أهم 5 حيوانات أليفة يجب أن يمتلكها كل لاعب في فري فاير ماكس

 أهم 5 حيوانات أليفة يجب أن يمتلكها كل لاعب في فري فاير ماكس

أهم 5 حيوانات أليفة يجب أن يمتلكها كل لاعب في فري فاير ماكس،   مميزات حيوانات فري فاير، أفضل حيوان في فري فاير، اسماء حيوانات فري فاير، كودات الحيوانات فري فاير،كود الحيوانات فري فاير، الحصول على حيوان أليف فري فاير مجانا
طريقة الحصول على جميع الحيوانات الأليفة في فري فاير ماكس


أفضل الحيوانات الأليفة في Free Fire MAX Free Fire MAX موجود هنا، ويشارك اللاعبون بالفعل في معارك لتأكيد هيمنتهم. أسلوب اللعب العدواني هو إحدى الإستراتيجيات التي يتبناها العديد من المستخدمين للسيطرة على الخصوم والحصول على عائد أفضل من المباراة.


يحصل اللاعبون على الكثير من خيارات الشخصيات الجريئة من Garena فري فاير ماكس والمتغير الأصلي. تشتهر DJ Alok و Skyler و K و Chrono وغيرها الكثير لنفس الغرض، وقد يهمك يا صديقي قراءة هذه المقالة بالتزامن مع معرفتك ل أفضل الحيوانات الأليفة، أفضل 5 مجموعات مع DJ Alok في فري فاير ماكس.


أهم 5 حيوانات أليفة يجب أن يمتلكها كل لاعب في فري فاير ماكس،   مميزات حيوانات فري فاير، أفضل حيوان في فري فاير، اسماء حيوانات فري فاير، كودات الحيوانات فري فاير،كود الحيوانات فري فاير، الحصول على حيوان أليف فري فاير مجانا
افضل حيوان أليف في فري فاير ماكس

لا يختلف فري فاير ماكس عن عنوان battle royale الأصلي باستثناء طريقة اللعب والكيانات الرسومية. يقدم أحدث إصدار من امتياز Garena العديد من العناصر المتشابهة، بما في ذلك الأسلحة والأدوات المساعدة والشخصيات والحيوانات الأليفة.

تم تجهيز الحيوانات الأليفة في فري فاير ماكس بقدرات خاصة معينة، والتي تساعد في الحصول على ميزة على الآخرين. يتمتع اللاعبون بفرصة أفضل في الحصول على Booyah مع الحيوانات الأليفة. نظرًا لوجود مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة المتاحة، يسأل اللاعبون غالبًا عن أفضل خمسة حيوانات يجب استخدامها في Free Fire Max، واخترنا لك أيضا أفضل وأقوى أسلحة SMGs لمعارك قريبة المدى في فري فاير ماكس.

أفضل حيوانات يجب استخدامها في فري فاير ماكس



فري فاير ماكس متاح الآن للاعبين للانضمام وإثبات هيمنتهم. أسلوب اللعب العدواني هو إستراتيجية يختارها العديد من اللاعبين للقتال ضد الأعداء والحصول على عائد أفضل من القتال. بصرف النظر عن امتلاك أفضل الشخصيات العدوانية من فري فاير ماكس مثل K و DJ Alok و Chrono و Skyler والمزيد.

 فإن اختيار شركة مناسبة لهم يلعب أيضًا دورًا كبيرًا في تحديد فوزك. لذا تحقق من أفضل الحيوانات الأليفة للعب شرس في Free Fire MAX هنا، واقراء أيضا صديقي العزيز هذه المقالة للحصول على مكافآت وهدايا مجانية اكواد فري فاير ماكس (Free Fire Max Redeem Code).

5- Detective Panda (المحقق باندا):

أثناء المواجهة مع الأعداء، يميل اللاعبون إلى فقد نقاط HP مما يؤثر على طريقة اللعب إلى حد ما. خلال هذا الموقف، يأتي المحقق باندا لإنقاذ. يمتلك الحيوان الأليف الصغير اللطيف القدرة على استعادة HP في كل مرة يقضي فيها اللاعب على عدو. هذا مفيد للغاية حيث لا داعي للقلق بشأن انخفاض HP بعد محاربة الأعداء أثناء تحقيق الفوز في فري فاير ماكس. يستعيد Panda's Blessing 4 نقاط صحة عند المستوى الأساسي، بينما في المستوى الأقصى، يمكنه استعادة ما يصل إلى 10 نقاط صحة.


4- Ottero (أوتيرو):




بينما تكافئ Panda's Blessing اللاعبين بزيادة في HP ، فإن قدرة Ottero Double Blubber تعزز EP. يتم إنشاء هذا EP تدريجياً في HP. إنه في الأساس مصدر إضافي للطاقة يساعد اللاعب في الانخراط في اللعب العدواني واستعادة صحته في الوقت المناسب. عند المستوى الأساسي، تبلغ قوة الضغط المسترد حوالي 35٪ من نقاط الصحة، بينما عند المستوى الأقصى، تكون حوالي 65٪ من نفس المستوى، اقراء ايضا هذه المقالة عن أفضل أماكن النهب في فري فاير ماكس للحصول على غنائم كثيرة.

3- Falco (فالكو):




يصبح الطريق نحو النصر أسهل بالنهب الجيد والقضاء المبكر على الأعداء. نظرًا لأنه يتعين على الجميع البحث عن المسروقات في الجزيرة، فإن الشخص الذي يهبط أولاً يحصل على ميزة على الآخرين. لذلك يمكن للاعبين الحصول على مساعدة Falco وقدرتها على Skyline Spree. تمنح هذه القدرة دفعة للاعبين وتساعدهم على الهبوط مبكرًا على الجزيرة. سيحصل اللاعبون الذين لديهم Falco على ميزة تكتيكية للحصول على أسلحة في وقت أبكر من البقية.

2- Beaston (بيستون):




يعتبر Beaston رصيدًا رائعًا للاعبين الذين يحبون استخدام عناصر المرافق والقذائف. عادة، يتم تجاهل هذه العناصر من قبل اللاعبين، ولا يستخدمونها في اللعبة. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يعرفون كيفية استخدامها بشكل صحيح سيستفيدون من قدرة Beaston Helping Hands. من خلال هذه القدرة، يزداد مدى القذائف بدرجة كبيرة. يمكن للاعبين تغطية مساحة كبيرة ويمكنهم بسهولة إلحاق الضرر بالأعداء وضربهم في فري فاير ماكس.

1-  Mr. Waggor (السيد واغور):

تعد قدرة Smooth Gloo للسيد Waggor واحدة من أفضل الأصول التي يمكن استخدامها في فري فاير ماكس. من خلال هذه القدرة، يحصل اللاعبون على قنبلة Gloo Wall واحدة كل 120 ثانية. باستخدام جدران gloo، يمكن للاعبين إنشاء لعبة تحويل أو حتى مهاجمة الأعداء واحتجازهم ليشقوا طريقهم نحو النصر. عند المستوى الأقصى، يتم تقليل فترة التهدئة إلى 100 ثانية. لذلك، يعد السيد Waggor أحد أفضل لاعبي ألعاب الحيوانات الأليفة في Free Fire MAX.









أهم 5 حيوانات أليفة يجب أن يمتلكها كل لاعب في فري فاير ماكس
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق