القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف والزواج

أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف والزواج والدردشة العشوائية

أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف والزواج

افضل برنامج تعارف القريبين منك , برنامج تعارف بنات للايفون
أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف والزواج

أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف والزواج

أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف والزواج تحميل أفضل "تطبيقات المواعدة والتعارف والزواجلا أحد يقول ان إيجاد شريك الحياة المثالي هو شيئ سهل، ولكن وجود الإنترنت في الهاتف المحمول قد وضع كُل شخص أعزب فى متناول يدك تقريباً. فحتى بضع سنوات مضت كانت المواعدة عن طريق الإنترنت تعنى أن تظل تربط نفسك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن بفضل الهواتف المحمولة والتطبيقات التي تستشعر الموقع الجغرافي فإن العالم بأسره أصبح ملعبك للمواعدة، والتعارُف والعلاقات طويلة الأمد أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف والزواج.

هذه التطبيقات تستطيع مُساعدتك في إيجاد الشريك المناسب


تطبيق OkCupid لكلا من نظامي (Android, iOS) يتميز بقاعدة مستخدمين ضخمة وأدوات مواعدة مُباشرة. لكن بدلاً من الإبقاء على أمجاد هذا التطبيق فإن OKC تقوم بتنقيح وإضافة مميزات لتطبيقها، مثل النظام الجديد “Flavors” والذي يسمح للمستخدمين أن يشاهدوا سريعاً ويتذكروا أنواع الشركاء المُحتملين، مثل الغريب المهووس، محبي الخبز، محبي السفر حول العالم، وهكذا. كل هذا في OkCupid بالإضافة إلى الاختبارات الشخصية وتكامُل الإنستغرام والخصائص الأخرى القديمة المُفضلة. هناك اشتراك مُميز يُضيف خصائص أخرى، مثل أداه إعادة البحث والقدرة على رؤية المستخدمين اللذين أعجبوا بك.


Tinder يعمل على كلا من نظامي (Android, iOS) وهو يكتسح الآن قد وضعته شركة Grindr ، ليدخل عالم تطبيقات المواعدة التي تعمل بتمرير الإصبع. إن واجهة Tinder تشجعك على عمل أحكام سطحية وسريعة حيال شركائك المحتملين. تقوم فقط بإنشاء ملف شخصي بسيط مع حفنة من الصور وبعض الجُمل حول نفسك. ثم تقوم بإلقاء نفسك تحت رحمة الإنترنت. يقوم هذا التطبيق بإظهار العزاب في منطقتك. إذا أعجبك أحدهم قم بتمرير الصورة لليمين، إذا لم يعجبك قم بالتمرير لليسار. وإذا قمتم أنتم الاثنان بالتمرير لليمين فإنك تستطيع إرسال رسالة وقول شيء ما. والمميزات الجديدة بهذا البرنامج تتضمن ارسال رسائل GIF، وتحميل صور البروفايل من هاتفك والقدرة على الإعجاب برسائل الدردشة.

تطبيقات المواعدة والتعارف والزواج

هل ترفض ان تتبع التطبيقات ذات الخيارات الحادة والتمرير مثل Tinder ، إليك هذا فتطبيق المواعدة  Hinge قرر أن يقوم بعمل تغيير شامل في فلسفة التطبيق وتصميمه، وتم إعادة إطلاقه لنظام iOS بتجربة تهدف لأن يكون أقل شبهاً بالألعاب ويدور أكثر حول العلاقات والمحادثات الشيقة.
فلقد حولت الصفحة من مجرد إعجاب بالشريك حيث نجد تطبيق Hinge الجديد قد تخلى عن التمرير فى مقابل أن ترى ملف شخصي مُفصل سوف تملؤه بالصور والقصص. ويمكن للمستخدمين حينئذ أن يقوموا بالإعجاب أو التعليق على شيء ما في ملفك الشخصي، وهذا يخدمك الطرفين في البدء بمحادثة أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف والزواج.
يمكنك التحقق كل يوم من التوصيات الجديدة وكذلك رؤية الأشخاص اللذين أعجبوا بشيئ في ملفك الشخصي. هل تطبيق premium الجديد البريميوم هو طريقك هو طريقك الجديد للخروج من دوامة المواعدة.
  1. هل تفضل الجودة على الكمية، (Coffee Meets Bagel (Android, iOS سيقدم لك شخص كل يوم.
  2. حيث تتشاركون ببعض الصفات ويكون لديكم أصدقاء مشتركين على الفيسبوك.
  3. سيكون لديك 24 ساعة لتقرر إذا ما كنت ستعجب به أو ستقوم بالتمرير، وسوف يتعلم التطبيق من تفضيلاتك.
  4. إذا عبر كلاكما عن اهتمامه، فسيقوم Coffee Meets Bagel بإحضار كلاكما في غرفة دردشة خاصة حيث يمكن لكل منكما التعرف على الآخر أو الاتفاق على موعد للمقابلة. هناك أيضاً خيار لإعداد مميزات أخرى مثل القدرة على رؤية أصدقائكم المشتركين، يمكن أن تفك القفل عن هؤلاء الأصدقاء وتراهم من خلال شراء عملة افتراضية تُسمى “beans” أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف والزواج.
reaction:
فرح الاحمد
فرح الاحمد
صحفية حرة في عدة مجالات و خاصة الاخبارية السياسية عملت في شتى المجالات

تعليقات