القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق للأندرويد والآيفون لتغيير ملامح الوجه و إضافة مؤثرات

تطبيق للأندرويد والآيفون لتغيير ملامح الوجه و إضافة مؤثرات 

كلمات تغير معالم الوجه,تغير ملامح الوجه بقانون الجذب,الوجه,تغيير لون العينين
تطبيق للأندرويد والآيفون لتغيير ملامح الوجه و إضافة مؤثرات 

تطبيق للأندرويد والآيفون لتغيير ملامح الوجه و إضافة مؤثرات 


مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على على شبكة الأنترنت .

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن أفضل تطبيق لتغيير معالم الوجه و أضافة مؤثرات رائعة على الصور وفلاتر مجانية يعد من أفضل التطبيقات لتغيير معالم الوجه مثل تكبير العمر واضافة تجاعيد و تكبير العيون واضافة شعر أو إزالة شعر من الرأس .. 
احصل على جودة أغلفة المجلات لصورة السيلفي بلمسات بسيطة فقط!

 بدعم من الذكاء الصناعي لـ FaceApp، استمتع بأحدث تقنية تحرير الصور الشخصية. يمكنك تحسين صور السيلفي أو الاستمتاع من خلال تبديل للجنس وتغيير تسريحة الشعر وتحويلات مدهشة أخرى مجانية. تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة هيا بنا الى الشرح الكافي  ,"تطبيق للأندرويد والآيفون لتغيير ملامح الوجه وإضافة مؤثرات "، إليك أيضا أفضل التطبيقات للتصميم الصور للأندرويد والآيفون.

أفضل تطبيق لتغيير معالم الوجه للأندرويدو الآيفون

يتيح لك تطبيق (فيس آب) FaceApp إمكانية تعديل صورك الشخصية الخاصة أو صور أصدقائك أو أفراد عائلتك؛ لتبدو أكبر سنًا أو للتخلص من تجاعيد الوجه، عن طريق تغيير ملامح الوجه باستخدام الشبكات العصبونية والذكاء الاصطناعي، فما هو تطبيق FaceApp وكيف يعمل، وهل هناك أي مخاوف تتعلق بالأمان والخصوصية يجب على المستخدم الانتباه لها قبل استخدام التطبيق؟.

هو تطبيق FaceApp وكيف يعمل؟

تطبيق FaceApp هو تطبيق لتعديل الصور الشخصية وتحريرها، يستخدم الذكاء الاصطناعي في تغيير ملامح الوجه، وتحويل الصور لرسم ابتسامة على الوجوه، أو تحويل صور الشباب لتبدو أكبر سنًا أو تغيير صورة الكِبار لتبدو أصغر سنًا.

بالإضافة إلى إضافة فلاتر وتأثيرات أخرى على الصور، يمكن للتطبيق استخدام صور من مكتبتك، أو يمكنك التقاط صور من خلال التطبيق، كما يمكنك السماح للتطبيق بفحص مكتبة الصور في هاتفك وسحب الصور التي تحتوي على الوجه فقط.

يستخدم التطبيق تقنيات في الخوادم الخاصة به لمعالجة صورك وإضافة الفلاتر إليها، وهذا يعني أن الصور التي تريد تعديلها تُحمل على خوادم التطبيق أولًا لإجراء المعالجة المطلوبة، ومن ثم إظهار النتيجة النهائية لك.

كيفية يمكنك استخدام التطبيق:

يتيح تطبيق FaceApp واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، تسمح لك بتحرير كل من الصور الشخصية الجديدة التي اُلتقطت بكاميرا الهاتف، أو الصور القديمة الموجودة بالفعل في مكتبة الصور الخاصة بك.

بمجرد فتح الشاشة الرئيسية للتطبيق، سيكون لديك خياران، إما اختيار صورة من مكتبة الصور في هاتفك من خلال الضغط على خيار (كل الصور) أسفل الشاشة، وتحديد الصورة التي تريد إجراء التعديل عليها، أو التقاط صورة جديدة باستخدام كاميرا الهاتف.

ستبدأ الصورة التي تحددها بفلتر يسمى (الأصل)، ولكن يمكنك التمرير إلى الجهة اليمنى من الشاشة لإظهار مجموعة متنوعة من القوائم الفرعية التي يمكنك الاختيار من بينها، وهي تشمل: mpression, Smiles, Beards, Gender, Hair Styles, Hair Colors, Age, Sizes, Glasses, Morphing and Makeup.

ضمن هذه القوائم الفرعية، ستجد مجموعة متنوعة من الفلاتر التي يمكنك دمجها في صورتك، مثل: تغيير لون اللحية، كما يمكنك الضغط على علامة التبويب (العمر) لتعديل الصورة بإضافة التجاعيد للصورة الخاصة بك لتبدو أكبر عمرًا.

إذا قمت بالتمرير إلى الجهة اليسرى من الشاشة ستجد أيضًا خيارات لتحرير الصورة، مثل: دمج جميع الصور التي حررتها في صورة واحدة، ثم الضغط على زر الحفظ في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة لحفظ الصورة في هاتفك، سيتاح لك بعد ذلك خيار مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو عبر تطبيقات الدردشة، مثل: واتساب,"تطبيق للأندرويد والآيفون لتغيير ملامح الوجه وأضافة مؤثرات "، إليك أيضا كيفية تفعيل وضع تقييد المحتوى وألغاء الإعلانات في اليوتيوب لحماية أطفالك.

تطبيق للأندرويد والآيفون لتغيير ملامح الوجه وإضافة مؤثرات 

يقول (نيكولاوس كريسيدوس)، الخبير الأمني في شركة Avast: ” لا أرى أي علامة تدل على تهديد التطبيق لخصوصية المستخدمين بطرق غير طبيعية، ففي حين أن التطبيق يعمل على جمع البيانات والصور، لأن هذا نموذج عمله، إلا أن هذا النوع من المخاطر موجود بالفعل في العديد من التطبيقات الأخرى التي يستخدمها الأشخاص في أجهزتهم وهي  تتطلب الوصول إلى بيانات محددة مثل: الموقع والكاميرا والميكرفون لإكمال عملها”.

أما الشركة المطورة للتطبيق فقد ذكرت: “أنها تحذف الصور من خوادمها في غضون 48 ساعة، كما أن جميع ميزات التطبيق متوفرة للاستخدام بدون تسجيل الدخول، ونتيجة لذلك فإن 99% من المستخدمين لا يسجلون الدخول؛ ومن ثم لا يمكننا الوصول إلى أي بيانات يمكن أن تحدد هوية شخص ما”,"تطبيق للأندرويد والآيفون لتغيير ملامح الوجه وإضافة مؤثرات ".

ميزات تطبيق تغيير معالم الوجه:

  • صور شخصية مثالية مع فلتر هوليوود.
  • تغيير لون الشعر والتسريحة.
  • بحث عن نمط لحية/شارب مثالي لك.
  • إضافة ابتسامة جميلة.
  • تبديل الخلفية بلمسة واحدة.
  • عوامل تصفية اللون وطمس العدسة والعديد من الأدوات الأخرى.
  • مكياج ممتاز للمساء أو النهار (ميزة مدفوعة).
  • مرشحات الانطباع بالحجم الكامل (ميزة مدفوعة).

الميزات الرئيسية لتغيير معالم الوجه:


لتحميل التطبيق تعديل على الصور للاندرويد من هنا.



لتحميل برنامج تعديل على الصور للآيفون من هنا.



reaction:
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات