القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تأمين حساب فيسبوك من الأختراق

كيفية تأمين حساب فيسبوك الخاص بك من الأختراق



طريقة تأمين حساب الفيس بوك بالهوية, تأمين حساب الفيس بوك 2020, طريقة حماية حساب فيسبوك من الاختراق والمراقبة
طريقة تأمين حساب الفيس بوك بالهوية

حماية الفيس بوك من الاختراق و 17 خطوة مهمة لتأمين حسابك



يعد فيسبوك أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة اليوم. تقريبا كل شخص اليوم لديه حساب الفيسبوك. ما نخشاه جميعًا هو اختراق حساباتنا الاجتماعية! اليوم سنتطرق إلى سؤال تم طرحه كثيرًا وهو "كيف تحمي حسابك على فيسبوك من الأختراق؟" أو "كيف تحمي حسابك على فيسبوك من الأختراق؟". يعد أمان حساب فيسبوك موضوعًا جادًا ومهمًا جدًا إذا قمت بالتسجيل في الفيسبوك. سوف نشارك طرقًا مختلفة حول البقاء في مأمن من الأختراق والهجمات الأخرى على حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك.



لا أحد يريد أن يتعرض حسابه على الفيسبوك للاختراق لأن لديك أصدقاء وعائلة وزملاء عمل مضافون. إنه أمر محرج للغاية إذا حدث هذا. الشيء السيئ الآخر الذي يحدث هو أنه يمكن تسريب جميع رسائلك الخاصة أو يمكن للمتسلل قراءتها. صدقني ، أنت لا تريد أن يحدث هذا لذا ابق آمنًا! لنبدأ في حماية حساب الفيسبوك الخاص بك من الأختراق. فيما يلي جميع الخطوات التي ستحتاج إلى اتباعها.


حماية الفيسبوك من الاختراق نهائيا ومنع التجسس والهكر 2021


كيفية تأمين حساب الفيس بوك من الاختراق, أحمي حسابك من الاختراق, رابط تأمين حساب فيس بوك
تأمين حساب الفيس بوك 2021



1) قم بتشغيل التصفح الآمن:

للتأكد من أنك آمن أثناء تصفح فيسبوك ، ستحتاج إلى تشغيل التصفح الآمن. من خلال تمكين هذا الخيار ، ستحد من العديد من تلك التطبيقات التي تمنحك خيارًا للوصول المحدود "التسجيل باستخدام فيسبوك" إلى بياناتك ، وستطلب دائمًا الموافقة. يتم أيضًا تشغيل (HTTPS) بحيث يتم تشفير جميع بياناتك. لتمكين التصفح الآمن ، قم بما يلي:


  1. افتح القائمة المنسدلة من أعلى اليسار وحدد "إعدادات الحساب".
  2. سيتم فتح قائمة جديدة الآن حدد "الأمان".
  3. في صفحة "إعدادات الأمان" ، حدد التصفح الآمن وانقر فوق "تحرير" على اليمين.
  4. الآن سيتم توسيعه وسيظهر مربع اختيار ، ما عليك سوى تحديد هذا المربع وحفظ التغييرات.

2) قم بتمكين إعلامات تسجيل الدخول إلى الحساب:

تعد إشعارات تسجيل الدخول مفيدة للغاية ، حيث أنه في كل مرة يقوم فيها شخص ما بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على فيسبوك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا أو إشعارًا على فيسبوك. سيسمح لك تمكين هذا بمعرفة ما إذا كان شخص آخر لديه حق الوصول إلى حسابك. سيخبرك هذا أيضًا بمعلومات أخرى حول موقعهم ومتصفحهم.




لتشغيل إشعارات تسجيل الدخول ، اتبع نفس الخطوات المذكورة أعلاه في "الخطوة 1" ومن "صفحة الأمان" ، انتقل إلى "إشعارات تسجيل الدخول" وحدد هذا المربع واحفظ التغييرات.


3) احترس من الروابط الملغمة:

يمكن أن يكون هناك عدد من روابط البريد العشوائي المتنوعة التي تصادفها عبر الإنترنت. تحتاج إلى تجنب فتح أي من هذه بأي ثمن! هناك هجمات تصيد وبرامج ضارة يمكن توزيعها عبر هذه المواقع المزيفة. يمكن لأي شخص إرسال هذه الروابط إليك ، فقد يكون صديقًا أضفته إلى فيسبوك أو شخصًا تعرفه تعرض حسابه / حسابها للاختراق بالفعل. يمكن أن تسرق هذه الروابط بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك ويمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببرامج ضارة خطيرة.




مقالات ذات صله

طريقة تأمين حساب الفيس بوك بالهوية

كيفية تأمين حساب الفيس بوك من الاختراق

تأمين حساب الفيس بوك 2020

حماية الفيسبوك من الاختراق نهائيا

طريقة حماية حساب فيسبوك من الاختراق والمراقبة




إذن ما هو هجوم التصيد؟ تم تصميم هذه الهجمات لسرقة تفاصيل تسجيل الدخول بشكل أساسي مثل أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بالضحايا. سيقوم الرابط الذي تفتحه بإعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول التي تبدو مماثلة لصفحة تسجيل الدخول الأصلية ، ولكن بدلاً من ذلك ، ستكون مزيفة وستخدعك لإدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. يمكن للروابط الخبيثة تثبيت راصدات لوحة المفاتيح بصمت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة ضغطات المفاتيح وسرقة بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك بهذه الطريقة.



كيفية حماية الفيسبوك من الهكر


طريقة تأمين حساب الفيس بوك بالهوية, تأمين حساب الفيس بوك 2020, طريقة حماية حساب فيسبوك من الاختراق والمراقبة
طريقة حماية حساب فيسبوك من الاختراق والمراقبة


تأكد من تثبيت أحدث إصدار من متصفح الويب لديك في جميع الأوقات. أوصي باستخدام "Google Chrome" لأنه ينبهك إلى التصيد الاحتيالي المحتمل ومواقع الويب التي تحتوي على برامج ضارة.
قم بتسجيل الدخول فقط باستخدام عنوان URL الرسمي (www.فيسبوك.com) ولا تعطي بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لأي شخص.





إذا تلقيت رابطًا من صديق ، اسأله مسبقًا للتأكد من أنه أرسله بالفعل. في بعض الأحيان يتم إرسالها من هذه الحسابات دون علم المستخدم.

4) قم بتشغيل موافقات تسجيل الدخول على فيسبوك (أفضل إعداد أمان):

تُعرف أيضًا باسم المصادقة المكونة من خطوتين ، وهي واحدة من أكثر الطرق أمانًا لتأمين حساباتك في الوقت الحاضر. الطريقة التي تعمل بها هي أنه كلما أردت تسجيل الدخول إلى حسابك ، سترسل رمزًا فريدًا إلى هاتفك ، وستحتاج إلى إدخال هذا الرمز في تطبيق فيسبوك أو في متصفح الويب.


إنه آمن للغاية لأنه كلما حاول شخص ما تسجيل الدخول إلى حسابك من متصفح أو جهاز لم يتم التعرف عليه ، سيطلب منك إثبات ذلك. يتم إرسال الرمز إلى رقم هاتفك فقط ولك فقط. بدون هذا الرمز ، لا يمكن للمخترق الوصول إلى حسابك. من خلال تمكين هذه الميزة ، تمنح نفسك أيضًا راحة بال إضافية. فيما يلي خطوات كيفية تمكين المصادقة الثنائية على فيسبوك:



  1. في الزاوية العلوية اليمنى ، انقر فوق سهم صغير متجه لأسفل وانقر فوق "إعدادات".
  2. ثم حدد "الأمان وتسجيل الدخول".
  3. قم بالتمرير لأسفل إلى الصفحة حتى ترى "استخدام المصادقة ذات العاملين".
  4. انقر الآن على "تعديل" و "تمكين". هذا كل شيء.

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى هذه الرموز. يمكنك الاختيار من بين ما يلي:

  • احصل على الرموز باستخدام "مولد الشفرة".
  • استقبلهم باستخدام الرسائل النصية العادية (SMS) على هاتفك.
  • باستخدام مفتاح أمان.

5) أنشئ كلمة مرور قوية ويصعب تخمينها:

بغض النظر عن الغرض من تسجيل الدخول ، أنشئ كلمة مرور قوية! يمكن أن يكون من السهل جدًا تخمين كلمات المرور إذا كانت أشياء بسيطة وتستند إلى تاريخ ميلادك أو اسمك أو عنوانك أو رقم هاتفك أو حتى عنوان منزلك. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية إنشاء كلمة مرور قوية يسهل تذكرها أيضًا.


  1. لا تستخدم كلمات واضحة وبسيطة على سبيل المثال ، قطة ، سيارة ، إلخ.
  2. تأكد من أنها ليست كلمة من القاموس.
  3. يجب أن يتكون من 8 أحرف كحد أدنى و 12 حرفًا موصى به.
  4. أضف الرموز والأرقام والأحرف الصغيرة وكذلك الأحرف الكبيرة.

ملاحظة: يعمل هذا الدليل أيضًا على تطبيق الفيسبوك ، لذا يمكنك أيضًا اتباع هذا الدليل إذا كنت تريد معرفة كيفية تأمين حسابك على فيسبوك باستخدام الهاتف المحمول.

تحديث: قم بحماية حسابك على فيسبوك من 50 مليون مستخدم جديد لخرق البيانات.

لقد عانى فيسبوك للتو من انتهاك جسيم لمستخدميه! قام المتسللون بحقن نصوص ضارة في كود الفيسبوك وسرقوا رموز تسجيل الدخول لملايين الأشخاص.
لحماية نفسك من هجمات سرقة الرمز المميز بشكل عام ، قم فقط بتسجيل الخروج من حسابك من جميع الأجهزة وإنشاء كلمة مرور جديدة!

ملاحظة: لا تفعل ذلك إلا إذا تلقيت إشعارًا في ملف الأخبار الخاص بك يخبرك بحادث أمني.


اسئلة حول حماية صفحات الفيسبوك


هل حساب الفيسبوك الخاص بك آمن؟

أمن وسائل التواصل الاجتماعي مهم جدا. يجب عليك تأمين كل شيء لديك على الإنترنت وغير متصل بكل الطرق الممكنة. هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها تأمين عالمك عبر الإنترنت من التشفير إلى إنشاء كلمات مرور قوية وما إلى ذلك. لقد تعلمت اليوم كيفية تأمين حسابك على فيسبوك من Hackers (إصدار 2021). ستساعدك هذه المقالة على تحقيق أقصى قدر من الأمان وحماية حسابك على فيسبوك من مجرمي الإنترنت.





لا تخبرنا ما إذا كنت قد وجدت هذه النصائح مفيدة ، وإذا كان لديك أي نصائح إضافية حول تأمين حساب الفيسبوك الخاص بك ، فيرجى التعليق أدناه.









كيفية تأمين حساب فيسبوك من الأختراق
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات