أفضل أداة لإصلاح نظام الآيفون وعدم فقدان البيانات

يعني استخدام جهاز iOS أنك مليء بالمزايا والوظائف المثلى لكل تطبيق وموقع. لكن في بعض الأحيان، يواجه مستخدمو أجهزة iOS مشكلات معينة مع أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS. هذه القضايا تقيد الأداء، ويصبح من الضروري حلها، وبالتالي، لدينا المناقشة التالية حول المشكلات الشائعة التي قد يواجهها جهاز iOS وأفضل أداة لإصلاح نظام iOS لمساعدتك في حلها في أي وقت من الأوقات. لذا دعونا نبدأ مناقشتنا دون مزيد من التأخير، اقراء أيضا مجموعة تطبيقات أندرويد و iOS مدفوعة في الأصل متاحة الآن مجانا.

أفضل أداة لإصلاح نظام الآيفون وعدم فقدان البيانات

كيف يمكننا إصلاح iPhone  دون فقدان البيانات، جميع المنتجات الإلكترونية لديها القدرة على الفشل، حتى أجهزة iOS ، التي ابتكرها أحد أنجح شركات تصنيع الهواتف - Apple. قد يكون جهاز iPhone الخاص بك عالقًا في وضع الاسترداد، أو عالقًا على شعار Apple ، ولا يمكن إكمال استعادة البيانات، ولن يتم تشغيله، وما إلى ذلك. عند حدوث ذلك، لا يمكنك استخدام iPhone بشكل طبيعي، أو يتعذر الوصول إلى iPhone. الأسوأ من ذلك هو أن جميع معلوماتك الثمينة والمهمة قد تختفي في لمح البصر، أقرأ أيضا: أفضل التطبيقات الاسلامية لشهر رمضان لا يمكن الاستغناء عنها

ما هي مشكلات نظام iOS الشائعة التي قد تواجهها؟

على سبيل المثال، أبلغ بعض المستخدمين أن جهات الاتصال الخاصة بهم اختفت بعد التحديث إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 16. قد تفشل في التحديث وتظل عالقًا في التحديث المطلوب، أو تتوقف عند التحقق من التحديث، وما إلى ذلك. هذه المشكلات مزعجة للغاية. في هذا الوقت، قد تتساءل كيف يمكنني إصلاح مشكلات برامج iPhone؟ ما هي أدوات إصلاح iOS التي يمكنني استخدامها لإصلاح البرامج التالفة؟ هنا في هذه المشاركة، نود أن نقدم لك بعض أفضل أدوات إصلاح نظام iOS لإصلاح مشكلات iPhone.

فيما يلي مشكلات نظام iOS الشائعة التي قد تكون لديك


شاشة تحول أسود / أبيض:

من المشكلات الشائعة لمستخدمي iOS أن الشاشة تتحول إلى اللون الأسود أو الأبيض. يحدث ذلك بسبب بعض المشاكل في برنامج الجهاز. في بعض الأحيان، بسبب تجميد جهاز iPhone أو تعطله، يمكن أن ينشأ هذا النوع من المشاكل.

استنزاف البطارية بشكل متكرر:

على الرغم من أن أجهزة iOS تواجه بالفعل مشكلة في استنزاف البطارية بسرعة، فقد تلاحظ أحيانًا أن البطارية تنفد بشكل أسرع من المعتاد. ويمكن أن يكون ذلك بسبب وجود أخطاء في جهازك.

فصل ثابت وتلقائي لـ WI-FI:

في بعض الأحيان، ترفض Wi-Fi على هاتفك الاتصال بشبكة Wi-Fi أو تنطفئ تلقائيًا. قد يحدث ذلك بسبب مشكلات برامج معينة على هاتفك أو مشكلات معينة على الشبكة أو شبكة Wi-Fi.

شاشة اللمس لا تعمل:

ربما تكون هذه هي المشكلة الأكثر رعباً التي يمكن أن يواجهها مستخدمو iOS. في بعض الأحيان، يجدون أن شاشة اللمس الخاصة بهم لا تعمل، مما يعني أن الهاتف معطل تقنيًا. قد يكون ذلك بسبب تعطل أو تجميد برنامج هاتفك ونظام iOS، أقرأ أيضا: تحميل أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2023 يجب ان تكون في هاتف

أفضل أداة لإصلاح نظام الآيفون iOS لإصلاح المشكلات الشائعة

عندما تريد إصلاح المشكلات المذكورة أعلاه أو أي مشكلات أخرى على جهاز iPhone الخاص بك، فمن الممكن باستخدام أدوات إصلاح نظام iOS المحددة. وأفضل ما يمكنك الاستفادة منه هو iMyFone Fixppo ، بميزاته المفيدة والمتنوعة التي لا يمكن تصورها لإصلاح أي مشكلات على أجهزة iOS الخاصة بك. على الرغم من أنه ميسور التكلفة للغاية لأنه مجاني للتنزيل، يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار نسخته المدفوعة. يكون الإصدار المدفوع ميسور التكلفة بنفس القدر عندما تكون على استعداد للاستمتاع بالميزات المتقدمة والمحسنة للتطبيق من خلال دفع مبلغ معقول وجدير.

سواء كان جهاز iPhone أو iPadOS أو tvOS ، يمكنك استخدام iMyFone Fixppo لإصلاح جميع المشكلات على أي جهاز يعمل بنظام iOS. يحل تطبيق iMyFone Fixppo جميع المشاكل الموجودة على كل جهاز يعمل بنظام iOS. القضايا تشمل ما يلي.

  1. عندما يكون جهازك عالقًا في وضع الاسترداد، مع شعار Apple ، وشاشة بيضاء، وشاشة سوداء، وما شابه ذلك، تقوم أداة iMyFone Fixppo بإصلاحها في أي وقت من الأوقات.
  2. عندما تجد جهازك عالقًا بدائرة تدور على الشاشة، يمكنك بسهولة استخدام هذه الأداة لحل المشكلة دون عناء.
  3. عندما يكون هناك فشل في تحديث iPhone أيضًا، يمكن أن يساعدك iMyFone Fixppo في حل المشكلة واستعادة الوظائف المثلى لجهازك في أي وقت من الأوقات.
  4. أخيرًا ، تعمل هذه الأداة أيضًا على إصلاح مشكلات Apple TV ومشكلات iPadOS أو iOS الأخرى على النحو الأمثل وبدون عناء، أقرأ أيضا: بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023 (free Google Play Card)

خطوات لاستخدام iMyFone Fixppo لحل أي مشكلة على جهاز iOS

الخطوة 1: قم بتنزيل الأداة وتثبيتها وتشغيلها.

تتضمن الخطوة الأولى تثبيت وتشغيل أداة iMyFone Fixppo متبوعًا باختيار أحد أوضاع الإصلاح الأربعة المتوفرة على الأداة.
  • "الوضع القياسي"
  • "وضع متقدم"
  • "إعادة تعيين iDevices"
  • "الدخول / الخروج من وضع الاسترداد"

عليك أن تختار "الوضع القياسي" هنا. وبعد ذلك، انقر فوق الزر "التالي". سيتم اكتشاف جهازك تلقائيًا. إذا لم يكن كذلك، فسيتعين عليك وضعه في وضع الاسترداد أو وضع DFU.

الخطوة 2: تنزيل البرنامج الثابت.

تتضمن الخطوة الثانية تنزيل البرامج الثابتة المتوافقة لجهازك. ستكتشف الأداة تلقائيًا طراز جهازك، وستتمكن من رؤية الإصدارات المتاحة من البرنامج الثابت. يجب عليك اختيار الإصدار الذي تريد الاستفادة منه والضغط على الزر "تنزيل". بعد تنزيل البرنامج الثابت، سيقوم بعمله التلقائي للتحقق من البرنامج الثابت واستخراج البرنامج قبل إصلاحه.

الخطوة 3: إصلاح المشكلة.

أخيرًا، اضغط على "ابدأ" لبدء إصلاح المشكلة على جهاز iOS الخاص بك في أي وقت من الأوقات. عند الانتهاء، يعود جهازك إلى قدرته الوظيفية الأصلية والمثالية. يمكنك بعد ذلك البدء في استخدام جهاز iOS الخاص بك كما كان من قبل وذلك أيضًا، دون أي متاعب بعد الآن.

فيما يلي مزايا الأداة:
  • يمكن لـ iMyFone Fixppo إصلاح جميع مشكلات iOS تقريبًا على أي جهاز iOS دون فقد البيانات.
  • يمكن لوظيفة إعادة الضبط بنقرة واحدة إعادة ضبط جهازك دون الحاجة إلى كلمات المرور.
  • يدعم جميع إصدارات البرامج الثابتة لنظام التشغيل iOS وأجهزة iOS ، بما في ذلك أحدث طرازات iPhone 14 و iOS 16.
فيما يلي سلبيات هذه الأداة:

باستخدام الإصدار التجريبي، يمكنك فقط أداء بعض الوظائف، أقرأ أيضا: أفضل التطبيقات تصوير شاشة الهاتف فيديو بجودة عالية جدا وبدون روت

أسئلة وأجوبة حول أفضل أداة لإصلاح نظام الآيفون وعدم فقدان البيانات

س 1. هل إصلاح نظام iMyFone Fixppo iOS آمن ومجاني؟

نعم. يعد MyFone Fixppo iOS آمنًا مع توفر نسخة تجريبية مجانية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد شراء البرنامج بعد انتهاء الفترة التجريبية.

س 2. كيف أقوم بفرض إعادة تثبيت نظام iOS؟

أولاً، قم بتوصيل iPhone بالكمبيوتر. اختر iPhone الخاص بك في "الأجهزة" وانقر على "الملخص". حدد خيار "استعادة iPhone". أخيرًا، انقر فوق "استعادة" مرة أخرى.

س 3. كيف أصلح نظام iOS على iTunes؟

ابدأ بتوصيل جهازك بالكمبيوتر. حدد زر "الجهاز" في تطبيق iTunes بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على "الملخص". ثم انقر فوق خيار "تحديث".

س 4. هل تتقاضى Apple رسومًا مقابل إصلاحات برامج iOS؟

نعم، الأكثر شيوعًا، تفرض Apple رسومًا على إصلاحات برامج iOS. لقد حصلت في السابق على دعم مجاني، لكن هذا لم يعد سائدًا.

استنتاج

عندما تكون من مستخدمي iOS ، فقد تواجه بعض المشكلات. ولكن، بغض النظر عن المشكلة، لا داعي للذعر. لديك دائمًا بعض الحلول للمشكلة المتاحة خاصةً عندما يكون لديك iMyFone Fixppo iOS كأداة لإصلاح نظام iOS! هناك 4 وحدات مختلفة ومفيدة بسهولة لمساعدتك في إصلاح أي مشكلة على جهاز iOS الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، ذكرنا أيضًا الخطوات السهلة التي ستساعدك على المضي قدمًا واستخدام هذه الأداة بشكل فعال، أقرأ أيضا تحميل أفضل برنامج VPN للألعاب لعام 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close