القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 أسلحة للقتال عن قرب في ببجي موبايل

PUBG Mobile: أفضل 3 أسلحة للقتال عن قرب

PUBG Mobile: Top 3 weapons for close-range combat
أفضل 3 أسلحة للقتال عن قرب في ببجي موبايل

ببجي موبايل أفضل الاسلحة للمواجهات القريبة في ببجي موبايل

مرحبا يارفاق المقالة اليوم عن "أفضل 3 أسلحة للقتال عن قرب في ببجي موبايل" PUBG Mobile هي واحدة من أكثر الألعاب الموصى بها في نوع battle royale. يقدم العنوان رسومات عالية الجودة بدقة 4K وعناصر غامرة داخل اللعبة. يمكن للاعبين استكشاف الكثير من الخرائط والأوضاع جنبًا إلى جنب مع أسلحة تتراوح من المسدسات إلى البنادق الهجومية, ايضا هناك مقالة رائعة عن ببجي موبايل وهي عن {لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا}.

في لعبة PUBG Mobile ، تحدث معظم المعارك النارية من مسافة قريبة ، ويمكن للاعبين الذين لديهم معرفة جيدة بالأسلحة الحصول على الكثير من القتل. إليك نظرة على أفضل 3 أسلحة للقتال عن قرب في PUBG Mobile.

PUBG Mobile: أفضل 3 أسلحة في القتال القريب

المشاركة في معارك البندقية هو جزء أساسي من اللعب في PUBG موبايل، والفوز بها هو أكثر أهمية لتأمين عشاء الدجاج. يمكن أن تتحول المدافع من مسافة قريبة المد في صالحك عندما كنت مداهمة صناديق أو ببساطة استكشاف وتشغيل لكم في عدو. وهنا لائحة من أعلى 5 مدافع من مسافة قريبة لمساعدتك على الفوز وتأمين المركز الأول في المباراة.

إليك أفضل الأسلحة للقتال عن قرب في ببجي موبايل

طريقة واحدة مؤكدة لاطلاق النار عن قرب في ببجي موبايل والحصول على أفضل النتائج في اللعبة هو عن طريق اتقان أدوات الأسلحة، والتي هي في هذه الحالة الأسلحة القريبة. بما أن كل شخص لديه الأسلحة المفضلة الخاصة به ويختلف وفقا لأسلوب اللعب الخاص به، ليس هناك بندقية واحدة تناسب الجميع. ولكن لمساعدتك في تحديد ما قد ينجح معك في المواجهات القريبة ، طلبنا من بعض أفضل لاعبي PUBG Mobile في العالم مشاركة أفكارهم حول أسلحتهم المفضلة في المواجهات القريبة في ببجي موبايل, هنا ايضا مقالة جيدة عن لعبة ببجي موبايل وهي حول [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].

1. سلاح Groza:

PUBG Mobile: Top 3 weapons for close-range combat
أفضل 3 أسلحة للقتال عن قرب في ببجي موبايل

Groza هي واحدة من أفضل البنادق الهجومية في PUBG Mobile. إنه سلاح نادر حصري للإسقاط الجوي متاح في جميع الخرائط. يستخدم السلاح ذخيرة 7.62 ملم وله معدل إطلاق نار يشبه الوحش. يبلغ متوسط ​​ضرر الضربة 47 ، وهو أمر مفيد للغاية في إخراج اللاعبين الأعداء برصاصات أقل.
يمكن للاعب تجهيز مرفقين فقط ، وهما كمامة ومجلة. المرفقات الموصى بها لـ Groza هي القامع ومجلة Quickdraw الممتدة. مع المجلة الموسعة ، سترتفع سعة الذخيرة الإجمالية في السلاح من 30 إلى 40 رصاصة.

2. سلاح MK14:

PUBG Mobile: Top 3 weapons for close-range combat
أفضل 3 أسلحة للقتال عن قرب في ببجي موبايل

السلاح الثاني في القائمة هو بندقية MK14. MK14 هو أيضًا سلاح يتم إنزاله من الجو فقط. يمكن للاعبين استخدامه كقوة DMR وكذلك في المعارك القريبة المدى. السلاح قادر على تجهيز ما يصل إلى نطاق 8x. تستخدم ذخيرة عيار 7.62 ملم ولها معدل إطلاق نار مذهل.
يبلغ متوسط ​​الضرر الضرب للسلاح 60 لكل ضربة. المرفقات الموصى بها لـ MK14 هي كما يلي:

3. سلاح M416:

PUBG Mobile: Top 3 weapons for close-range combat
أفضل 3 أسلحة للقتال عن قرب في ببجي موبايل

آخر سلاح في القائمة هو بندقية هجومية M416. إنها واحدة من أكثر الأسلحة تنوعًا المتوفرة في PUBG Mobile. يمكن للاعبين استخدامه في المدى القريب والمتوسط ​​وحتى في المعارك طويلة المدى.
يستخدم السلاح ذخيرة 5.56 ملم ومتوفر في جميع الخرائط. تأتي بمتوسط ​​ضرر لكل ضربة 41 مع معدل إطلاق نار معقول. المرفقات الموصى بها لبندقية M416 الهجومية هي:

الفوهة: المعوض (يقلل من الارتداد) قبضة: نصف قبضة (استعادة الارتداد) ورؤية ليزر (نيران أفضل للورك) المجلة: سحب سريع ممتد (ذخيرة متزايدة) المخزون: Tact-stock (يحسن الاستقرار)

اخترنا لك هذه المقالة حول لعبة ببجي موبايل وهي حول شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل اسبوع

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات