القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع الزواج بالحلال على الأنترنت

أفضل مواقع الزواج بالحلال على الأنترنت

أفضل مواقع الزواج والتعارف على الإنترنت
أفضل مواقع الزواج بالحلال على الأنترنت

أفضل مواقع الزواج بالحلال على الأنترنت

مرحبا بكم في زوجوني، أنجح تطبيق التوفيق بين الزوجية مصممة خصيصا للثقافة الإسلامية!
ومنذ فجر الإسلام، كان المسلمون في شبه الجزيرة العربية الذين يبحثون عن زوج منهم يلتمسون المشورة من امرأة تدعى "زوجوني"، وستساعدهم على إيجاد التطابق المناسب للزواج.
على مدى السنوات العشر الماضية، قمنا بتطوير مفهوم "زوجوني" إلى تطبيق الإنترنت.
خبراء الزواج وراء التطبيق مساعدة الشباب المسلمين والعزاب من جميع أنحاء العالم، ومختلف البلدان الإسلامية للعثور على الزوج أو الزوجة المثالي لإقامة سعيدة، والزواج الصلبة. يدخل المستخدمون الذين يسجلون إلى "زوجوني" تفضيلاتهم من خلال استبيان مطابق لمساعدة التطبيق في البحث عن التطابقات المثالية باستخدام الخوارزميات الذكية.
على عكس تطبيقات التعارف السائدة الحالية، يكمن نجاحنا في التزام زوجوني بالتقاليد والثقافة.
وهو يحمي خصوصية مستخدميه في جميع المراحل - من التسجيل حتى المطابقة النهائية - وهو ما يفسر ملايين الشباب السعوديين الذين يعتمدون عليه في الزواج القائم على التفاهم والثقة والتوافق.

كيفية استخدام برنامج زوجوني

  1. تحميل التطبيق على جهازك.
  2. إنشاء حسابك.
  3. الإجابة على سؤالنا التوفيقية المصممة ثقافيا.
  4. دردشة مع المباريات الأكثر توافقا الخاص بك الأمن التطبيق والجدية لضمان جدية مستخدميها، تم تصميم زوجوني حصرا للتوفيق بين الزوجية.

يمكن للمستخدمين الدردشة مباشرة مع بعضهم البعض طالما أنهم يحترمون قواعد التطبيق التي تحمي التقاليد الإسلامية. يمكن الإبلاغ عن أي افتراء أو سوء سلوك من مستخدم معين من قبل المستخدم الآخر. فريق دعم التطبيق المخصص للإجابة على الأسئلة والشكاوى على مدار 24/7 ينظر في هذه الحالات المبلغ عنها ويتخذ الإجراءات.

تعليمات عن برنامج زوجوني

ما يتعلق بها، بما في ذلك حظر الحسابات المسيئة من التطبيق.
يمكن للمستخدمين الجدد المشتركين في التطبيق الاستفادة أيضًا من فترة تجريبية مجانية لكبار الشخصيات. يتم تجديد الاشتراك تلقائياً في نهاية كل دورة، ويمكن إلغاء بسهولة وسرعة عبر صفحة متجر التطبيق قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الدورة الحالية، إليك ايضا شات بنات، غرف زواج شات كاميرا، شات صوت، غرف خاصة للدردشة.

نسبة المشاركين في برنامج زوجوني للزواج

نجاح زوجوني مع أكثر من 2 مليون مستخدم اليوم، تزوجت زوجوني من آلاف السعوديين والأزواج المسلمين الذين يمدحون تقنيتها الذكية والمحترمة في إجراء اللقاءات المنتظرة.
"زواجكم" هو التطبيق العربي الأول من نوعه للتوفيق بين الراغبين في الزواج. ببساطة أنشئ صفحتك الخاصة واملأ كل التفاصيل التي ستساعدك على التوافق مع من تحلم به، أضف الصور، وابدأ في البحث والتطابق والدردشة الفورية!
يمتاز "زواجكم" عن غيره من تطبيقات الزواج أون لاين بأنه يعتني بأدق التفاصيل التي تهتم بخصوصيتك وإيجادك للشخص المناسب بطريقة ذكية ليجعل استخدامه تجربة آمنة وموثوقة، كما أنه مبني على التوافق مما يعني أن نتائجه المخصصة توافق بينك وبين شريك المستقبل المحتمل حسب رغباتكما الشخصية وتفضيلات البحث لكل منكما. فحين يتم التوافق تُتاح خاصية الدردشة بواسطة شات متطور لمحادثة هي جسرك نحو ارتباط كله محبة ومودة.
صُمِّم "زواجكم" ليكون أداة سريعة لا تتطلب منك الكثير، فمن خلال تطبيق مجاني سهل الاستخدام وبواجهة أنيقة ومتكاملة سيتاح لك البحث عمن يلائمك، والتعرف على أقرب الناس إلى قلبك ولو كان بعيداً عنك خلال لحظات، وإبداء اهتمامك ثم الانتقال إلى التعارف والمحادثة وبدء التخطيط والتنسيق، وهذا ما لا تتيحه لك أي طرق تقليدية أخرى.

,دردشة بنات كتابية,دردشة دلع,دردشة بنات واتس اب,شات بنات للجوال,برنامج تعارف بنات بالقرب منك,تعارف بنات ماسنجر,ارقام بنات,برامج دردشة بنات,برنامج التحدث مع الفتيات,الاتصال بالبنات,أفضل تطبيقات الزواج للايفون,برنامج للتعرف على الكوريين,زواج مسيار 2019,تنزيل برنامج دردشة مجاني,تعارف عبنات,
أفضل مواقع الزواج بالحلال على الأنترنت

المميزات الفريدة للتطبيق زوجوني منها

  • • الملف الشخصي المتكامل والذي يتيح لك عرض معلوماتك وتحديد جميع التفاصيل التي تهمك وتهم من يبحث عنك، ابتداء من عمرك وحالتك الاجتماعية والأسرية وانتهاءً بطولك ولون عينيك وشعرك، كما أن إضافة عدد أكبر من الصور يسمح لك بإعطاء لمحة أوضح عن شخصيتك.
  • • إرسال رسائل فورية لأي مستخدم دون الحاجة لإضافته.
  • • إمكانية الاطلاع على: الاسم، الصور، الموقع، رسالة التعريف، والعديد من المواصفات في الملف الشخصي لكل مستخدم.
  • • ستتلقى تنبيهاً بكل توافق جديد لتتمكن من تصفح الملف الشخصي للمُتوافق وتنتقل للمحادثة أو تكمل البحث والتصفح.
  • • البحث المتقدم يمكنك من اختيار أن يكون البحث بحسب الموقع الجغرافي مثلاً: (السعودية، الرياض، جدة)، أو أن يكون بحثاً متقدماً بحسب تفضيلاتك ومواصفاتك (البلد، المدينة، العمر، الحالة الاجتماعية، المواصفات الشكلية).
  • • تصفح خاص لقائمة المهتمين بك، مما يسهّل عليك عناء البحث.
  • • الاختيار من بين أربع باقاتٍ استثنائية، بامتيازاتٍ تجعل بحثك أفضل وأوسع، وتضفي على حسابك تميزاً واختلافاً. كما يمكنك ترقية الباقة التي تختارها في أي وقت.
  • • أمان وخصوصية عالية، مع وجود برمجيات الاتصال الموثوق، وتوفر إعدادات الخصوصية والخيارات التي تمكنك من إلغاء التوافق أو حظر المستخدمين، والإبلاغ عن الملفات المخالفة والمسيئة.
  • • سهولة تسجيل الدخول عن طريق إنشاء حساب في "زواجكم"، أو عن طريق حسابك في أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.
  • • سرية تامة في التعامل مع جميع البيانات والمعلومات، إليك ايضا شات الحب والغرام وغرف تعارف شات بنات وشباب من كل العالم.
والعديد من المميزات الأخرى التي عليك أن تكتشفها بنفسك، حمِّله الآن مجاناً!

ليلاس عمر
ليلاس عمر
محررة وصحفية لدى مجلة امال واعمل في مجال تصوير الفني والرسم التحليلي في شركة ماركو مهتمة بالصحافة والكتابة والتحرير

تعليقات