أهم الميزات المؤكدة في تحديث فري فاير OB40 القادم

يكاد يكون Free Fire OB40 هنا، وكالعادة، حصل المسربون وعمال مناجم البيانات على المحتوى الكامل لملاحظات التصحيح تقريبًا. في هذه المقالة، سنقوم بإدراج جميع الميزات المؤكدة لتصحيح OB31 القادم، وقد يهمك أيضا يا صديقي العزيز قراءة هذه المقالة عن طريقة الحصول على حيوان أليف (Tiger) مجانا في فري فاير.

أهم الميزات المؤكدة في تحديث فري  OB40
أهم الميزات المؤكدة في تحديث فري فاير OB40

تحديث فري فاير OB40 أحداث وأوضاع جديدة في 2023

بعد إجراء اختبار شامل لخادم Free Fire OB40 Advance Server، تستعد قاعدة مستخدمي اللعبة للتصحيح القادم. من المحتمل تضمين شخصيات جديدة وحيوان أليف جديد وأسلحة نارية متعددة وتسجيل ميزات اللعب. لبناء الترقب، بدأ المطورون في نشر نظرة خاطفة على الميزات القادمة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. هذه المرة، كشفت فري فاير أيضًا عن تعاونها مع فيلم Venom القادم، مما زاد المخاطر حيث يتوقع اللاعبون تضمين محتوى ذي موضوع في التصحيح الجديد، اقراء أيضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على سكن سلاح Fury Tribe AC80 في فري فاير.

تحديث فري فاير OB40 شخصيات وخوادم جديدة

تستعد قاعدة مستخدمي اللعبة للتصحيح القادم بعد اكتمال الاختبار الشامل لخادم Free Fire OB40 Advance Server. من المحتمل تضمين شخصيات جديدة وحيوان أليف جديد وبنادق نيران متعددة وميزات مثل تسجيل اللعب. بدأ المطورون في تقديم لمحات عن الميزات القادمة عبر منشور على مقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لزيادة الضجيج.

هذه المرة، كشفت فري فاير أيضًا عن تعاونها مع فيلم Venom القادم، مما رفع مستوى الإثارة حيث يتوقع اللاعبون إضافة المحتوى ذي السمات إلى التصحيح الجديد.

إعدادات الغرفة المخصصة في تحديث Free Fire OB40

أهم الميزات المؤكدة في تحديث فري فاير OB40
أهم الميزات المؤكدة في تحديث فري فاير OB40

يمكن للاعبين الآن تعديل غرفهم المخصصة بشكل أكبر في Free Fire OB31. يمكنهم الآن إنشاء غرف بأوضاع مختلفة، بما في ذلك المتشددين. علاوة على ذلك، ستتم تعبئة معظم التفاصيل في نموذج إنشاء الغرف المخصصة مسبقًا، مما يقلل الوقت الذي يحتاجه اللاعبون للعمل عليها.

نقابة رمستر في تحديث فري فاير OB40

سيتم إعادة تصميم تخطيط النقابة في فري فاير بإعدادات جديدة. يمكن للاعبين الآن عرض الصور الرمزية وقوائم الأعضاء والشارات ... والمزيد.

ميزة إعادة جديدة في تحديث Free Fire OB40

من خلال تنشيط الميزة في إعدادات اللعبة، سيحصل اللاعبون على خيار حفظ إعادة لعبهم في نهاية المباراة. بعد ذلك، يمكنهم إعادة مشاهدته في أي وقت.


أهم الميزات المؤكدة في تحديث فري فاير OB40
أهم الميزات المؤكدة في تحديث فري فاير OB40

جهاز منفصل ومحاكي في تحديث فري فاير OB40

سيتم تقسيم مستخدمي الهاتف ومستخدمي المحاكي إلى مجموعتين مختلفتين من مجموعات التوفيق. تعد المحاكيات أفضل من الهواتف في لعب فري فاير، لذلك سيكون هناك مجموعة مواءمة منفصلة للاعبين المحاكيين لضمان أن مستخدمي هواتف فري فاير يمكنهم الاستمتاع باللعبة دون أي عيوب.

فريق الدردشة في تحديث Free Fire OB40

تظهر دردشة الفريق الآن في الردهة - لا يحتاج اللاعبون إلى فتح الدردشة لمتابعة المحادثات.

شراء مهارات بدون شخصيات في تحديث فري فاير OB40

هذا تغيير كبير يسمح للاعبين باكتساب المهارة التي يحتاجونها دون إضاعة الماس على الشخصية بأنفسهم. يشاع أن Jai تمت إزالته بسبب إضافة هذه الميزة، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن كود تفعيل سيرفر المطورين في لعبة فري فاير OB40.

آلة البيع متوفرة فقط في Airdrop في تحديث Free Fire OB40

ميزة الإنعاش غير متوازنة، وبسبب ذلك، لم تعد آلات البيع منتشرة على الخريطة بعد الآن. أصبحت الآن ميزة إنزال جوي ولم يعد لها موقع ثابت على الخريطة. تحتوي آلة البيع الآن على توهج أرجواني مميز، على عكس القطرة الذهبية العادية.

إسقاط العنصر المكدس في تحديث فري فاير OB40

في التحديث التالي لـ Free Fire OB30، سيتمكن اللاعبون من اختيار عدد العناصر التي يريدون إزالتها من حقيبة الظهر بدلاً من الاضطرار إلى إسقاط كل شيء.

ملحقات الدروع والخوذة الجديدة في تحديث Free Fire OB40

تمت إضافة 7 ملحقات جديدة إلى القائمة المنسدلة للخريطة ويمكن للاعبين تجهيز أحدهم بدروعهم وخوذتهم. همVest HP booster ، Vest Hardener  Vest Thickener  Vest Enlarger  Vest Pocket  Helmet Hardener و Helmet Thickener.


أهم الميزات المؤكدة في تحديث فري فاير OB40
أهم الميزات المؤكدة في تحديث فري فاير OB40

وضع لعبة هوس الحيوانات الأليفة الجديد في تحديث فري فاير OB40

في هذا الوضع، سيلعب اللاعبون ألعابًا صغيرة متنوعة على شكل حيوانهم الأليف الذي يختارونه. الألعاب الصغيرة هي إلى حد كبير نسخ كربونية من الألعاب في Fall Guys.



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close