حل مشكلة فشل تسجيل الدخول في ببجي موبايل

حل مشكلة فشل تسجيل الدخول في ببجي موبايل
حل مشكلة فشل تسجيل الدخول في ببجي موبايل

يواجه لاعبو ببجي موبايل PUBG Mobile "خطأ مصادقة الخادم" عند تسجيل الدخول باستخدام حسابات Facebook الخاصة بهم تواجه مشغلات PUBG Mobile Lite نفس المشكلة أيضًا PUBG Mobile ببجي موبايل هي واحدة من أكثر ألعاب battle royale التي يتم لعبها على النظام الأساسي للجوّال. يحتوي على قاعدة مستخدمين واسعة، {حل مشكلة فشل تسجيل الدخول في ببجي موبايل} ويواجه هؤلاء اللاعبون أحيانًا أخطاء بسيطة أو عوائق.

كيفية حل مشكلة خطأ مصادقة الخادم في لعبة ببجي موبايل

أبلغ لاعبو PUBG Mobile ببجي موبايل مؤخرًا عن خطأ يظهر الرسالة:
"خطأ في مصادقة الخادم. فشل عملية الدخول." 


حل مشكلة فشل تسجيل الدخول في ببجي موبايل
حل مشكلة فشل تسجيل الدخول في ببجي موبايل


أقر مطورو ببجي موبايل PUBG Mobile بالخطأ ووفقًا للإعلان الرسمي، فإنهم يعملون بنشاط لإصلاحه.

ما هو خطأ مصادقة الخادم في ببجي موبايل PUBG Mobile؟

 يواجه لاعبو ببجي موبايل PUBG Mobile خطأ في مصادقة الخادم عندما يحاولون تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بهم. وفقًا لـ ببجي موبايل PUBG Mobile ، يعمل مطوروها بنشاط على حل الخطأ.

تنص تغريدة PUBG Mobile الرسمية على ما يلي:
"نحن على علم بالمشكلة الحالية التي يواجها اللاعبون الذين يحاولون تسجيل الدخول عبر Facebook. نحن نعمل بنشاط مع النظام الأساسي ذي الصلة وندعم حل المشكلة. يرجى ترقب التحديثات وشكرًا لتفهمك وصبرك! "

حل مشكلة فشل تسجيل الدخول في ببجي موبايل

يواجه اللاعبون نفس الخطأ في ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite عندما يحاولون تسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام حساب Facebook الخاص بهم.

حتى يتم حل المشكلة، لن يتمكن اللاعبون من تسجيل الدخول ولعب ببجي موبايل PUBG Mobile أو ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite باستخدام حساب Facebook الخاص بهم. ومع ذلك، إذا كان لديهم وسيلة تواصل اجتماعي بديلة مرتبطة بحسابهم، فيمكنهم محاولة تسجيل الدخول باستخدام ذلك لأنه لا توجد مشاكل عند استخدام طرق تسجيل الدخول الأخرى.

إذا كان لا يزال بإمكان اللاعبين الوصول إلى اللعبة باستخدام حساب Facebook الخاص بهم، يُنصح بعدم تسجيل الخروج لأنهم سيواجهون هذا الخطأ إذا فعلوا ذلك.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كان لدى ببجي موبايل PUBG Mobile تحديث / تصحيح 5 ميغابايت داخل اللعبة والذي أصلح بعض الأخطاء وحسّن اللعبة.

طريقة أخرى لإصلاح خطأ تسجيل دخول PUBG Mobile

(حل مشكلة فشل تسجيل الدخول في ببجي موبايل) هذه الطريقة سهلة، لكنها لا تعمل مع جميع الأجهزة. قام بعض أصدقائي بإصلاح خطأ تسجيل الدخول في PUBG Mobile عن طريق تغيير موقع أجهزتهم. وإذا كنت محظوظًا، فستعمل من أجلك أيضًا.
  1. افتح إعدادات هاتفك المحمول.
  2. انتقل إلى إعداد إضافي.
  3. اضغط على المنطقة واختر دولة أخرى.
  4. ابدأ لعبتك. ويمكنك إصلاح مشكلة خطأ شبكة ببجي موبايل عن طريق إعادة ضبط الجهاز.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close