القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه

تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه


تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه
تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه

كيفية الحصول على شخصية كريستيانو رونالدو في فري فاير

شهدت Free Fire ارتفاعًا هائلاً في شعبيتها في السنوات القليلة الماضية. تمكن مطورو اللعبة من زيادة وصول اللعبة إلى أقصى حد في جميع أنحاء العالم من خلال التعاون مع المشاهير المشهورين من مختلف أنحاء العالم.

(فري فاير × CR7).

تعاونت Free Fire سابقًا مع مشاهير مشهورين مثل Hrithik Roshan وDJ KSHMR. تم تقديم شخصيات جديدة مبنية عليها، تسمى Jai وK على التوالي، في اللعبة. تسريبات فري فاير: كريستيانو رونالدو سيكون الطابع المقبل في الحياة الحقيقية؟ 

قد يكون لاعب كرة القدم الأسطوري كريستيانو رونالدو مصدر إلهام الحياة الحقيقية المقبل لشخصية جديدة في Garena Free Fire. تابع القراءة لمزيد من التفاصيل  عن"شحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا".
تجد Garena Free Fire دائمًا طرقًا مثيرة للاهتمام للمستوى الأعلى من محتواها من خلال التعاون مع العلامات التجارية الشهيرة في جميع أنحاء العالم. حتى الآن، وقد اهتزت اللعبة مع سرقة المال، دي جي ألوك، KSHMR، Ragnarök. هذه التعاونيات الناجحة تجلب شعوراً بالإثارة للمجتمع. وإذا كانت التكهنات صحيحة، فإن Free Fire تصعد اللعبة بشراكة محتملة مع لاعب كرة القدم الأسطوري كريستيانو رونالدو (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

 فري فاير كريستيانو رونالدو

أعلنت شركة Garena Free Fire ، يوم الإثنين، أن كريستيانو رونالدو سيكون آخر المشاهير الذين يصبحون شخصية قابلة للعب في اللعبة. مشاركة رونالدو ليست الأولى في اللعبة، لكنها بالتأكيد واحدة من أكبرها، حيث يرى دوره أيضًا أنه يعمل كسفير عالمي للعلامة التجارية. ستعرف شخصيته المستقبلية باسم "Chrono" وسيكون متاحًا في اللعبة اعتبارًا من 19 ديسمبر.
كريستيانو رونالدو لا يحتاج إلى مقدمة. الأسطورة ذات الشهرة العالمية تلعب حاليا لنادي يوفنتوس لكرة القدم والمنتخب البرتغالي.


تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه
تسريبات فري فاير شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه

ومع ذلك، أن فري فاير خططت لعقد مع رونالدو لا مجرد كل البوب من الهواء رقيقة. قد لا تعرف هذا، ولكن رونالدو قد عملت مع الشركة الأم من غارينا لفترة طويلة جدا! وقد استمتعت منصة التسوق الرائدة عبر الإنترنت Shopee بصحبة رونالدو في العديد من الحملات التسويقية من قبل. نجم كرة القدم هو أيضا سفير العلامة التجارية لتطبيق التسوق "لشحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا".


تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه
تسريبات فري فاير شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه

الشراكة لها أهمية. لماذا؟ إنه أول رمز رياضي عالمي يطور علاقات مع لعبة محمولة شهيرة، وتهدف الشراكة أيضًا إلى تقديم محتوى للمستخدمين يتفاعلون ويلهمون أثناء الاستمتاع باللعبة.
يعمل كل من شوبي وغارينا تحت نفس الشركة الأم، SEA Limited. وقد ظهر رونالدو في مختلف الإعلانات تعزيز التطبيق. لذلك، سيكون من المنطقي أن تغري مجموعة SEA رونالدو في الضم إلى Garena Free Fire أيضًا (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

ما الذي سيجلبه هذا التعاون مع كريستيانو رونالدو؟

مع سلسلة كونتيننتال فري فاير التي اختتمت في النجاح الكلي، اللعبة الآن تحول تركيزها نحو الحدث الجديد "عملية كرونو". لم يتم بعد أي معلومات رسمية حول الحدث، باستثناء لافتة مع رونالدو في OB25 خادم مسبق.


تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه
شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه

قد يكون الحدث على الهواء مباشرة في 7 ديسمبر. وبالنظر إلى أن رقم قميص CR7 هو أيضا 7، قد لا يكون هذا من قبيل الصدفة. إذا كانت جميع الادعاءات صحيحة، فإن الشخصية الجديدة كرونو ستستند إلى رونالدو. سوف يصل إلى الخادم الحي في 19 ديسمبر وفقا للتسريبات.

شخصية جديدة في كريستيانو رونالدو الغموض كرونو

سوف يأتي تحديث FIRE OB25 المجاني مع بعض الأحرف الجديدة. واحد منهم متاح حاليا على الخادم مسبقا الآن هو الحرف الغموض. وتشير التكهنات إلى أنه مستوحى من كريستيانو رونالدو. مهارته الفريدة، 'الوقت تيرنر" هو واحد نشط. فإنه يخلق حقل قوة وقائية حول لاعب التي يمكن أن تمنع ما يصل إلى 500 الضرر. على مستوى الحد الأقصى، تمنح المهارة أيضًا 40٪ من سرعة الحركة لجميع الحلفاء داخل القبة لمدة 10 ثوانٍ. مدة التبريد هي 40 ثانية "لشحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا".

تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه
تسريبات فري فاير شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه

Emotes والجلود الجديدة:

قد يكون Emotes أيضًا جانبًا مثيرًا للاهتمام للنظر في التحديث OB25. سيعرض أيبوت جديد مهارات كرة القدم. لاعب شعوذة كرة القدم مثل الموالية عند استخدام هذا emote. كريستيانو رونالدو التوقيع على خطوة الاحتفال 'سي!' قد يكون أيضا جزءا من emotes جديدة في هذا collab. وبصرف النظر عن هذا، قد تستند الحزم الجديدة لChrono على موضوع عالم الخيال مستقبلية مع رونالدو نفسه يجري النجم (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).


فري فاير,كريستيانو رونالدو فري فاير,كريستيانو رونالدو في فري فاير,شخصية كريستيانو رونالدو فري فاير,تسريبات فري فاير,فري فاير كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو يلعب فري فاير,كريستيانو رونالدو,فري فاير ميزة شخصية كريستيانو رونالدو,كودات شخصية كريستيانو رونالدو فري فاير,كريستيانو فري فاير,فري فاير كريستيانو,فري فاير شرح خاصية كريستيانو رونالدو,كود يعطيك شخصية كريستيانو رونالدو مجانا فري فاير,فري فاير تحديث جديد شخصية كريستيانو رونالدو مجانا,فري فاير شخصية كريستيانو
تسريبات فري فاير شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه

Free Fire هي لعبة رويال معركة مخصصة في المقام الأول للأجهزة المحمولة. انها لعبة شعبية جدا، وخاصة، في جنوب آسيا والبرازيل. اللعبة دائما يحاول مستواه أفضل لتحقيق محتوى العلامة التجارية الجديدة مذهلة للاعبيها في شكل تعاون مع العلامات التجارية الكبرى الأخرى.
 كانت التعاون الرسمي مع المال سرقة، DJ Alok، KSHMR، وRagnarok في الماضي ناجحة الى حد كبير في إحداث شعور من الإثارة وجنون داخل قاعدة لاعب. ونظراً لأدائها الرائع في الربع الثالث من عام 2020، فإن فري فاير من المقرر أن تصعد المعايير مع شراكة محتملة مع كريستيانو رونالدو نفسه! في هذه المقالة، سوف تحصل على معرفة كل شيء عن فري فاير × كريستيانو رونالدو التعاون (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

حول × فري فاير كريستيانو رونالدو التعاون:

كريستيانو رونالدو لا يحتاج إلى مقدمة للعالم. أسطورة ذات شهرة عالمية في عالم كرة القدم الذي يلعب حاليا لنادي يوفنتوس لكرة القدم والمنتخب البرتغالي.
فري فاير خططت لعقد مع رونالدو وأنها ليست مجرد كل ما يحدث من فراغ. هذا قد تدهش لك ولكن تم ربط رونالدو مع الشركة الأم من Garena لفترة طويلة جدا! نعم، نحن نتحدث عن شوبي. انها منصة التسوق الرائدة على الانترنت في جنوب شرق آسيا وتايوان. الآن هنا هو الصيد رونالدو هو سفير العلامة التجارية لتطبيق التسوق.


تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه
تسريبات فري فاير شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه

تسوكي وغارينا، وكلاهما يعمل تحت الشركة الأم SEA المحدودة. وقد ظهر رونالدو في مختلف الإعلانات تعزيز التطبيق. لذا، فإن مجموعة SEA قد أغرى الآن رونالدو في يضم لغارينا فري فاير، وكذلك.

 فري فاير كريستيانو رونالدو Collab: ماذا سيجلب هذا التعاون في اللعبة؟

مع اختتام سلسلة كونتيننتال النار الحر، تحولت اللعبة بالفعل تركيزها نحو الحدث الجديد 'عملية كرونو'. ومع ذلك، لا توجد معلومات رسمية بشأن الحدث، باستثناء اللافتة التي تظهر رونالدو في الخادم المتقدم "لشحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا".


تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه
شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه

الحدث يُنَفَدُ في 7 ديسمبر. وهذا يعزز أيضا الاعتقاد بأنه يمكن أن تكون مرتبطة بشكل جيد جدا CR7 كما رقم قميصه هو أيضا 7، سمة توقيع له. كرونو، الشخصية المستوحاة من رونالدو يأتي في 19 ديسمبر وفقا للتسريبات. إليك ما سيقدمه هذا الحدث في الأيام المقبلة.

شخصية جديدة الغموض: كرونو:

سوف الحرة تصحيح التحديث OB25 النار، كالعادة، تحقيق بعض الأحرف الجديدة. واحدة من الشخصيات التي يجري استكشافها في الخادم المتقدم الآن هو الحرف الغموض. وتشير التكهنات إلى أن هذه الشخصية ستكون مستوحاة من كريستيانو رونالدو. انها شخصية أسطورية من شأنها أن يكون لها مهارة شخصية رهيبة (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

اسم مهارة شخصية فريدة من نوعها هو 'تيرنر الوقت'. إنها مهارة نشطة يبدو وكأنه نوع دفاعي من المهارة التي تخلق أساسا حقل قوة واقية، حول اللاعب، والتي يمكن أن تمنع الأضرار تصل 500. على مستوى الحد الأقصى، المهارة أيضا يعطي 40٪ مكافأة سرعة الحركة للاعب وحلفائه داخل مجال القوة لمدة 10 ثوان. فترة زمن التبريد هي 40 ثانية. العيب الوحيد لهذه المهارة النشطة هو حقيقة أنها ثابتة في الطبيعة. مما يعني، لا تزال قوة الميدان ثابتة ولا تتحرك جنبا إلى جنب مع لاعب عند استخدامها.
Emotes والجلود الجديدة.

تسريبات فري فاير: شخصية كريستيانو رونالدو وكيف الحصول عليه

قد تأتي عدة emotes جديدة أيضا في OB25 كجزء من هذا الحدث. واحدة من تلك emotes الجديدة ستكون عرضا لمهارات كرة القدم. يمكن رؤية اللاعب وهو يتلاعب بكرة القدم بطريقة فاخرة وأنيقة للغاية عند استخدام هذا القذف. 
كريستيانو رونالدو التوقيع على خطوة الاحتفال 'سي!' ومن المرجح أيضا أن تكون جزءا من emotes جديدة داخل هذا collab. وبصرف النظر عن هذا، حزم جديدة على أساس موضوع عالم الخيال مستقبلية ورونالدو نفسه، يمكن أن يكون جيدا جدا جزءا من collab كذلك "لشحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا".
وقد تم تضمين شاحنة الوحش جميلة في واحدة من الملصقات الترويجي مما يؤدي إلى فهم أن جلود السيارة الجديدة سوف تأتي أيضا مع هذا الحدث collab!

تتمتع الشخصية الغامضة بقدرة داخل اللعبة تسمى Time-Turner. في المستوى 6، تسمح قدرته للاعب بإنشاء حقل قوة يمنع 500 ضرر من الأعداء. يمكنه إطلاق النار على المعارضين الخارجيين من داخل ميدان القوة مرة واحدة. تزيد سرعة الحركة بنسبة 40٪. أثناء تنشيط المهارة، يحصل الحلفاء في مجال القوة على زيادة بنسبة 40٪ في سرعة الحركة. تستمر جميع التأثيرات لمدة 10 ثوانٍ. قدرته على تهدئة 40 ثانية.
سيكون هذا أحد أكبر تعاونات Free Fire، ويشعر عشاق كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى مشجعي اللعبة، بالحماس الشديد لذلك.

الأفكار النهائية:

هذا التعاون الآن مؤكد! جارينا هو على الأرجح الى استخدام واسع من كريستيانو رونالدو في تعزيز اللعبة على مستوى أكبر. هذه الخطوة سوف تؤدي بالتأكيد إلى زيادة في عدد اللاعبين الجدد في مجتمع النار الحر. وهكذا، وتعزيز معايير اللعبة وكسب حصص السوق في مناطق جديدة.

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات