كيفية فتح Clone Spell في كلاش اوف كلانس في 2024

كيفية فتح Clone Spell في كلاش اوف كلانس في 2023
كيفية فتح Clone Spell في كلاش اوف كلانس في 2024

تطلق Clash of Clans الكثير من القوات الجديدة لمساعدة اللاعبين على تحسين خططهم الهجومية، وتعد التعويذات عنصرًا مهمًا في تلك الإستراتيجية لمساعدة القوات في المعركة. هناك 12 تعويذة مقسمة إلى فئتين: تعويذات إكسير الظلام ونوبات إكسير.

تعويذة الاستنساخ، تعويذة الإكسير، هي واحدة من أكثر التعويذات تفرداً وتأثيراً من بين هذه التعويذات الـ 12 في لعبة Clash of Clans. إنه يعمل بشكل جيد مع وحدات DPS العالية لأنه يمكن استنساخها والتسبب في تلفها.

كيفية فتح Clone Spell في كلاش اوف كلانس في 2024

يقوم Clone Spell بإنشاء دائرة زرقاء نصف قطرها 3.5 بلاط تكرر القوات الصديقة التي تدخل إلى الداخل. سيكون للقوات المضاعفة نفس المستوى والصحة من القوات الأصلية. ومع ذلك، سوف تستمر 30 ثانية فقط. عدد القوات المستنسخة محدود بمستوى التعويذة. يحتوي كل مستوى على مساحة سكن محددة للقوات التي يمكن استنساخها.

ستتمتع القوات المستنسخة حديثًا بصحة كاملة دائمًا، حتى لو لم يكن لدى القوات الأصلية. يمكن لـ Clone Spell تكرار جميع القوات، بما في ذلك الهياكل العظمية من الساحرة. لا يمكن استنساخ الأبطال فقط. هذه هي التعويذة الوحيدة التي بها مساحة سكن لثلاثة أشخاص.

ما هي تعويذة الاستنساخ في كلاش اوف كلانس؟

تعويذة الاستنساخ هي تعويذة إكسير سادسة تم الحصول عليها في المستوى 5 من مصنع Elixir Spell وتتطلب مستوى 10 Town Hall. كما يوحي الاسم، تستنسخ هذه التعويذة القوات التي تدخل نصف قطر التعويذة. القوات المكررة هي من نفس مستوى القوات الأصلية. لديهم عمر محدود ويمكن القضاء عليها في وقت مبكر عن طريق الدفاعات.

وصف لعبة Clone Spell:

"حوّل هذه التعويذة إلى جيش منبثق! تنشئ تعويذات الاستنساخ دائرة من التفريخ تخلق نسخًا محدودة العمر من القوات التي تدخلها. ستنتشر فقط إلى أقصى مساحة لإيواء القوات."

يمكن لقوة واحدة أن تصنع عددًا كافيًا من الحيوانات المستنسخة لملء مساحة السكن في مستوى التعويذة. يمكنه استنساخ جميع القوات باستثناء Heroes و Super Witch و Pets و Super Dragon و Ice Hound.

عند استخدام عدة تعويذات استنساخ، يتم التعامل مع كل تعويذة بشكل مستقل، ولا يتم تجميع قدراتها. 2 من المستوى الخامس، لن تتمكن تعويذات الاستنساخ من المستوى الخامس، على سبيل المثال، من استنساخ 5 ساحرات، على الرغم من أن التعاويذ يمكنها استنساخ ما مجموعه 60 مكانًا سكنيًا، اقراء أيضا تهكير كلاش اوف كلانس.

كيفية فتح سحر الاستنساخ في كلاش اوف كلانس؟

  • الخطوة 1: قم بترقية Town Hall إلى المستوى 10، حيث إنه ضروري لفتح Clone Spell.
  • الخطوة 2: قم بترقية Elixir Spell Factory إلى المستوى 5، حيث يمكنه تخمير سحر الاستنساخ.
  • الخطوة 3: استنساخ السحر واستخدمه في إستراتيجيتك الهجومية.
  • مدة سحر الاستنساخ 18 ثانية ويغطي نطاقًا من 3.5 قطعة.
  • يمكن ترقيته إلى المستوى 7 كحد أقصى، مع قدرة استنساخ تبلغ 38 وعمر استنساخ يبلغ 30 ثانية.
  • تكلفتها 37000 إكسير، و 9 دقائق تخمير وثلاثة مساكن إملائية.
أخيرًا، تعد Clone Spell واحدة من أقوى التعويذات في Clash of Clans إذا تم استخدامها بشكل مناسب في إستراتيجية الهجوم. لذا، قم بإلغاء تأمين Clone Spell وابدأ في استخدامه.

اسئلة حول Clash of Clans

ما هو كلاش اوف كلانس هاك 99999999؟

Clash of Clans hack 99999999 هو خادم خاص لـ COC الأصلي. يوفر جواهر وموارد غير محدودة لكل لاعب مجانًا. هناك أيضًا العديد من الميزات الأخرى مثل Free Gold Pass وHeroes SkinsUnlocked وGoblin StagesUnlocked وغيرها الكثير. تحقق من هذه المقالة لمزيد من التفاصيل.

هل سيتم منعك من استخدام نسخة COC HACK؟

لا، لن يتم منعك من استخدامه. ولكن إذا لم تتبع قواعد خادم COC Hack، فقد يتم حظرك. مثلاً، إذا قمت بإرسال بريد عشوائي أو أي نوع من الترويج في Clan أو Global Chat، فسيتم حظرك. لكن تنزيل إصدار COC Hack ببساطة لن يحظرك.

ما هو اختراق القوات غير المحدودة في لعبة Clash of Clans؟

إنها ميزة خاصة معدلة في COC Hack APK. بمساعدتها، يمكنك استخدام وتدريب عدد غير محدود من القوات في معسكر الجيش الخاص بك وفي ثكنات الجيش. إذا رأيت لاعبين يستخدمون 99999999 Dragon Troops في وقت واحد، فمن المحتمل أنهم يستخدمون إصدار COC Hack بالتأكيد.

هل يمكنك تثبيت كل من Clash of Clans Hack وCOC Official APK معًا؟

نعم، يمكنك تثبيت كل من Hack APK وCOC Official APK معًا. هذا لأن كلاهما لديه خوادم مختلفة. من الآمن القيام بذلك.

هل سيؤدي استخدام Clash of Clans Hack إلى الإضرار بجهازك؟

لا، لن يحدث ذلك. Clash of Clans Hack APK سهل التثبيت. لا يوجد جذر مطلوب أيضًا. يمكنك تثبيته دون أي قلق. ولكن يُنصح دائمًا بتنزيل COC Hack APK من مواقع الويب الموثوقة مثل NullsClash.NET.

هل هذه لعبة كلاش اوف كلانس هاك حقيقية؟

لا، ليس هذا النوع من الاختراق. Clash of Clans Hack هو مجرد خادم خاص حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بعدد غير محدود من الأحجار الكريمة والموارد ومعارك متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي.


هل خادم Clash of Clans الخاص هو Clash of Clans الأصلي؟

لا، إنه خادم خاص للعبة الأصلية. انها ليست الأصلي. لكنه يحتوي على جميع ميزات COC مثل التدريب والبناء والهجوم وما إلى ذلك. بالمناسبة، يحتوي على عدد غير محدود من الأحجار الكريمة وهو أهم شيء في هذا الوضع. إذا استمتع بها.


هل يمكنني لعب Clash of Clans Private Server على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

نعم، الآن مع بعض البرامج الخارجية، قد تتمكن من تشغيل ملف APK هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالإنترنت لأنه كما تعلم، تتطلب ملفات APK هذه اتصالاً مستقرًا بالإنترنت.


س: هل Clash of Clans Mod Apk آمن للتنزيل؟

نعم! بالتأكيد، هذا الإصدار المعدل نظيف وآمن تمامًا من جميع المشكلات الأمنية مثل الديدان وبرامج التجسس وأحصنة طروادة وما إلى ذلك. ويمكنك التنزيل والتثبيت دون أي خوف من الفيروسات.


س. هل يمكن تنزيل Clash of Clans Mod Apk مجانًا؟

نعم! هذه اللعبة مجانية تمامًا من أي تكلفة ولا يحتاج المستخدم إلى دفع أي شيء لتنزيل هذه اللعبة وتثبيتها على الجهاز. كل شيء يمكن الوصول إليه في هذا الإصدار المعدل دون دفع أي شيء.

س: هل Clash of Clans Mod Apk لعبة خفيفة الحجم؟

مُطْلَقاً! اللعبة ثقيلة الحجم وتحتاج هذه اللعبة إلى حوالي 150 ميجابايت في جهازك لتثبيتها بشكل صحيح. يجب أن يكون لديك بعض المساحة أو تحتاج إلى تنظيف بعض المساحة لهذه اللعبة لتجنب أي إزعاج في التثبيت.

كيفية تثبيت Clash of Clans على هاتفي؟

قم أولاً بتنزيل ملف Clash of Clans APK، ثم انقر فوق الملف الذي تم تنزيله واضغط على الزر "تثبيت".

هل من الآمن تثبيت Clash of Clans عبر ملف APK؟

نعم، إنه آمن تمامًا لتثبيت التطبيق عبر ملف APK. يتم اختبار جميع التطبيقات الموجودة على مواقعنا بشكل كامل للتأكد من أنها آمنة ومأمونة تمامًا.

هل سأفقد البيانات إذا قمت بتحديث تطبيق Clash of Clans؟

يجب ألا تفقد البيانات عند تحديث التطبيق عبر ملف APK.

حسنًا، لقد حددنا سبب عدم استخدام الغش في Clash of Clans. ولكن لا تقلق، فهناك الكثير من النصائح التي يمكن أن تساعدك في طريقك لتصبح قوة لا يستهان بها. تحقق من بعض اقتراحاتنا أدناه.

هل سيتم منعي من لعب خادم Clash of Clans الخاص؟

لا، لن يتم منعك أبدًا أثناء اللعب بالخادم الخاص. لأنها تحتوي على خادم مختلف عن اللعبة الأصلية. لذلك لا تقلق بشأن الحظر، لأنه لن يحدث أبدًا. استمتع بعدد غير محدود من الأحجار الكريمة والموارد مع القوات والتعاويذ الجديدة في القرية الأصلية وكذلك في قاعدة البناء.

1. هل من الممكن الحصول على جواهر مجانية في COC؟

نعم يمكنك إكمال التحديات والحصول على جواهر مجانية، وعندما تصل إلى دوري الأبطال، ستحصل على 2000 جوهرة 2. هل تعزيز جنودك سيساعدك في الحصول على جواهر مجانية في COC 2022؟
نعم. يمكن أن يساعدك تعزيز جنودك في الحصول على جواهر مجانية في كلاش اوف كلانس.

2. هل القرصنة قانونية في COC؟

لا ، ليس من القانوني تهكير جواهر في كلاش اوف كلانس. 

4. هل من الآمن 100٪ الحصول على جواهر مجانية في كلاش اوف كلانس دون القرصنة؟

نعم. إنه آمن بنسبة 100٪ أن تحصل على جواهر مجانية في COC دون القرصنة. 

5. ما هي خطوات الحصول على جواهر مجانية دون أي اختراق؟

  1. عزز جنودك.
  2. احصل على عناصر جديدة من المتجر.
  3. حماية قريتك بشكل أكثر كفاءة.
  4. احصل على هجمات جديدة للقتال.
نأمل أن تكون قد استمتعت بعملنا، إذا أعجبك ذلك، الرجاء مساعدتنا في الوصول إلى المزيد من الأشخاص مثلك. شارك هذه المقالة مع أصدقائك باستخدام الأزرار أدناه. المشاركة تعنى الاهتمام.

هل سأحصل على آخر التحديثات في خادم Clash of Clans الخاص؟

نعم، ستحصل على آخر التحديثات بنسبة 100% على APK Clash of Clans Private Server. في الوقت الحالي، تحتوي على أحدث مستوى لقاعة المدينة، وهو Builder Hall max، مع قوات ونوبات ومباني جديدة.

كيفية تحديث APK هذا؟

تفضل بزيارة bing1bang.com لتحديث ملفات APK الخاصة بالخادم الخاص.

هل مستوى قاعة البناء 10 متاح في هذا الخادم الخاص؟

نعم، التحديث الأخير لـ COC مع Builder Hall 10 متوفر الآن.

ما هو COC MOD APK؟

COC MOD APK هي نفس لعبة Clash Of Clans الأصلية ولكن هناك بعض الميزات المضمنة التي تم تعديلها فيها لتمنحك تجربة غير عادية في مثل هذا التطبيق الذي يسبب الإدمان. تم سرد جميع الميزات في هذه المقالة وأهمها الموارد غير المحدودة.


1. كم مرة يمكنني تغيير اسمي في Clash of Clans؟

في كلاش اوف كلانس، لا يمكنك تغيير اسمك إلا مرة واحدة كل سبعة أيام. هذا يعني أنه إذا كان قد مضى أقل من أسبوع على آخر مرة قمت فيها بتغيير اسمك، فستحتاج إلى الانتظار حتى انتهاء الأيام السبعة التالية قبل أن تتمكن من تغيير اسمك مرة أخرى.

2. ما تكلفة تغيير اسمي في Clash of Clans؟

إذا كنت تقوم بتغيير اسمك لأول مرة، فلا توجد رسوم. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تغيير اسمك مرة أخرى، فستحتاج إلى دفع 500 جوهرة.

3. لماذا يعد استخدام اسم ملف تعريف جيد أمرًا مهمًا؟

يمكن للاعبين الآخرين رؤية اسم قرية كلاش اوف كلانس وملفك الشخصي. لذلك، يجب عليك دائمًا استخدام اسم مستخدم جيد حتى لا يفكر الناس بك بشكل سيئ عندما يرونه!

4. ما هي بعض أسماء الملفات الشخصية الجيدة لـ كلاش اوف كلانس؟

بعض الأمثلة على أفكار الأسماء الرائعة هي اسمك الأول أو الأخير، وهو شيء يصفك (على سبيل المثال، إذا كان لونك المفضل هو اللون الأزرق، فاستخدم BlueMan)، وهو اختصار مضحك يحتوي على كلمات بداخله مثل "ImAwesome".

يعد اسم ملف التعريف جزءًا مهمًا من هوية كلاش اوف كلانس الخاصة بك. إنه أول شيء يراه اللاعبون الآخرون عندما يبحثون عن عشيرة للانضمام إليها أو عندما يريدون معرفة المزيد عنك. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار اسم يمثل هويتك وما تمثله.
إذا، هاتان طريقتان لتغيير اسمك في Clash of Clans. نتمنى ان يكون هذا المقال عن "كيف تغير اسمك في كلاش اوف كلانس؟" كان مفيدا. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه، ودمتم بخير.


هل من الآمن تثبيت COC Hack APK؟

نعم، من الآمن تثبيت COC Hack APK من هذه المقالة حيث تم اختباره بالفعل بواسطة فريقنا على العديد من الحسابات ولم نواجه أي مشكلات حتى الآن. لذلك يمكنك تنزيل هذه اللعبة دون أي قلق.


كيفية الحصول على هاك كلاش اوف كلانس 99999999؟

ما عليك سوى تنزيل Clash Of Clans MOD APK وتثبيته من هذا الموقع للحصول على 99999999 قطعة نقدية وجرعات وأحجار كريمة، وفي كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول، ستحصل تلقائيًا على 99999999 من الموارد غير المحدودة بعد إكمال بعض المهام الأساسية مثل بناء منجم ذهب. ، جامع، الجيش الخ.


كيفية الحصول على مود Clash Of Clans للأندرويد؟

يمكنك تنزيل COC MOD APK مباشرة من هذه المقالة، ما عليك سوى قراءة تعليمات التنزيل والتثبيت أدناه بعناية واتباعها جميعًا.

كيفية تنزيل لعبة Clash Of Clans للكمبيوتر؟

تحتاج إلى محاكي android لتثبيت هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر لأنه يلزم وجود محاكي android لاستخدام أي تطبيق android على الكمبيوتر. يمكنك استخدام محاكي بلوستاك للعب هذه اللعبة على الكمبيوتر، وأيضًا إذا كان لديك محاكي PUBG GAMELOOP، فيمكنك تثبيت هذه اللعبة هناك أيضًا.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close