طريقة معرفة عدد الغير معجبين (Dislike) بالفيديو في اليوتيوب

كيفية استعادة زر عدم اعجاب (Dislike) على مقاطع الفيديو في YouTube


طريقة معرفة عدد الغير معجبين (Dislike) بالفيديو في اليوتيوب

قرار YouTube المثير للجدل بإزالة عدد عدم اعجاب (Dislike) بالفيديو من الظهور على كل فيديو المستخدمين في الظلام حول مدى جودة تلقي الفيديو. ولكن، يمكنك الحصول على عدد عدم اعجاب (Dislike) مرة أخرى على يوتيوب بسهولة جدا. إليك كيفية إعادة الأرقام (Dislike) إلى مقاطع الفيديو.

منذ أن انتقل YouTube من نظام تصنيف النجوم على مقاطع الفيديو إلى خياري "الإعجاب" و"عدم الإعجاب"، تم استخدام هذا الأخير كأداة لنقل الرفض العام لمحتوى الفيديو.



ومع ذلك، في حين لا يزال بإمكانك عدم اعجاب مقاطع الفيديو، إلا أن العدد الإجمالي (Dislike) الفيديو لم يعد مرئيا.

ويتساءل الكثيرين حول طريقة استعادة ميزة استرجاع عدد مرات تسجيل عدم الاعجاب “الديسلايك” في يوتيوب حتى يتسنى لهم الاطلاع على عدد مرات عدم الاعجاب في بعض الفيديوهات، للقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

طريقة إظهار عدد مرات عدم الإعجاب على يوتيوب بهذه الخدعة البسيطة


يوتيوب يقول انه يريد الحد من "عدم اعجاب الهجوم السلوك" -- حيث المشاهدين كومة على زر عدم اعجاب لدفع الرقم.
ولكن المستخدمين جادلوا بأنه بدون عدد عدم اعجاب، من الصعب معرفة ما إذا كان الفيديو موثوقا به، خاصة بالنسبة للمحتوى مثل الأدلة والأخبار.



وأوضح موقع يوتيوب قائلا: "نريد خلق بيئة شاملة ومحترمة حيث تتاح الفرصة لمنشئي المحتوى للنجاح والشعور بالأمان للتعبير عن أنفسهم. ولكن، في حين أن عدد الكراهية سيظل خاصا لمعظم المستخدمين، يمكنك بالفعل الحصول عليها مرة أخرى على متصفحك الشخصي.


كيفية رؤية عدد عدم اعجاب (Dislike) YouTube

الخطوة الأولى هي استخدام جوجل كروم. يسمح لك متصفح Google بتثبيت العديد من المكونات الإضافية من متجر Chrome الإلكتروني.
بمجرد إزالة عدد عدم اعجاب تقريبا، تم إصدار مكون إضافي يسمى "Return YouTube Dislike". هذا المكون الإضافي يرجع بشكل أساسي وظيفة YouTube الكاملة التي لا تروق له كما كانت من قبل.
تثبيت جوجل كروم

  • زيارة متجر Chrome الإلكتروني.
  • تثبيت 'عودة يوتيوب عدم اعجاب.
  • سترى المكونات الإضافية تظهر في قائمة المكونات الإضافية في أعلى يمين Chrome، حيث يمكن إزالتها في أي وقت إذا أردت.
هناك فرصة أن يوتيوب / جوجل سوف إزالة هذا المكونات في المستقبل، لأنه يتعارض مع خططهم للتغيير، ولكن في الوقت الراهن، انها تعمل بكامل طاقتها، وسوف يعيد واحدة من أفضل المقاييس منصة.

كيفية معرفة عدد الغير معجبين (Dislike) على يوتيوب؟



لا يزال من الممكن العودة إلى عداد الكراهية على YouTube ولكن هناك متسابق واحد للصفقة - يمكنك رؤية عدد لا يروق بالضبط، إلى جانب مقاييس أخرى ولكن لن يتم مشاركة عدد الإعجابات لفيديو علنا. لذلك، يمكنك تمكين عداد "عدم الإعجاب" على YouTube أو تعطيله، وذلك وفقا لتفضيلاتك.

  1. قم بتنزيل وتثبيت ملحق إرجاع YouTube Dislike للمتصفح.
  2. تشغيل الملحق من هنا.
  3. تقوم الإضافة، عند تنشيطها، بتغيير موقع YouTube إلى حيث يظهر عدد غير مرغوب فيه.
  4. تحوم فقط فوق مثل / Dislike القسم للحفاظ على العد.
  5. إذا كنت لا ترغب في تعطيل أو إزالة التمديد.
على الرغم من أنه لا يمكنك مشاركة عدد الإعجابات علنا، إلا أنها لا تزال خطوة في الاتجاه الصحيح حيث يمكن لمنشئي المحتوى تحديد كيفية أداء المحتوى الخاص بهم وحتى كيفية تحسينه.

عودة يوتيوب Dislike التمديد يعيد القدرة على رؤية يDislike على أشرطة الفيديو يوتيوب. الجزء الجيد هو أنه متوافق مع كروم، الحافة، فايرفوكس وشجاع.



قم بزيارة هذه الصفحة لتنزيل ملحق المتصفحات مثل Edge و Chrome و Firefox و Brave و Opera وغيرها.
أضف الإضافة إلى المتصفح وقم بتنشيطه. ستقوم الإضافة تلقائيا باستعادة عدد الفيديوهات التي لا تروق لك على YouTube إلى تجربة مشاهدة الفيديو.


إظهار عدد مرات عدم الإعجاب على يوتيوب في متصفح كروم

إذا كنت تستخدم متصفح Chrome أو أيًا من المتصفحات القائمة على بيئة Chromium مثل Edge أو Brave ، فافتح صفحة إضافة Return YouTube Dislike Chrome في سوق Chrome الإلكتروني. حيث يمكنك الدخول إلى صفحة الإضافة مباشرة من خلال الرابط في الأسفل.

انقر فوق الزر Add to Chrome، ثم انقر فوق Add Extension في النافذة المنبثقة. وذلك من أجل تثبيت الإضافة في المتصفح لديك.


التحقق من عدد مرات عدم الإعجاب بفيديو YouTube على متصفح Firefox

متجر ملحقات Firefox، أو الوظيفة الإضافية كما تحبون تسميتها، ليست شاملة مثل Chrome ولكن لحسن الحظ، صمم المطور لإضافة إظهار عدد مرات عم الإعجاب على يوتيوب واحدًا لمحبي متصفح فيرفوكس. وهذه هي خطوات استخدام هذه الإضافة في متصفح فايرفوكس.

  • أولًا، قم بالدخول إلى الرابط في الأسفل وهو رابط إضافة Return YouTube Dislike. حيث يمكنك تثبيته في المتصفح بكل سهولة.
  • بمجرد تثبيت الإضافة قم بالعودة إلى فيديو يوتيوب الذي تشاهده وتريد إظهار عدد مرات عدم الإعجاب فيه. وقم بتحديث الصفحة في حال لم يظهر لك في الوهلة الأولى.
  • وبهذا ستجد أن الموقع قد بدأ يعرض لك عدد مرات الديس لايك على يوتيوب بشكل واضح.


التحقق من عدد مرات عدم الإعجاب بفيديو YouTube على متصفح Safari

لا تتوفر إضافة Return YouTube Dislike إلا لمتصفحات Chrome و Chromium و Firefox. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزة على متصفحات أخرى مثل Safari، فأنت بحاجة إلى تنزيل البرنامج النصي للمستخدم يدويًا وتثبيته على متصفحك. يعد استخدام ملحق Tampermonkey من أفضل وأسهل الطرق للقيام بذلك. وهذه هي الخطوات الصحيحة للقيام بذلك.

  1. قم بتنزيل امتداد Tampermonkey على Safari، كما وأنه متاح أيضًا في المتصفحات الأخرى.
  2. بمجرد التثبيت، افتح الصفحة الرئيسية لـ Return YouTube Dislike وانقر على خيار Userscript.
  3. سيؤدي هذا إلى إعادة توجيهك إلى موقع Tampermonkey حيث يمكنك تثبيت البرنامج النصي للمستخدم بالنقر فوق خيار التثبيت Install. بمجرد الانتهاء، ستغلق الصفحة نفسها.
وبهذا لو قمت بالتوجه إلى أي فيديو يوتيوب ستجد أنه يمكنك إظهار عدد مرات عدم الإعجاب على يوتيوب بكل سهولة. فلن يقتصر الأمر على فيديو واحد في المنصة بل سيتم تطبيق هذ الأمر على كل الفيديوهات التي تظهر لك.


تثبيت إضافة Return YouTube Dislike

تتيح إضافة Return YouTube Dislike للمستخدمين على متصفحات Chrome,Edge,Firefox وحتى iOS استعادة عدد مرات عدم الإعجاب على YouTube. حصلت هذه الإضافة على آلاف التقييمات الإيجابية من المستخدمين منذ صدورها.
عند التثبيت تقوم الإضافة تلقائيًا بتغيير موقع اليوتيوب حيث تظهر عدد عدم الإعجاب بالفيديو كما كان سابقا قبل التحديثات.

  1. تثبيت Return YouTube Dislike.
  2. حمل إضافة Return YouTube Dislike من سوق كروم. 
  3. أنقر على إضافة إلى سطح المكتب وتثبيت الأداة.
  4. قم بتحديث الصفحة وشاهد عدد مرات dislike على الفيديو.
ممكن تدخل على هذه الموقع وتختار المتصفح الذي تعمل عليه.
تحميل الاضافة لجميع المتصفحات من هنا.


اسئلة حول طريقة معرفة عدد الغير معجبين (Dislike) بالفيديو في اليوتيوب

لماذا تمت إزالة زر "Dislike" على YouTube؟

في النتائج التي توصل إليها، وجد موقع مشاركة الفيديو يوتيوب أن العديد من منشئي المحتوى الصغار، وكذلك أولئك الذين بدأوا للتو، غالبا ما كانوا مستهدفين بشكل غير عادل من خلال الجهود الرامية إلى زيادة عدد الكارهين. لذلك، لتقليل عدد هذه الحالات المؤسفة، تمت إزالة عداد الكراهية على YouTube.



هل يمكن ل YouTuber معرفة من يDislike؟

الإعجاب والكراهية على YouTube مجهولان. لذلك، لا توجد طريقة من هذا القبيل للعثور على من يDislike الفيديو الخاص بك. ومع ذلك، إذا كنت من مستخدمي Youtube، يمكنك تحديد التقييمات (أي عدد الإعجابات/الإعجابات).



كيف أرى إبداءات عدم الإعجاب على YouTube مرة أخرى؟

توجه إلى Chrome Web Store على سطح المكتب Chrome أو متصفح Edge للعثور على ملحق Return YouTube Dislike.
انقر على إضافة إلى Chrome ، ثم على "إضافة امتداد". إذا كنت تستخدم Edge ، فقد تحتاج إلى النقر فوق "السماح بالامتدادات من المتاجر الأخرى" أعلى الصفحة أولاً.

هل يعود عدم الإعجاب على YouTube؟

لحسن الحظ، هناك طريقة لاستعادة ما لا يعجبك عبر امتداد Google Chrome. ... انتقل إلى سوق Chrome الإلكتروني واكتب "Return YouTube Dislike".

لماذا لا يُظهر YouTube عدد غير المعجبين؟

يعمل YouTube على جعل حساب الكراهية خاصًا لردع المضايقات. سيبقى الزر، لكن العدد لن يكون مرئيًا للمشاهدين. يأتي القرار بعد تجربة أُجريت في يوليو 2021 حيث منحت المنصة المملوكة لشركة Google للمشاهدين الوصول إلى زر عدم الإعجاب، لكنها أخفت العدد عنهم.










Tags:

طريقة اخفاء الديسلايك على فيديوهات اليوتيوبطريقة اخفاء الايكات والديس لايكات في فيديوهات قناتك علي اليوتيوبطريقة اخفاء عدد الديسلايك على الفيديواخفاء الايكات والديس لايكات في فيديوهات قناتي علي اليوتيوباليوتيوب,معجبين وغير معجبونيوتيوب,كيف تخفي عدد لايكات فيديو علي اليوتيوبكيف اخفي الديس ليك في فيديوهات اليوتيوباليوتيوب يخفي عدد غير المعجبين,إخفاء غير المعجبين في اليوتيوبالربح من اليوتيوب,تحديث اليوتيوب 2022
تعليقات