القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنزيل رابط التحديث الجديد في PUBG Mobile Lite

 كيفية تنزيل رابط التحديث الجديد في PUBG Mobile Lite


كيفية تنزيل رابط التحديث الجديد في PUBG Mobile Lite
كيفية تنزيل رابط التحديث الجديد في PUBG Mobile Lite

ببجي موبايل لايت تحميل التحديث الأخير


تتلقى PUBG Mobile Lite بشكل متكرر تحديثات تعمل على تحسين طريقة اللعب عن طريق إضافة ميزات جديدة وإصلاح الأخطاء، تم إصدار تحديث PUBG Mobile Lite 0.21.0 الشهر الماضي. يمكن للاعبين تنزيل التحديث على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android باستخدام ملف APK المتاح على الموقع الرسمي للعبة، بالإضافة إلى هذا التحديث يا صديقي لا بد أن تحتاج للهدايا والأسلحة إليك هذه المقالة عن اكواد استرداد للحصول على أسلحة وهدايا في ببجي موبايل لايت مجانا.


بدأ آخر تحديث لـ PUBG Mobile 0.21.0 في الوصول إلى الخوادم ويمكن للاعبين تثبيت التحديث من متجر Google Play. ومع ذلك، يمكن للاعبين الذين لا يمكنهم الوصول إلى اللعبة من Google Play الانتقال من خلال روابط التنزيل الخارجية بدلاً من ذلك.


سنناقش هنا في هذه المقالة حول تحديث PUBG Mobile Lite 0.21.0 الجديد ويمكنك أيضًا العثور على رابط تنزيل التحديث الجديد لـ PUBG Mobile Lite، ومن أجل أن تكتمل المتعة أكثر لا بد لك يا صديقي من الحصول على أسلحة قوية وللتعرف عليها إليك هذه المقالة عن أقوى وأفضل الأسلحة في PUBG Mobile Lite بعد التحديث الأخير.


خطوات الوصول إلى رابط تنزيل التحديث الجديد لـ PUBG Mobile Lite

كيفية تنزيل رابط التحديث الجديد في PUBG Mobile Lite
كيفية تنزيل رابط التحديث الجديد في PUBG Mobile Lite

تحظى PUBG Mobile Lite، وهي نسخة مبسطة من PUBG Mobile، بشعبية كبيرة بين الشباب وهي مخصصة للاعبين الذين لديهم أجهزة منخفضة التكلفة. تم طرح الإصدار 0.21.0 من PUBG Mobile Lite منذ حوالي شهر ومع هذا التحديث، يمكن لعشاق المعركة الملكية الاستمتاع بتجربة سلسة، يمكن للمستخدمين المهتمين تنزيل تحديث PUBG Mobile Lite 0.21.0 على أجهزتهم من متجر Google Play، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل التحديث عبر ملف APK.


تم تقديم PUBG Mobile Lite للاعبين في جميع أنحاء العالم باعتباره الإصدار الأخف من PUBG Mobile الذي يتطلب متطلبات أقل للأجهزة. تأخذ اللعبة حوالي 600 ميغا بايت فقط من مساحة التخزين ويمكن تشغيلها بسلاسة على 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أيضًا. نتج عن مزيج فريد ولكنه مألوف لأفضل تجربة معركة ملكية متنقلة.


طريقة تثبيت إصدار التحديث PUBG Mobile Lite 0.21.0 باستخدام ملف APK 

  • الخطوة 1: يحتاج اللاعبون إلى زيارة الموقع الرسمي لـ PUBG Mobile Lite من هنا أو الانتقال من خلال الرابط المباشر.
  • الخطوة 2: ثانيًا، يجب عليهم تنزيل ملف APK بالنقر فوق الزر "تنزيل APK" المتاح على موقع الويب.
  • الخطوة 3: بعد اكتمال التنزيل، يمكنهم تحديد موقعه وتثبيته. ومع ذلك، قبل أن يشرع اللاعبون في تثبيت اللعبة، يجب عليهم تمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" إذا لم يتم تمكينه بالفعل.
  • الخطوة 4: بمجرد اكتمال التثبيت، يمكن للاعبين الاستمتاع بجميع الميزات الجديدة المثيرة في اللعبة.


تستند اللعبة إلى التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan "PlayerUnknown" Greene للألعاب الأخرى، مستوحاة من الفيلم الياباني Battle Royale لعام 2000، وتم توسيعها لتصبح لعبة مستقلة تحت إشراف Greene الإبداعي. في اللعبة ، يقوم ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة على جزيرة والبحث عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب قتل أنفسهم.





مقالات ذات صله

شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل اسبوع

تحميل هكر ببجي موبايل

لشحن شدات ببجي مجانا

تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة

اسماء كلانات ببجي موبايل مرعبة ومختصرة ومزخرفة



كيفية تنزيل رابط التحديث الجديد في PUBG Mobile Lite
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات