رابط تنزيل مباشر PUBG Mobile Lite APK التحديث الجديد

يمكن تنزيل مباشر PUBG Mobile Lite APK التحديث الجديد على أجهزة Android، ويمكن للمستخدمين القيام بذلك عبر متجر Google Play أو ملف APK.

يتم دمج التحديثات بشكل متكرر في PUBG Mobile Lite لجعل اللعبة أكثر متعة. آخر تكرار هو 0.23.2، وإليك دليل مفصل حول تنزيله باستخدام ملف APK.

تحديث ببجي لايت 2023
رابط تنزيل مباشر ببجي موبايل لايت التحديث الجديد 0.35.2

 رابط تنزيل مباشر PUBG Mobile Lite APK التحديث الجديد

رابط تنزيل مباشر PUBG Mobile Lite APK التحديث الجديد 0.35.0, PUBG Mobile Lite كواحدة من أفضل ألعاب battle royale على النظام الأساسي للجوّال. تعود شعبية اللعبة بشكل أساسي إلى متطلباتها الأقل للأجهزة، مما يسمح للمستخدمين الذين لديهم أجهزة منخفضة المستوى باللعب بسلاسة.

إذا لم يكن لديك أفضل تجربة مع BGMI وPUBG Mobile على الأجهزة المنخفضة؛ أو تفضل اللعب والخرائط في PUBG Mobile Lite، يمكنك تنزيلها. إليك دليل كامل لتنزيل PUBG Mobile Lite APK 2023، قد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن ببجي موبايل لايت الموسم 27 مكافئات Winner Pass.


تحديث ببجي لايت 2023
PUBG Mobile Lite APK التحديث الجديد 0.35.0

دليل لتنزيل تحديث إصدار PUBG Mobile Lite 0.35.0 باستخدام ملف APK

أحدث إصدار 0.35.0 من PUBG Mobile Lite غير متاح للتنزيل من متجر Google Play أو CHPlay أو App Store. يمكنك فقط تنزيل ملف APK من هذا الإصدار. اتبع هذه الخطوات لتنزيل PUBG Mobile Lite APK 2023 بدون VPN هنا، اقرأ أيضا كيف تغيير السيرفر في ببجي موبايل لايت الى جميع السيرفرات العالمية.

  • قم بتنزيل PUBG Mobile Lite APK 0.35.0 على الموقع الرسمي لهذه اللعبة. انقر فوق الزر تنزيل APK.
  • انتقل إلى إعداد الهاتف وحدد خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" في إعداد الخصوصية. اختر السماح بالتثبيت.
  • قم بتثبيت ملف APK الذي قمت بتنزيله. عند اكتمال عملية التثبيت، تفتح اللعبة وتسجيل الدخول واللعب.

حجم ملف APK 674 ميجا بايت. مثل BGMI وPUBG Mobile، يوفر مطورو اللعبة أيضًا أوضاعًا داخل اللعبة وتصحيحات في حزم صغيرة. حجم الباتش بالكامل 153 ميغا بايت. هذا يعني أنك بحاجة إلى مساحة خالية لا تقل عن 850 ميجابايت في سعة التخزين لتنزيل هذه اللعبة وتثبيتها.

ومع ذلك، فإن ملف APK هذا متوافق فقط مع أجهزة Android. لذلك، لا يمكنك لعب هذه اللعبة الخفيفة على iPhone و iPad الآن. إذا كان لديك جهاز iPhone متوسط النهاية، فيمكنك تنزيل BGMI وPUBG Mobile وتشغيلهما. أو يمكنك أيضًا معرفة كيفية تشغيل BGMI وPUBG Mobile على الأجهزة المنخفضة الجودة، وهناك أيضا برنامج هكر سكنات ببجي لايت مجانا.

ميزات التحديث الجديد في ببجي موبايل لايت

التحديث الجديد 0.35.0 به بعض التغييرات في الخريطة. هذا التحديث ليس تحديثًا كبيرًا مع تغييرات قليلة جدًا. يضمن أن حجم اللعبة لن يزيد بشكل كبير. بعد ذلك، لا يزال PUBG Mobile Lite متوافقًا مع الأجهزة المنخفضة.

تغييرات على الخرائط في تحديث PUBG Mobile Lite


أهم التغييرات في PUBG Mobile Lite 0.35.0 هي بعض الميزات الجديدة على الخرائط القديمة. يؤدي أيضًا إلى بعض التغييرات المهمة في طريقة اللعب.
  • تم استبدال التلة المنخفضة بالقرب من منطقة المصنع بجبل مرتفع الآن.
  • يوجد المزيد من الأشجار والأعشاب العالية حول الشقق. يجعل الخريطة تبدو أكثر روعة وحيوية.

تحديث ببجي لايت 2023
طريقة تنزيل PUBG Mobile Lite APK التحديث الجديد 0.35.0

  • يقوم المطورون أيضًا بجعل الجبال المنخفضة أعلى وأكثر خشونة. كما أصبحت الممرات الجبلية أكثر وعورة من ذي قبل. لقد أضافوا أيضًا العديد من الأشجار الكبيرة إلى الجبل حتى يتمكن اللاعبون من العثور على غطاء آمن في القتال المفتوح.
  • إلى جانب ذلك، توفر الجبال المرتفعة حول الشقق أماكن مثالية للقناصة لإطلاق النار على الأعداء في الطوابق الثانية أو العلوية من الشقق.

بالإضافة إلى ذلك، تتطلب التضاريس الوعرة في المسارات الجبلية من اللاعبين تغيير خيارات مركباتهم. يفضل التحديث الجديد عربات التي تجرها الدواب والدراجات النارية بسبب قدرتها على التنقل على الطرق الوعرة. تعمل UAZ و Dacia بشكل جيد فقط على الطريق، هذه هي التحديثات الرئيسية في بيئة الخريطة الكلاسيكية. عندما تلعب على الخريطة القديمة بهذه التحديثات الجديدة، فإنك تحتاج إلى تعديل طريقة اللعب الخاصة بك قليلاً، وإذا كنت تريد أن تلعب ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر إليك هذه المقالة عن تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر رابط مباشر.

تحديثات ببجي موبايل لايت في وسط المدينة


تحديث ببجي لايت 2023
رابط تنزيل مباشر PUBG Mobile Lite APK التحديث الجديد 0.35.0


بصرف النظر عن بعض التغييرات في البيئة، قام مطورو اللعبة أيضًا بإجراء بعض التعديلات في وسط المدينة.
  • يستبدلون المنازل القديمة بمنازل ومجمعات جديدة. تبدو المدينة أكثر شبهاً بالمدينة الجديدة في Erangel 2.0 في PUBG Mobile وBGMI. يمكنك أن ترى بعض المراصد الجديدة، ومعدلات تكاثر مختلفة للإسكان، وأشجار أكبر في الحرم الجامعي.

تحديث ببجي لايت 2023
كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل لايت 0.35.0

  • على الخريطة القديمة، لا يوجد الكثير من المنازل خارج الميناء. لكن في هذا التحديث، أضاف مصممو اللعبة العديد من الشقق لمنح اللاعبين مزيدًا من الغطاء للقتال المبكر. هذه المدينة الكبيرة تجعل منطقة الميناء هذه أكثر ازدحامًا بمزيد من الغنائم والقتال المبكر.

سيختار المزيد من اللاعبين الهبوط في المدينة الكبيرة الجديدة خارج الميناء للحصول على إمدادات وفيرة، بما في ذلك البنادق المضيئة. لذلك، ستصبح هذه المدينة الواقعة على ضفاف النهر مكانًا شديد الخطورة مع العديد من المعارك المبكرة. إذا اخترت هذه المدينة الجديدة كموقع إسقاط، فاستعد دائمًا للمعارك المبكرة، هذه كلها تغييرات في الإصدار الجديد من PUBG Mobile Lite 0.35.0. اتبع دليل PUBG Mobile Lite APK تنزيل 2023 لتجربة هذه التغييرات الجديدة، وأخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن أفضل الطرق لتحقيق إصابة مباشرة في الرأس في PUBG Mobile Lite.


مقالات ذات صله

تحديث ببجي لايت الجديد 2023

تنزيل ببجي لايت مهكرة

تنزيل لعبة ببجي لايت 0.15.0 مهكرة اندرويد بلاي

تحديث ببجي لايت 2023

تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي




سؤال وجواب (FAQ)

ما هي المساحة التي تستهلكها اللعبة، وما هي متطلباتها؟

ببجي لايت مخصصة في الأساس للهواتف بسعة رام 1 جيجابايت. أما ملف التثبيت فهو بمساحة 500 ميجابايت تقريبًا.

هل تدعم إصدارات اللعبة مشاركة نفس الحساب؟ هل يُمكنني نقل حساب ببجي الأصلية إلى ببجي لايت؟

لا، حسابات ببجي أو ببجي لايت ليس لها أي علاقة ببعضها، وإصدار اللعبة حاليًا غير داعم للنقل بين إصدار وآخر.

ما هو الفرق بين لعبة ببجي الأصلية، ولعبة ببجي لايت؟

إصدار PUBG Mobile Lite ذو حجم أقل، وكذلك داعمًا لعدد كبير من الهواتف التي تحتوي على 1 جيجابايت رام أو أقل وذلك بدون التأثير على أداء الهاتف سواء وظائف النظام أو المعالج. وكون أن اللعبة أصغر في المساحة، فهي أصغر فعليًا في كل شيء سواء الخريطة أو أن أقصى عدد لاعبين في نفس الوقت هو 60 لاعب فقط، وذلك بجانب أن مدة المعارج لن تزيد على 10 دقائق.

أنا ألعب حاليًا ببجي لايت، هل يُمكنني مشاركة أصدقائي في لعبة ببجي الأصلية؟

لا، وذلك لأن لعبة PUBG Lite هي لعبة منفصلة تمامًا عن النسخة الأساسية.

هل يوجد إصدار مخصص لنظام iOS من لعبة ببجي لايت؟

في الوقت الحالي اللعبة داعمة لنظام الأندرويد فقط، أو الويندوز من خلال المحاكي.

هل سعر شراء الأشياء بداخل ببجي لايت هو نفسه بداخل ببجي الأساسية؟

لا. كما ذكرنا إصدار PUBG Mobile Lite هو إصدار منفصل عن اللعبة الأساسية. لذلك ستجد أن الأشياء المتاحة للشراء بداخل اللعبة مختلفة، وكذلك أسعارها مختلفة إذا تشابهت.

هل يُمكنني تشغيل كلا إصداري ببجي ونسخة لايت بنفس الحساب؟

نتحدث هنا عن إصدارين مختلفين من اللعبة، يُمكنك اعتبارهما كلعبتين مختلفتين. لذا، ستحتاج إلى إنشاء حساب لكل منهما.

هل يُمكنني حذف حساب ببجي لايت أو إعادته إلى الإعدادات الأساسية؟

هذه الخاصية غير متوفرة في اللعبة حتى الآن.

هل يُمكنني استرجاع أموالي إذا قمت بشراء شيء خاطئ في اللعبة؟

لا. استرجاع الأموال غير متاح في الوقت الحالي، لذلك ستحتاج إلى أن تكون حريص قبل شراء أي شيء.

هل يُمكنني تشغيل ببجي لايت باستخدام محاكي؟

بالطبع يُمكنك ذلك، ولكن مطوري اللعبة ينصحون أن تقوم بتشغيل اللعبة على الموبايل الخاص بك للحصول على تجربة أفضل.

الخاتمة:

هل قمت ببدء تحميل ملفات اكواد PUBG Mobile Lite لهواتف الاندرويد الضعيفة والتي تأتي بحجم صغير جدًا مقارنة بالنسخة الأصلية؟ حسنًا، بما يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي، وأخيرًا، معرفة إمكانية تشغيل ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close