تحميل تحديث فري فاير OB43 للأندرويد رابط مباشر

بالأمس، تم إطلاق Free Fire OB43 Advance Server، ولدى اللاعبين الآن فرصة مثالية لتجربة العديد من الميزات قبل أن يتم تنفيذها أخيرًا. يتكون من عدة عناصر جديدة، بما في ذلك D-Bee (شخصية) والدكتور Beanie (حيوان أليف) والأسلحة.

من الضروري ملاحظة أنه يجب أن يكون لدى اللاعبين رمز تنشيط للدخول إلى الخادم المتقدم. وملف APK موجود على الموقع الرسمي لخادم الاختبار.

تحميل تحديث فري فاير OB35 للأندرويد رابط مباشر
تحميل تحديث فري فاير OB43 للأندرويد رابط مباشر

تحميل تحديث فري فاير الجديد Garena Free Fire OB 39

تم إصدار تحديث Free Fire OB43، مضيفًا العديد من الميزات الحصرية، بما في ذلك شخصية D-Bee جديدة، ومسدس Mini UZI، و Clash Squad Season 7، و Dr. Beanie pet، والمزيد. يبلغ حجم التحديث حوالي 400 ميجا بايت ويمكن تنزيله من متجر Google Play. ومع ذلك، في بعض الأحيان لا يتلقى اللاعبون تحديث التصحيح فور إصداره حيث يتم طرحه ببطء في جميع المناطق، أيضًا، إذا واجه اللاعبون مشكلات أثناء تحديث اللعبة من متجر Google Play، فيمكنهم استخدام ملفات APK و OBB لتثبيت تحديث Free Fire OB43.

فيما يلي دليل تفصيلي حول كيفية تنزيل وتثبيت Free Fire OB43 Advance Server على أجهزتهم.

كيفية تنزيل Free Fire OB43Advance Server

يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه لتنزيل وتثبيت Free Fire OB43Advance Server:

الخطوة 1: يجب على المستخدمين زيارة الموقع الرسمي لخادم Advance Server. تم توفير الرابط لنفسه أدناه:

موقع ويب Free Fire Advance Server: انقر هنا

الخطوة 2: بعد ذلك، يجب على اللاعبين تسجيل الدخول. بعد ذلك، يجب عليهم النقر فوق الزر "تنزيل APK"، كما هو موضح في الصورة أعلاه.

ملاحظة: ملف APK هو 607 ميجا بايت. لذلك، يجب أن يكون لدى المستخدمين مساحة كافية على أجهزة Android الخاصة بهم قبل تنزيلها.

الخطوة 3: عند الانتهاء من التنزيل، قم بتمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف". يجب على اللاعبين بعد ذلك تثبيت Free Fire OB43 Advance Server APK.


الخطوة 4: أخيرًا، يجب على المستخدمين فتح اللعبة والنقر على زر "الضيف". سيظهر مربع حوار على شاشاتهم، يطلب منهم إدخال رمز التفعيل.

إذا واجه اللاعبون خطأ في التحليل، فيمكنهم إعادة تنزيل APK واتباع الخطوات المذكورة سابقًا.

بمجرد قيام المستخدمين بإدخال الرمز، سيتمكنون من الوصول إلى أحدث خادم Free Fire OB43 Advance واختبار جميع الميزات الجديدة.

نظرًا لأن هذا خادم اختبار، فقد يكون هناك أخطاء ومواطن الخلل. قدم مطورو اللعبة للاعبين فرصة لكسب الماس من خلال الإبلاغ عن مثل هذه المشكلات.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.