القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم 5 نصائح للفوز بالمعارك القريبة بسهولة في فري فاير

أهم 5 نصائح للفوز بالمعارك القريبة بسهولة في Free Fire

Top 5 tips to win close combats easily in Free Fire
Top 5 tips to win close combats easily in Free Fire

نصائح للفوز بالمعارك بسهولة في فري فاير

مرحبا يارفاق اليكم هذه المقالة حول "أهم 5 نصائح للفوز بالمعارك القريبة بسهولة في فري فاير" تستمر مباريات Battle Royale في Free Fire لمدة 15 دقيقة تقريبًا. للفوز بالمباريات ، يجب أن يصبح اللاعبون أفضل عندما يتعلق الأمر بالمعارك القريبة. تقدم هذه المقالة بعض المؤشرات التي يمكن أن تساعد اللاعبين على تحسين معاركهم النارية قصيرة المدى, ايضا هناك مقالة جيدة حول كيفية الحصول على شخصية DJ Alok مجانًا في Free Fire.

نصائح وحيل للفوز بمعارك قريبة في Free Fire

Free Fire هي لعبة إطلاق نار مثيرة يجب أن تتقن فيها جميع المعارك قصيرة المدى للحصول على Booyah. إليك بعض النصائح القتالية القريبة التي يجب أن تعرفها.
Garena Free Fire هي لعبة إطلاق نار مثيرة يجب أن تتقن فيها كل القتال القصير والمتوسط والطويل المدى للحصول على Booyah. وهنا بعض النصائح والحيل يجب أن تعرف لإتقان جميع مكافحة قصيرة المدى في هذه اللعبة والحصول على Booyah. تحقق منهم هنا مع Gurugamer.com.

إليك أفضل نصائح للفوز بالمعارك القريبة بسهولة في فري فاير

1. سلاح مناسب:



يجب على اللاعبين دائمًا حمل بندقية هجومية قوية أو مدفع رشاش قصير المدى (SMG) لإلحاق أضرار جسيمة بأعدائهم. سيؤدي اختيار M14 أو Vector كسلاح أساسي إلى الحصول على أفضل نتيجة.

2. إصابات في الرأس:



يجب أن يعرف لاعبي Free Fire أن إصابات الرأس تسبب أكبر قدر من الضرر. إذا كان اللاعبون يستهدفون الرأس ، فإنهم يحتاجون إلى عدد أقل نسبيًا من الرصاص والوقت لقطع رؤوس أعدائهم.

3. التحرك:



يجب على اللاعبين دائمًا القفز والانحناء والتحرك لتفادي نيران العدو. كما أنه مفيد أثناء إطلاق النار على الأعداء لأنهم لا يستطيعون التنبؤ بتحركات اللاعب وفي نفس الوقت تجنب الرصاص الذي تمطر عليه. لذا ، فإن أسلوب التحرك هذا يعمل في كلا الاتجاهين لأنه يساعد في تفادي نيران العدو وإمساك الخصم على حين غرة, إليك هذه المقالة عن كيفية الحصول على سلاح MP40 Bloody Gold مجانا في Free Fire.

4. جدار جلو:



تسمح ميزة جدار gloo في Free Fire للمسرحيات بنشر جدران gloo لبعض الوقت لمنع نيران العدو. يمكن للاعبين استخدام جدار gloo للاختباء والاستعداد للهجوم من اتجاه غير متوقع. إنه فعال في الإمساك بالخصم على حين غرة ويوفر وقتًا كافيًا للاعبين لاستعادة صحتهم.

5. توقع التحركات:




أثناء الهجوم ، يجب على اللاعبين دائمًا توقع الزوايا والملاجئ التي قد يختبئها عدوهم. لتحسين القدرة على التنبؤ ، يجب أن يكون اللاعبون على دراية تامة بـ Free Fire والأماكن الواضحة التي يختارها المبتدئون كمواقع تخييم.

نصائح وحيل لإتقان والفوز في فري فاير

دائما استخدام جدار Gloo لتغطية:

تلميح يجب أن نعرف للفوز في كل معركة قريبة يستخدم جدار Gloo. ولكن تحتاج إلى إنشاء جدران Gloo كل بسرعة لمنع الأعداء من اطلاق النار عليك وضرب أو قتلك. جدران (غلو) ستغطي من حولك بالإضافة إلى أنه يمكن أن يفاجئ الأعداء ثم، يمكنك مهاجمتهم فجأة في اتجاه غير متوقع. وعلاوة على ذلك، يمكن أن الجدار Gloo تعطيك ما يكفي من يغطي عندما واجهت 2 أو 3 أعداء في وقت واحد.

Top 5 tips to win close combats easily in Free Fire
أهم 5 نصائح للفوز بالمعارك القريبة بسهولة في فري فاير

قراءة العقل الأعداء:

مهارة ضرورية للفوز في كل معركة وثيقة في فري فاير هو التنبؤ تحركات العدو. ثم، يمكنك التحرك، والاختباء، والمخيم، واطلاق النار عليه. على سبيل المثال، عندما تدفع منزلا تعرفه جيدا، يمكنك التنبؤ ببعض الزوايا التي سيختبئها معظم اللاعبين ويعسكرونها.

أهم 5 نصائح للفوز بالمعارك القريبة بسهولة في فري فاير

القفز وكراوتش لتجنب headshot:

نصيحة أخرى للمحترفين لإتقان القتال الوثيق تتحرك بحكمة. يمكنك القفز، الكروش، والحفاظ على التحرك عندما يقوم العدو بطردك. ثم، عندما ينفد حمولة الذخيرة له من الرصاص، يمكنك العودة وقتله بطلقة رأس, هناك ايضا مقالة عن أفضل الشخصيات فري فاير والميزات والقدرات2021.

Top 5 tips to win close combats easily in Free Fire
أهم 5 نصائح للفوز بالمعارك القريبة بسهولة في فري فاير


اختيار الحكمة الأسلحة التحرير والسرد:


إذا كنت تلعب كناقلة نفط في الفريق ويجب أن يتقن كل قتال وثيق، تحتاج أيضا إلى التحرير والسرد سلاح قوي. MP40 كما بندقية الأساسية والنائب 5 كسلاح ثانوي يمكن أن يكون أفضل التحرير والسرد سلاح للقتال عن قرب. هذه البنادق هي من بين SMGs الأكثر استقرارا وقوة وشعبية.


Top 5 tips to win close combats easily in Free Fire
أهم 5 نصائح للفوز بالمعارك القريبة بسهولة في فري فاير


وعلاوة على ذلك، عندما البنادق الخاصة بك نفاد الرصاص في قتال وثيق عندما كنت في حاجة لقتل الأعداء على الفور، لا إعادة تحميل. تحتاج إلى التحول بسرعة إلى بندقية الثانوية لاطلاق النار على العدو إلى أسفل قبل أن يتمكن من قتلك.

ملاحظة: هذه المقالة للمبتدئين. بينما قد تبدو هذه الخطوات واضحة للبعض ، يبحث العديد من اللاعبين الجدد غالبًا عن هذه النصائح والحيل "للمبتدئين".




نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات