أفضل 5 بذور ماين كرافت 1.18 للحصول على جواهر في عام 2022

 أفضل 5 بذور Minecraft 1.18 PE للجواهر في عام 2022

أفضل 5 بذور ماين كرافت 1.18 للحصول على جواهر في عام 2022
 أفضل Seed في ماين كرافت الجوال

أفضل 5 بذور ماين كرافت 1.18 للحصول على جواهر في عام 2022:


الجواهر هو أحد أكثر المعادن رواجًا في Minecraft. يستفيد اللاعبون منها بشكل كبير لأنهم يصنعون واحدة من أفضل العتاد والأدوات في اللعبة. مع تحديث 1.18 Caves and Cliffs الجديد، تغير الجيل العالمي وتشكيلات الكهوف تمامًا.

تغير توزيع الخام في ماين كرافت بشكل كبير. سابقًا، كان أفضل مستوى للعثور على الجواهر هو المستوى Y 12، لكن هذا تغير الآن. أفضل مستوى لتعدين الجواهر في ماين كرافت 1.18 هو Y level -58، يمكن للمستخدمين تجريد منجم في هذا المستوى والحصول على الكثير من جواهر. ميزة أخرى رائعة للتحديث هي أن الكهوف أصبحت ضخمة الآن، ويمكن للاعبين العثور على الكثير من جواهر المكشوف في هذه الكهوف.  

أحد الأجزاء المثيرة للتحديث الجديد في ماين كرافت هو البدء في عالم جديد تمامًا. إذا كان هذا يبدو كشيء تهتم به، فحينئذٍ سترغب في العثور على البذرة المناسبة لذلك. ستساعدك هذه البذور على البدء في إنشائك التالي، وإعدادك في البيئة المناسبة للاستفادة من جميع الأشياء الجديدة التي يقدمها تحديث Cliffs and Caves! سنعرض لك بعض بذور ماين كرافت 1.18 الرائعة في هذا الدليل، اقراء أيضا جميع سكنات ماين كرافت للموبايل (Minecraft Skin).

خمسة بذور Minecraft 1.18 مذهلة لسهولة الجواهر 



مع إضافة Caves and Cliffs Part 2، ستجد أن البذور يجب أن تعمل على كل من Java و Bedrock. إذا لم يكن هذا هو الحال مع البذرة، فسنحدد النظام الأساسي الذي ستعمل عليه البذرة. مع مرور الوقت، يجب أن يكون لدينا في النهاية فقط البذور المدرجة التي ستعمل على كل من Bedrock و Java.


ضع في اعتبارك أن الهياكل التي تم إنشاؤها مثل القرى والقصور والمعابد وما إلى ذلك لن تكون دائمًا في نفس المكان في أي من الإصدارين. هذه هي المنطقة الوحيدة التي ستختلف فيها البذور، لكننا نأمل أن تظل البويضات كما هي إلى حد كبير.


1) Diamond heaven:

أفضل 5 بذور ماين كرافت 1.18 للحصول على جواهر في عام 2022
أفضل بذور اسطورية في ماين كرافت



البذور: -206561949.

في هذه البذرة، يتكاثر اللاعبون في منطقة حيوية صحراوية قبالة ساحل منطقة إحيائية جميلة للشعاب المرجانية. تقع منطقة الغابة الأحيائية أيضًا على مسافة قريبة من تفرخها. وبالتالي، يمكنهم الوصول بسهولة إلى الخشب، اقراء أيضا أفضل بذور ماين كرافت لكهوف Dripstone للحصول على غنائم كثيرة.

بجانب التفرخ، على بعد عدة بنايات، يوجد فتحة لكهف ضخم يسقط اللاعبين إلى مستوى جواهر. يحتوي هذا الكهف العملاق على الكثير من جواهر المكشوف الذي يمكنهم بسهولة التنقيب فيه، بصرف النظر عن العثور على جواهر المكشوف، سيتمكن المستخدمون أيضًا من جمع موارد أخرى، مما يجعلهم أثرياء فور دخولهم اللعبة.


2) Spawn over a diamond-rich cave:

أفضل 5 بذور ماين كرافت 1.18 للحصول على جواهر في عام 2022
أفضل 10 بذور ماين كرافت يجب ان تستكشفها


البذور: 2123212974.

من المفترض أن يكون جواهر معدنًا نادرًا في ماين كرافت. ومع ذلك، فإن هذه البذرة تجعلها تبدو سهلة. يمكن للاعبين الحصول على درع جواهر قبل الحديد في هذه البذرة. كل ما عليهم فعله هو جمع بعض الأخشاب والقيام برحلة إلى أعماق الكهف بالقرب من البيض.

الكهف الضخم لا يحتوي فقط على الكثير من جواهر المكشوف ليجمعه المستخدمون، ولكنه أيضًا كهف ضخم من أحجار التنقيط. سيتعين على اللاعبين توخي الحذر أثناء الحفر حيث يمكن للجماهير القفز عليهم بسهولة، يجب على اللاعبين أيضًا توخي الحذر أثناء السير نحو هذا الكهف، حيث قد يجدون أنفسهم يقفزون في حفرة ضخمة ويسقطون حتى الموت، اقراء أيضا كيفية رفع لفل XP بسرعة في ماين كرافت 1.18.


3) Trinity of jungle temples:

أفضل 5 بذور ماين كرافت 1.18 للحصول على جواهر في عام 2022
بذور أكبر قرية في ماين كرافت


البذور: 1909697087.

يفرز اللاعبون فوق شجرة في وسط غابة، لكنهم غير مدركين أن هذه الغابة تحتوي على كنوز عظيمة.
على بعد 100 مبنى فقط، سوف يتعثرون في أول معبد غابة لهم. يحتوي هذا المعبد على صندوق به ثلاث ماسات. بدون كتلة واحدة، يمكن للمستخدمين المكسرين الحصول على ثلاث ماسات.

على كل حال، هذه فقط البداية. بالتنقل بين الأشجار في الغابة، يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف معبدين آخرين في الغابة. الرقم الأول عند -232، 84، 264، حيث سيجدون مرة أخرى جواهر في الصندوق. أيضًا، يتم إنشاء هذا المعبد بجوار فتحة كهف ضخمة يمكنهم استكشافها للعثور على المزيد من جواهر، سيكون المعبد الثالث في -680، 80296.


4) Plethora of structures and exposed diamonds:

أفضل 5 بذور ماين كرافت 1.18 للحصول على جواهر في عام 2022
تحديث ماين كرافت الى أحدث اصدار



البذور: -1739171260.

تلد هذه البذرة اللاعبين على حافة منطقة إحيائية للصحراء والغابات. يعد اجتياز كلا الاتجاهين أمرًا مجزيًا نظرًا لأن كلا المنطقتين الأحيائية تحتويان على معابد فيهما، الصحراء، مع ذلك، لديها العديد من الهياكل الأخرى. لذلك بمجرد أن ينتهي المستخدمون من نهب معابد الغابة في الإحداثيات 182 و 93 و -162 و808 و82 و -152، يمكنهم شق طريقهم إلى الصحراء للحصول على المزيد من الغنائم، اقراء أيضا ما هي خوادم SMP في ماين كرافت وكيفية الانضمام إليها؟

على بعد بضع بنايات من التكاثر، سيصادف اللاعبون قرية صحراوية بها Pillager Outpost ، حيث يمكنهم جمع الغنائم الأخرى والتوجه نحو واد ضخم عند 415، 55، 205 يحتوي على عدد كبير من جواهر. ينخفض هذا الكهف إلى المستوى Y -44، حيث يمكن للاعبين رؤية جواهر مكشوفًا في العراء.

لمزيد من الاستكشاف في الوادي الضيق، يمكنهم العثور على مساحات منخفضة تصل إلى -55. يمكن للمستخدمين بدء تعدين الشريط وتكدس جواهر. تحتوي الصحراء أيضًا على معبدين صحراويين في 120 و80 و88 و216 و85 و536 على التوالي.


5) Massive cave at spawn:

أفضل 5 بذور ماين كرافت 1.18 للحصول على جواهر في عام 2022
أفضل اماكن للعثور على الجواهر في ماين كرافت



البذور: -1414064807.

يتكاثر اللاعبون بجوار حفرة ضخمة في الأرض تغوص إلى المستوى الأمثل لتعدين جواهر. الكهف ضخم، مع بعض المناطق التي تحتوي على حجر التنقيط، ويمكنهم العثور على جيود جمشت مطوي بعيدًا في الكهف.

يمكن للمستخدمين العثور على جواهر بكثرة لأن الكهف يبدو أنه لا ينتهي أبدًا، وسيجدون صعوبة في العودة إلى نقطة البداية لأنها مليئة بالمنعطفات والمنعطفات. هذا الفراغ الهائل في الأرض مثالي للاعبين في ماين كرافت للبحث عن جواهر. أيضًا ، يمكنهم بسهولة تخزين الموارد الأخرى أثناء عبور الكهف الضخم، اقراء أيضا كيفية تحديث خادم ماين كرافت إلى أحدث إصدار.


كيفية استخدام بذور ماين كرافت 1.18 

تم إصدار ماين كرافت 1.18 الآن، لذا يجب أن تكون قادرًا على استخدام هذه البذور كما كنت ستستخدمها في الماضي. طالما أنك تلعب على الإصدار 1.18 من اللعبة، فيجب أن تعمل هذه بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Java أو Bedrock أم لا. ومع ذلك، فإن بعض الهياكل التي تفرخ في البذور لن تتطابق دائمًا. يتضمن ذلك أشياء مثل القرى والبؤر الاستيطانية والآثار والأهرامات وغيرها من المناطق التي تم إنشاؤها.

هذه كلها من أفضل البذور التي وجدناها للإصدار 1.18 من ماين كرافت. إذا كنت تريد مزيدًا من التفاصيل حول مجموعة متنوعة من الأشياء في اللعبة، فتأكد من مراجعة قسم ماين كرافت على موقعنا على الإنترنت.


مقالات ذات صله

أفضل أماكن للعثور على الزمرد في ماين كرافت (Minecraft)

أفضل 5 خوادم PvP بعد تحديث ماين كرافت 1.18

تحديث Minecraft 1.18 لإصدار Bedrock و Java

كيفية إنشاء خادم ماين كرافت الخاص بك

تحميل ماين كرافت للجوال (تحميل هكر Minecraft) مجانا