أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت التحديث الأخير

ليس من السهل تحقيق كل منهم. تسرد هذه المقالة بعضًا من أصعب العناوين التي يمكن الحصول عليها في PUBG Mobile Lite، أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت ببجي موبايل لايت يقدم مختلف الألقاب والإنجازات في اللعبة للاعبين لإكمال في اللعبة "تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا".


أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت
أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت

أسهل خمس القاب للحصول عليها في PUBG Mobile Lite

أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت التحديث الأخير, 5 أسهل القاب للحصول على ببجي موبايل لايت اعتبارا من 2022 تم تطوير PUBG Mobile Lite بشكل أساسي للمستخدمين الذين لديهم هواتف ذكية منخفضة الجودة. إنها في الأساس نسخة مخففة من متغيرها الأصلي - PUBG Mobile.

تقدم PUBG Mobile Lite تجربة لعب مماثلة لتلك الأصلية، ولكن بجودة بصرية منخفضة بشكل كبير. تحتوي اللعبة أيضًا على الكثير من أوجه التشابه مع الإصدار الأصلي. يتضمن أيضًا عناوين الإنجازات التي يمكن للاعبين الحصول عليها من خلال إكمال مهمة أو سلسلة من المهام.

ثم يتم عرض هذه العناوين والإنجازات على الملف الشخصي في اللعبة للاعب بعد الحصول عليها.

PUBG موبايل لايت هو نسخة مبسطة من لعبة رويال معركة الشهيرة ببجي موبايل. تم تصميم اللقب خصيصًا لتوفير تجربة ببجي الأكثر سلاسة للاعبين الذين يستخدمون الهواتف الذكية المنخفضة النهاية.

أسهل خمس القاب للحصول عليها في PUBG Mobile Lite

تعتبر لعبة ببجي أحد أفضل ألعاب battle royale، وذلك بتحقيقها أرقام خيالية، في عدد التنزيلات على Google Play، حيث أنها تتوفها على متعة خيالية، ومعارك جد حماسية بين اللاعبين، كما أن لقبك في اللعبة، يجعلك ذو قيمة كبيرة، وهذا ما يسعى له لجميع، عن طريق إكمال بعض المهام، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، أسهل ثلاثة ألقاب لكسبها في PUBG Mobile، بعد التحديث الأخير New Era على اللعبة، ابقوا معنا لتتعرفوا عليها.

جميع جوانب اللعبة هي نفسها، باستثناء حجم الخرائط والأسلحة' الضرر. مثل النسخة الأصلية، يمكن للاعبين الحصول على عناوين مختلفة في اللعبة، لتحقيق هذه الألقاب، يجب على اللاعبين تحقيق المعايير والأهداف المحددة. بمجرد أن تلبي الشرط، يمكنهم إنجاز هذا اللقب الخاص وعرضه على ملف تعريف اللاعبين.

"لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا" هناك ألقاب صعبة ومعتدلة وسهلة لتحقيقها في PUBG Mobile Lite، والتي تعتمد على جهد اللاعب والوقت الذي تم أخذه والمهارة والقدرة. هذه المادة تشير إلى بعض من أسهل الألقاب يمكن لاعب تحقيقه في ببجي موبايل لايت.

1- أصعب لقب في ببجي لايت Well-Liked:


أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت
أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت التحديث الأخير


مقالات ذات صله

شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل اسبوع

تحميل هكر ببجي موبايل

لشحن شدات ببجي مجانا

تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة

اسماء كلانات ببجي موبايل مرعبة ومختصرة ومزخرفة



أسهل لقب يمكن تحقيقه في ببجي موبايل لايت هو "جيد أعجبني". عملية لكسب هذا اللقب هو بسيط جدا. لاعب يحتاج إلى الحصول على 1000 يحب للحصول على لقب "جيد". يمكن للاعبين أن يطلبوا من زملائهم في الفريق "إعجاب" بحسابهم في نهاية المباراة لضمان هذا اللقب.

2- أصعب لقب في ببجي لايت Overachiever:


أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت
أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت التحديث الأخير

لقب أوفرا كليفر لا يتطلب أي عمل إضافي ومصداقية من اللاعب لأنه مكافأة لاستكمال الإنجازات الأخرى في اللعبة (لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا).

يتطلب اللقب من اللاعب الحصول على 2800 نقطة إنجاز من خلال إكمال العديد من ألقاب الإنجاز والبعثات الأخرى في PUBG Mobile Lite. على الرغم من أن هذا اللقب يتطلب الكثير من الوقت، فإنه من المفيد إذا نظرت في متطلباتها الشاملة.

3- أصعب لقب في ببجي لايت Season Ace:


أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت التحديث الأخير
أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت التحديث الأخير

يمكن للاعبين الحصول على لقب الموسم الآس عند الدخول في فئة الآس من اللعبة. الطبقة الآس هي واحدة من أكثر مستويات النخبة في ببجي موبايل لايت، والدخول إلى هناك سيكون تحديا. ولكن هذا هو اللقب الأكثر شيوعا في اللعبة، وتقريبا غالبية اللاعبين لديهم هذا. وبالتالي، فإن دفعة صغيرة والجهد سيكون كافيا للحصول على اللقب {تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا}.

4- أصعب لقب في ببجي لايت Warhorse:

على الرغم من أن هذا اللقب يتطلب قليلا من الوقت والصبر، لا يوجد شيء معقد حول تحقيقه. لاعب لديه لطحن قليلا كما أن لديه قيد تحقيق أي اثنين من أصل ستة الأسلحة إتقان العناوين المتاحة في PUBG Mobile Lite.

أسهل طريقة للحصول على هذا اللقب هو لإنجاز إتقان الاعتداء والمسدسات إتقان العناوين، والتي تتطلب وجود 2000 يقتل مع ARs و200 يقتل مع مسدسات {لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا}.

5- أصعب لقب في ببجي لايت Perseverance:


أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت التحديث الأخير
أسهل خمس القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت التحديث الأخير

من السهل تحقيق لقب المثابرة في PUBG Mobile لأنه لا يتطلب أي مهارة أو قدرة أو وقت أو جهد معين. ومع ذلك، قد يكون ثقيلا بعض الشيء والثمن على الجيب، لأنه ينطوي على شراء ممر رويال النخبة لمدة ثلاثة مواسم متتالية.

على الرغم من أنه قد يبدو مكلفا للغاية، إذا كان لاعب يمكن أن تصل الحد الأقصى له / لها RP نقاط إلى 100 في كل موسم، وانه / انها يمكن كسب العودة 600 UCs في كل مرة لشراء المقبل من الفائز باس في PUBG Mobile Lite.

هناك العديد من الألقاب في ببجي موبايل لايت، ولكن هذه هي بعض الألقاب السهلة التي يمكن الحصول عليها بسهولة في التحديث الأخير:
  • 1- المتفائل: يمكن الحصول على هذا اللقب بعد الفوز بـ 10 مباريات.
  • 2- الشجاع: يمكن الحصول على هذا اللقب بعد الفوز بـ 100 مباراة.
  • 3- الحضاري: يمكن الحصول على هذا اللقب بعد جمع 1000 نقطة خبرة.
  • 4- البطل: يمكن الحصول على هذا اللقب بعد الفوز بـ 1000 مباراة.
  • 5- الإمبراطور: يمكن الحصول على هذا اللقب بعد الفوز بـ 10000 مباراة.

يجب الانتباه إلى أن هذه الألقاب قابلة للتغيير من قبل فريق التطوير، وربما تتغير في التحديثات القادمة.
 
تنويه: ما قد يبدو سهلاً على الفرد قد لا يكون الحال بالنسبة للآخرين. العناوين التي تمت مناقشتها في هذه القائمة هي في الترتيب الأكثر تعميماً.

أسئلة متداولة

ما هو حجم PUBG MOBILE LITE؟

يقدر حجم PUBG MOBILE LITE ما بين 500 ميغا بايت و950 ميغا بايت وذلك بحسب الإصدار. فالإصدارات الأولى لم تكن تحتل مساحة كبيرة من الذاكرة حيث لم تتجاوز 500 ميغا بايت، ولكن من إصدار 0.23.0 أصبحت اللعبة تحتل مساحات أكبر.

ماهي القيود التي تتضمنها لعبة PUBG MOBILE LITE؟

لا تتضمن لعبة PUBG MOBILE LITE الكثير من القيود تقريبا مثل لعبة Free Fire. كما أنها تعمل بشكل جيد على أجهزة بذاكرة RAM لا تتجاوز 1 جيغا بايت، وبإصدار أندرويد 4.1 أو أحدث.

ما الفرق بين PUBG Mobile وPUBG MOBILE LITE؟

الفرق بينهما هو أن لعبة PUBG MOBILE LITE مفتوحة أمام 60 لاعبا في نفس الوقت، فيما لعبة PUBG Mobile تستطيع أن تجمع بين 100 لاعب. كما أن جودة الرسومات كذلك أقل في الإصدار المصغر.

هل يمكن لعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية؟

لا، لا يمكنك أن تلعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية. قد تلعب بعض الجولات ضد الذكاء الاصطناعي، ولكنك لا تستطيع أن تلعبها دون اتصال بالإنترنت.

هل يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE وPUBGM اللعب معًا؟

لا، لا يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE وPUBGM اللعب معًا. إنها ألعاب منفصلة تمامًا، لذلك من المستحيل على لاعب واحد أن يلعب مع لاعب آخر.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close