كيف تعرف ما سيعرض من مسلسلات رمضان وأين تعرض؟

يعد شهر رمضان المبارك في العالم العربي فرصة للعائلات والأصدقاء للاجتماع والاستمتاع بمشاهدة المسلسلات التلفزيونية التي تعرض خلال هذا الشهر. ومع اقتراب موعد عرض هذه المسلسلات، يشعر الكثير من الأشخاص بالحيرة والتساؤل عن كيفية معرفة القنوات التي ستعرض المسلسلات والمواعيد الخاصة بها. في هذا المقال، سنتحدث عن الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها معرفة ما سيعرض من مسلسلات رمضان وأين تعرض، بما في ذلك البحث على الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، وقنوات التلفزيون المختلفة. سنقدم نصائح حول كيفية الاستعداد لشهر رمضان والاستمتاع بمشاهدة المسلسلات التلفزيونية المفضلة لديك في الأوقات المناسبة والقنوات المناسبة.

كيف تعرف ما سيعرض من مسلسلات رمضان وأين تعرض؟

كيف تعرف ما سيعرض من مسلسلات رمضان وأين تعرض؟

كيف تعرف ما هو شائع الآن من الأفلام والمسلسلات رمضان وأين يُعرض؟ عندما تريد مشاهدة أحد الأفلام أو البرامج التلفازية ولكن ليس لديك فكرة أين يعرض، هل يعرض على نت فليكس أو أمازون أو خدمة بث مجانية؟ بالتأكيد لن تبدأ بالبحث في كل خدمة عن أحد الأفلام أو البرامج التلفازية؛ لأن ذلك سيستغرق الكثير من الوقت كما أن العملية ستكون مملة جدًا، لكن هناك طرق أسهل لمعرفة ما يجري في عالم الأفلام وأين يعرض كل فيلم وما هو الأكثر رواجًا.

كيف تعرف ما هي مسلسلات رمضان؟

وسّعت شركة Reel good عدد خدمات البث التي تتعقبها إلى حد كبير، حيث بلغت حوالي 60 خدمة، فعندما تقوم بالتسجيل لأول مرة في الخدمة يمكنك التحقق من جميع الخدمات التي يمكن الوصول إليها، بالإضافة لذلك ستتعرف على عمليات البحث التي يمكنك القيام بها عبر الخدمة، كما يمكنك إضافة خيار (مجاني) أثناء البحث، حيث ستقوم الخدمة بالبحث عن المحتوى المجاني وتعرضه لك.

تغطي خدمة Reel good جميع خدمات الاشتراك الرئيسية، مثل Amazon Prime Video و Hulu ونت فليكس؛ بالإضافة إلى Acorn TV و Mubi وHBO و Showtime، كما أضافت الخدمة آخرًا خدمات جديدة، مثل +Apple TV و +Disney. تحوي الخدمة أيضًا قسمًا يمكنك من معرفة مكان استئجار الأفلام الجديدة من خدمات الدفع مقابل المشاهدة، مثل Fandango Now و Vudu.

أفضل المواقع والتطبيقات لمشاهدة

تتيح خدمة Reel good التصفح حسب العنوان أو النوع، حيث يمكنك التصفح بين ما هو شائع الآن أو جديد، كما يمكنك متابعة العروض والأفلام باستخدام ميزة التتبع، كما تنبهك الخدمة عندما تكون هناك حلقات جديدة لمشاهدتها، ويمكن تصفح Reel good عبر الموقع الرئيسي للخدمة، أو يمكنك تحميل تطبيقها من متجر آب ستور أو جوجل بلاي، كما تدعم الخدمة أجهزة Apple TV.

JustWatch:

تتعقب خدمة Just Watch المجانية أكثر من 85 خدمة لبث الأفلام والبرامج الآن، كما استحوذت أيضًا على منافستها Go WatchIt أواخر العام الماضي.

الخدمة سهلة الاستخدام، ما عليك سوى إدخال اسم أحد الأفلام أو العروض التي تريد مشاهدتها وستخبرك Just Watch بالمكان الذي يمكنك فيه مشاهدتها أو استئجارها أو شرائها بأقل سعر، والميزة الفريدة في الخدمة هي أنها تقدم توصيات الأفلام والبرامج التلفازية بناءً على ما يشاهده الأشخاص الآخرون الذين لديهم أذواق مماثلة.

تعرض لك الصفحة الرئيسية للخدمة ما هو جديد وشائع، حيث يمكنك إضافة العروض التلفازية أو الأفلام إلى قائمة المشاهدة ببساطة باستخدام رمز إشارة مرجعية، ويمكنك حصر عمليات البحث في الخدمات التي تستخدمها بالفعل، بالنقر فوق كل خدمة من صفٍ من الرموز الموجودة في الشاشة الرئيسية.

تنظم Just Watch العناوين بعشرات الطرق، منها: حسب النوع، وما هو عالي التصنيف، أو الأكثر شيوعًا، وما هو جديد في الخدمة، وتقدم الخدمة اختيارات بناءً على حالتك المزاجية، كما تعرض أفضل خمسة أفلام يتم عرضها حاليًا، وتوفر تنبيهات عندما تصبح متاحة على الإنترنت.

يمكنك تصفح JustWatch باستخدام متصفح ويب على جهاز الحاسب، أو من خلال تطبيقات هواتف iOS أو أندرويد.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close