تحميل أحدث إصدار من ببجي موبايل لايت رابط مباشر

أصدرت Krafton للتو تحديثًا جديدًا رائعًا اليوم للعبة ببجي موبايل لايت بإصدار 0.35.0. يأتي هذا بعد أكثر من 5 أشهر من عدم وجود نشاط في اللعبة. تم تحديث قائمة ببجي موبايل لايت Play Store التي تضم الإصدار الجديد 0.35.0 بتاريخ 2023. لذا قم بتنزيل ببجي موبايل لايت 0.35.0 APK وملفات OBB من الأسفل.

من ناحية أخرى، تم تحديث الإصدار العالمي من PUBG Mobile مؤخرًا إلى v1.6.0؛ جنبًا إلى جنب مع تحديث Battlegrounds Mobile India 1.6 - حصريًا للهند. إنه يعيد بعض أوضاع اللعبة الشائعة والخرائط من الماضي مثل Runic Power و Payload 2.0 و Livik map وغير ذلك الكثير، واخترنا لك أيضا كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت الى جميع السيرفرات العالمية.


تحميل أحدث إصدار من ببجي موبايل لايت 0.35.0 رابط مباشر
طريقة تحميل أحدث اصدار من ببجي موبايل لايت مجانا

 تحميل أحدث إصدار من ببجي موبايل لايت 0.35.0 رابط مباشر

PUBG Mobile Lite أحدث إصدار 0.35.0 تحديث الإصدار العالمي، تعد PUBG Mobile Lite من بين أفضل الألعاب المحمولة من نوع battle royale. كل بضعة أشهر، يتلقى تحديثًا جديدًا يعمل على تحسين تجربة اللعب بالكامل للاعبين، ومؤخراً، تم إصدار 0.35.0 عالميًا.

تم إجراء العديد من التعديلات على العنوان، وتمت إضافة الكثير من مستحضرات التجميل الجديدة. يمكن للاعبين تثبيته على هواتفهم الذكية من متجر Google Play أو ملف APK المتاح على الموقع الرسمي، وبما أن الموسم 28 شارف على الانتهاء إليك يا صديقي هذه المقالة عن تسريبات ببجي موبايل لايت الموسم 29 ملابس وسكنات أسلحة جديدة.

تم تقديم ببجي موبايل لايت للاعبين في جميع أنحاء العالم كإصدار أخف من PUBG Mobile يتطلب متطلبات أجهزة أقل. تأخذ اللعبة حوالي 600 ميغا بايت فقط من مساحة التخزين ويمكن تشغيلها بسلاسة على 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أيضًا. ومع ذلك، فإن اللعبة تستخدم Unreal Engine 4 وتختلف عن اللعبة الأصلية في العديد من الجوانب. نتج عن مزيج فريد ولكنه مألوف لأفضل تجربة معركة ملكية متنقلة. تجد أدناه PUBG Mobile Lite 0.35.0 Beta version APK تنزيل من رابط مباشر، واقراء أيضا كيفية الحصول على شدات ببجي لايت غير محدودة مجانًا.

كيفية تنزيل أحدث إصدار من ببجي موبايل لايت 0.35.0

تحديث ببجي موبايل لايت الذي طال انتظاره متوفر أخيرًا هنا مع الإصدار 0.35.0. نظرًا لأن التحديث وصل للتو إلى متجر Play، فليس لدينا ملاحظات التصحيح حتى الآن. لذا يمكنك تجربة التحديث الجديد وإعلامنا بالميزات الموجودة في قسم التعليقات أدناه. ومع ذلك، فهي تتميز بجميع أوضاع وخرائط اللعبة المفضلة لديك بما في ذلك مباراة Teamdeath و Payload 2.0 و Erangle 2.0 والمزيد، اقراء أيضا هذه المقالة عن برنامج هكر سكنات ببجي لايت مجانا.

أصدر مطورو ببجي موبايل لايت أخيرًا الإصدار الجديد 0.35.0. لقد تم شحنها مع العديد من مستحضرات التجميل الجديدة، بما في ذلك جلود الأسلحة المتعددة والقابلة للترقية مثل SCAR-L و Groza والمزيد.

يجدر التأكيد على أن اللاعبين في إصدار مختلف لن يستمتعوا بها معًا. يمكن للمستخدمين الحصول على أحدث إصدار من اللعبة عن طريق تحديثها من متجر Google Play أو تنزيل ملف APK من الموقع الرسمي.

الخطوة 1: في البداية، يتعين على اللاعبين الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ PUBG Mobile Lite للحصول على أحدث ملف APK. يمكنهم بخلاف ذلك استخدام الرابط الموضح أدناه لإعادة توجيههم مباشرة إلى موقع اللعبة على الويب:
لزيارة الموقع الرسمي لـ PUBG Mobile Lite: انقر هنا.

تحميل أحدث إصدار من ببجي موبايل لايت 0.35.0 رابط مباشر
 أحدث إصدار من ببجي موبايل لايت 

  • الخطوة 2: بمجرد الوصول إلى موقع الويب، يجب النقر فوق زر تنزيل APK لتنزيل الملف.
  • يبلغ حجم ملف APK لإصدار PUBG Mobile Lite 0.35.0 حوالي 714 ميغابايت، لذلك يجب على اللاعبين التأكد من أن لديهم مساحة تخزين كافية قبل متابعة التنزيل.
  • الخطوة 3: يُطلب منهم تبديل خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" على أجهزتهم. عند القيام بذلك، يحتاج المستخدمون إلى المضي قدمًا وتثبيت ببجي موبايل لايت APK.
  • الخطوة 4: بعد انتهاء التثبيت، يمكن للاعبين فتح PUBG Mobile Lite وتسجيل الدخول إلى حساباتهم للوصول إلى أحدث نسخة من ببجي موبايل لايت.

في حالة حدوث خطأ في التحليل أثناء التثبيت، يمكن للاعبين محاولة إعادة تثبيت الملف. ومع ذلك، إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة، فيوصى بتنزيل APK مرة أخرى واتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

يمكن شحن شدات ببجي موبايل لايت بعدة طرق، وفيما يلي طريقة عامة لشحن الشدات:
  • قم بفتح لعبة ببجي موبايل لايت على هاتفك الذكي.
  • انقر فوق أيقونة الشحن في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  • سيظهر لك مجموعة من الخيارات للشحن، حدد خيار الدفع الذي يناسبك، والذي غالبًا ما يكون عبر بطاقات الائتمان أو خدمات الدفع الإلكترونية.
  • اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإتمام عملية الدفع وشحن الشدات.
  • بعد الانتهاء من عملية الشحن، ستظهر الشدات المشحونة في حسابك ويمكنك استخدامها لشراء العناصر داخل اللعبة.
يمكن أن تختلف الطرق المتاحة للشحن بين الدول والمناطق، لذلك ينصح بالتحقق من الخيارات المتاحة في منطقتك.


مقالات ذات صله

تحديث ببجي لايت 2023

تنزيل لعبة ببجي موبايل لايت اصدار 0.35.0

تنزيل لعبة ببجي لايت مهكرة اندرويد 0.35.0

تحديث ببجي موبايل لايت الجديد 0.35.0

تحديث ببجي لايت 0.35.0


سؤال وجواب (FAQ)

ما هي المساحة التي تستهلكها اللعبة، وما هي متطلباتها؟

ببجي لايت مخصصة في الأساس للهواتف بسعة رام 1 جيجابايت. أما ملف التثبيت فهو بمساحة 500 ميجابايت تقريبًا.

هل تدعم إصدارات اللعبة مشاركة نفس الحساب؟ هل يُمكنني نقل حساب ببجي الأصلية إلى ببجي لايت؟

لا، حسابات ببجي أو ببجي لايت ليس لها أي علاقة ببعضها، وإصدار اللعبة حاليًا غير داعم للنقل بين إصدار وآخر.

ما هو الفرق بين لعبة ببجي الأصلية، ولعبة ببجي لايت؟

إصدار PUBG Mobile Lite ذو حجم أقل، وكذلك داعمًا لعدد كبير من الهواتف التي تحتوي على 1 جيجابايت رام أو أقل وذلك بدون التأثير على أداء الهاتف سواء وظائف النظام أو المعالج. وكون أن اللعبة أصغر في المساحة، فهي أصغر فعليًا في كل شيء سواء الخريطة أو أن أقصى عدد لاعبين في نفس الوقت هو 60 لاعب فقط، وذلك بجانب أن مدة المعارج لن تزيد على 10 دقائق.

أنا ألعب حاليًا ببجي لايت، هل يُمكنني مشاركة أصدقائي في لعبة ببجي الأصلية؟

لا، وذلك لأن لعبة PUBG Lite هي لعبة منفصلة تمامًا عن النسخة الأساسية.

هل يوجد إصدار مخصص لنظام iOS من لعبة ببجي لايت؟

في الوقت الحالي اللعبة داعمة لنظام الأندرويد فقط، أو الويندوز من خلال المحاكي.

هل سعر شراء الأشياء بداخل ببجي لايت هو نفسه بداخل ببجي الأساسية؟

لا. كما ذكرنا إصدار PUBG Mobile Lite هو إصدار منفصل عن اللعبة الأساسية. لذلك ستجد أن الأشياء المتاحة للشراء بداخل اللعبة مختلفة، وكذلك أسعارها مختلفة إذا تشابهت.

هل يُمكنني تشغيل كلا إصداري ببجي ونسخة لايت بنفس الحساب؟

نتحدث هنا عن إصدارين مختلفين من اللعبة، يُمكنك اعتبارهما كلعبتين مختلفتين. لذا، ستحتاج إلى إنشاء حساب لكل منهما.

هل يُمكنني حذف حساب ببجي لايت أو إعادته إلى الإعدادات الأساسية؟

هذه الخاصية غير متوفرة في اللعبة حتى الآن.

هل يُمكنني استرجاع أموالي إذا قمت بشراء شيء خاطئ في اللعبة؟

لا. استرجاع الأموال غير متاح في الوقت الحالي، لذلك ستحتاج إلى أن تكون حريص قبل شراء أي شيء.

هل يُمكنني تشغيل ببجي لايت باستخدام محاكي؟

بالطبع يُمكنك ذلك، ولكن مطوري اللعبة ينصحون أن تقوم بتشغيل اللعبة على الموبايل الخاص بك للحصول على تجربة أفضل.

الخاتمة:

هل قمت ببدء تحميل ملفات اكواد PUBG Mobile Lite لهواتف الاندرويد الضعيفة والتي تأتي بحجم صغير جدًا مقارنة بالنسخة الأصلية؟ حسنًا، بما يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي، وأخيرًا، معرفة إمكانية تشغيل ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close