جاوب على الأسئلة وأربح شدات ببجي موبايل مجاناً للأندرويد والآيفون

شحن شدات ببجي مجانا, شحن شدات ببجي, شدات ببجي, شحن شدات ببجي موبايل, شدات ببجي مجانا, طريقة شحن شدات ببجي مجانا, شحن شدات, كيف اشحن شدات ببجي, شحن ببجي مجانا, طريقه شحن شدات ببجي مجانا, شحن ببجي, شحن شدات ببجي مجانا 2022, برنامج شحن شدات ببجي مجانا
جاوب على الأسئلة وأربح شدات ببجي موبايل مجاناً للأندرويد والآيفون

شدات PUBG Mobile مجاناً للأندرويد والآيفون، هي لعبة الهاتف المحمول الأعلى ربحًا في العالم وقد حققت إيرادات بلغت أكثر من 150 مليون دولار. تحتوي اللعبة على عملتين، أي UC و BP. بينما يمكن كسب هذا الأخير مجانًا بسرعة من خلال ممارسة الألعاب، يجب شراء الأول عن طريق إنفاق أموال فعلية.

جاوب على الأسئلة وأربح شدات ببجي موبايل مجاناً للأندرويد والآيفون، مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة.. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على شبكة الأنترنت.

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن كيفية ربح شدات ببجي موبايل مجانا من خلال الأجوبة على بعض الأسئلة السهلة من خلال هذا التطبيق الرائع والسهل مجرد ان تجب على بضع من الأسئلة تستطيع الحصول على شدات ببجي موبايل مجاناً.
تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة.

كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل مجاناً

ليس مهمة سهلة. إما تحتاج إلى إنفاق بعض المال، أو تحتاج إلى اللعب بصعوبة. أود أن أوضح شيئًا واحدًا إذا لعبت PUBG Mobile وأحببت هذه اللعبة حقًا، فمن الممكن أن تكسب 1100 UC في كل موسم من PUBG Mobile ."

هل كسب PUBG Mobile US مجانًا هو صحيح؟

شحن شدات ببجي مجانا, شحن شدات ببجي, شدات ببجي, شحن شدات ببجي موبايل, شدات ببجي مجانا, طريقة شحن شدات ببجي مجانا, شحن شدات, كيف اشحن شدات ببجي, شحن ببجي مجانا, طريقه شحن شدات ببجي مجانا, شحن ببجي, شحن شدات ببجي مجانا 2022, برنامج شحن شدات ببجي مجانا
جاوب على الأسئلة وأربح شدات ببجي موبايل مجاناً للأندرويد والآيفون

(شدات ببجي موبايل مجان) الجواب نعم!! طريقها الحقيقي والشرعي 100٪ لكسب PUBG Mobile UC شدات ببجي موبايل، ولكن كما ذكرت، عليك إما الدفع مقابل UC أو اللعب بجد لكسبه.

يمكنك ربح 500 UC شدات ببجي موبايل من خلال لعب تحدي PUBG Mobile Bonus Challenge ومن ثم لكسب 600 UC تحتاج إلى إكمال 100 RP (فقط لأعضاء RP المدفوعين).

كيف يمكنك كسب 1100 UC مجانًا؟

  • كيف تلعب تحدي المكافأة؟
  • كيف أكمل 100 RP؟
  • العب تحدي PUBG Mobile Bonus Challenge.
  • يتيح لك تحدي مكافآت PUBG Mobile كسب بعض عملات Battle التي يمكن تحويلها في UC بسعر صرف 100UC = 1000BC.

كيف تلعب تحدي المكافأة وكسب 500 UC؟

للعب تحدي المكافأة، تحتاج إلى قسيمة تحدي المكافأة المتوفرة في أحداث PUBG Mobile الآن. جمعت مؤخرًا ما مجموعه 4 بطاقات دخول تسمح لي بالدخول والسماح لي بالانضمام إلى تحدي المكافأة.

لا تقلق إذا نفدت هذه القسائم، يمكنك شرائها عن طريق إنفاق بعض العملات المعدنية أو UC.
قسيمة التحدي الإضافية 1 = UC أو 100 قبل الميلاد (عملات معدنية).

هناك تحديات يومية بمستويات وأنواع مختلفة مثل يمكنك اختيار أي غرفة اعتمادًا على الصعوبة وحجم الفريق من Solo و Duo و Squad. "

كيف أحصل على 4 قسائم التحدي المجانية؟

هناك حدث واحد في قسم الأحداث الموصي بها في PUBG Mobile ، وهناك أحصل على تحدي واحد إضافي كل أسبوع. (قد يكون هذا حدثًا محدودًا بالوقت، لذا يرجى التحقق من الخطوات التالية)

  • احصل على قسيمة مجانية لتحدي المكافأة.
  • انتقل إلى PUBG Mobile Event ثم انقر فوق مستحسن.
  • تحقق من التقرير الأسبوعي ثم انقر فوق  Go.
  • ثم ستنتقل إلى صفحة التمرير كاملة لأسفل وسترى بعض المكافآت.
  • انقر على "جمع" وجمع المكافآت هناك وستحصل على قسيمة تحدي مكافأة واحدة كل أسبوع.
  • خطوات للانضمام إلى تحدي المكافأة واللعب:
  • تحدي المكافأة في PUBG Mobile.
  • تحدي المكافأة في PUBG Mobile.
  • انقر على شعار الكأس في PUBG Mobile Lobby (بالقرب من خيار cheers park).
  • ثم سترى تحدي المكافأة انقر عليه.
  • الآن سترى أنواعًا مختلفة من مستويات الصعوبة ومرشحات الفريق.
  • يمكنك استخدام قسيمة التحدي الإضافية للانضمام إلى غرفة التحدي وفقًا للصعوبة وحجم الفريق.
  • سوف تحصل على بعض المعلومات الإضافية في الفيديو أدناه. أو عند زيارة تحدي المكافأة، يمكنك العثور على القواعد هناك.

كيف احصل على 100 RP و600 UC Reward مجانًا

هذه الحيلة لأعضاء Elite و Elite Plus فقط. هذا إذا كنت عضوًا مدفوعًا في Royale Pass ، فإن هذا سيعمل من أجلك، إذا كنت ترغب في الحصول على أول تذكرة Royale Pass مجانًا، فشارك في Royale Pass Giveaway.

احصل على 600 UC مجانًا في الموسم الثاني عشر

تحتاج إلى لعب PUBG Mobile حتى تصل إلى 100 RP ثم PUBG Mobile سيكافئك بـ 30 UC في بعض مراحل RP. بهذا، حتى 100 RP ستحصل على ما مجموعه 600 UC وبهذا، يمكنك شراء بطاقة Royale التالية باستخدام UC.

هذا يعني أنك بحاجة إلى شرائه مرة واحدة فقط، وبعد ذلك يمكنك شراء بطاقة PUBG Mobile Elite Royale القادمة مجانًا.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close