy Gaming وما إلى ذلك تم القبض عليهم متلبسين في البث المباشر لاستخدامها التهكير في اللعبة.

يتزايد تقرير اللاعبين الذين يهكرون لعبة PUBG Mobile بسرعة. وبحسب التقرير فإن 17٪ من اللاعبين يهكرون اللعبة للفوز بها.

بعض Scripts and Cheat Codes في PUBG ومقطع لعبة Hack Mods (مقاطع الفيديو):

كان التهكير أعلاه في الفيديو جيدًا إلى حد ما ولكن في الفيديو التالي، قام المتسلل بحقن العديد من البرامج النصية بحيث لا يمكنك تصديق أنه سيكون ممكنًا في اللعبة. الفيديو طويل جدًا للمشاهدة ولكن يرجى مشاهدته، فلن تصدق أن مثل هذه التهكيرات PUBG ممكنة على الإطلاق.

قبل أن تبدأ في القراءة أكثر، مجرد ملاحظة - لا يدعم موقعنا عشوائيات الانترنت أي ممارسات غير قانونية مثل Hack و Mods و Cracks. هذه المقالة للأغراض التعليمية فقط ولا تحتوي على أي رابط APK للقرصنة أو التعديل أو الكراك.

قائمة تعديل PUBG Mobile Hack وقائمة Scripts and Cheat Codes:

يتم سرد جميع رموز التهكير والغش في PUBG mobile أدناه مع شرح مناسب لكل منها ويمكنك مشاهدة تلك الموجودة في مقاطع الفيديو أعلاه لفهمها بشكل أفضل:
  • جدار الاختراق.
  • سرعة الاختراق.
  • ايمبوت.
  • ESP.
  • الوثب العالي.
  • المركبات الطائرة.
  • طلق ناري تحت الماء.
  • لقطة رأس تلقائية (لقطة سحرية).
  • لا ارتداد.
علاوة على ذلك، يتم شرح معلومات حول كل نص برمجي لتهكير PUBG للجوال ورمز الغش أدناه وكيف يمكنك اكتشاف هذه التهكيرات بسهولة.


1. PUBG Mobile Wall Hack:

يعد Wallhack أحد أكثر التهكيرات استخدامًا من قبل المتسللين لأنه من السهل كتابته النصية كما أنه أقل إثارة للشك بالنسبة لنظام الغش في PUBG Mobile لاكتشافه. في Wallhack ، يمكن للاعب (المتسلل) رؤية لاعبين آخرين من خلال الجدران أو المنازل أو أي أغطية أخرى، وليس فقط ذلك اللاعب (المتسلل) يمكنه قتل لاعبين آخرين من خلال الجدران أو أي أغطية أخرى.


شدات ببجي لايت مجانا, ببجي لايت
هكر سرعه ببجي لايت


2. PUBG Mobile Speed ​​Hack:

تعمل تقنية Speed ​​hack على تسريع المركبات وكذلك الشخصيات للتحرك بسرعة. يكسر هذا التهكير جميع عناصر التحكم في حاجز سرعة السيارة ويساعد على تشغيل السيارة بسرعة فائقة. يحتاج اللاعب (المخترق) إلى إيقافه لاستعادة السيطرة على السيارة.

على الرغم من أن جميع المركبات لا يمكن تشغيلها باستخدام تهكير السرعة لأن الدراجات النارية إذا اصطدمت بأي أشياء مثل الحائط والأشجار وما إلى ذلك أثناء السرعة الفائقة ستؤدي باللاعب إلى الموت في النهاية أو فقدان معظم صحته.


3. PUBG Mobile Aimbot Hack:

يستخدم معظم قراصنة PUBG أداة aimbot hack لاستهداف الأعداء بشكل مثالي أو ضبط التقاطع بسرعة على الأعداء. يمكن للقراصنة بسهولة قتل الأعداء بطلقات في الرأس من بعيد. يساعد Aimbot في المعارك طويلة المدى وقريبة المدى.

على الرغم من أن اللاعب (المخترق) الذي يستخدم Aimbot يمكن أن يُقتل بسهولة إذا وجدته / ها مبكراً وقتلته / ها دون علمهم. لكن الاحتمالات أقل لأن المتسلل يستخدم تهكير ESP مع Aimbot في معظم الأوقات. لذلك، فإن فرص قتلهم أقل بكثير.

4. هاك PUBG Mobile ESP:

قد تسمع تهكير ESP لأول مرة. في ESP، يمكن للاعب (المتسلل) تحديد موقعك بسهولة على الخريطة ويمكنه بسهولة الحصول على موقعك الحالي على الخريطة. هناك نوعان من تهكير الموقع، أحدهما هو تهكير الرادار والآخر هو تهكير ESP.


شدات ببجي لايت مجانا, ببجي لايت
كيف تفعل هكر ببجي لايت

في تهكير الرادار، ينفذ اللاعب (المخترق) النص الذي يمكّنه من رؤية جميع عمليات الغنائم (سترة، أسلحة، خوذة، إلخ) على الخريطة. لكن في ESP، يمكن للاعب رؤية الموقع الحالي للاعب بأكمله في اللعبة بأسمائهم. هذا يجعل المتسلل يقتل الأعداء بسهولة بالغة.

يتم استخدام تهكير الرادار في الغالب من قبل قراصنة PUBG ولكن في بعض الحالات، يستخدمه قراصنة PUBG للهواتف المحمولة في بعض الأحيان.


5. هاك الوثب العالي ببجي موبايل:

أحد أفضل التهكيرات التي يستخدمها اللاعب (المخترق) عندما يتعلق الأمر بالقتال من مسافة قريبة. في تهكير الوثب العالي، يحصل اللاعب (المخترق) على القدرة على القفز عالياً للغاية أو التسلق على الأشياء الموجودة في اللعبة. يمكن للاعب أن يتفادى بسهولة رصاص العدو بالقفزة العالية ويقتل الأعداء بسهولة أثناء القفز.

تعمل لعبة High Jump hack أيضًا مع المركبات. نعم، تسمعه بشكل صحيح. يمكنك القفز على مركباتك باستخدام تهكير القفز. لذلك، يجب على المتسللين ألا يقلقوا بشأن العوائق أو المياه، ما عليك سوى تنشيط تهكير Jump والتنقل بسهولة إلى أي مكان على الخريطة.


6. تهكير المركبات الطائرة PUBG Mobile:

هل تعتقد أن تهكير المركبات الطائرة ممكن في PUBG Mobile؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت مخطئ. تهكير المركبات الطائرة ممكن في PUBG Mobile. يختلف هذا التهكير عن تهكير High Jump في PUBG Mobile. في Flying Vehicles Hack ، يمكنك أن تطير أو تطفو مركباتك في الهواء بدلاً من القفز على مركباتك.

تهكير المركبات الطائرة ممكن في PUBG Mobile ولكن من النادر أن يستخدمه اللاعبون (Hacker) لأن اللاعبين الآخرين يمكنهم الإبلاغ عن المتسلل بسهولة إذا لاحظوا التهكير الطائر.


7. هاك ببجي موبايل تحت الماء:

في Underwater Hack ، يتمتع اللاعب (Hacker) بالقدرة على إطلاق النار على الأعداء، وأخذ الأدوات الصحية، والمسكنات، وما إلى ذلك أثناء البقاء تحت الماء.

لذلك، تزداد فرص الفوز باللعبة بسهولة حيث تنتهي معظم المنطقة الأخيرة بالقرب من الجسر. يمكن أيضًا تدمير تخييم الجسر بسهولة حيث يحصل المتسللون على القدرة على إطلاق النار على لاعبي التخييم على الجسر بسهولة.


شدات ببجي لايت مجانا, ببجي لايت
هكر ببجي لايت ايم بوت

نظرًا لأنه يمكنك إطلاق النار أو تحديد موقع الأعداء الذين يستخدمون التهكير تحت الماء، يصبح من الصعب للغاية تحديد مكانهم وقتلهم. على الرغم من أن التهكير يعد أمرًا خطيرًا في التنفيذ حيث يتم اكتشافه بسهولة بواسطة لاعبين آخرين ويمكنهم الإبلاغ عن المتسلل بسهولة.


8. PUBG Mobile Auto-Headshot Hack (Magic Kill):

هل سبق لك أن لاحظت أن لاعبًا دائمًا ما يقتل الأعداء الآخرين بفرصة إصابة 100٪ في الرأس؟ حسنًا، يستخدم هؤلاء اللاعبون تهكير تلقائي للرأس في الخلفية.

في الغالب هو التهكير الأكثر شيوعًا الذي يستخدمه قراصنة PUBG لقتل أعداء آخرين بإصابات في الرأس. يُفضل أكثر على تهكير القتل طلقة واحدة لأنه أحد التهكيرات الآمنة التي يمكن تنفيذها في اللعبة. يمكنك بسهولة تحديد ما إذا كان اللاعب يستخدم تهكير تلقائي للرأس أم لا من خلال رؤية طريقة اللعب الخاصة به / بها.


9. PUBG Mobile No Recoil Hack:

هل سبق لك استخدام M762 مع 6x Scope أو 4x Scope للمدى البعيد؟ إذن ربما تكون قد فهمت ما هو الارتداد في اللعبة. من الصعب للغاية التحكم في ارتداد بعض البنادق مثل AKM و Groza وM762 وما إلى ذلك. ولكن هناك تهكير يسمى No Recoil Hack حيث يمكن للمتسلل التحكم بسهولة في رش البندقية المستمر أثناء إطلاق النار.

PUBG Mobile No Recoil Hack هو التهكير الأكثر شيوعًا الذي يستخدمه المتسللون للتحكم في أسلحتهم بسهولة ولكن يمكن للاعبين الآخرين اكتشافهم بسهولة حيث يمكنهم مشاهدة المتسلل ويمكنهم الإبلاغ عنه بسهولة.

لماذا لا يجب عليك تهكير PUBG Mobile - العواقب

يتزايد تقرير القرصنة على PUBG Mobile يومًا بعد يوم. أعلنت PUBG Mobile رسميًا أنه يتم إرسال ما يقرب من 1،00،000 تقرير يوميًا إليها بخصوص القرصنة.

لهذا السبب قاموا بتحسين نظام الغش الخاص بهم والذي يكتشف التهكيرات التي تعمل في اللعبة. بصرف النظر عن ذلك، إذا تم القبض على متسللي PUBG من قبل نظام الغش، فسيتم حظرهم لمدة 10 سنوات. سيتم حظر معرفهم ولن يتم منحهم إمكانية الوصول إلى اللعبة بعد الآن من هذا الحساب لمدة 10 سنوات. لذلك، يجب ألا تقوم بالتهكير في PUBG Mobile.


PUBG Mobile Lite BC (شدات ببجي لايت) Trick Generator - الأسئلة الشائعة ذات الصلة:

فيما يلي إجابات سريعة لبعض الأسئلة المتداولة التي يطرحها لاعبو PUBG mobile lite بخصوص Free BC (شدات ببجي لايت) Hack Generator:

هل يمكننا إنشاء PUBG Mobile Lite BC (شدات ببجي لايت)؟

لا يمكن إنشاء عملات قتالية في PUBG mobile lite. يتم إنشاء عملات المعركة وتخزينها في الخادم نفسه.

ما هو الشكل الكامل لـ BC (شدات ببجي لايت) في PUBG Mobile Lite؟

الشكل الكامل لـ BC (شدات ببجي لايت) في PUBG Mobile Lite هو Battle Coins. إنها عملة افتراضية داخل اللعبة تُستخدم لشراء منتجات مختلفة في PUBG lite.

هل هناك أي برامج نصية متاحة للعبة PUBG Mobile Lite BC (شدات ببجي لايت) Hack؟

هناك العديد من المواقع بالإضافة إلى منشئي المحتوى الذين يزعمون أنهم يقدمون نصوص تهكير PUBG mobile lite BC (شدات ببجي لايت) وتحصيل مبلغ مالي معين إذا كنت ترغب في الحصول عليها منهم. لكن صدقوني، لا تحاول أبدًا شراء PUBG mobile lite BC (شدات ببجي لايت) hack حيث سيكلفك نظام الكشف عن الغش إنهاء هويتك.

الكلمات الأخيرة:

هناك الكثير من الطرق الأصلية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على عدد غير محدود من BC (شدات ببجي لايت) مجانًا في PUBG mobile lite ولكن لا يوجد تهكير أو مولد PUBG lite BC (شدات ببجي لايت) يمكنه مساعدتك في إنشاء عملات معدنية للمعركة في اللعبة مجانًا.

آمل أن تكون قادرًا على الحصول على BC (شدات ببجي لايت) مجانًا في PUBG mobile lite باستخدام الطرق الأصلية المذكورة أعلاه. شارك المنشور مع أصدقائك الآخرين في PUBG mobile lite وساعدهم على كسب بعض العملات المعدنية المجانية في اللعبة.

أعتقد أنني قمت بتغطية التهكير الكامل المحتمل في PUBG Mobile. إذا كنت تعتقد أنني نسيت بعض التهكيرات في PUBG، فيمكنك التعليق أدناه وسأضيفها إلى القائمة أيضًا.

شارك المقالة مع أصدقائك الآخرين في PUBG mobile لمساعدتهم على التعرف على التهكير وScripts and Cheat Codes والنصوص التي يستخدمها المتسلل في اللعبة.


أسئلة متداولة

ما هو حجم PUBG MOBILE LITE؟

يقدر حجم PUBG MOBILE LITE ما بين 500 ميغا بايت و950 ميغا بايت وذلك بحسب الإصدار. فالإصدارات الأولى لم تكن تحتل مساحة كبيرة من الذاكرة حيث لم تتجاوز 500 ميغا بايت، ولكن من إصدار 0.23.0 أصبحت اللعبة تحتل مساحات أكبر.

ماهي القيود التي تتضمنها لعبة PUBG MOBILE LITE؟

لا تتضمن لعبة PUBG MOBILE LITE الكثير من القيود تقريبا مثل لعبة Free Fire. كما أنها تعمل بشكل جيد على أجهزة بذاكرة RAM لا تتجاوز 1 جيغا بايت، وبإصدار أندرويد 4.1 أو أحدث.

ما الفرق بين PUBG Mobile وPUBG MOBILE LITE؟

الفرق بينهما هو أن لعبة PUBG MOBILE LITE مفتوحة أمام 60 لاعبا في نفس الوقت، فيما لعبة PUBG Mobile تستطيع أن تجمع بين 100 لاعب. كما أن جودة الرسومات كذلك أقل في الإصدار المصغر.

هل يمكن لعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية؟

لا، لا يمكنك أن تلعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية. قد تلعب بعض الجولات ضد الذكاء الاصطناعي، ولكنك لا تستطيع أن تلعبها دون اتصال بالإنترنت.

هل يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE وPUBGM اللعب معًا؟

لا، لا يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE وPUBGM اللعب معًا. إنها ألعاب منفصلة تمامًا، لذلك من المستحيل على لاعب واحد أن يلعب مع لاعب آخر.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close