كيفية تنزيل ببجي للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر, تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف, تنزيل ببجي للكمبيوتر, تحميل ببجي موبايل على الكمبيوتر, تحميل ببجي للكمبيوتر, ببجي, تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر, ببجي موبايل, ببجي موبايل علي الكمبيوتر
كيفية تنزيل ببجي للكمبيوتر مجاناً

شرح كيفية تشغيل "PUBG" ببجي على الكمبيوتر "Windows 10" "مجانا" بمساعدة هذه المقالة، ستتعلم كيفية تثبيت ببجي "PUBG mobile" وتشغيله على جهاز الكمبيوتر مجانًا. 

اتبع تعليماتنا خطوة بخطوة حول تنزيل وتثبيت "ببجي موبايل"  Pubg Mobile الخاص على كمبيوتر محمول أو سطح مكتب يعمل بنظام Windows 10".

متطلبات النظام لـ تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر, تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف, تنزيل ببجي للكمبيوتر, تحميل ببجي موبايل على الكمبيوتر, تحميل ببجي للكمبيوتر, ببجي, تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر, ببجي موبايل, ببجي موبايل علي الكمبيوتر
كيفية تنزيل ببجي للكمبيوتر مجاناً

pubg liteيمكنك لعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي GameLoop لأنه يمكن أن يساعد في تحسين طريقة اللعب باستخدام هذه الميزات:

 تحكم سريع ودقيق مع الماوس ولوحة المفاتيح. على غرار ألعاب FPS الأخرى، تتطلب PUBG Mobile من اللاعبين معالجة اللعب المرن والسلس على جهاز الكمبيوتر. ومن ثم، فإن المحرك الحصري للمحرك AOW الخاص بـ GameLoop يضمن للاعبين تحسين مهارات التصويب والتصويب بدقة بأقل تأخير وتوقف في اللعبة.

فقط لأنك تقوم بتشغيل لعبة على "جهاز الكمبيوتر" المحمول أو سطح المكتب، فهذا لا يعني أنك ستلعبها بأعلى تكوين ممكن. يتطلب محاكي GameLoop Android مجموعة محددة من متطلبات النظام للعب ألعاب "ببجي موبايل" PUBG المحمولة. قبل تثبيت لعبة "PUBG mobile" "مجانا"، تحتاج إلى معرفة هذه المتطلبات. فيما يلي قائمة بالمواصفات المطلوبة لتثبيت ألعاب.

مواصفات المطلوبة لـ تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً

  • وحدة معالجة مركزية AMD FX-6300 / Intel Core i5 / Core i7.
  • Windows 8 أو 8.1 أو Windows 10.
  • نظام تشغيل 64 بت.
  • 6-8 جيجابايت رام.
  • سرعة إنترنت عالية.
  • 30 جيجا مساحة خالية للتثبيت.
  • AMD Radeon R7 370 (2 جيجابايت) أو NVIDIA GeForce GTX 960 (2 جيجابايت).
  • خطوات تنزيل وتشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
  1. OSWindow 7,8,10, 64bit
  2. CPUCore i3 2.4GHz
  3. RAM4GB
  4. GPUDirectX11 Intel HD Graphics 4000
  5. HDD4GB

الخطوة 1:

قم بتنزيل "ببجي موبايل" PUBG Mobile على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام محاكي Game loop Android على Windows. يمكنك تنزيل Game loop من هنا.

Game loop تثبيت محرك توربو AOW.

الخطوة 2:

قم بتثبيت ملف exe الذي تم تنزيله. انتظر حتى ينتهي تنزيل وتثبيت محرك Turbo AOW.


الخطوة 3:

pubg liteبمجرد اكتمال التثبيت تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو حساب Facebook. يمكنك رؤية زر تسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا.

الخطوة 4:

بمجرد تسجيل الدخول بنجاح، انقر على خيار "ببجي موبايل" PUBG Mobile الذي يمكنك رؤيته على الواجهة. يمكنك أن ترى مباشرة تحت شريط التمرير في نافذة الواجهة. إذا لم تتمكن من رؤيته هناك، استخدم زر البحث في الأعلى للبحث عن PUBG Mobile.


الخطوة 5:

بمجرد تحديد موقع "ببجي موبايل"PUBG ، انقر فوقه لفتح شاشة التفاصيل. يمكنك مشاهدة تفاصيل الألعاب. يمكنك أيضًا الاطلاع على متطلبات النظام على الجانب الأيمن من الشاشة. سترى أيضًا زر "تشغيل". انقر على زر التشغيل.

الخطوة 6:

بمجرد النقر فوق زر التشغيل، ستفتح نافذة جديدة وستعرض تحميل اللعبة. قد يطلب إذن التخزين لحفظ تقدم اللعبة. يعطي الأذن تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً.


الخطوة 7:

بمجرد منحك الإذن تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً، يمكنك مشاهدة تحميل PUBG "مجانا". بمجرد اكتمال التحميل، سترى شاشة حيث سيكون عليك الموافقة على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.



الخطوة 8: 

على الجانب الأيمن من الشاشة، يمكنك رؤية قائمة وحدات التحكم. إنها خيارات وحدة التحكم الافتراضية. بين إعدادات وحدة التحكم الافتراضية على اليمين وشاشة اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية على اليسار، يمكنك رؤية مجموعة أخرى من الرموز. يسمح لك الرمز الأول (لوحة المفاتيح) بتعيين مفاتيح لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب. يمكنك التلاعب بهذه الإعدادات إذا كنت ترغب في ذلك تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً.

إذا كنت تستخدم لوحة مفاتيح، فلن تحتاج إلى تغيير أي شيء. تم تحسين الإعدادات بالفعل وتم تعيين المفاتيح بالفعل باتباع الممارسات القياسية. إذا كنت لا تزال تريد تغيير أي شيء، فيمكنك القيام بذلك.


الخطوة 9:

في لوحة التحكم الافتراضية تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً، يمكنك رؤية ارتباط يسمى "الإعدادات" في الركن الأيمن السفلي. انقر عليه لتغيير إعدادات نافذة الألعاب.

الخطوة 10:

بمجرد أن تكون راضيًا عن الإعدادات، يمكنك الآن المتابعة لتسجيل الدخول إلى حساب Facebook أو حساب Twitter أو حساب ألعاب Play. هذه خطوة ضرورية. بدون الاتصال بأي من هذه الحسابات، لا يمكنك المتابعة للعب اللعبة.

الخطوة 11:
بمجرد تسجيل الدخول، سيُطلب منك تحديد منطقة.
الخطوة 12:
حدد الحرف. تحتاج أولاً إلى اختيار ذكر أو أنثى. يمكنك بعد ذلك تحديد الوجه وتصفيفة الشعر حسب ذوقك.
الخطوة 13: 
بمجرد أن تكون راضيًا عن الشخصية، تحتاج إلى النقر فوق الزر "إنشاء" الذي تراه في الركن الأيمن السفلي.
الخطوة 14: 
بمجرد الضغط على زر "إنشاء"، سترى شاشة أخرى مع إشعار يقول Emulator Detected. انقر فوق "موافق" للمتابعة.
الخطوة 15:
بمجرد المتابعة تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً، ستحتاج إلى تحديد مستوى الخبرة لديك. سيكون لديك خياران - Rookie و Pro. حدد الخيار الذي يناسبك ثم انقر فوق موافق.
الخطوة 16: بمجرد النقر على OK، ستظهر على الشاشة التالية زر Start في الزاوية العلوية اليسرى. انقر على زر البدء لبدء المباراة.
الخطوة 17: 
بمجرد القيام بذلك تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً، سيتعين عليك الانتظار لبعض الوقت حتى يقوم النظام بإنشاء تطابق لك.
الخطوة 18:
بمجرد الانتهاء من إنشاء المطابقة التلقائية، ستبدأ اللعبة. الآن، حان وقت العمل! أقفز للداخل!

أفضل الإعدادات لتنزيل ببجي للكمبيوتر مجاناً

إذا كنت تلعب ببجي PUBG Mobile على Game loop، فأنت تريد حقًا الاستمتاع باللعبة على شاشة كبيرة إلى جانب بعض الرسومات المذهلة. السؤال هنا هو، ما هو أفضل إعداد للعب ببجي PUBG Mobile على Game loop؟

الجواب البسيط على هذا السؤال - كل هذا يتوقف على تكوين سطح المكتب الخاص بك.

قد يكون لديك شاشة فائقة الاتساع تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً. ربما تستخدم معالج Core i9 القوي للغاية أو معالج AMD Ryzen 9 3950x. قد يكون لديك 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بطاقة رسومات مخصصة.
ستعتمد الإعدادات التي تختارها على الموارد المتاحة

فقط لإعطائك فكرة عن أفضل الإعدادات لسطح المكتب باستخدام معالج Core i5 (مع 4 نوى) تم تسجيله بسرعة 3 غيغا هرتز و16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطاقة رسومات مخصصة من ذاكرة 2 غيغابايت وشاشة مقاس 23 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل، تعمل الإعدادات التالية بشكل مثالي:

Game loop - إعدادات محرك تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً اللعبة.
Game loop - إعدادات دقة الألعاب.

في لقطات الشاشة أعلاه، ركز بشكل أساسي على ما يلي:
  • وحدة معالجة رسومات مخصصة ذات أولوية.
  • مكافحة التعرج - في نهاية المطاف.
  • ذاكرة الوصول العشوائي - 8 جيجابايت.
  • المعالج - 4 نوى.
  • الدقة - 1920 × 1080.
  • DPI - 480.
  • دقة الألعاب - HD (1080 بكسل).
  • جودة العرض - HD.

هذه هي تلك التي تم تغييرها من تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً الإعدادات الافتراضية. يتم ترك بقية الإعدادات دون تغيير.
إذا لاحظت، تم تعديل الإعدادات للاستفادة من معظم موارد النظام أثناء اللعب. المنطق وراء هذا بسيط. عندما تلعب PUBG ببجي "مجانا"، لن تقوم بمهام متعددة. في جميع الاحتمالات، ستغلق كل تطبيق آخر يعمل على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 قبل بدء اللعب.
من المستحسن دائمًا إغلاق التطبيقات الخلفية (غير النظامية) لتحرير بعض الموارد. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم Adobe Creative cloud ، فستستمر بعض خدمات Adobe في العمل في الخلفية. اعثر عليها وأغلقها.

وينطبق الشيء نفسه على OneDrive و Drop Box وخدمات التخزين الأخرى عبر الإنترنت التي تطلب عادةً مزامنة الخلفية. لن يؤدي إغلاق تطبيقات الطرف الثالث هذه إلى الإضرار بنظام التشغيل الخاص بك، ولكن بدلاً من ذلك، قم بإطلاق بعض موارد النظام الحيوية التي يمكن أن تستخدمها Game loop  لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك.

تحميل ببجي للكمبيوتر مجانا

تحميل ببجي, تنزيل ببجي على الكمبيوتر, تحميل لعبة ببجي, تنزيل ببجي موبايل على الكمبيوتر, تحميل ببجي لايت للكمبيوتر, تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا, تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2022, تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل ببجي على الكمبيوتر
كيفية تنزيل ببجي للكمبيوتر مجاناً

إذا كنت تلعب "ببجي موبايل" تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10، فقم بتغيير الإعدادات وفقًا لموارد النظام المتاحة ودقة الشاشة.
ولكن مرة أخرى، حتى Game loop ستوفر مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك أقوى من ذلك، فستبقى بعض الموارد غير مستخدمة.
على سبيل المثال، إذا كان لديك معالج Ryzen من 16 خيطًا من 32 خيطًا، فإن الحد الأقصى الذي يمكنك تخصيصه لـ Game loop (وبالتالي، " ببجي موبايل مجانا") هو 8 نوى. وسيبقى الباقي غير مستخدم! يحدث هذا لأن هذا هو الحد الأقصى الذي ستسمح لك Game loop باستخدامه.

تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً باستخدام Blue Stacks


الخطوة 1: 

تنزيل Blue Stacks وتثبيته. يرجى ملاحظة أن تطبيق مكافحة الفيروسات لديك قد يتداخل مع عملية التثبيت. في مثل هذا السيناريو، ما عليك سوى إلغاء تنشيط مكافحة الفيروسات لبعض الوقت لإكمال التثبيت. بمجرد اكتمال التثبيت، يمكنك إعادة تنشيط برنامج مكافحة الفيروسات.


الخطوة 2: 

بمجرد الانتهاء من التثبيت تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً، سيطلب منك Blue Stacks تسجيل الدخول إلى حساب Google Play الخاص بك. افعل ذلك! ستحتاج إلى معرف حساب Google وكلمة المرور. بمجرد تسجيل الدخول، وافق على الشروط والأحكام.


تثبيت (ببجي موبايل) PUBG Mobile على Blue Stacks Emulator:

الخطوة 3:

الآن ابحث عن {ببجي} PUBG Mobile باستخدام شريط البحث وقم بتثبيته على محاكي Blue Stacks. سيتم تنزيل وتثبيت ملف 1.62 جيجابايت. انتظر حتى تكتمل العملية.

الخطوة 4:

بمجرد اكتمال التثبيت، افتح " ببجي موبايل مجانا" واسمح بإذن التخزين. بمجرد تقديم الإذن، يمكنك عندئذٍ تغيير أو تعديل الإعدادات الخاصة بعناصر تحكم لوحة المفاتيح، ودقة اللعبة، وما إلى ذلك من اللوحة اليمنى.

الخطوة 5:
بمجرد الانتهاء من العبث تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً بالإعدادات التي تعجبك، احفظ التغييرات. سيطلب منك Blue Stacks إعادة تشغيل PUBG حتى تدخل التغييرات الجديدة حيز التنفيذ.
الخطوة 6: 
الآن، وافق على خيارات سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook أو Twitter أو Play Games.
الخطوة 7:
بمجرد تسجيل الدخول، ستحتاج إلى تحديد منطقتك والمتابعة.
الخطوة 8:
في الشاشة التالية سيكون عليك اختيار شخصية. تحتاج إلى تحديد جنسك ثم الوجه وتصفيفة الشعر.
الخطوة 9:
انقر فوق الزر "إنشاء" الذي تراه في الزاوية اليمنى السفلية بعد الانتهاء من تحديد الحرف الذي تختاره.
الخطوة 10:
سينقلك النقر على زر إنشاء إلى الشاشة التالية حيث سترى إشعارًا يخبر أن اللعبة قد اكتشفت محاكيًا. ببساطة انقر فوق موافق وانتقل إلى الشاشة التالية.
الخطوة 11:
في الشاشة التالية، حدد مستوى خبرتك. هناك خياران للاختيار من بينها. هم الصاعد وبرو. حدد أيهما يناسبك، ثم انقر فوق موافق للمتابعة إلى الشاشة التالية.
الخطوة 12:
في الشاشة التالية، انقر فوق الزر ابدأ.
"ببجي موبايل" - إنشاء مطابقة تلقائية على Blue Stacks.
الخطوة 13: 

في الشاشة التالية، سيتم إجراء المطابقة التلقائية لإنشاء فريق. بمجرد الانتهاء من المباراة وإنشاء فريق، ستبدأ طريقة اللعب تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً.

تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً لاحظ أن الخطوة 7 إلى الخطوة 11 قد لا تظهر إذا كنت قد استخدمت بالفعل محاكيًا آخر مثل Game loop أو Nox Player أو إذا كنت قد لعبت "ببجي موبايل" بالفعل على هاتفك المحمول. بشكل أساسي، فإن الخطوات من 7 إلى 11 مخصصة لأولئك الذين سيقومون بإعداد طريقة اللعب لأول مرة، أي أنهم لم يلعبوا اللعبة من قبل.

المشاكل التي قد تواجهها عند تنزيل ببجي للكمبيوتر مجاناً"

قد يخلق مزود خدمة الإنترنت الخاص بك مشاكل عن طريق اختناق اتصال الإنترنت الخاص بك عندما يرى أنك تلعب ببجي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام اتصال الإنترنت النشط. قد تصبح طريقة اللعب بطيئة جدًا وغالبًا ما تكون بطيئة.


يمكنك التغلب على هذه المشكلة بحيلة صغيرة. إليك الخطوات التي عليك اتباعها:
  • في شريط بحث Windows ، اكتب "لوحة التحكم" بدون علامات الاقتباس.
  • انقر على تطبيق لوحة التحكم لفتحه.
  • حدد الشبكة والإنترنت ثم مركز الشبكة والمشاركة.
  • في نافذة Network and Sharing Center (مركز الشبكة والمشاركة)، انقر فوق Ethernet لفتح نافذة منبثقة.
  • انقر على زر الخصائص لفتح نافذة منبثقة جديدة.
  • في النافذة المنبثقة الجديدة، حدد Internet Protocol Version 4، ثم انقر فوق الزر "خصائص" لفتح نافذة منبثقة ثالثة.
  • حدد الخيار التالي، "استخدم عناوين خادم DNS التالية".
  • في حقل DNS المفضل، أضف القيم 67.222.123.
  • في حقل DNS البديل، أضف القيم 67.220.123.
  • انقر فوق موافق والخروج من كل تلك النوافذ.
ملاحظة:

67.222.123 و67.220.123 هما OpenDNS. لذا، إذا كنت تستخدم OpenDNS. سيضمن استخدام خوادم DNS هذه عدم اختناق سرعة الإنترنت لديك ويمكنك الاستمتاع باللعبة مع اتصال عالي السرعة.
بمجرد الانتهاء من اللعب، قم بتغيير خوادم DNS مرة أخرى إلى الخوادم الأصلية. أولاً، تحتاج إلى معرفة المزيد عن "ببجي موبايل" PUBG Mobile.
إذن، ما هو "ببجي موبايل"؟ تُعرف PUBG أيضًا باسم  Player Unkown's Battlegrounds،  وهي لعبة شعبية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Tencent Games Coop ، وهي منظمة ألعاب فيديو كورية جنوبية.

تحتوي اللعبة على أكثر الألعاب كثافة في اللعب الحر للاعبين. PUBG هي لعبة ضد لاعب مطلق النار حيث يتقاتل مائة لاعب في معركة ملكية.
آخر لاعب ينجو من القتال هو الفائز. لعبة الجوال مجانية ويفضلها معظم اللاعبين على إصدار سطح المكتب.

 هل من الممكن تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً؟

نعم! بمساعدة محاكي android ، يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بلعب ألعاب "ببجي موبايل" المحمولة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة.
ومع ذلك، ليست كل الشركات قادرة على تشغيل الألعاب عبر المحاكيات. هذا هو السبب في أن Tencent طور محاكي Android سهل الاستخدام والتثبيت (Game Loop).
تتيح Game Loop للاعبين تنزيل ألعاب " ببجي موبايل مجانا "المحمولة وتثبيتها وتشغيلها وتسجيلها على نظام التشغيل Windows 10 الخاص بهم.

لماذا يفضل اللاعبون ألعاب "ببجي" المحمولة على Windows 10 PC؟

على الرغم من وجود إصدار سطح المكتب من "ببجي"، إلا أن اللاعبين يفضلون تشغيل إصدار الهاتف المحمول على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. تعمل لعبة "ببجي" للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Windows 10 تمامًا كما تفعل على الهاتف المحمول.
كل شيء هو نفسه، ولكن عناصر التحكم مختلفة قليلاً. في بعض الأحيان قد يفتقر اللاعبون الذين يفضلون الإصدار المحمول إلى الجهاز المحمول الصحيح المناسب الذي يمكنه تشغيل اللعبة.

ماهي خطوات تثبيت تحميل ببجي للكمبيوتر مجاناً

الآن بعد أن تعرف وتفهم ما هو مطلوب. يمكنك الآن تثبيت لعبة "ببجي موبايل" للهاتف المحمول وتشغيلها بدون أي متاعب. ستوجهك هذه الخطوات إلى كيفية تنزيل "ببجي موبايل" وتثبيتها وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 مجانًا.

  • انتقل إلى الصفحة الرسمية لـ GameLoop لتنزيل أداة تثبيت "" ببجي موبايل مجانا"" PUBG للنوافذ الخاصة بك.
  • بمجرد أن تكون في الصفحة، ابحث عن زر التنزيل وانقر فوقه لتنزيل المثبت.
  • بمجرد اكتمال التنزيل، قم بتشغيل ملف الإعداد، ثم انقر فوق زر التثبيت. ستستغرق عملية تثبيت Game Loop بعض الوقت.
  • عند التثبيت، سيقوم بإنشاء اختصار Game Loop على سطح المكتب.
  • افتحها، وابحث عن Game Center من اللوحة اليسرى، وانقر عليها.
  • انقر على "ببجي موبايل"  و"PUBG MOBILE" من قائمة الألعاب.
  • انتقل إلى القسم المسمى "My Game" للعثور على لعبة "ببجي موبايل". انقر فوقه لبدء عملية التنزيل.
  • بمجرد اكتمال التنزيل، ستلعب ببجي المحمولة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
ملاحظة:

 تعتمد عمليات التنزيل بالكامل على سرعة الاتصال بالإنترنت. تعني سرعة الإنترنت البطيئة عملية تنزيل بطيئة لأن ملفات اللعبة التي يتم تنزيلها تزيد عن 2 غيغابايت. أيضا، لعب COD للكمبيوتر الشخصي. الاستفادة من لعب "ببجي موبايل" PUBG mobile في Game Loop.

مميزات لعب ببجي موبايل على ويندوز 10

  1. تتيح لك Game Loop اختراق حواجز الهواتف المزودة بشاشات أكبر لتحقيق مجال رؤية كامل.
  2. يقدم للاعبين رسم الخرائط الرئيسية الحصرية والتكيف المتعمق الذي يبرز أجمل تجربة غامرة للعبة ".
  3. يوفر المحاكي تحكمًا دقيقًا وسريعًا في الماوس ولوحة المفاتيح. بهذه الطريقة، يمكن للاعبين تحقيق لعب مرن وسلس على جهاز الكمبيوتر.
  4. يضمن محرك Game Loop AOW للاعبين تحسين مهارات التصويب والرماية مع تأخر أقل في اللعبة.
  5. يوفر Game Loop 3A تحفة فنية ودقة 2K للاعبين تجربة ألعاب غامرة وعرضًا مفصلاً للخرائط والبنادق المحددة المستخدمة في اللعبة. وهكذا يتم.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close