أخر الاخبار

أفضل ألعاب روبلوكس للعب (2023)

تعد Roblox منصة للألعاب المتعددة اللاعبين عبر الإنترنت ولديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب التي يمكن للمستخدمين لعبها. وفيما يلي بعض الألعاب المشهورة والممتعة في Roblox:


افضل العاب روبلوكس, لعبة روبلوكس
 Best Roblox Games to Play (2023)

أفضل ألعاب روبلوكس (2023)

 مرحبا بالجميع، اليوم عدت مع قائمة بأفضل ألعاب Roblox للعب في عام 2023. هذه القائمة لديها بعض الألعاب الشعبية التي يمكن أن تقوم به على منصة Roblox.

هذه الألعاب لديها الملايين من المستخدمين. أريدك أن تحظى ب نظرة على ألعاب روبلوكس الشهيرة هذه لقد ذكرت أيضا وصلات من جميع الألعاب حتى تتمكن من الذهاب بسهولة والتحقق منها. فيما يلي قائمة بأفضل ألعاب Roblox التي يمكنك لعبها في عام 2023.

أفضل ألعاب روبلوكس لعام 2023

كثير من الناس غير مألوف مع Roblox نعتقد أنها لعبة، على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة دقيقة. Roblox هو، في جوهره، منصة يمكن لمستخدمي Roblox إنشاء عوالمهم الخاصة أو زيارة عوالم المستخدمين الآخرين.

وعموما، يشار إلى هذه العوالم نفسها باسم "الألعاب" أو "التجارب"، مع عدد كبير من الأدوات لخلق تجربة فريدة للملايين للمشاركة فيها. شهدت Roblox طفرة هائلة في شعبيتها على مدى السنوات الأخيرة مع الناس في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن نوع جديد من الخبرة الاجتماعية عبر الإنترنت. ونحن ندخل هذا العام الجديد، دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل ألعاب Roblox للعب في عام 2023.


1. Blox Fruits:

وضعت من قبل اسم المستخدم "mygame43"، Blox الفواكه هي لعبة تركز في المقام الأول على مكافحة وإتقان الفواكه والمهارات الخاصة بك. يضم أكثر من 30 الفواكه، يمكن للاعبين العثور على الفاكهة الجديدة التي تفرخ كل ساعة (أنها سوف despawn بعد 20 دقيقة)، أو شرائها من تاجر.

يمكن للاعبين محاربة NPCs (شخصيات غير قابلة للعب) أو لاعبين آخرين أو كفريق واحد ومحاربة الرؤساء الفريدين. مع أكثر من ثلاث مليارات زيارة، وأكثر من 100،000 مستخدم نشط، فإن Blox Fruits هي لعبة شائعة للغاية للعب على Roblox ، وإذا كنت جديدا على المنصة، فإن Blox Fruits هي واحدة من أفضل ألعاب Roblox للعب في عام 2023.


2. Pet Simulator X:

هل سنتعب من ألعاب محاكاة الحيوانات الأليفة؟ الجواب هو لا مدوية؛ لا، لا الحيوانات الأليفة محاكي X هو الثالث في سلسلة من ألعاب محاكاة الحيوانات الأليفة على Roblox التي يمكن للمستخدمين، حسنا، امتلاك مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة. عليك أن تبدأ مع الحيوانات الأليفة المشتركة بسيطة مثل أو قطة، ولكن كما تكسب القطع النقدية وشراء / يفقس البيض، سيكون لديك قريبا الوصول إلى مخلوقات أكثر خيالي مثل التنين، أبو الهول، وأكثر من ذلك بكثير.

وقد ظهرت الحيوانات الأليفة محاكاة X الأحداث الموسمية التي تمكن خلالها اللاعبون من الحصول على الحيوانات الأليفة الموسم القائم، ويمكن للمرء أن يفترض معقول المطورين سوف تستمر في عقد هذه الأحداث الموسمية في المستقبل.

3. Murder Mystery 2:

صدر في البداية في عام 2014، القتل الغموض 2 هي لعبة على Roblox التي سيبدأ المستخدمين إما الأبرياء، شريف، أو القاتل. يتم تكليف الأبرياء بالاختباء من القاتل والعمل على الكشف عن هوية القاتل والكشف عنه، في حين أن الشريف يعمل مع الأبرياء وهو الوحيد القادر على إسقاط القاتل.

لا يجب أن يكون هناك تفسير لما يفعله القاتل في لغز القتل 2، لكن في حال لم تكتشف ذلك الآن، حسنا، القاتل يتجول في قتل الأبرياء. القتل الغموض 2 هي لعبة البقاء على قيد الحياة سخيفة بعد متعة وعلى الرغم من أنه شهد انخفاضا في المستخدمين النشطين، انها لا تزال واحدة من أفضل ألعاب Roblox للعب في عام 2023.


4. Anime Fighters Simulator:

لجميع المتعصبين أنيمي هناك، هوب على Roblox وتحقق من أنيمي المقاتلين محاكي. كما يوحي العنوان، عليك أن تلعب من خلال مجموعة متنوعة من عوالم أنيمي ، تقاتل الأعداء وكسب المال لشراء مقاتلين جدد.

مع 8 "نوادر" من المقاتلين المتاحة التي تتراوح بين المشتركة إلى الإلهية، ستجد نفسك طحن المعارك بحثا عن أندر المقاتلين. هناك أعداء ورؤساء العادية، وأكثر صعوبة العدو، والمزيد من المال سوف تكسب للفوز. وضعت العوالم بشكل جيد جدا، وسوف تأتي على الأرجح عبر العديد من الوجوه المألوفة كما كنت معركة طريقك إلى الأعلى!

5. MeepCity:

أتذكر نادي البطريق؟ على الرغم من أن هذه اللعبة قد أغلقت منذ ذلك الحين، روحها تعيش في MeepCity. كتجربة أكثر عرضية، MeepCity هو كل شيء عن التنشئة الاجتماعية مع المستخدمين الآخرين والتخصيص.

سيكون لديك منزلك الخاص الذي يمكنك تخصيصه مع الأثاث الذي تم شراؤه بعملة اللعبة، والذي يتم كسبه عن طريق صيد وبيع ما تلتقطه، ولعب الألعاب، وبيع النباتات، وأكثر من ذلك. على الرغم من أن اللعبة قد تحملت نصيبها العادل من الجدل، إلا أنها لا تزال تجربة عارضة وممتعة لمشاركتها مع الأصدقاء أو المستخدمين الآخرين الذين تقابلهم على Roblox.


6. Brookhaven RP:

بعد آخر الاجتماعية لعب الأدوار على Roblox، بروكهافن RP هي لعبة بسيطة ولكن متعة عرضا الذي يسمح للاعبين أن يكون منازلهم الخاصة، والسيارات، وأكثر من ذلك. يمكنك استكشاف المدينة، شنق مع الأصدقاء، حتى العمل على وظيفة إذا كنت تريد؛ عالم بروكهافن هو المحار الخاص بك، وأنت حر في أن تفعل ما تريد القيام به وتكون ما تريد أن تكون. مثل MeepCity ، تلقت هذه اللعبة بعض الانتقادات، ولكن شعبيتها لا يمكن إنكارها مع أكثر من 14 مليار زيارة، وأكثر من 200،000 مستخدم نشط.

7. Tower of Hell:

جانبا تجارب لعب الأدوار على Roblox، برج الجحيم هو كل شيء عن السرعة والتقنية. يجب على المستخدمين الوصول إلى أعلى البرج في غضون 8 دقائق، وتسلق 6 مستويات مختلفة في اندفاعهم إلى الأعلى. لجعلها أكثر تحديا، تتضاعف سرعة جهاز ضبط الوقت في اللعبة في كل مرة تقوم فيها بأعلى البرج.

نظرا لأنك ستكون في اللعبة مع مستخدمين آخرين، يمكنك تحدي الآخرين في سباق لجعل الأمور أكثر تنافسية، أو يمكنك تجاهل الآخرين والاستمتاع ببساطة بالأبراج دون الإجهاد الإضافي للفوز بسباق. برج الجحيم يضم مجموعة متنوعة من الأبراج الصعبة لاختبار المهارات الخاصة بك في، وستجد أي نقص في المرح الفوضى كما كنت تسلق طريقك إلى الأعلى.


8. Arsenal:

جانبا تجارب لعب الأدوار على Roblox، برج الجحيم هو كل شيء عن السرعة والتقنية. يجب على المستخدمين الوصول إلى أعلى البرج في غضون 8 دقائق، وتسلق 6 مستويات مختلفة في اندفاعهم إلى الأعلى. لجعلها أكثر تحديا، تتضاعف سرعة جهاز ضبط الوقت في اللعبة في كل مرة تقوم فيها بأعلى البرج.

نظرا لأنك ستكون في اللعبة مع مستخدمين آخرين، يمكنك تحدي الآخرين في سباق لجعل الأمور أكثر تنافسية، أو يمكنك تجاهل الآخرين والاستمتاع ببساطة بالأبراج دون الإجهاد الإضافي للفوز بسباق. برج الجحيم يضم مجموعة متنوعة من الأبراج الصعبة لاختبار المهارات الخاصة بك في، وستجد أي نقص في المرح الفوضى كما كنت تسلق طريقك إلى الأعلى.

أخيرا وليس آخرا بالتأكيد، لدينا آرسنال. مطلق النار أول شخص أن حفر لوبي من اللاعبين ضد بعضها البعض في سباق ليكون أول واحد للوصول إلى 32 يقتل. على غرار نداء الواجب "لعبة بندقية"، في كل مرة يحصل لاعب على قتل، يتم تبديل سلاحهم إلى سلاح عشوائي آخر.

أفضل ألعاب روبلوكس

روبلوكس منصة ألعاب شهيرة يستطيع اللاعبين من خلالها اللعب بألعاب مصممة مسبقًا أو إنشاء ألعاب جديدة. تتضمن الألعاب المتوفرة العديد من الشخصيات الرائعة المستوحاة من ليجو.

إذا كنت من عشاق روبلوكس وتريد معرفة الألعاب الأكثر تصنيفًا، اطلع على القائمة أدناه:

Theme Park Tycoon:

هذه اللعبة مألوفة جدًا لكل لاعبين رولركوستر تايكون. محاكاة رائعة لمدن الملاهي، يمكنك من خلالها بناء وإدارة متنزه خاص بك، وبناء كل شيء ابتدأ من الألعاب إلى التفاصيل الصغيرة المحيطة بالمنتزه. على الرغم من أنك ستبدأ بموارد محدودة، إلا أنك تستطيع إضافة العديد من وسائل الراحة لجذب المزيد من الزوار.


افضل العاب روبلوكس, لعبة روبلوكس
أفضل ألعاب روبلوكس للعب (2023)

نظرًا للقيود المتعلقة بالمال والمساحة، يجب أن تخطط بعناية لبناء المنتزه لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الزوار. يمكن للاعبين زيارة حدائق بعضهم البعض والتعاون فيما بينهم، لذا يجب أن تعمل على تكوين صداقات والحصول على أفكار جديدة.


Dungeon Quest:

هي لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت وفكرتها بسيطة جدًا: استكشف الأبراج المحصنة، اجمع الكنوز، اعمل على ترقية مخزونك، ثم كرر ذلك مرة أخرى. ما يميز هذه اللعبة حقًا هو أسلوبها الرسومي الرائع.

تقدم اللعبة مجموعة واسعة من المعدات والخرائط، وللقادمين الجدد هي ليست مخيفة أبدًا مثل ألعاب وورلد اوف واركرافت
تحقق اللعبة توازنًا مثاليًا بين الحركة والاستراتيجية التي ستجذب اللاعبين العاديين والمحاربين القدامى على حد سواء.


Jailbreak:

في لعبة جيل بريك، يبدأ اللاعبون في الاختيار بين حياة الجريمة أو أداء اليمين للحفاظ على القانون والنظام. إذا اخترت طريق المجرمين، فإن هدفك هو الخروج من السجن وإثراء نفسك بوسائل غير قانونية. أما إذا كنت إلى جانب تطبيق القانون فإن مهمتك هي إبقاء السجناء في السجن ومطاردة الهاربين.

يبدو الأمر وكأنه مفهوم بسيط، لكن اللعبة تتمتع بعمق أكبر مما قد تظن. بمجرد استكشاف العالم المفتوح وارتكاب الجرائم حسب الرغبة.


SEASON 3 Anime Fighting Simulator:

تأثرت لعبة روبلوكس هذه بشكل كبير بعروض الأنيمي، في هذه اللعبة يصبح اللاعبين مقاتلين ويتعين عليهم تدريب أجسادهم وعقولهم في سلسلة قتال رائعة لزيادة قواهم.

 All Star Tower Defense:

هذه اللعبة تعد متعة حقيقية لعشاق الأنيمي أيضًا، حيث تتوفر العديد من الشخصيات القتالية المحببة التي سيختار منها اللاعبين شخصيتهم المفضلة، هدف اللاعبين هو حماية البرج من الأعداء.


Tropical Resort Tycoon:

أجواء استوائية ممتعة في هذه اللعبة يتمكن اللاعبين من بناء منتجع استوائي بهم! ليس فقط منتجعًا، كما يمكنهم أيضًا بناء جزيرتهم الخاصة التي تشمل فندق وفيلا ومتنزه وغير ذلك الكثير.

Iron Man Simulator 2:

لعبة رائعة لكل عشاق عالم مارفل وخصوصًا محبين آيرون مان (الرجل الحديدي). يتمتع اللاعبون بخيار ارتداء بدلات توني ستارك والمشاركة في بعض المهام الجادة.

البدلات بطريقتها الخاصة. تبدو مختلفة عن بعضها البعض ولكل منها قوى مختلفة يمكن للاعبين استخدامها.


Bee Swarm Simulator:

يمكن للاعبين الاستمتاع بلعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع أصدقائهم. الهدف النهائي للاعبين هو جمع حبوب لقاح النحل وتحويلها إلى عسل.

أسئلة طرحها الآخرون حول أفضل ألعاب روبلوكس للعب


ما هي أفضل لعبة Roblox 2023؟
  • أفضل 10 ألعاب Roblox للعب في عام 2023: أكشن، أنيمي ، رعب، والمزيد.
  • تبنني.
  • الهروب من السجن.
  • لغز القتل 2.
  • مرحبا بكم في بلوكسبورغ.
  • رويال هاي.
  • أصبع.
  • MeepCity.
  • Brookhaven RP.

ما هي اللعبة الأكثر لعبًا في Roblox 2023؟

محاكاة الحيوانات الأليفة اعتمدني! كانت لعبة Roblox الأكثر شعبية على الإطلاق، مع أكثر من 23.78 مليار زيارة اعتبارًا من يوليو 2023. وحصد مضمار الحواجز في المرتبة الثانية Tower of Hell 13.31 مليار زيارة، على التوالي.

ما هو الاسم الأول لـ Roblox؟

تم إنشاء النسخة التجريبية من Roblox من قبل المؤسسين المشاركين David Baszucki و Erik Cassel في عام 2004 تحت اسم DynaBlocks. بدأ Baszucki اختبار العروض التجريبية الأولى في ذلك العام. في عام 2005، غيرت الشركة اسمها إلى Roblox ، وتم إطلاقها رسميًا في 1 سبتمبر 2006.

كيف أشتري Robux لطفلي؟

الطريقة الوحيدة الآمنة لشراء Robux وعناصر أخرى هي شرائها مباشرة على موقع Roblox الرسمي، من خلال تطبيقاتنا الرسمية على iOS و Android و Amazon و Xbox One وداخل ألعاب Roblox الرسمية. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على Robux بأمان وأمان، انقر هنا.

كيف أشتري Robux لطفلي؟

الطريقة الوحيدة الآمنة لشراء Robux وعناصر أخرى هي شرائها مباشرة على موقع Roblox الرسمي، من خلال تطبيقاتنا الرسمية على iOS و Android و Amazon و Xbox One وداخل ألعاب Roblox الرسمية. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على Robux بأمان وأمان، انقر هنا.

هذه هي قائمتنا لأهم ألعاب روبلوكس لعام 2023. اختر اللعبة التي تعجبك وانطلق لتجربتها الآن حقًا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close