تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية وجديدة في 2024

تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية وجديدة في 2022، كلاش رويال، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال التحديث الجديد، كلاش رويال تحشيش، كلاش رويال تفتيح بكجات، أفضل تشكيله كلاش رويال، كلاش رويال أفضل تشكيلة، أقوي تشكيله كلاش رويال، كلاش رويال بث، كلاش رويال هكر، كلاش رويال 2020، كلاش رويال باس ستوب، كلاش رويال كلاش رويال، كلاش رويال يوم الليجندري العالمي، كلاش رويل، تحديث كلاش رويال، كلاش رويال مضحك، تفتيح صناديق كلاش رويال، ببجي التحديث الجديد، تحدي كلاش رويال، شرح كلاش رويال، تنزيل تحديث كلاش رويال، كلاش رويال كيف تفوز
تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية وجديدة في 2023

أعلنت Clash Royale للتو عن تحديث الموسم 34 لشهر أبريل 2023، لإدخال تغييرات كبيرة على Miner. مع اقتراب موسم جديد، سيوفر هذا التحديث بعض الميزات الجديدة للعبة، ويجدد نظام الشارات، وإصلاحات الأخطاء والمزيد. التمسك بروتين تغييرات الرصيد نصف الشهرية، أعلنت Supercell أنه ستكون هناك أحداث مثيرة و13 تغييرًا ضخمًا في جميع أنحاء Clash Royale، تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية.

يتم إجراء التغييرات بناءً على تعليقات المجتمع والتحليل الشامل للعبة لموازنة البطاقات التي تم التغلب عليها وجعل البطاقات المنبوذة أكثر جاذبية للاستخدام من قبل لاعب متوسط. في هذه المقالة، سنقوم بتفصيل جميع الميزات الجديدة وتغييرات التوازن في تحديث أبريل 2022 في Clash Royale جنبًا إلى جنب مع بطل جديد يُدعى Mighty Miner.

تحديث Clash Royale أبريل 2023: شارات كلاش رويال

في Clash Royale، يربح اللاعبون شارات مختلفة لتحقيق معالم مختلفة في اللعبة. مع التحديث، ستقوم Supercell بإصلاح النظام من خلال تجديد الشارات الموجودة مسبقًا وإضافة شارات جديدة. سيكافئ المظهر اللامع الجديد اللاعبين في كل مرة عند الوصول إلى معلم معين وسيتم عرضه في علامة تبويب المجموعة بدلاً من قسم ملف تعريف اللاعب، تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية.

إنجازات الحصول على شارات كلاش رويال:
  • Top Ladder و Top Royal Tournament التشطيبات: يتم فتحه عند الانتهاء في أفضل 1000 ليدربورد في نهاية الموسم ويتم ترقيته حتى 9 مرات. سيتم عرض أفضل نتيجة على الشارة.
  • انتصارات المعركة: يتم فتحها بعد الفوز في 50 معركة وترقيات حتى 7 مرات عند انتصارات 100 و250 و500 و1000 و2500 و5000 و10000.
  • سنوات اللعب: ستتم ترقية هذه الشارة كل عام في التاريخ الذي أنشأ فيه اللاعب حسابه.

التحديات:
  • التحديات الكلاسيكية والرائعة: يتم فتحها بعد إكمال 12 فوزًا في التحدي الكلاسيكي والرائع مرة واحدة والترقية إلى المستوى 8، عند إكمال 12 فوزًا ألف مرة.
  • CRL: شارات فريدة تفتح بعد الوصول إلى 17 فوزًا على الأقل في تحدي CRL 20-Win.
  • تحديات خاصة: يمنح كل منها 6 شارات للحصول على انتصارات في Ramp Up و Double Elixir و Sudden Death و Draft.
  • قدامى المحاربين في العشائر: إنها شارة تمثل الانتصارات في الأيام الأولى لحروب القبائل. يتم فتحها إذا فاز اللاعبون بمعركة واحدة على الأقل في المجموعة الأولى من حروب القبائل، وترقيات تصل إلى مرتين في 10 و100 انتصار، تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية.

إتقان البطاقة في تحديث كلاش رويال في ابريل 2024

تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية وجديدة في 2022، كلاش رويال، كلاش رويال مهكرة، كلاش رويال التحديث الجديد، كلاش رويال تحشيش، كلاش رويال تفتيح بكجات، أفضل تشكيله كلاش رويال، كلاش رويال أفضل تشكيلة، أقوي تشكيله كلاش رويال، كلاش رويال بث، كلاش رويال هكر، كلاش رويال 2020، كلاش رويال باس ستوب، كلاش رويال كلاش رويال، كلاش رويال يوم الليجندري العالمي، كلاش رويل، تحديث كلاش رويال، كلاش رويال مضحك، تفتيح صناديق كلاش رويال، ببجي التحديث الجديد، تحدي كلاش رويال، شرح كلاش رويال، تنزيل تحديث كلاش رويال، كلاش رويال كيف تفوز
تحديث Miner لـ Clash Royale

إتقان البطاقة هي ميزة جديدة تمامًا تهدف إلى جعل اللاعبين يلعبون المزيد من البطاقات وإبراز إتقانهم لها. يتم فتحه في مستوى الملك 7 وفي كل مستوى، يربح اللاعبون مكافآت. هذا تغيير مرحب به، لأنه سيمنح اللاعبين المزيد من الذهب، والبطاقات، والأحجار الكريمة، وبالتالي تعزيز التقدم، تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية.

لفتح مهام إتقان البطاقة للبطاقة، سيحتاج اللاعبون أولاً إلى الفوز بـ 5 معارك بهذه البطاقة في السلم (معارك 1v1) أو الدورات أو أوضاع الحفلة أو حروب القبائل أو التحديات. ستحتوي كل بطاقة على ثلاث مجموعات من المهام، حسب استخدامها. على سبيل المثال، يحتاج Knight إلى التعامل مع قدر معين من الضرر لإكمال إحدى مهام المجموعة 1.

سيتم إصدار أول مجموعتين من المهام لجميع البطاقات مع التحديث بينما ستأتي المجموعة الثالثة في تحديث مستقبلي. تعتمد المكافآت على ندرة البطاقة والمجموعة. لكل مهمة مكتملة، سيربح اللاعبون مستوى إتقان واحدًا من شأنه ترقية شارة الإتقان ومنح نقاط الخبرة/

 بطل جديد- Mighty Miner في تحديث Clash Royale أبريل 2024

بطل جديد ينضم إلى الحلبة لنقل المعركة إلى ملك العدو. Mighty Miner هو بطل أقوى 4 إكسير. إنه فرقة قتال ذات هدف واحد ويشترك هجومه مع الميكانيكي مع برج الجحيم، التنين حيث يؤدي قفل هدف واحد إلى زيادة الضرر بمرور الوقت.

تسمح له قدرته الخاصة، الهروب المتفجر، بالهروب من الميدان والحفر إلى الوضع المعاكس أفقيًا تاركًا وراءه قنبلة كبيرة. تكلف القدرة 2 إكسيرًا وتعمل كطريقة رائعة لإنقاذ عامل المنجم العظيم من أسراب القوات أو القوات الجوية مع إلحاق الضرر بها أيضًا باستخدام قنبلته، تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية.

مثل جميع الأبطال، سيتم فتحه في مستوى الملك 14 ولكن ستتاح لجميع اللاعبين فرصة اللعب في تحدي حفل الإطلاق الخاص به والذي سيكون متاحًا عند بدء التحديث. سيتألف التحدي من جزأين، وستحتاج إلى إكمال الجزء الأول من التحدي للدخول إلى المرحلة التالية. في المجموع، ستكون قادرًا على ربح ما يصل إلى 25 ألفًا من الذهب، وكتاب بطاقات مشترك، و Mighty Miner Emote جديد،.

جودة الحياة تتغير في تحديث كلاش رويال

  • تمت إضافة خيار اللصق للبطولات والتحديات.
  • سيتم إخفاء عداد التاج أثناء المعركة ولن يظهر إلا عند تدمير برج.
  • تمت إضافة منطقة التأثير المرئي لبطاقة Lightning.
  • تم تمكين تبديل وضع 120 هرتز لجميع الأجهزة المدعومة.
  • مزيد من التحسينات لتخطيط واجهة المستخدم على درجات دقة ونسب مختلفة للشاشة.
  • دائمًا ما يهتز قفص Goblin Brawler بانتقام كبير وغضب غاضب، تحديث كلاش رويال تغييرات اسطورية.

اصلاحات الشوائب تحديث Miner لـ Clash Royale

  • لم يعد الصياد عالقًا بعد وفاة هدفه أثناء المعركة.
  • تم إصلاح ميكانيكي اندفاعة الفارس الذهبي عند استهداف وحدة متحركة.
  • تم إصلاح ميكانيكي اندفاعة اللصوص، وتحديداً اختفائها، مما يسمح لها بعدم التسبب في أي ضرر قبل الانطلاق.
  • تم إصلاح المشكلة حيث يمكن أن تتعرض Bandit للتلف في نهاية اندفاعتها.
  • تم إصلاح مشكلة حيث يؤدي استنساخ Skeleton King أثناء قدرة الرسوم المتحركة الخاصة به إلى إلغاء القدرة.
  • تم إصلاح حادث نادر عندما يستخدم اللاعبون في الساحات السفلية ضربات على مكافآت الصدر.
  • تم إصلاح المؤثرات الصوتية المنتشرة لـ Electro Giant و Mother Witch.
  • تم إصلاح حادث نادر عندما تلقى Electro Giant أنواعًا معينة من الضرر.
  • تم إصلاح مشكلة حدوث ضرر انطلق لـ Electro Giant بشكل غير متسق.
  • تم إصلاح مشكلة حيث يمكن للوحدات أحيانًا تجاهل تأثير سحب الإعصار.
  • تم إصلاح العطل الذي قد يحدث في أوضاع Mega Deck.
  • تم إصلاح المشكلات المتعلقة بإنشاء / تغييرات الاسم التي قد تتسبب في قطع اتصال اللاعب.
  • المشكلات التي تحدث عند عرض بطاقات زملاء العشيرة في دردشة العشيرة.
  • تم إصلاح مشكلة تقريب الإحصائيات مع الهياكل العظمية التي تم استدعاؤها لملك الهيكل العظمي.

يتضمن التصحيح القادم لـ Clash Royale بطاقة أسطورية جديدة وتغييرات في أسلوب اللعب

صباح يوم الجمعة، استيقظ لاعبو Clash Royale في أمريكا الشمالية على رسالة مشفرة جديدة في عملاء لعبتهم حول بطاقة قادمة قيد العمل ومن المقرر إصدارها في التصحيح التالي.

"مثل Ram Rider، ستجلب هذه الشخصية الأسطورية الجديدة ميكانيكيًا فريدًا إلى Clash Royale. ترقب إصدار المزيد من معلومات التحديث خلال الأسبوعين المقبلين. استعد للموسم الأول من Clash Royale...

ترتعد لي الأخشاب

عندما تم إطلاق Ram Rider في اللعبة في عيد الميلاد العام الماضي، قدمت آلية "Snare" جديدة تعمل على تثبيت أول جندي يصل إلى مكانه لبضع ثوانٍ. إنها قوية بطبيعتها بشكل لا يصدق، وقد تم إنقاص قوتها مع مرور الوقت لتقليل سرعة حركة الهدف بشكل كبير بدلاً من تثبيتها في مكانها تمامًا.

إذا كان فريق Clash Royale يقول إن هذه البطاقة الأسطورية القادمة بها آلية جديدة مشابهة لتلك الخاصة بـ Ram Rider's Snare وتتضمن مرساة، فإن بعض الأفكار تتبادر إلى الذهن.

هل هذه قوات بحرية يمكن، لأول مرة في تاريخ اللعبة، اللعب بها في النهر عبر منتصف الخريطة؟ هل تستطيع هذه البطاقة تقريب القوات منهم للهجوم؟ هل يرسخ نفسه على الأرض بواسطة المرساة، ويكون غير قادر على الحركة ويمتلك هجومًا بعيد المدى؟ فقط SuperCells تعرف على وجه اليقين. لكن فرصة المرح في ساحة المعركة موجودة بالتأكيد وسيتعلم اللاعبون المزيد في الأسابيع المقبلة. 

بطاقة معركة كلاش رويال؟

خلف الصورة البراقة للبطاقة الأسطورية الجديدة القادمة، يشير فريق Clash Royale إلى أن "الموسم الأول" قادم في المستقبل القريب. بالنسبة للعبة التي تم إطلاقها في يناير من عام 2016، فإن إضافة هيكل الموسم بعد مرور ثلاث سنوات يبدو غريبًا بعض الشيء إلا إذا كانوا يتطلعون إلى تقديم نظام مشابه لنظام Fortnite's Battle Pass، والذي افترضه البعض.

تسمح لعبة Fortnite، وهي لعبة مجانية أيضًا، للاعبين كل بضعة أشهر بشراء تذكرة موسمية تخفي المكافآت الحصرية وعناصر التجميل والإنجازات خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع الذي يمكن شراؤه بسعر بسيط. ربما تبحث شركة SuperCell، التي ليست غريبة عن إيجاد طرق مبتكرة لتحقيق الدخل من مستخدميها، عن طريقة لإبقاء Clash Royale متجددًا للمحاربين القدامى وجذب لاعبين جدد من خلال ميزة الموسم.

في شهر أبريل من هذا العام، قامت SuperCell بتجديد نظام التقدم في اللعبة بالكامل وساعدت اللاعبين الذين يمكنهم اللعب مجانًا من خلال تسهيل الحصول على الصناديق والبطاقات. إذا كان الموسم الأول مشابهًا لكيفية عمل ألعاب الآخرين، فمقابل سعر بسيط، سيتمكن لاعبو Clash Royale قريبًا من رفع مستوى أوراقهم بشكل أسرع من أي وقت مضى مع وجود المزيد من الأشياء للقيام بها داخل اللعبة.

التعليمات:

1. كيف يمكنني فتح معالج الجليد في Clash Royale؟

لفتح Ice Wizard في Clash Royale، يتعين عليك المشاركة في الأحداث الخاصة التي تسمى "Frozen Peak Challenge" أو "Legendary King's Chest Challenge". عادة ما تحدث هذه الأحداث مرة واحدة كل بضعة أسابيع. عندما يصبح التحدي متاحًا، يمكنك الدخول إليه عن طريق إنفاق بعض الجواهر (العملة الموجودة داخل اللعبة) وإكمال سلسلة من المعارك. إذا تمكنت من الوصول إلى عدد معين من الانتصارات، فستتم مكافأتك ببطاقة Ice Wizard ويمكنك إضافتها إلى مجموعتك.

2. ما هو تحدي Frozen Peak في Clash Royale؟

تحدي Frozen Peak هو حدث خاص في Clash Royale حيث تتاح للاعبين فرصة فتح بطاقة Ice Wizard. في هذا التحدي، يحتاج اللاعبون إلى الفوز بعدد معين من المعارك من أجل التقدم والحصول على بطاقة Ice Wizard كمكافأة. يتم التحدي عادةً في ساحة Frozen Peak وهو متاح لفترة محدودة.

3. ما هي تكلفة المشاركة في تحدي الذروة المجمدة؟

للمشاركة في تحدي Frozen Peak، يتعين عليك إنفاق الجواهر، وهي العملة المستخدمة في لعبة Clash Royale. يمكن أن تختلف تكلفة الدخول اعتمادًا على التحدي والحدث المحدد. عادة ما يكون حوالي 10-100 جوهرة لكل إدخال. تأكد من حصولك على ما يكفي من الجواهر قبل الدخول في التحدي لتجنب خيبة الأمل.

4. هل من الصعب فتح معالج الجليد في Clash Royale؟

يمكن أن يكون فتح Ice Wizard في Clash Royale أمرًا صعبًا، لأنه يتطلب منك الفوز بعدد معين من المعارك في وقت محدود. يمكن أن يختلف مستوى صعوبة التحدي اعتمادًا على مستوى مهارتك ومستوى بطاقاتك. قد يتطلب الأمر بعض الممارسة والاستراتيجية لفتح ساحر الجليد بنجاح، ولكن بالإصرار والمثابرة، يمكن تحقيق ذلك بالتأكيد.

5. هل يمكنني فتح ساحر الجليد دون المشاركة في تحدي الذروة المجمدة؟

لا، تحدي Frozen Peak هو حاليًا الطريقة الوحيدة لفتح Ice Wizard في Clash Royale. لا يتوفر معالج الجليد في الصناديق العادية أو في متجر Clash Royale. يجب عليك المشاركة في التحدي عندما يكون متاحًا وإكمال المعارك بنجاح للحصول على بطاقة Ice Wizard.

6. ما هي فوائد وجود ساحر الجليد في مجموعتي؟

تعتبر Ice Wizard بطاقة قوية في Clash Royale حيث أنها تتمتع بالقدرة على إبطاء حركة قوات العدو وسرعة هجومها. يمكن استخدامه بشكل دفاعي لإبطاء هجمات العدو وكسب الوقت لقواتك للقضاء عليهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا استخدام التأثير البطيء لساحر الجليد بشكل هجومي للحد من فعالية دفاعات العدو. بشكل عام، فإن Ice Wizard عبارة عن بطاقة متعددة الاستخدامات يمكنها توفير مزايا دفاعية وهجومية في المعارك. 


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.