تعرف على النسخة الهندية الجديدة من ببجي موبايل

ببجي الهندية APK, PUBG Mobile India تحميل, ببجي لايت الهندية, تنزيل لعبة ببجي الهندية, ببجي الهندية متجر بلاي, تحميل ببجي الهندية APK, ببجي الهنديه جوجل بلاي, تحميل ببجي لايت الهندية
تعرف على النسخة الهندية الجديدة من ببجي موبايل

 إصدار PUBG Mobile Indian جميع الإعلانات التشويقية التي تم إصدارها حتى الآن تعرف على النسخة الهندية الجديدة من ببجي موبايل.

بالأمس، أصدرت ببجي موبايل الهندية ما مجموعه أربع إعلانات تشويقية.

أبرزت المضايقات شخصيات بارزة من ببجي موبايل PUBG Mobile الهندية: جوناثان ودينامو وكرونتن.
من المحتمل أن يكون كل معجب بـ   ببجي موبايل PUBG Mobile على علم في هذه المرحلة بالإعلان الذي أصدرته شركة PUBG فيما يتعلق بالإصدار الهندي الجديد من اللعبة. لقد أثارت التطورات الأخيرة بشأن عودتها إعجابهم.

في وقت سابق كانت هناك تقارير حول إعلان تم تصويره لعودة اللعبة في الهند. سيضم بعضًا من أبرز الوجوه في مجتمع PUBG Mobile ببجي موبايل الهندي.
بالأمس، قامت ببجي موبايل الهندية بتحميل مقاطع من إعلان تشويقي للنسخة الهندية على صفحتها الرسمية الجديدة على Facebook. ظهرت في المقاطع دينامو، كرونتن ، وجوناثان.

كل الإعلانات التشويقية لنسخة PUBG Mobile Indian التي تم إصدارها حتى الآن

تم نشر ما مجموعه أربعة مقاطع على صفحتهم الرسمية على Facebook. يمكنك مشاهدتها أدناه.

4- دينامو، كرونتن ، وجوناثان:

لم تسلط المقاطع الضوء على موعد العودة، لكنها بالتأكيد وضعت اللاعبين على قمة العالم. لقد كانوا متحمسين أكثر من أي وقت مضى لإصدار النسخة الهندية من اللعبة.

موقع PUBG Mobile الجديد للهند

أطلقت ببجي موبايل PUBG Mobile أيضًا موقعًا إلكترونيًا للنسخة الهندية. يمكنك النقر هنا لزيارة الموقع. 
مثل مقاطع الفيديو، لا يقدم الموقع أي تفاصيل حول تاريخ العودة ويعرض فقط رسالة "قريباً". يعرض موقع الويب منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي بواسطة ببجي موبايل الهندية وروابط إلى مقابض الوسائط الاجتماعية المختلفة الخاصة بهم.

التغييرات في النسخة الهندية من PUBG Mobile

ستكون هناك بعض التغييرات في الإصدار الهندي من ببجي موبايل PUBG Mobile فيما يتعلق بمحتوى اللعبة. ينص الإعلان على أنه سيتم تغيير تأثير الضربة إلى اللون الأخضر ليعكس الطبيعة الافتراضية للعبة، وسيتم ارتداء الشخصية بشكل افتراضي، وسيتم تطبيق ميزة للحد من وقت اللعب للجمهور الأصغر سنًا.

من المرجح أن يتم إصدار نسخة ببجي موبايل الهندية بحلول 20 نوفمبر، كما يقول Kronten
صرح Kronten في عدد قليل من مجموعات البث المباشر التي قام بها مؤخرًا أن PUBG Mobile India قد يتم إصدارها بحلول 20 نوفمبر.

ذكر اللاعب المحترف أيضًا أنه سيتم إصدار المقطع الدعائي قريبًا أيضًا.
حتى الآن، يجب أن يكون معظم عشاق PUBG Mobile الهنود قد شاهدوا المقاطع الدعائية التي نشرتها ببجي موبايل الهندية على صفحتهم الرسمية الجديدة على Facebook. تعرض هذه المقاطع بعضًا من أبرز الوجوه من مجتمع PUBG Mobile الهندي - Dynamo و Kronten و Jonathan.

تحتوي كل هذه المقاطع على رسالة "قريبًا" ولم تقدم أي رؤى أخرى حول تاريخ الإصدار المحدد. تم أيضًا إطلاق موقع ويب جديد لـ ببجي موبايل الهندية

في عدد قليل من مجموعات البث المباشر التي قام بها مؤخرًا، صرح Kronten (مالك Team Godlike وPUBG Mobile pro) أن إصدار اللعبة على البطاقات، وقد يتم إصدار المقطع الدعائي قريبًا.

من المرجح أن يتم إصدار نسخة PUBG Mobile Indian بحلول 20 نوفمبر، كما يقول Kronten
صرح كرانتن في جدول أعماله بالأمس تعرف على النسخة الهندية الجديدة من ببجي موبايل .

 نسخة الهندية الجديدة من ببجي موبايل

"تم طرح الإعلان التشويقي اليوم، وبحلول الغد، سيظهر المقطع الدعائي أيضًا. في هذا المقطع الدعائي، سيُذكر بوضوح متى ستصدر ببجي موبايل الهندية أخيرًا. قد يتم إصدار اللعبة على متجر Google Play Store و App Store بحلول 20 نوفمبر. 
إذا تم إطلاق المقطع الدعائي غدًا، فسيكون الأمر متروكًا لبضعة أيام لإثارة الضجيج. وبالتالي، من المحتمل أن تنتهي المباراة قبل 20 نوفمبر "."إذا قاموا بتشغيل المقطع الدعائي لفترة طويلة، فسيصاب اللاعبون بالإحباط بالتأكيد."
أيضًا، في أحد تياراته الأخرى، ذكر طول المقطورة. وذكر أن المقطورة قد تكون حوالي 1.5 إلى 2 دقيقة.

يمكنك مشاهدة البث أدناه:

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت شركة PUBG Corporation عن إصدار هندي جديد من اللعبة، وبعد ذلك أصبح لاعبو PUBG Mobile في صدارة العالم وينتظرون بفارغ الصبر إصدار الإصدار.

من المحتمل أن يكون لنسخة PUBG Mobile Indian وظيفة خاصة للحد من وقت اللعب

  • قبل أيام قليلة، أعلنت شركة ببجي موبايل PUBG عن إصدار محدد من ببجي موبايل PUBG Mobile للمستخدمين الهنود.
  • من المرجح أن يكون للنسخة الهندية وظيفة خاصة للحد من وقت اللعب.
  • لم تكن رحلة عشاق ببجي موبايل PUBG Mobile في الشهرين الماضيين سلسة، حيث كانت هناك العديد من التقلبات. في أوائل سبتمبر، تم فرض حظر على اللعبة، وتم إنهاء الوصول إلى الخادم للمستخدمين الهنود في نهاية أكتوبر. 
  • بينما قدمت التحديثات في الأيام القليلة الماضية للمستخدمين أسبابًا للاحتفال حيث تستعد شركة PUBG Corporation لإصدار النسخة الهندية من اللعبة. 

تعرف على النسخة الهندية الجديدة من ببجي موبايل

أعلنت شركة ببجي موبايل PUBG، الخميس، عن النسخة الهندية من اللعبة. ابتهج المشجعون بهذا الإعلان. قالت شركة PUBG Corporation أيضًا أنه سيتم تحسين المحتوى داخل اللعبة في الإصدار الجديد لتلبية متطلبات المستخدمين الهنود بالإضافة إلى خلق بيئة وثقافة ألعاب صحية في البلاد.
بصرف النظر عن هذا، كشفت الشركة أيضًا أنه سيكون هناك بعض التغييرات الرئيسية في الإصدار الهندي من ببجي موبايل PUBG Mobile. أحد التغييرات هو تقييد وقت اللعب، وهذه المقالة تركز على نفسه.

من المحتمل أن يكون لنسخة ببجي موبايل الهندية وظيفة خاصة للحد من وقت اللعب.
ستكون النسخة الهندية مختلفة قليلاً عن النسخة العالمية فيما يتعلق بمحتوى اللعبة. سيكون بمثابة تدريب محاكاة افتراضية، وسيتم ارتداء الشخصيات تلقائيًا وهكذا.
الأهم من ذلك، من المرجح أن يتم تنفيذ وظيفة خاصة لوضع قيود معينة على وقت اللعبة لتعزيز عادات اللعب الصحية. على الرغم من أن الإصدار العالمي من ببجي موبايل PUBG Mobile سابقًا كان له قيود زمنية. مع إدخال النسخة الهندية، من المتوقع أن تكون القيود أكثر صرامة. 
كان الجانب الرئيسي الآخر للإعلان يتعلق بدوري الرياضات الإلكترونية، والتي ستكون حصرية للمنطقة الهندية.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close