طريقة انشاء كلانات في ببجي موبايل لايت

 كيفية إنشاء كلانات في PUBG Mobile Lite بسهولة

طريقة انشاء كلانات في ببجي موبايل لايت
اسماء كلانات في ببجي موبايل لايت

اسماء كلانات وعشائر في ببجي موبايل لايت:

شهدت شعبية PUBG Mobile Lite المتزايدة ازدهارًا في المشهد التنافسي أيضًا. لقد أدى إلى إنشاء كلانات داخل اللعبة، مما يضفي روح الأخوة بين اللاعبين. هناك طلب كبير على العشائر في اللعبة حيث يسعى اللاعبون إلى نسج الروابط فيما بينهم والقتال معًا في المباريات الكلاسيكية والمخصصة. 

ببجي موبايل لايت هي واحدة من أكثر ألقاب المعارك الملكية إدمانًا مع عدد كبير من المتابعين في جميع أنحاء العالم. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة بسبب آليات اللعب الرائعة والميزات الجذابة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطورون في ببجي موبايل لايت باستمرار محتوى جديدًا للعبة لإبقاء الأشياء جديدة ومثيرة للجماهير، اقراء أيضا ببجي موبايل لايت الموسم 32 تاريخ الاصدار والمكافآت المسربة.

مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

بصرف النظر عن تقديم تجربة قوية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، تتيح اللعبة أيضًا للاعبين تكوين صداقات على المنصة. ومن المثير للاهتمام، أن ببجي موبايل لايت توفر أيضًا القدرة على تكوين عشيرة أو الانضمام إلى عشيرة أنشأها مستخدمون آخرون. إنها في الأساس مجموعة تم إنشاؤها بواسطة مستخدم PUBG، والذي يمكنه دعوة ما يصل إلى 50 لاعبًا والمشاركة في العديد من التحديات داخل اللعبة لكسب المكافآت. لذا، دعنا نتحقق من كيفية إنشاء عشيرة في ببجي موبايل لايت.

ببجي موبايل لايت تعلم كيفية انشاء كلانات بسهولة




تسلط الكلانات في PUBG Mobile Lite الضوء على الصداقة الحميمة الموجودة بين اللاعبين الذين غالبًا ما يلعبون معًا كفرق. يمتلك العديد من مستخدمي YouTube ومنشئي المحتوى عشائرهم الخاصة التي يتبعها الآخرون، اقراء أيضا قائمة بجميع الرتب في ببجي موبايل لايت والمكافآت.

إنشاء العشيرة متاح لجميع اللاعبين وإليك كيفية القيام بذلك:

من أجل إنشاء عشيرة في اللعبة، يجب على اللاعبين النقر فوق خيار "Clan" ثم تحديد علامة التبويب "Create Clan"، والتي تمنحهم صفحة يطلب منهم فيها اختيار شارة واسم عشيرة وشعار عشيرة. مطلوب 50000 BP لإنشاء العشيرة بنجاح ودعوة الآخرين للانضمام.

يمكن لصانعي العشيرة أيضًا تعيين متطلبات العشيرة ليتمكن الآخرون من الانضمام إليها. من أجل الحصول على عشيرة أكبر، يُنصح اللاعبون بوضع متطلبات منخفضة.

كل شيء عن الكلانات في ببجي موبايل لايت

عدد اللاعبين: يمكن لكل قبيلة في PUBG Mobile Lite تجميع ما يصل إلى 50 لاعبًا لديهم نفس شعار العشيرة. يمكن أن يشهد عدد أفراد العشيرة زيادة تدريجية إلى 50 مع ارتفاع مستوى العشيرة، اقراء أيضا كيف احصل على بطاقة ID تغيير الاسم ببجي لايت مجانا.

القادة: يلعب القادة دورًا مهمًا في كل رياضة وأكثر من ذلك في ألعاب Battle Royale، حيث لا توجد فرصة ثانية. يمكن أن يكون لكل عشيرة قائد يمكنه بدوره تعيين ثلاثة قادة آخرين لقيادة العشيرة في حالة غياب القائد. علاوة على ذلك، يمكن أيضًا ترقية اللاعبين الذين يقدمون أداءً يوميًا إلى النخبة.

Clan Shop: The Clan Shop هي ميزة مثيرة للاهتمام موجودة في PUBG Mobile Lite، والتي توفر لأعضاء العشيرة قصاصات Classic و Supply Crate وبطاقات الغرف والصور الرمزية والإطارات وغير ذلك الكثير.


مقالات ذات صله

كيفية الانضمام إلى عشيرة وإنشاء عشيرة جديدة في ببجي موبايل لايت

ما الكلان في ببجي موبايل لايت

أفضل عشيرة في ببجي موبايل لايت

اسماء كلانات مزخرفة في ببجي لايت

كيفية انشاء Clan في لعبة ببجي لايت




طريقة انشاء كلانات في ببجي موبايل لايت
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق