القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042

 أفضل إعدادات تحكم في لعبة Battlefield 2042

أفضل إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042،  طريقة ضبط إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042، أعدادات باتل فيلد 4،كيفية ضبط إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042، ضبط إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042
ضبط إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042


أفضل إعدادات الحساسية وضبط السلاح في لعبة باتل فيلد


لأولئك الذين يتطلعون إلى الازدهار في أحدث لعبة FPS من DICE بحركة ودقة رائعتين، إليك أفضل إعدادات وحدة تحكم Battlefield 2042. عندما يحصل اللاعبون على تجربتهم الأولى مع الإصدار التجريبي من باتل فيلد 2042، قد يجدون أنفسهم غارقين في كل المحتوى الجديد، مثل المتخصصين والأسلحة الجديدة والقدرات مثل خطاف التصارع، اقراء أيضا هذه المقالة عن كيفية تنزيل لعبة Battlefield 2042 إصدار بيتا لجميع الأجهزة.

مثل أي لعبة FPS تنافسية، يمكن للاعبي وحدات التحكم الحصول على ميزة من خلال تعديل إعداداتهم ليشعروا بالراحة قدر الإمكان للسماح بالحركة والدقة المثلى. سيساعدك هذا الدليل في العثور على أفضل إعدادات وحدة تحكم باتل فيلد 2042 لاستخدامها في أحدث إصدار في الامتياز المفضل لدى المعجبين.

تم إصدار Battlefield Open Beta أخيرًا لكي يلعبها الجميع. إذا كنت لاعب Battlefield جديدًا ، فقد تحتاج إلى بعض الإعدادات الاحترافية لوحدة التحكم. يعد اللعب باستخدام وحدة تحكم أمرًا صعبًا بالنسبة للعديد من اللاعبين ، ولكن من خلال إعداداتنا، يمكنك الفوز في معارك قريبة وبعيدة المدى بسهولة، اقراء أيضا هذه المقالة عن Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد.

باتل فيلد 2042 هي لعبة صعبة للعب وهي أكثر تنافسية من أي لعبة FPS Shooter أخرى، اللعب على الماوس ولوحة المفاتيح سهل للغاية ولكن من الصعب لعب اللعبة على وحدة التحكم. في هذا الدليل، سنخبرك بجميع أفضل الإعدادات الاحترافية لوحدة التحكم التي تحتاج إلى معرفتها لتتحسن في باتل فيلد 2042. لاحظ أن هذه الإعدادات يتم اختبارها من قبلنا شخصيًا وتعمل بشكل صحيح على النحو المنشود، اقراء أيضا لعبة Battlefield 2042 كل شي عنها وتاريخ اصدارها.


طريقة ضبط أفضل إعدادات وحدات تحكم في لعبة Battlefield 2042





ستساعدك إعدادات وحدة التحكم الاحترافية هذه في باتل فيلد 2042 في الحصول على عمليات قتل عالية وحركة أفضل. يعد وجود إعدادات أفضل على وحدة التحكم أمرًا مهمًا حقًا لأن وحدات التحكم مختلفة جدًا عن الماوس ولوحات المفاتيح.


عام:


أفضل إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042،  طريقة ضبط إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042، أعدادات باتل فيلد 4،كيفية ضبط إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042، ضبط إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042
كيفية ضبط إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042


في الإعدادات العامة، تريد غالبًا الاحتفاظ بالأشياء كما هي إلا إذا كانت لديك تفضيلات لعكس عناصر التحكم في مظهر الكاميرا.
قد يؤدي اهتزاز الكاميرا أحيانًا إلى تشتيت الانتباه عند محاولة ضرب لقطاتك، لذا تأكد من ضبط ذلك على 0، اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر مثل فري فاير.


  • Invert all Vertical Look: Custom (عكس كل المظهر الرأسي: مخصص).
  • Camera Shake Amount: 0 (مقدار اهتزاز الكاميرا: 0).
  • Hint for Controls: On (تلميح لعناصر التحكم: تشغيل).


العرض:

على الرغم من أن هذه الإعدادات لا تؤثر بشكل مباشر على وحدة التحكم الخاصة بك، إلا أنها ستساعدك في النهاية على رؤية الأشياء بشكل أكثر وضوحًا حتى تتفوق دقتك.

  • Field of View: 80 or higher (مجال الرؤية: 80 أو أعلى).
  • ADS Field of View: On (مجال رؤية ADS: تشغيل).
  • Motion Blur: 0 (ضبابية الحركة: 0).
  • Chromatic aberration: Off (الانحراف اللوني: متوقف).
  • Film Grain: Off (حبوب الفيلم: معطلة).
  • Vignette: Off (نقوش الصورة النصفية: إيقاف التشغيل).
  • Lens Distortion: Off (تشويه العدسة: إيقاف التشغيل).


الضبط:

هذه الإعدادات مهمة للغاية لإتقان الدقة ، وعلى الرغم من أن الكثير منها يعتمد على التفضيل ، ستجد أن أفضل إعدادات وحدة تحكم Battlefield 2042 ستكون مكانًا رائعًا للبدء.


أفضل إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042،  طريقة ضبط إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042، أعدادات باتل فيلد 4،كيفية ضبط إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042، ضبط إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042
طريقة ضبط إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042


  • Controller Schemes: Your button layout preferance (مخططات التحكم: تفضيل تخطيط الزر الخاص بك).
  • Soldier Sensitivity: Between 70 – 80 (حساسية الجندي: بين 70-80).
  • Soldier Sprint: Toggle (الجندي سبرينت: تبديل).
  • Soldier zoom aim sensitivity: 40 (حساسية تصويب الزووم الجندي: 40).
  • Uniform Soldier aiming: Off (تصويب الجندي الموحد: إيقاف).
  • Right stick centre deadzone: 5 (المنطقة الميتة لمركز العصا اليمنى: 5).
  • L2 & R2 deadzone: 0 (المنطقة الميتة L2 & R2: 0).
  • Vertical stick aim ratio: 18 (نسبة تصويب العصا العمودية: 18).
  • Vertical stick zoom ratio: 38 (نسبة تكبير العصا العمودية: 38).
  • Uniform soldier aiming: Off (جندي يرتدي زي تصويبه: إطفاء).


لقد حققنا نجاحًا كبيرًا في تقليل حساسية هدف التكبير مع وجود منطقة ميتة أقل. ومع ذلك، إذا كانت وحدة التحكم الخاصة بك تعاني من انحراف العصا، فيمكنك الاحتفاظ بالمنطقة الميتة افتراضيًا وزيادة حساسية هدف التكبير، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن أفضل 10 العاب قتالية وحربية للأجهزة الضعيفة2021.

علاوة على ذلك، يمكنك تعديل حساسية Zoom Aim للبصريات من 1.00x وصولاً إلى 10.00x، لذا خذ وقتًا لضبطها حسب الضرورة. عندما يتعلق الأمر بتخطيط الزر، يمكنك تخصيص هذا كما تريد. نظرًا لأن Battlefield 2042 ثقيلة جدًا في الحركة، فقد تجد أنه من الأسهل تبديل المشاجرة والانحناء حتى تتمكن من الانزلاق بالعصا اليمنى. هذا سيجعل حركتك أكثر سلاسة، ويمكنك حتى تبديل قفزتك إلى المصد الأيسر لتحسين حركتك، والبقاء متحركًا مع الحفاظ على الدقة أيضًا.








أفضل إعدادات وحدة تحكم في لعبة Battlefield 2042
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات