كيفية فتح سلاح Kilo 141 في كول اوف ديوتي مجانا

 COD Mobile Kilo 141 كيفية إلغاء القفل والإحصائيات واللعب

كيفية فتح سلاح Kilo 141 في كول اوف ديوتي مجانا
طريقة فتح سلاح Kilo 141 في كول اوف ديوتي 

كيفية فتح سلاح Kilo 141 في كول اوف ديوتي مجانا:

مع طرح تحديث COD Mobile للموسم الأول (2022)، أضافت Activision تحديًا موسميًا جديدًا بعنوان Kilo 141 Locked and Loaded. يتيح التحدي للاعبين ربح العديد من المكافآت مثل جلود المشغل وتمرير المعركة XP cp وغير ذلك الكثير.

مثل جميع تحديات كول اوف ديوتي الأخرى، لا توجد رسوم مالية للدخول في تحدي Kilo 141 Locked and Loaded؛ ومن ثم يمكن للاعبين الحصول على جميع المكافآت دون إنفاق سنت واحد. ومع ذلك، سيحتاجون إلى قضاء بعض الوقت في وضع تعدد اللاعبين لإكمال مهام التحدي.

How to Unlock Kilo 141 in COD Mobile، أخيرًا تم إطلاق المسدس الجديد تمامًا في الموسم الأول من كول اوف ديوتي من خلال الحدث الموسمي Locked and Loaded. يقدم هذا الحدث مجموعة من الأهداف والمكافآت على التوالي لإتمام سباق الكيلو 141 AR الجديد.

مقالات ذات صله

هكر كول اوف ديوتي Call of Duty Warzone

طريقة الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي

طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً

طريقة تقليل البنج في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

طريقة الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة


Call of Duty Mobile Season 1 Heist موجودة بالفعل ويبدو أن اللاعبين يستمتعون بها. وفي الوقت نفسه، غالبًا ما يأتي الموسم الجديد مع بعض الإضافات الجديدة في كول اوف ديوتي. وبالتالي، فإن الموسم الحالي Heist الذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي يتميز أيضًا بمحتويات إضافية، اقراء أيضا أفضل تحميل سلاح PPSh-41 في كول اوف ديوتي الموسم 1.

وبالتالي، يقدم الموسم الجديد أسلحة جديدة وخرائط جديدة ومعدات تكتيكية جديدة والمزيد من العناصر والأحداث الجديدة. ونتيجة لذلك، تم إطلاق حدث "Locked and Loaded" حدث موسمي جديد بالكامل في وقت سابق اليوم في كول اوف ديوتي.

يتميز هذا الحدث ببعض الأهداف والمكافآت على ما يبدو. علاوة على ذلك، يمكن للاعبين فتح Kilo 141 AR الجديد تمامًا في كول اوف ديوتي من خلال هذا الحدث. Kilo 141 عبارة عن بندقية هجومية استثنائية تم اختيارها من Call of Duty Modern warfare. لذلك، إليك التفاصيل المتعلقة بالحدث وخطوات فتحه.

إليك كيفية فتح Kilo 141 في COD Mobile



Kilo 141 Locked and Loaded هو تحدٍ من سبعة أجزاء في الموسم الأول للهاتف المحمول كول اوف ديوتي سيستمر حتى نهاية الموسم. قبل المضي قدمًا، من الضروري ملاحظة أنه يجب إكمال جميع التحديات المدرجة أدناه بترتيب تسلسلي فقط.

يمكن للاعبين فتح AR جديد تمامًا من خلال إنجاز جميع المهام في حدث Locked and Loaded Seasonal في كول اوف ديوتي. الحدث الموسمي مباشر بالفعل وسيظل مباشرًا للأيام القليلة القادمة. لذلك، إليك قائمة التحديات والمكافآت الخاصة بكل منها في الحدث الموسمي، اقراء أيضا أفضل وأقوى أسلحة القنص في كول أوف ديوتي.

  • أطلق 500 طلقة في مباريات mp واحصل على 5x Weapon XP Card و1000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اقتل 30 عدوًا في مباريات النائب واستفد من 200 نقطة و1000 نقطة خبرة في Battle Pass كمكافأة.
  • اقتل 50 عدوًا بأي بندقية هجومية واكسب MK2 Artbeat camo و1000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اقتل 35 عدوًا بأي krm 262 مزودًا بـ 5 ملحقات واحصل على بطاقة 10x سلاح XP و2000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اقتل 20 من الأعداء بأي من كرم krm 262 المجهز بميزة gung ho واستفد من بطاقة اتصال Fine Five و2000 Battle Pass XP كمكافأة.
  • اربح 5 نقاط من المباريات مع أي krm 262 مجهزًا وأخيراً احصل على بندقية Kilo 141 Assault و2000 Battle Pass XP كمكافأة.

أفضل تحميل ملحقات سلاح Kilo 141 في كول اوف ديوتي 

Kilo 141 عبارة عن بندقية هجومية تلقائية في COD Mobile تمت إضافتها في 24 يناير 2022، كجزء من تحديث الموسم الأول: السطو. كسلاح، تعتبر Kilo 141 بندقية هجومية قوية ومتعددة الاستخدامات يمكنها تمزيق الأعداء من مسافة قريبة ويمكن أن تكون فعالة أيضًا في المدى المتوسط.

الضرر الأساسي الذي يسببه الكيلو 141 مع طلقات الجسم هو 29، مع 42 دمارا في إصابات الرأس. تتمتع البندقية بمعدل إطلاق نار لائق على الرغم من نمط ارتداد غير عادي قد يستغرق بعض الوقت لإتقانه، بشكل عام، يعتبر Kilo 141 بندقية هجومية لا غنى عنها. مع وضع ذلك في الاعتبار، قمنا بإعداد دليل كول اوف ديوتي مفيد يسرد أفضل المرفقات والتجهيزات لبندقية كيلو 141 الهجومية.

كما ذكرنا سابقًا، تعتبر Kilo 141 بندقية هجومية رائعة، حتى بدون ملحقات أو عتاد آخر. ومع ذلك، من خلال إضافة ملحقات إلى Kilo 141 وأخذ بعض العتاد الإضافي، يمكنك جعله سلاحًا شبه مثالي مناسبًا لجميع المعارك، اقراء أيضا أفضل 3 أوضاع في لعبة كول أوف ديوتي موبايل ( Call of Duty).


فيما يلي المرفقات والتحميلات الموصي بها لمنفعة هجوم Kilo141:
  1. Barrel: YKM Integral
  2. Stock: No Stock
  3. Laser: OWC Laser – Tactical
  4. Magazine: Large Extended Mag B
  5. Rear Grip: Granulated Grip Tape
  6. Secondary weapon: FHJ 18
  7. Operator Skill: Annihilator
  8. Lethal equipment: Trip Mine
  9. Non-lethal equipment: Trophy System
  10. Perk 1: Light Weight
  11. Perk 2: Vulture
  12. Perk 3: Dead Silence
بناءً على متطلباتك، يمكنك تعديل المرفقات والعتاد. سواء كنت ترغب في تجربة إطلاق نار مستقرة، أو حجم مجلة كبير، أو نطاق مرتفع، أو أي معلمة أخرى - يمكنك دائمًا التبديل بين المرفقات المختلفة للحصول على الملاءمة المثالية.

مقالات ذات صله

احصل على سلاحا اسطوريا مجانا في كول اوف ديوتي

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي

كيفية فتح سلاح D13-Sector في كول اوف ديوتي الموسم 3

كيفية فتح سلاح الرشاش RAAL MG في كول اوف ديوتي

أفضل 5 أسلحة في كول اوف ديوتي




كيفية فتح سلاح Kilo 141 في كول اوف ديوتي مجانا
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق