استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال في 2023

يُعد حساب سناب شات Snapchat واحدًا من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخدامًا في جميع أنحاء العالم، حيث يتيح للمستخدمين إرسال الصور والفيديوهات المؤقتة والرسائل النصية والصوتية بطريقة سهلة وممتعة.

ومع ذلك، يمكن أن يواجه المستخدمين أحيانًا مشكلة فقدان حساباتهم، سواء بسبب نسيان كلمة المرور أو إلغاء الحساب عن طريق الخطأ. لذلك، في هذه المقالة، سنتحدث عن كيفية استرجاع حساب سناب شات في عام 2023، وذلك باستخدام الخطوات اللازمة والمتاحة من قبل تطبيق سناب شات.


استرجاع حساب سناب شات
استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل في 2023

كيف ارجع سنابي القديم بدون ايميل ورقم

إن امتلاك حساب Snapchat يعني معرفة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. ومع وسائل التواصل الاجتماعي يأتي بندول الخصوصية وعدم الخصوصية الذي يجلس بطريقة ما متوازنة بأعجوبة. لكن فقدان الوصول إلى حسابك يمكن أن يكون مشكلة لأسباب تتعلق بالخصوصية ولأسباب عاطفية، استرجاع حساب سناب شات.

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك لا تستطيع الوصول إلى حسابك، ربما قمت بحذفه، ربما تم اختراق Snapchat أو ربما نسيت كلمة المرور للتو. إذن ماذا لو كنت تريد استعادة حساب Snapchat الخاص بك؟ لا تقلق، حيث ستخبرك هذه المقالة بالضبط بكيفية استرداد حساب Snapchat بدون رقم هاتف أو بريد إلكتروني في عام 2023.

والآن بعد أن قررت أنك ستستعيد حساب Snapchat الخاص بك، يجب أن تعلم أن هناك عدة طرق يمكنك اتباعها للقيام بذلك، كيفية استرجاع حساب سناب شات، اقراء أيضا حسابات سناب شات مجانية تعمل بنسبة 100٪ مع نقاط Snap عالية 2023.

كيفية استعادة حساب Snapchat المحذوف؟

يمكن استرجاع حساب Snapchat في حالة كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو قد تم إغلاق الحساب الخاص بك بالخطأ. لاسترجاع الحساب، يجب عليك القيام بالخطوات التالية:
  1. قم بالدخول إلى موقع الويب الرسمي لـ Snapchat.
  2. قم بالنقر فوق "نسيت كلمة المرور" في صفحة تسجيل الدخول.
  3. قم بإدخال البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك في Snapchat.
  4. اتبع التعليمات المعروضة على الشاشة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  5. بعد إعادة تعيين كلمة المرور، يمكنك الدخول إلى الحساب الخاص بك في Snapchat مع كلمة المرور الجديدة الخاصة بك.
في حالة كان الحساب الخاص بك قد تم إغلاقه بالخطأ، يجب الاتصال بفريق الدعم الفني للحصول على مساعدة في استرجاع الحساب. للوصول إلى فريق الدعم الفني، يمكنك الدخول إلى موقع الويب الرسمي لـ Snapchat والنقر فوق "اتصل بنا" في أسفل الصفحة.

استعادة حساب سناب شات محذوف أو معطل:

في أغلب الأحيان، يجد الأشخاص أنفسهم يريدون استعادة الوصول إلى حساب قاموا بإلغاء تنشيطه. وهذا ممكن باتباع هذه الخطوات البسيطة:
  • افتح Snapchat على هاتفك المحمول.
  • انقر فوق "تسجيل الدخول".
  • أدخل الآن تفاصيل (اسم المستخدم وكلمة المرور) للحساب الذي تريد تسجيل الدخول إليه.
  • يطالب Snapchat المستخدم بتأكيد ما إذا كنت تريد إعادة تنشيط حسابك. انقر فوق "نعم".
  • بعد ذلك، انقر فوق "موافق".
سيرسل دعم Snapchat إليك على الفور رسالة بريد إلكتروني لإعلامك بإعادة تنشيط حسابك وجاهز للاستخدام، استرجاع حساب سناب، اقراء ايضا كيفية استعادة خطك (Streak) على سناب شات في عام 2023.

كيف تستعيد حساب Snapchat بدون رقم هاتف؟

استعادة حساب سناب شات بدون رقم:

إذا لم يكن لديك وصول إلى الرقم الذي قمت بتوصيله بحسابك على Snapchat، فيمكنك دائمًا استخدام بريدك الإلكتروني فقط.
  • افتح تطبيق Snapchat على هاتفك.
  • انقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟"
  • اختر كيف تريد إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك - البريد الإلكتروني.
  • سيرسل لك Snapchat رابطًا لإعادة تعيين كلمة مرورك على البريد الإلكتروني الذي ربطته بحسابك.
  • انقر فوق هذا الرابط، وقم بتعيين كلمة مرور جديدة، وأنت على استعداد للذهاب!

كيف تستعيد حساب سناب شات بدون بريد إلكتروني؟

استرجع حساب Snapchat بدون بريد إلكتروني أو تحقق:

تمامًا مثل الطريقة السابقة، الخطوات هنا بسيطة جدًا أيضًا:
  • افتح تطبيق Snapchat على هاتفك.
  • انقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟"
  • اختر كيف تريد إعادة تعيين كلمة المرور - رقم الهاتف.
  • سيرسل لك Snapchat رمزًا لإعادة تعيين كلمة مرورك على الرقم الذي ربطته بحسابك.
  • أدخل الرمز الذي تلقيته للتو في التطبيق وحدد "متابعة".
  • يمكنك الآن تحديد كلمة مرور جديدة لحسابك والبدء في استخدام Snapchat مرة أخرى.

طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

كيفية استرداد حساب Snapchat بدون رقم أو بريد إلكتروني:

ولكن ماذا لو لم تتمكن من الوصول إلى رقم الهاتف المسجل ولا تعرف البريد الإلكتروني الذي سجلت به حسابك، فكيف ستسجل الدخول إلى Snapchat؟

هناك طريقة لكنها مملة بعض الشيء.
  • أولاً، قد ترغب في التأكد من البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Snapchat الخاص بك. للقيام بذلك، انتقل إلى "جميع علب الوارد" في تطبيق Gmail وابحث عن الكلمات الرئيسية التالية:
  • مرحبًا بك في Snapchat.
  • فريق سناب شات.
  • تأكيد عنوان البريد الإلكتروني.
  • سيتم تضمين هذه الكلمات الرئيسية في رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية المرسلة من Snapchat إلى مستخدم جديد قام للتو بإنشاء حسابه. من خلال القيام بذلك، يمكنك معرفة البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك.
  • بعد تأكيد بريدك الإلكتروني، ما عليك سوى اتباع الخطوات الواردة ضمن "استرداد حساب Snapchat بدون رقم، اقراء ايضا طريقة تفعيل الوضع المظلم على سناب شات للأندرويد والآيفون.

كيف تستعيد حساب Snapchat بدون التحقق؟

يحدث هذا عادةً عندما يريد المرء استعادة حساب Snapchat برقم هاتف جديد!
إذا حصلت على هاتف جديد مؤخرًا وتريد تسجيل الدخول إلى Snapchat برقم هاتف جديد، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
  • افتح Snapchat وانتقل إلى الإعدادات بالنقر فوق الخيار ⚙️.
  • قم بالتمرير لأسفل حتى ترى "المصادقة الثنائية" وانقر عليها. (لكي يعمل هذا، من المفترض أن حسابك قد تمت مصادقته بعاملين بالفعل).
  • حدد "رمز الاسترداد".
  • حدد "إنشاء رمز".
  • تحقق من نفسك عن طريق إدخال كلمة المرور الخاصة بك.

وهذا كل شيء! يمكنك الآن استخدام هذا الرمز لتسجيل الدخول إلى حساب Snapchat الخاص بك من رقم جديد. احفظ هذا الرمز ولا تشاركه مع أشخاص آخرين لأنه سيساعدك في أي وقت يتم قفل حسابك فيه. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا استعادة حسابك باسم المستخدم الخاص بك. فقط افتح التطبيق، واكتب اسم المستخدم وكلمة المرور.

كيف تستعيد حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم؟

كيفية استرجاع حساب سناب شات
استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال في 2023

إذا كنت لا تستخدم حساب Snapchat لبعض الوقت أو قمت بالتبديل إلى أجهزة جديدة، فإنك تميل إلى نسيان اسم المستخدم الخاص بك. أسهل طريقة هي استرداد الحساب باستخدام معرف البريد الإلكتروني وخيار نسيت كلمة المرور.

إذا كنت قد نسيت كلاً من اسم المستخدم ومعرف البريد الإلكتروني المستخدم لإنشاء الحساب، فهذه عملية تستغرق وقتًا طويلاً. يجب عليك العثور على معرف البريد الإلكتروني الصحيح من خلال تجربة جميع معرفات البريد الإلكتروني المستخدمة في الماضي. باستخدام خيار الاسترداد عبر البريد الإلكتروني، يمكن للمرء أن يختار الخيار الصحيح. سوف يؤدي إدخال البريد الإلكتروني غير الصحيح والتحقق منه إلى حدوث خطأ - "عنوان البريد الإلكتروني غير صالح"، اقراء ايضا كيفية زيادة متابعين سناب شات Snapchat.

كيف تستعيد حساب Snapchat الذي تم اختراقه؟

إنها ليست عملية مباشرة لاستعادة حساب Snapchat المخترق. إذا كان لديك شك بسيط، فتحقق من خرق بيانات Snapchat على هذا الموقع "؛ - هل تم pwned؟ يُنصح بالتحكم في حسابك على الفور. إذا كان الحساب قابلاً للوصول، فقم بتغيير كلمة المرور عبر خيار إعادة تعيين كلمة المرور. اختر كلمة مرور قوية مع وجود مصادقة ثنائية في المكان.

في حالة عدم تمكنك من تغيير كلمة المرور لأن المتسلل قد سيطر على معرف البريد الإلكتروني للاسترداد بالإضافة إلى رقم الهاتف المرتبط به، فإن الخيار الوحيد المتبقي هو الاتصال بـ Snapchat Help لمساعدتك.

تعد العودة إلى حساب Snapchat أمرًا سهلاً للغاية. إذا لم تنجح أي من هذه الخطوات معك، فيمكنك دائمًا الاتصال بدعم Snapchat وسيسعدهم مساعدتك.



سناب شات, استرجاع حساب سناب شات
رابط استرجاع حساب سناب محذوف


طريقة استعادة حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال، استرجاع حساب سناب شات المهكر حتى ولو قبل سنوات، قد يكون فقدان حسابك أمرًا مؤلمًا، خاصةً إذا كان Snapchat ، حيث يستخدمه معظمنا لميزاته الموجهة نحو الخصوصية.

سواء كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو قام شخص ما باختراق حسابك، فإن فقدان الوصول إلى حسابك في أي سيناريو أمر محبط. في هذه المقالة، سوف نوضح لك كيف يمكنك استعادة حساب Snapchat الخاص بك إذا فقدت الوصول إليه وما يمكنك القيام به لجعله أكثر أمانًا.

كيفية استعادة حساب Snapchat الخاص بك (2021)

قبل أن تبدأ عملية استعادة حسابك، يجب أن تعرف ما الذي جعلك تفقد الوصول إلى حسابك. في بعض الأحيان ننسى كلمة المرور الخاصة بنا. في أوقات أخرى، قد يكون شخص ما قد اخترق حسابنا وقام بتسجيل خروجنا منه. سنرى كيف يمكننا استعادة الوصول إلى حساباتنا في جميع هذه الحالات.


كيفية استعادة حساب Snapchat إذا فقدت كلمة المرور الخاصة بك

إذا نسيت كلمة مرور حساب Snapchat الخاص بك ولا يمكنك تسجيل الدخول إليه، فيمكنك بسهولة استعادة الوصول إلى حسابك عن طريق إعادة تعيين كلمة المرور. إليك كيفية إعادة تعيين كلمة مرور حسابك.

قم بتشغيل Snapchat على هاتفك وانقر فوق تسجيل الدخول. الآن، أدخل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم اضغط على "هل نسيت كلمة المرور؟" زر.



استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال
طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني

الآن، اختر ما إذا كنت تريد استعادة حسابك باستخدام هاتفك أو بريدك الإلكتروني. لنفترض أننا اخترنا البريد الإلكتروني. في الصفحة التالية، أدخل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ثم اضغط على زر "إرسال".


سناب شات, استرجاع حساب سناب شات
نسيت الرقم السري للسناب والايميل وهمي

الآن، سوف يرسل لك Snapchat رسالة بريد إلكتروني بها رابط لإعادة تعيين كلمة المرور. اضغط على الرابط وأدخل كلمة المرور الجديدة لإعادة تعيينها.

في حال اخترت خيار الاستعادة عبر الهاتف. أدخل رقم هاتفك ثم اختر ما إذا كنت تريد استخدام خيار الرسالة أو الاتصال. أفضل خيار الرسالة لأنه سهل الاستخدام.



استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال
نسيت رمز الاسترداد سناب شات

الآن، كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة المرور لمرة واحدة التي تلقيتها ثم إدخال كلمة المرور الجديدة التي تريد استخدامها.

استرجع حساب Snapchat إذا نسيت اسم المستخدم والبريد الإلكتروني

إذا لم تكن قد استخدمت Snapchat منذ فترة وتحاول العودة إلى اللعبة، فقد يكون الأمر صعبًا إذا لم تتذكر اسم المستخدم الخاص بك. تتمثل الطريقة السهلة لاستعادة حسابك في استخدام بريدك الإلكتروني بدلاً من اسم المستخدم ثم استخدام طريقة نسيت كلمة المرور الموضحة أعلاه. ومع ذلك، ماذا يحدث إذا نسيت معرف البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء هذا الحساب. حسنًا، إليك ما يمكنك فعله حيال ذلك.

قم بعمل قائمة بجميع معرفات البريد الإلكتروني التي لديك. يمتلك معظم الأشخاص الذين ينسون معرف البريد الإلكتروني الخاص بهم على Snapchat معرّفات بريد إلكتروني متعددة ولا يتذكرون ببساطة أي واحد منهم استخدموه لإنشاء الحساب. لذلك، تأكد من إدراج جميع معرفات البريد الإلكتروني الخاصة بك.

الآن، قم بتشغيل التطبيق على هاتفك ثم تابع عملية الاستعادة. استخدم خيار الاستعادة عن طريق البريد الإلكتروني وأدخل جميع رسائل البريد الإلكتروني واحدة تلو الأخرى. ستؤدي رسائل البريد الإلكتروني غير المرتبطة بأي حساب بريد إلكتروني إلى ظهور خطأ يقرأ "عنوان البريد الإلكتروني غير صالح".



سناب شات, استرجاع حساب سناب شات
استرجاع حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم




كرر نفس العملية حتى تجد معرف البريد الإلكتروني الصحيح ثم استخدمه لإعادة تعيين كلمة المرور واستعادة حسابك.

كيفية استعادة حساب Snapchat المسروق

استعادة حساب Snapchat المسروق ليس بالأمر السهل. مدى صعوبة الاستعادة، يعتمد على التغييرات التي أجراها المخترق على حسابك. إذا اكتشفت أن معلومات حسابك قد تم تسريبها في ملف تفريغ البيانات (يكون haveibeenpwned مكانًا جيدًا للتحقق منه)، فكل ما عليك فعله هو تغيير كلمة المرور الخاصة بك حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى حسابك.


مقالات ذات صله

Snapchat reset password

Snapchat reset password by username

Snapchat recover account

Snapchat deletes

Snapchat forgot password and email




سناب شات, استرجاع حساب سناب شات
كيف استرجع حسابي سناب إذا نسيت الرمز والايميل والرقم

إذا قام شخص ما بالفعل بالوصول إلى حسابك وغيّر كلمة المرور، فيمكنك استخدام مسار إعادة تعيين كلمة المرور لاستعادة التحكم في حسابك. ومع ذلك، إذا قام شخص ما بتغيير ليس فقط معرف البريد الإلكتروني للاستعادة ولكن أيضًا رقم الهاتف المرتبط بهذا الحساب، فلا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك. الشيء الوحيد المتبقي هو التواصل مع Snapchat Help ، وملء استمارة على أمل أن يستعيدوا الحساب نيابةً عنك.

كيفية تأمين حساب Snapchat الخاص بك

من الأفضل دائمًا تأمين حسابك على Snapchat من البداية بدلاً من انتظار وقوع مأساة ثم التدافع للتعامل معها لاحقًا. هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتأكد من أن حسابك آمن دائمًا وهناك احتمال ضئيل جدًا لدخول أي شخص إليه دون علمك.

تأكد من تحديث معرف البريد الإلكتروني والرقم:

من السهل جدًا إنشاء حساب على Snapchat. كل ما عليك فعله هو إدخال اسمك وتاريخ ميلادك وإما رقم الهاتف أو معرف البريد الإلكتروني. في الواقع، يمكن أن يكون أي معرف بريد إلكتروني ورقم هاتف ولن تضطر إلى استخدام معرف حقيقي.

على الرغم من أن هذا أمر رائع إذا كنت لا ترغب في مشاركة معرف بريدك الإلكتروني الشخصي ورقمك مع Snapchat ، فهذا يعني أيضًا أنه إذا فقدت كلمة مرورك أو اخترق شخص ما حسابك، فلن تكون هناك طريقة لاستعادتها. للتأكد من تحديث معرف البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والتحقق منهما، افتح التطبيق وانتقل إلى الإعدادات ومعرفة ما إذا كنت قد قمت بذلك أم لا.




استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال
طريقة استرجاع حساب السناب عن طريق الدعم الفني

تمكين المصادقة الثنائية:


أثناء تواجدك في إعدادات Snapchat ، سيكون من الرائع أيضًا تمكين المصادقة الثنائية لأنها تقلل من فرص اختراق أي شخص لحسابك. لتمكينه، افتح الإعدادات، وانقر على "المصادقة الثنائية" ثم اتبع الخطوات لتمكينه.



استرجاع حساب سناب شات
رابط استرجاع حساب سناب محذوف



 

استخدم أفضل الممارسات لكلمات المرور:

في حين أن هذا هو الحس السليم، إلا أن الكثير من الناس لا يلتزمون به. يجب عليك دائمًا اتباع أفضل الممارسات لإنشاء كلمة مرور. وهذا يعني إنشاء كلمات مرور مختلفة لحسابات مختلفة واستخدام كلمة مرور طويلة وعشوائية مع مجموعات مختلفة من الأرقام والحروف والأحرف الخاصة.

ما لم يكن لديك عقل جميل، سيكون من المستحيل القيام بذلك يدويًا، لذا أقترح أن تجرب تطبيق مدير كلمات المرور. هناك الكثير من مديري كلمات المرور الجيدة في السوق ويمكنك اختيار واحد تريده.

أقرأ أيضا: زيادة متابعين سناب شات مجانا

تحكم في حساب Snapchat الخاص بك:

آمل أن تكون هذه المقالة قادرة على مساعدتك في استعادة حساب Snapchat الخاص بك. إذا قمت بسحب أي شيء من هذه المقالة، أود أن تكون النقطة التي يجب أن تجعل من الصعب على الآخرين سرقة حسابك. لا تخبرنا بأفكارك حول المقالة، من خلال الكتابة في قسم التعليقات أدناه. أيضًا، لا تنس التحقق من مقالة حيل Snapchat للحصول على أقصى استفادة من منصة الوسائط الاجتماعية هذه.

كيف يمكنني استعادة حسابي على Snapchat؟

إذا لم تتمكن من الوصول إلى حساب Snapchat الخاص بك، فإليك الأسباب الأكثر شيوعًا لماذا وما يمكنك القيام به للوصول إلى حسابك مرة أخرى.

إنه أمر محبط دائمًا عندما تذهب بشكل حدسي لتشغيل حساب Snapchat الخاص بك، أو أي حساب آخر لهذا الأمر، وتكتشف أنه لا يمكنك الوصول إليه. أحيانًا يكون استعادة الحساب عملية سهلة، وأحيانًا يعني التخلي عن حساب نهائيًا. فيما يلي دليل قصير لاستعادة حساب Snapchat.

مثل كل مرة يتم فيها حظر أي حساب، من الأهمية بمكان أن تفهم سبب حظر دخولك. فيما يلي الأسباب الشائعة لعدم القدرة على الوصول إلى حساب Snapchat الخاص بك والحلول الخاصة بها:

كلمة مرور مفقودة:


عادة ما يكون هذا هو الحدوث الأكثر شيوعًا. يجعل Snapchat من السهل نسبيًا استعادة حسابك في مثل هذه الظروف.

  1. افتح التطبيق من هاتفك واكتب اسم المستخدم والبريد الإلكتروني الخاصين بك.
  2. حدد خيار "نسيت كلمة المرور".
  3. سوف يمنحك Snapchat خيارات لاستعادة حسابك. عادة ما يكون عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف. اختر الخيار الأنسب لك واكتب التفاصيل.
  4. سيتم إرسال رابط أو رسالة إليك، حسب الخيار الذي تختاره. انقر فوق الارتباط أو الرسالة.
  5. احصل على رمز التحقق الخاص بك وستكون على ما يرام

نسيت اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني:


تشبه عملية استعادة حسابك في حالة نسيان أسماء المستخدمين أو رسائل البريد الإلكتروني إلى حد كبير عندما نسيت كلمة المرور الخاصة بك. إذا نسيت اسم المستخدم الخاص بك:
  1. بدء تطبيق.
  2. اكتب كلمة المرور والبريد الإلكتروني بدلاً من اسم المستخدم الخاص بك.
  3. سيتم فتح حسابك وستتمكن من رؤية اسم المستخدم الخاص بك.

إذا نسيت بريدك الإلكتروني:

  • ابدأ التطبيق.
  • اكتب البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  • سيتم فتح حسابك.

يبدو سهلا أليس كذلك؟ ومع ذلك، فإن معظم الأشخاص لديهم رسالتان أو أكثر من رسائل البريد الإلكتروني ولا يمكنهم تذكر أي بريد إلكتروني معين استخدموه لإنشاء حسابهم. سيتعين عليك استخدام طريقة التجربة والخطأ لمعرفة البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Snapchat. عندما تكتب البريد الإلكتروني الصحيح، لن ترى بعد الآن "عنوان البريد الإلكتروني غير صالح".



حساب مسروق:


فيما يلي بعض العلامات التي تدل على أن حسابك قد سُرق أو تم اختراقه:
  1. هناك رسائل غير مرغوب فيها يتم إرسالها من حسابك. ربما يتصل بك أصدقاؤك بشأن الرسائل التي يتلقونها ولكن ليس لديك أي فكرة عما يتحدثون عنه.
  2. إذا تلقيت إشعارًا بأن شخصًا ما قد سجل الدخول إلى حسابك وأنه لم يكن أنت بالتأكيد.
  3. يتطلب Snapchat منك الاستمرار في إدخال تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك. لم يخطر ببال الناس أن هذه علامة حمراء.
  4. لاحظت أن لديك جهات اتصال لا تتذكر إضافتها ولا تعرف من هم.
  5. أنت تدرك أن اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الخاص بك قد تغير.
  6. هذا ممكن فقط في الحالات التي لم يغير فيها "السارق" الكثير من التفاصيل حول حسابك. إذا تم تغيير كلمة المرور فقط، يمكنك استخدام العملية المذكورة أعلاه لاستعادة حسابك. إذا تم تغيير كل شيء آخر، فإن خيارك الوحيد هو الاتصال مباشرة بـ Snapchat للحصول على المساعدة.

كيف تتجنب خسارة حسابك مرة أخرى:

اختر كلمة مرور آمنة. من المعروف أن المتسللين، بخلاف استخدام برامج التجسس للحصول على كلمة المرور الخاصة بك، على الأرجح مجرد تخمين كلمة المرور الخاصة بك بناءً على المعلومات الشخصية. أكثر من ذلك، كلما كانت كلمة مرورك أقصر وأبسط، كان من الأسهل كسرها. ستكون كلمة المرور المثالية عبارة عن كلمة مرور خالية من أي معلومات شخصية، وواحدة تحتوي على مزيج جيد من الأحرف الأبجدية الرقمية.

تجنب مشاركة المعلومات الخاصة بك:


باتباع هذه الخطوات، يجب أن تكون قادرًا على استعادة حساب Snapchat الخاص بك.

كيفية استرداد حساب سناب شات

يمكن لك استرجاع حساب سناب شات من خلال الموقع الرسمي أو تطبيقه الرسمي والمهم هو أنه يجب أن يكون لديك إما عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بحساب سناب شات الخاص والذي ستقوم باستعادته. وإذا لم يكن عندك الايميل ورقم الجوال، فعليك الاتصال بفريق الدعم في سناب شات للحصول على مزيد من المساعدة.

استرجاع حساب سناب شات بدون رقم هاتف

إذا كنت ترغب في استرجاع حساب سناب شات الخاص بك فيمكنك استرجاعه باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وفيما يلي الخطوات.
  • على متصفح الويب، افتح هذا الرابط.
  • الآن، انقر فوق خيار نسيت كلمة المرور.
  • بعد ذلك، أدخل الايميل الخاص بك وانقر على إرسال زر.
  • بعد ذلك اضغط على مكان التحقق من أنك شخص وليس روبوت.
  • ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك من سناب شات.
  • افتح الرسالة وانقر فوق الرابط.
  • الآن، أدخل كلمة المرور الجديدة مرتين وانقر على زر تغيير كلمة المرور.
  • وهكذا ستتمكن من استرجاع الحساب.

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل

قد لا تعرف عنوان بريدك الإلكتروني المرتبط بحسابك ولا يمكنك حتى الوصول إليه ولذلك عليك استخدام رقم الهاتف بدلاً منه.
  1. افتح تطبيق سناب شات على هاتفك المحمول.
  2. الآن، انقر فوق خيار تسجيل الدخول.
  3. اكتب اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني وانقر على خيار نسيت كلمة المرور.
  4. بعد ذلك، عليك أن تختار ما إذا كنت تريد إعادة تعيين حسابك باستخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني..
  5. اختر رقم الهاتف
  6. أدخل رقمك وانقر فوق متابعة.
  7. بعد ذلك، حدد عبر الرسائل القصيرة خيار الإرسال لإرسال رمز التحقق لمرة واحدة.
  8. الآن، أدخل رمز التحقق وانقر على متابعة.
  9. أدخل كلمة المرور الجديدة مرتين وانقر فوق” متابعة”.

تغيير كلمة مرور الحساب

إذا كنت تريد فقط تغيير كلمة مرور حسابك الحالي فيمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق سناب شات الذي تستخدمه حاليًا في هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي والطريقة بسيطة للغاية ومباشرة بحيث يكون من السهل اتباع الدليل لتغيير كلمة المرور.

  1. افتح تطبيق سناب شات.
  2. انقر على أيقونة الملف الشخصي.
  3. الآن، انقر فوق الإعدادات.
  4. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق كلمة المرور.
  5. أدخل كلمة المرور القديمة لحسابك.
  6. في الصفحة التالية، أدخل كلمة المرور الجديدة وأعد إدخالها مرة أخرى.
  7. أخيرًا، انقر فوق الزر حفظ لتغيير كلمة مرور الحساب.

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل او رقم هاتف

قد لا يكون لديك أي بيانات اعتماد لحسابك مثل كلمة مرور الحساب أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ولذلك ما هو الإجراء لاستعادة حسابك دون وجود كلمة مرور أو بريد إلكتروني أو رقم هاتف؟ الأمر بسيط للغاية حيث يتعين عليك الاتصال بفريق مساعدة سناب شات ويجب ان تشرح لهم المشكلة ولا توجد طريقة اخرى لاستعادة حساب سناب شات بدون كلمة مرور أو بريد إلكتروني أو رقم هاتف.


أسئلة حوله طريقة استرجاع حساب سناب شات

كيف يمكنني استعادة Snapchat الخاص بي بدون بريد إلكتروني أو رقم هاتف؟

لإعادة تعيين كلمة مرور Snapchat بدون بريد إلكتروني أو رقم هاتف، تحتاج إلى الاتصال بدعم Snapchat للحصول على المساعدة. انتقل إلى دعم Snapchat على المتصفح، وحدد "اتصل بنا"، و "تسجيل الدخول إلى حسابي"، و "لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي"، و "نعم"، وأكمل النموذج، وحدد "إرسال" على التوالي.


كيف يمكنني استعادة كلمة المرور الخاصة بي على Snapchat إذا نسيت بريدي الإلكتروني؟

لإعادة تعيين كلمة مرورك عبر البريد الإلكتروني من شاشة تسجيل الدخول في Snapchat:
  • اضغط على "هل نسيت كلمة المرور؟
  • ثم حدد كيف تريد إعادة تعيين كلمة المرور - عبر البريد الإلكتروني.
  • يجب أن تتلقى رابط إعادة تعيين كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك.

كيف يمكنني استعادة كلمة المرور الخاصة بي على Snapchat إذا نسيت بريدي الإلكتروني؟

البحث عن: كيف يمكنني استعادة كلمة المرور الخاصة بي على Snapchat إذا نسيت بريدي الإلكتروني؟
ما هو رمز استعادة سناب شات؟

يعد رمز الاستعادة طريقة احتياطية لتسجيل الدخول في حالة تعذر الحصول على رمز تسجيل الدخول الخاص بك من رسالة نصية أو من تطبيق المصادقة الخاص بك. إذا قمت بتمكين المصادقة ذات العاملين، فإننا نوصي بشدة بعمل كود استعادة والاحتفاظ به في مكان آمن.



كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى Snapchat بدون رمز التحقق؟
  1. قم بإنشاء رمز الاستعادة.
  2. اضغط على أيقونة ملف التعريف الخاص بك واضغط على للانتقال إلى الإعدادات.
  3. انقر على "المصادقة الثنائية" (قم بإعداد المصادقة الثنائية إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل).
  4. اضغط على "رمز الاستعادة".
  5. اضغط على "إنشاء رمز".
  6. أدخل كلمة المرور الخاصة بك للتحقق من هويتك!
  7. احفظ شفرتك وحافظ عليها آمنة ويمكن الوصول إليها.
كيف أحصل على كلمة مرور Snapchat الخاصة بي دون إعادة تعيينها؟

أولاً، توجه إلى موقع Snapchat وانقر على رابط "نسيت كلمة المرور". في الصفحة التالية، اكتب البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Snapchat الخاص بك، ثم انقر فوق الزر "إرسال". قد تضطر إلى إجراء فحص أمني سريع لإثبات أنك إنسان. عند الانتهاء، انقر فوق الزر "التالي".

ماذا أفعل عندما يكون Snapchat مغلقًا؟

انتقل إلى https://accounts.snapchat.com/accounts/unlock في متصفح الويب. إذا تم قفل حسابك مؤقتًا، فيمكنك استخدام موقع الويب هذا على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف أو جهاز لوحي لإلغاء قفله بعد عدة ساعات. بالنسبة للجرائم الأكثر خطورة، قد تضطر إلى الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة لفتح حسابك.

لماذا لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Snapchat الخاص بي؟

تحتاج أحيانًا إلى إلغاء تثبيت Snapchat وإعادة تثبيته مرة أخرى. بمجرد حذف Snapchat من هاتفك، أعد تشغيل هاتفك. ثم أعد تثبيت Snapchat بالطريقة المعتادة من خلال متجر التطبيقات وحاول تسجيل الدخول مرة أخرى.


لماذا لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Snapchat الخاص بي؟
  • لماذا يقول Snapchat أن بريدي الإلكتروني غير صالح؟
  • لماذا يقول Snapchat "بريد إلكتروني غير صالح"؟ يحدث ذلك عندما لا تقوم بالتحقق من بريدك الإلكتروني لملف تعريف Snapchat الخاص بك. لإصلاح هذه المشكلة، تحقق من بريدك الإلكتروني الخاص بـ Snapchat.
هل يمكن استعادة Snapchats؟

يتعذر على Snapchat توفير نسخ من Snaps لمستخدمي Snapchat. ... مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص استعادة الـ Snaps المفتوحة أو منتهية الصلاحية من خوادم Snapchat لأي سبب من الأسباب. في معظم الحالات، يتم حذف الـ Snaps المفتوحة تلقائيًا بمجرد عرضها أو انتهاء صلاحيتها.

خاتمة:

في هذا المقال شرحنا طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم هاتف والطرق التي ذكرناها هي الطرق الوحيدة لاستعادة حساب سناب شات وكذلك لتغيير كلمة المرور. أيضًا والطريقتين الأولى والثانية تتطلبان عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف. لذلك، إذا لم يكن لديك أي منها الآن، فعليك الاتصال بفريق المساعدة في سناب شات ( snapchat ).


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.