أصعب 5 القاب في ببجي موبايل لايت اعتبارا من 2023

يحتوي PUBG Mobile Lite أيضًا على ميزة مماثلة حيث يمكن للاعبين تحقيق الألقاب. ويمكن عرض هذه على التشكيل الجانبي للاعبين لتصوير مهاراتهم ومصداقيتها في اللعبة. بعض هذه العناوين من السهل الحصول عليها، في حين أن البعض الآخر أكثر صرامة للحصول عليها "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

تسرد هذه المقالة بعض 5 القاب في ببجي موبايل الأكثر تحديًا التي يمكن تحقيقها في اللعبة اعتبارًا من 2023.

ببجي موبايل,ببجي,
 أصعب 5 القاب في ببجي موبايل لايت

أصعب 5 القاب للحصول عليها في ببجي موبايل لايت

أصعب 5 القاب في ببجي موبايل لايت اعتبارا من 2023, ميداليات أصعب للحصول على ببجي موبايل لايت اعتبارا من 2023 تحتوي PUBG Mobile lite أيضًا على مجموعة من العناوين المذهلة داخل اللعبة والتي تجعلك تبدو أفضل من اللاعبين الآخرين.

إصدار Lite مشابه لـ PUBG Mobile الأصلي للأجهزة المنخفضة. PUBG Mobile Lite هو بديل ناجح ويحتمل أن يضم جميع عناصر PUBG mobile داخل اللعبة تقريبًا.

جوائز PUBG Mobile Lite للعناوين للاعبين التي يمكن عرضها على ملفاتهم الشخصية. يتم الحصول على هذه العناوين من خلال إكمال مهام مختلفة أو سلسلة منها في اللعبة ببجي موبايل لايت هو عنوان شعبية مصنوعة خصيصا للمستخدمين مع الهواتف الذكية ذات نهاية أقل. هذه اللعبة توفر نفس الاثارة والمغامرات كما عناء الدم لها، PUBG موبايل "تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا".

 أصعب 5 القاب في ببجي موبايل لايت

بعض الألقاب الصعبة في لعبة ببجي موبايل لايت تتضمن:
  • 1- المدمر: يتمنى العديد من اللاعبين الحصول على هذا اللقب، حيث يجب عليك قتل 2000 لاعب خلال اللعبة.
  • 2- البطل الحقيقي: يتطلب هذا اللقب أن تفوز بـ 100 مباراة.
  • 3- الشيطان: يتطلب هذا اللقب قتل 666 لاعبًا خلال اللعبة.
  • 4- الرامي النخبة: يجب عليك قتل 1000 لاعب بالأسلحة النارية.
  • 5- القاتل الصامت: يجب عليك قتل 500 لاعب باستخدام السكين فقط.
ملاحظة: يمكن تخصيص الألقاب وفقًا للأهداف التي يرغب اللاعبون في تحقيقها.

1- أصعب القاب في ببجي موبايل لايت Chicken Expert:

أصعب 5 القاب في ببجي موبايل لايت
 أصعب 5 القاب في ببجي موبايل لايت

عنوان خبير الدجاج ليس من السهل تحقيق. لاعب لديه للفوز في مباراة كلاسيكية منفردا في حين يجري في فئة البلاتين أو فوق عن طريق قتل الأعداء باستخدام أسلحة مختلفة مثل ARs، SMGs، البنادق، المركبات، والقنابل اليدوية، بنادق قنص، DMRs، الخ.
فإنه يتطلب الكثير من الوقت، والصبر، والممارسة، وطحن لإنجاز.

2- أصعب ميدالية في ببجي موبايل لايت On a Mission:

أصعب 5 القاب في ببجي موبايل لايت
 أصعب 5 القاب في ببجي موبايل لايت


على بعثة يمكن أن يتحقق بعد لاعب يحقق معلما طحن. وسوف تكون غير مقفلة إلا عندما اللاعبين إكمال جميع الألقاب الأخرى إتقان الأسلحة في PUBG موبايل لايت، مثل إتقان مسدس، إتقان المشاجرة، الخ.

يتطلب قدراً سخيفاً من الوقت، حيث أن تحقيق جميع ألقاب إتقان الأسلحة يتطلب الكثير من الزحام والصبر والعمل الشاق {تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا}.

3- أصعب القاب في ببجي موبايل لايت Commando:

 الكوماندوس هو واحد من تلك العناوين التي تختبر حقا صبر ومهارات اللاعبين في PUBG موبايل لايت. يتطلب منهم الفوز بـ 50 مباراة فردية كلاسيكية أثناء وجودهم في الفئة البلاتينية أو أعلى، دون تجهيز أي خوذة أو سترات واقية أو حقائب ظهر.

يكاد يكون من المستحيل الحصول على عشاء الدجاج دون هذه الدروع الأساسية والمرافق، كما أنه يؤثر بشكل كبير على مستوى HP لاعب والقدرة على الحمل، مما يجعلها وظيفة أكثر هائلة للحصول على هذا اللقب (لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا).

4- أصعب القاب في ببجي موبايل لايت Mythic Fashion:

أصعب 5 القاب في ببجي موبايل لايت
 أصعب 5 القاب في ببجي موبايل لايت

معظم العناوين في PUBG موبايل لايت تشجيع اللاعبين على تحسين اللعب. ومع ذلك، Mythic Fashion هي واحدة من تلك المعالم التي تحفز لاعب لشراء الأشياء مع المال الحقيقي والثقيلة على الجيب.

يتطلب من اللاعبين أن يكون لديهم ما لا يقل عن 50 ملابس أسطورية في مخزونهم. إلا إذا كانوا على استعداد لدفع الكثير من المال لشراء مثل هذه الجماعات، وتحقيق هذا اللقب ليس ممكنا (تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا).

5- أصعب القاب في ببجي موبايل لايت Sharpshooter:

هذا هو أيضا العنوان الذي يختبر بلا رحمة skillset وقدرات اللاعبين. يتطلب لقب Sharpshooter من اللاعبين أن يكونوا في الطبقة البلاتينية أو أعلى. دون أن يفوت طلقة واحدة، لديهم لقتل ثلاثة أعداء 50 مترا على التوالي عن طريق تسديدة رأس، كل ذلك في مباراة فردية كلاسيكية {لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا}.

هذا اللقب من الصعب للغاية لتحقيق، لاعبين من دون هدف مجنون لا يمكن إنزال ثلاثة أعداء على التوالي من 50 مترا. يتطلب بذل جهد مستمر في PUBG موبايل لايت " أصعب 5 القاب في ببجي موبايل لايت".

تنويه: ما قد يبدو صعبا أو تحديا لأحد قد لا يكون لآخر. تم تنسيق هذه القائمة بالترتيب الأكثر تعميماً.


أسئلة متداولة

ما هو حجم PUBG MOBILE LITE؟

يقدر حجم PUBG MOBILE LITE ما بين 500 ميغا بايت و950 ميغا بايت وذلك بحسب الإصدار. فالإصدارات الأولى لم تكن تحتل مساحة كبيرة من الذاكرة حيث لم تتجاوز 500 ميغا بايت، ولكن من إصدار 0.23.0 أصبحت اللعبة تحتل مساحات أكبر.

ماهي القيود التي تتضمنها لعبة PUBG MOBILE LITE؟

لا تتضمن لعبة PUBG MOBILE LITE الكثير من القيود تقريبا مثل لعبة Free Fire. كما أنها تعمل بشكل جيد على أجهزة بذاكرة RAM لا تتجاوز 1 جيغا بايت، وبإصدار أندرويد 4.1 أو أحدث.

ما الفرق بين PUBG Mobile وPUBG MOBILE LITE؟

الفرق بينهما هو أن لعبة PUBG MOBILE LITE مفتوحة أمام 60 لاعبا في نفس الوقت، فيما لعبة PUBG Mobile تستطيع أن تجمع بين 100 لاعب. كما أن جودة الرسومات كذلك أقل في الإصدار المصغر.

هل يمكن لعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية؟

لا، لا يمكنك أن تلعب PUBG MOBILE LITE خارج التغطية. قد تلعب بعض الجولات ضد الذكاء الاصطناعي، ولكنك لا تستطيع أن تلعبها دون اتصال بالإنترنت.

هل يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE وPUBGM اللعب معًا؟

لا، لا يمكن للاعبين PUBG MOBILE LITE وPUBGM اللعب معًا. إنها ألعاب منفصلة تمامًا، لذلك من المستحيل على لاعب واحد أن يلعب مع لاعب آخر.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close