القائمة الرئيسية

الصفحات

سيتم إغلاق PUBG Lite عالميًا في 29 أبريل: إليكم السبب؟

 سيتم إغلاق PUBG Lite عالميًا في 29 أبريل: إليكم السبب؟

سيتم إغلاق PUBG Lite عالميًا في 29 أبريل: إليكم السبب؟
سيتم إغلاق PUBG Lite عالميًا في 29 أبريل: إليكم السبب؟

سيتم إغلاق PUBG Lite عالميًا في 29 أبريل: إليكم السبب؟


إغلاق لعبة ببجي لايت PUBG Mobile Lite في 29 أبريل لسوء الحظ، اتخذنا القرار الصعب بإغلاق الخدمة بعد نقاشاتٍ كثيرة، وقد حان الوقت لرحلتنا أن تنتهي. يؤسفنا إبلاغكم أنه من المقرر أن تنتهي خدمة PUBG LITE يوم 29 أبريل 2021.
يواجه عشاق PUBG انتكاسة أخرى حيث سيتم إغلاق ببجي لايت PUBG Lite قريبًا.
سيتم إغلاق الإصدار المنخفض من لعبة Battle Royale PUBG المسماة Lite رسميًا في 29 أبريل.
لم يتم الكشف عن السبب المحدد وراء الإغلاق.
سيتم إغلاق الإصدار المنخفض من لعبة Battle Royale PUBG المسماة Lite رسميًا في 29 أبريل. وقد جاء هذا بمثابة نكسة كبيرة لملايين عشاق PUBG.


تم تأكيد خبر إغلاق PUBG Lite من قبل المطورين Krafton عبر رسالة على موقعها الرسمي على الإنترنت، إليك أيضا طريقة الحصول على شدات ببجي موبايل لايت غير محدودة.

إغلاق لعبة ببجي موبايل لايت 29 أبريل


ينص الإشعار الرسمي على ما يلي:
نحن ممتنون للغاية للشغف والدعم من العدد المذهل من معجبي PUBG LITE الذين كانوا معنا. خلال الأوقات العصيبة لوباء COVID-19، نأمل أن تكون PUBG LITE قادرة على تزويد معجبينا بطريقة ممتعة للبقاء في أمان "، قال ناشر اللعبة كرافتون في الإصدار.
لسوء الحظ، اتخذنا القرار الصعب بإغلاق الخدمة بعد الكثير من المداولات وقد حان الوقت لانتهاء رحلتنا. نخبرك مع الأسف أنه من المقرر أن تنتهي خدمة PUBG LITE في 29 أبريل 2021، إليك أيضا هكر ببجي لايت شدات غير محدودة (Hack PUBG Lite BC Coins)

سبب إغلاق ببجي موبايل لايت PUBG Lite


بدأت العملية بالفعل، مع إغلاق صفحة الويب الرسمية للعبة بالفعل، مما أدى فعليًا إلى عدم السماح بأي تنزيلات جديدة. لم يذكر Krafton سبب إغلاق PUBG Lite فقط، ولكن يمكننا افتراض عدم اهتمام اللاعب بلعب دور رئيسي فيه.
تم إطلاق اللعبة في نهاية عام 2019 على مستوى العالم لجعلها قابلة للتشغيل على الهواتف الذكية ذات المستوى المنخفض التي تعمل بنظام Android وأجهزة الكمبيوتر للمبتدئين بدون بطاقات رسومية مخصصة [سيتم إغلاق PUBG Lite عالميًا في 29 أبريل: إليكم السبب؟]

ولكن هناك بعض الأخبار الجيدة أيضًا. أعلن المطورون أن PUBG Lite Facebook سيظل مفتوحًا، حتى بعد إنهاء خدمة اللعبة. على الأقل، ستظل هذه النسخة مفتوحة "حتى إشعار آخر".
تم حظر PUBG Mobile في الهند العام الماضي إلى جانب التطبيقات الصينية الأخرى، لكن إصدار الكمبيوتر الشخصي كان لا يزال متاحًا للاعبين. حصلت PUBG على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play.
إذا كانت اللعبة مثبتة بالفعل على جهازك، فلا يزال بإمكانك لعب اللعبة واستهلاك أرصدة اللعبة حتى تاريخ الإغلاق النهائي، إليك أيضا هكر ببجي لايت التحديث الجديد2021 بدون باند بدون روت.




مقالات ذات صله

شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل اسبوع

تحميل هكر ببجي موبايل

لشحن شدات ببجي مجانا

تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة

اسماء كلانات ببجي موبايل مرعبة ومختصرة ومزخرفة



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات