استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال في 2022

 كيفية استرجاع حساب سناب شات 2022

استرجاع حساب سناب شات، كيفية استرجاع حساب سناب شات، سناب شات، طريقة استرجاع حساب السناب شات، استرجاع سناب شات، استرجاع سناب شات المسروق، استرجاع سناب شات المهكر، استرجاع سناب شات معطل، استرجاع سناب شات القديم، استعادة حساب السناب شات، استرجاع سناب شات بدون ايميل ورقم، استعادة حساب سناب شات نسيت كلمة المرور، كيف ترجع حساب السناب شات، استرجاع سناب شات محذوف، استرجاع سناب شات نسيت كلمة المرور، استرجاع حساب سناب، استرجاع سناب المهكر، استرجاع سناب المخترق
استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل في 2022


كيف ارجع سنابي القديم بدون ايميل ورقم:

إن امتلاك حساب Snapchat يعني معرفة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. ومع وسائل التواصل الاجتماعي يأتي بندول الخصوصية وعدم الخصوصية الذي يجلس بطريقة ما متوازنة بأعجوبة. لكن فقدان الوصول إلى حسابك يمكن أن يكون مشكلة لأسباب تتعلق بالخصوصية ولأسباب عاطفية، استرجاع حساب سناب شات.

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك لا تستطيع الوصول إلى حسابك، ربما قمت بحذفه، ربما تم اختراق Snapchat أو ربما نسيت كلمة المرور للتو. إذن ماذا لو كنت تريد استعادة حساب Snapchat الخاص بك؟ لا تقلق، حيث ستخبرك هذه المقالة بالضبط بكيفية استرداد حساب Snapchat بدون رقم هاتف أو بريد إلكتروني في عام 2022.

والآن بعد أن قررت أنك ستستعيد حساب Snapchat الخاص بك، يجب أن تعلم أن هناك عدة طرق يمكنك اتباعها للقيام بذلك، كيفية استرجاع حساب سناب شات، اقراء أيضا حسابات سناب شات مجانية تعمل بنسبة 100٪ مع نقاط Snap عالية 2022.

كيفية استعادة حساب Snapchat المحذوف؟



استعادة حساب سناب شات محذوف أو معطل.

في أغلب الأحيان، يجد الأشخاص أنفسهم يريدون استعادة الوصول إلى حساب قاموا بإلغاء تنشيطه. وهذا ممكن باتباع هذه الخطوات البسيطة:
  • افتح Snapchat على هاتفك المحمول.
  • انقر فوق "تسجيل الدخول".
  • أدخل الآن تفاصيل (اسم المستخدم وكلمة المرور) للحساب الذي تريد تسجيل الدخول إليه.
  • يطالب Snapchat المستخدم بتأكيد ما إذا كنت تريد إعادة تنشيط حسابك. انقر فوق "نعم".
  • بعد ذلك، انقر فوق "موافق".

سيرسل دعم Snapchat إليك على الفور رسالة بريد إلكتروني لإعلامك بإعادة تنشيط حسابك وجاهز للاستخدام، استرجاع حساب سناب، اقراء ايضا كيفية استعادة خطك (Streak) على سناب شات في عام 2022.

كيف تستعيد حساب Snapchat بدون رقم هاتف؟

استعادة حساب سناب شات بدون رقم.

إذا لم يكن لديك وصول إلى الرقم الذي قمت بتوصيله بحسابك على Snapchat، فيمكنك دائمًا استخدام بريدك الإلكتروني فقط.

  • افتح تطبيق Snapchat على هاتفك.
  • انقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟"
  • اختر كيف تريد إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك - البريد الإلكتروني.
  • سيرسل لك Snapchat رابطًا لإعادة تعيين كلمة مرورك على البريد الإلكتروني الذي ربطته بحسابك.
  • انقر فوق هذا الرابط، وقم بتعيين كلمة مرور جديدة، وأنت على استعداد للذهاب!

كيف تستعيد حساب سناب شات بدون بريد إلكتروني؟

استرجع حساب Snapchat بدون بريد إلكتروني أو تحقق.

تمامًا مثل الطريقة السابقة، الخطوات هنا بسيطة جدًا أيضًا:
  • افتح تطبيق Snapchat على هاتفك.
  • انقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟"
  • اختر كيف تريد إعادة تعيين كلمة المرور - رقم الهاتف.
  • سيرسل لك Snapchat رمزًا لإعادة تعيين كلمة مرورك على الرقم الذي ربطته بحسابك.
  • أدخل الرمز الذي تلقيته للتو في التطبيق وحدد "متابعة".
  • يمكنك الآن تحديد كلمة مرور جديدة لحسابك والبدء في استخدام Snapchat مرة أخرى.

طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

كيفية استرداد حساب Snapchat بدون رقم أو بريد إلكتروني.

ولكن ماذا لو لم تتمكن من الوصول إلى رقم الهاتف المسجل ولا تعرف البريد الإلكتروني الذي سجلت به حسابك، فكيف ستسجل الدخول إلى Snapchat؟

هناك طريقة لكنها مملة بعض الشيء.
  • أولاً، قد ترغب في التأكد من البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Snapchat الخاص بك. للقيام بذلك، انتقل إلى "جميع علب الوارد" في تطبيق Gmail وابحث عن الكلمات الرئيسية التالية:
  • مرحبًا بك في Snapchat.
  • فريق سناب شات.
  • تأكيد عنوان البريد الإلكتروني.
  • سيتم تضمين هذه الكلمات الرئيسية في رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية المرسلة من Snapchat إلى مستخدم جديد قام للتو بإنشاء حسابه. من خلال القيام بذلك، يمكنك معرفة البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك.
  • بعد تأكيد بريدك الإلكتروني، ما عليك سوى اتباع الخطوات الواردة ضمن "استرداد حساب Snapchat بدون رقم، اقراء ايضا طريقة تفعيل الوضع المظلم على سناب شات للأندرويد والآيفون.

كيف تستعيد حساب Snapchat بدون التحقق؟

يحدث هذا عادةً عندما يريد المرء استعادة حساب Snapchat برقم هاتف جديد!
إذا حصلت على هاتف جديد مؤخرًا وتريد تسجيل الدخول إلى Snapchat برقم هاتف جديد، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
  • افتح Snapchat وانتقل إلى الإعدادات بالنقر فوق الخيار ⚙️.
  • قم بالتمرير لأسفل حتى ترى "المصادقة الثنائية" وانقر عليها. (لكي يعمل هذا، من المفترض أن حسابك قد تمت مصادقته بعاملين بالفعل).
  • حدد "رمز الاسترداد".
  • حدد "إنشاء رمز".
  • تحقق من نفسك عن طريق إدخال كلمة المرور الخاصة بك.

وهذا كل شيء! يمكنك الآن استخدام هذا الرمز لتسجيل الدخول إلى حساب Snapchat الخاص بك من رقم جديد. احفظ هذا الرمز ولا تشاركه مع أشخاص آخرين لأنه سيساعدك في أي وقت يتم قفل حسابك فيه. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا استعادة حسابك باسم المستخدم الخاص بك. فقط افتح التطبيق، واكتب اسم المستخدم وكلمة المرور.

كيف تستعيد حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم؟

استرجاع حساب سناب شات، كيفية استرجاع حساب سناب شات، سناب شات، طريقة استرجاع حساب السناب شات، استرجاع سناب شات، استرجاع سناب شات المسروق، استرجاع سناب شات المهكر، استرجاع سناب شات معطل، استرجاع سناب شات القديم، استعادة حساب السناب شات، استرجاع سناب شات بدون ايميل ورقم، استعادة حساب سناب شات نسيت كلمة المرور، كيف ترجع حساب السناب شات، استرجاع سناب شات محذوف، استرجاع سناب شات نسيت كلمة المرور، استرجاع حساب سناب، استرجاع سناب المهكر، استرجاع سناب المخترق
استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال في 2022

إذا كنت لا تستخدم حساب Snapchat لبعض الوقت أو قمت بالتبديل إلى أجهزة جديدة، فإنك تميل إلى نسيان اسم المستخدم الخاص بك. أسهل طريقة هي استرداد الحساب باستخدام معرف البريد الإلكتروني وخيار نسيت كلمة المرور.

إذا كنت قد نسيت كلاً من اسم المستخدم ومعرف البريد الإلكتروني المستخدم لإنشاء الحساب، فهذه عملية تستغرق وقتًا طويلاً. يجب عليك العثور على معرف البريد الإلكتروني الصحيح من خلال تجربة جميع معرفات البريد الإلكتروني المستخدمة في الماضي. باستخدام خيار الاسترداد عبر البريد الإلكتروني، يمكن للمرء أن يختار الخيار الصحيح. سوف يؤدي إدخال البريد الإلكتروني غير الصحيح والتحقق منه إلى حدوث خطأ - "عنوان البريد الإلكتروني غير صالح"، اقراء ايضا كيفية زيادة متابعين سناب شات Snapchat.

كيف تستعيد حساب Snapchat الذي تم اختراقه؟

إنها ليست عملية مباشرة لاستعادة حساب Snapchat المخترق. إذا كان لديك شك بسيط، فتحقق من خرق بيانات Snapchat على هذا الموقع "؛ - هل تم pwned؟ يُنصح بالتحكم في حسابك على الفور. إذا كان الحساب قابلاً للوصول، فقم بتغيير كلمة المرور عبر خيار إعادة تعيين كلمة المرور. اختر كلمة مرور قوية مع وجود مصادقة ثنائية في المكان.

في حالة عدم تمكنك من تغيير كلمة المرور لأن المتسلل قد سيطر على معرف البريد الإلكتروني للاسترداد بالإضافة إلى رقم الهاتف المرتبط به، فإن الخيار الوحيد المتبقي هو الاتصال بـ Snapchat Help لمساعدتك.

تعد العودة إلى حساب Snapchat أمرًا سهلاً للغاية. إذا لم تنجح أي من هذه الخطوات معك، فيمكنك دائمًا الاتصال بدعم Snapchat وسيسعدهم مساعدتك.




استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال في 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق