تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية وجديدة في 2022

 تحديث Clash Royale لشهر أبريل تغييرات في الموازين 2022

تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية وجديدة في 2022، كلاش رويال، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال التحديث الجديد، كلاش رويال تحشيش، كلاش رويال تفتيح بكجات، أفضل تشكيله كلاش رويال، كلاش رويال أفضل تشكيلة، أقوي تشكيله كلاش رويال، كلاش رويال بث، كلاش رويال هكر، كلاش رويال 2020، كلاش رويال باس ستوب، كلاش رويال كلاش رويال، كلاش رويال يوم الليجندري العالمي، كلاش رويل، تحديث كلاش رويال، كلاش رويال مضحك، تفتيح صناديق كلاش رويال، ببجي التحديث الجديد، تحدي كلاش رويال، شرح كلاش رويال، تنزيل تحديث كلاش رويال، كلاش رويال كيف تفوز
تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية وجديدة في 2022


تحديث Miner لـ Clash Royale:

أعلنت Clash Royale للتو عن تحديث الموسم 34 لشهر أبريل 2022، لإدخال تغييرات كبيرة على Miner. مع اقتراب موسم جديد، سيوفر هذا التحديث بعض الميزات الجديدة للعبة، ويجدد نظام الشارات، وإصلاحات الأخطاء والمزيد. التمسك بروتين تغييرات الرصيد نصف الشهرية، أعلنت Supercell أنه ستكون هناك أحداث مثيرة و13 تغييرًا ضخمًا في جميع أنحاء Clash Royale، تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية.

يتم إجراء التغييرات بناءً على تعليقات المجتمع والتحليل الشامل للعبة لموازنة البطاقات التي تم التغلب عليها وجعل البطاقات المنبوذة أكثر جاذبية للاستخدام من قبل لاعب متوسط. في هذه المقالة، سنقوم بتفصيل جميع الميزات الجديدة وتغييرات التوازن في تحديث أبريل 2022 في Clash Royale جنبًا إلى جنب مع بطل جديد يُدعى Mighty Miner، اقراء أيضا كيفية استخدام الرموز (tokens) في كلاش رويال.

تحديث Clash Royale أبريل 2022: شارات كلاش رويال


في Clash Royale، يربح اللاعبون شارات مختلفة لتحقيق معالم مختلفة في اللعبة. مع التحديث، ستقوم Supercell بإصلاح النظام من خلال تجديد الشارات الموجودة مسبقًا وإضافة شارات جديدة. سيكافئ المظهر اللامع الجديد اللاعبين في كل مرة عند الوصول إلى معلم معين وسيتم عرضه في علامة تبويب المجموعة بدلاً من قسم ملف تعريف اللاعب، تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية.

إنجازات الحصول على شارات كلاش رويال:
  • Top Ladder و Top Royal Tournament التشطيبات: يتم فتحه عند الانتهاء في أفضل 1000 ليدربورد في نهاية الموسم ويتم ترقيته حتى 9 مرات. سيتم عرض أفضل نتيجة على الشارة.
  • انتصارات المعركة: يتم فتحها بعد الفوز في 50 معركة وترقيات حتى 7 مرات عند انتصارات 100 و250 و500 و1000 و2500 و5000 و10000.
  • سنوات اللعب: ستتم ترقية هذه الشارة كل عام في التاريخ الذي أنشأ فيه اللاعب حسابه، اقراء أيضا كيفية الحصول على الصندوق الأسطوري في كلاش رويال في 2022.

التحديات:
  • التحديات الكلاسيكية والرائعة: يتم فتحها بعد إكمال 12 فوزًا في التحدي الكلاسيكي والرائع مرة واحدة والترقية إلى المستوى 8، عند إكمال 12 فوزًا ألف مرة.
  • CRL: شارات فريدة تفتح بعد الوصول إلى 17 فوزًا على الأقل في تحدي CRL 20-Win.
  • تحديات خاصة: يمنح كل منها 6 شارات للحصول على انتصارات في Ramp Up و Double Elixir و Sudden Death و Draft.
  • قدامى المحاربين في العشائر: إنها شارة تمثل الانتصارات في الأيام الأولى لحروب القبائل. يتم فتحها إذا فاز اللاعبون بمعركة واحدة على الأقل في المجموعة الأولى من حروب القبائل، وترقيات تصل إلى مرتين في 10 و100 انتصار، تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية.

إتقان البطاقة في تحديث كلاش رويال في ابريل 2022

تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية وجديدة في 2022، كلاش رويال، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال التحديث الجديد، كلاش رويال تحشيش، كلاش رويال تفتيح بكجات، أفضل تشكيله كلاش رويال، كلاش رويال أفضل تشكيلة، أقوي تشكيله كلاش رويال، كلاش رويال بث، كلاش رويال هكر، كلاش رويال 2020، كلاش رويال باس ستوب، كلاش رويال كلاش رويال، كلاش رويال يوم الليجندري العالمي، كلاش رويل، تحديث كلاش رويال، كلاش رويال مضحك، تفتيح صناديق كلاش رويال، ببجي التحديث الجديد، تحدي كلاش رويال، شرح كلاش رويال، تنزيل تحديث كلاش رويال، كلاش رويال كيف تفوز
تحديث Miner لـ Clash Royale

إتقان البطاقة هي ميزة جديدة تمامًا تهدف إلى جعل اللاعبين يلعبون المزيد من البطاقات وإبراز إتقانهم لها. يتم فتحه في مستوى الملك 7 وفي كل مستوى، يربح اللاعبون مكافآت. هذا تغيير مرحب به، لأنه سيمنح اللاعبين المزيد من الذهب، والبطاقات، والأحجار الكريمة، وبالتالي تعزيز التقدم، تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية.

لفتح مهام إتقان البطاقة للبطاقة، سيحتاج اللاعبون أولاً إلى الفوز بـ 5 معارك بهذه البطاقة في السلم (معارك 1v1) أو الدورات أو أوضاع الحفلة أو حروب القبائل أو التحديات. ستحتوي كل بطاقة على ثلاث مجموعات من المهام، حسب استخدامها. على سبيل المثال، يحتاج Knight إلى التعامل مع قدر معين من الضرر لإكمال إحدى مهام المجموعة 1.

سيتم إصدار أول مجموعتين من المهام لجميع البطاقات مع التحديث بينما ستأتي المجموعة الثالثة في تحديث مستقبلي. تعتمد المكافآت على ندرة البطاقة والمجموعة. لكل مهمة مكتملة، سيربح اللاعبون مستوى إتقان واحدًا من شأنه ترقية شارة الإتقان ومنح نقاط الخبرة، اقراء ايضا كيفية الحصول على صناديق الذهب الفائضة في كلاش رويال.

 بطل جديد- Mighty Miner في تحديث Clash Royale أبريل 2022

بطل جديد ينضم إلى الحلبة لنقل المعركة إلى ملك العدو. Mighty Miner هو بطل أقوى 4 إكسير. إنه فرقة قتال ذات هدف واحد ويشترك هجومه مع الميكانيكي مع برج الجحيم، التنين حيث يؤدي قفل هدف واحد إلى زيادة الضرر بمرور الوقت.

تسمح له قدرته الخاصة، الهروب المتفجر، بالهروب من الميدان والحفر إلى الوضع المعاكس أفقيًا تاركًا وراءه قنبلة كبيرة. تكلف القدرة 2 إكسيرًا وتعمل كطريقة رائعة لإنقاذ عامل المنجم العظيم من أسراب القوات أو القوات الجوية مع إلحاق الضرر بها أيضًا باستخدام قنبلته، تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية.

مثل جميع الأبطال، سيتم فتحه في مستوى الملك 14 ولكن ستتاح لجميع اللاعبين فرصة اللعب في تحدي حفل الإطلاق الخاص به والذي سيكون متاحًا عند بدء التحديث. سيتألف التحدي من جزأين، وستحتاج إلى إكمال الجزء الأول من التحدي للدخول إلى المرحلة التالية. في المجموع، ستكون قادرًا على ربح ما يصل إلى 25 ألفًا من الذهب، وكتاب بطاقات مشترك، و Mighty Miner Emote جديد، اقراء ايضا حسابات كلاش رويال اسطورية مشحونة جواهر.

جودة الحياة تتغير في تحديث كلاش رويال

  • تمت إضافة خيار اللصق للبطولات والتحديات.
  • سيتم إخفاء عداد التاج أثناء المعركة ولن يظهر إلا عند تدمير برج.
  • تمت إضافة منطقة التأثير المرئي لبطاقة Lightning.
  • تم تمكين تبديل وضع 120 هرتز لجميع الأجهزة المدعومة.
  • مزيد من التحسينات لتخطيط واجهة المستخدم على درجات دقة ونسب مختلفة للشاشة.
  • دائمًا ما يهتز قفص Goblin Brawler بانتقام كبير وغضب غاضب، تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية.

اصلاحات الشوائب تحديث Miner لـ Clash Royale

  • لم يعد الصياد عالقًا بعد وفاة هدفه أثناء المعركة.
  • تم إصلاح ميكانيكي اندفاعة الفارس الذهبي عند استهداف وحدة متحركة.
  • تم إصلاح ميكانيكي اندفاعة اللصوص، وتحديداً اختفائها، مما يسمح لها بعدم التسبب في أي ضرر قبل الانطلاق.
  • تم إصلاح المشكلة حيث يمكن أن تتعرض Bandit للتلف في نهاية اندفاعتها.
  • تم إصلاح مشكلة حيث يؤدي استنساخ Skeleton King أثناء قدرة الرسوم المتحركة الخاصة به إلى إلغاء القدرة.
  • تم إصلاح حادث نادر عندما يستخدم اللاعبون في الساحات السفلية ضربات على مكافآت الصدر.
  • تم إصلاح المؤثرات الصوتية المنتشرة لـ Electro Giant و Mother Witch.
  • تم إصلاح حادث نادر عندما تلقى Electro Giant أنواعًا معينة من الضرر.
  • تم إصلاح مشكلة حدوث ضرر انطلق لـ Electro Giant بشكل غير متسق.
  • تم إصلاح مشكلة حيث يمكن للوحدات أحيانًا تجاهل تأثير سحب الإعصار.
  • تم إصلاح العطل الذي قد يحدث في أوضاع Mega Deck.
  • تم إصلاح المشكلات المتعلقة بإنشاء / تغييرات الاسم التي قد تتسبب في قطع اتصال اللاعب.
  • المشكلات التي تحدث عند عرض بطاقات زملاء العشيرة في دردشة العشيرة.
  • تم إصلاح مشكلة تقريب الإحصائيات مع الهياكل العظمية التي تم استدعاؤها لملك الهيكل العظمي.


مقالات ذات صله

كلاش رويال: شرح التحديث الجديد للعبة الخرافية

تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية وجديدة في 2022

تحديث Clash Royale وما رافقه من إضافات وميزات جديدة

تحديث كلاش رويال في 2022

تحميل تحديث كلاش رويال 2022 اخر اصدار