تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها

تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها

تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها
كيفية اختراق حساب تويتر

تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها

تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها يمكن تهكير حساب تويتر باستخدام برامج التجسس، إذ تقوم هذه البرامج بإرسال كلمات السر والمفاتيح الخاصة بالحسابات.

يوم الاثنين الماضي ، الساعة 9:51 ، تم اختراق حسابي على Twitter من دولة مختلفة. بعد دقيقة واحدة - واحدة - تم تغيير عنوان بريدي الإلكتروني وكلمة المرور واسم حسابي. كنت في منتصف فصل دراسي، ولم أشاهد رسائل البريد الإلكتروني المتتالية من Twitter لمدة 10 دقائق تقريبًا. قال كلاهما "اتصل بدعم Twitter على الفور". فعلت. تم الرد من قبل روبوت. لقد جربت ما لا يقل عن اثنتي عشرة طريقة للحصول على شخص حقيقي ولكن لم يحالفني الحظ. حاول السناتور دان ماكاي، جمهوري من ريفرتون، الاتصال بالشركة أيضًا، لكنه لم ينجح في النهاية.

لست مشهورًا ولم يكن لدي علامة الاختيار الزرقاء باسمي. لكنني حصلت على Twitter منذ 13 عامًا ، وكان لدي آلاف المتابعين وعشرات الآلاف من التغريدات التي اختفت جميعًا. تم تغيير حسابي إلى سلسلة عشوائية من الأحرف لبضعة أيام ثم إلى حساب احتيالي للعملات المشفرة.


 كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها



برامج التجسس:

تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها يمكن تهكير حساب تويتر باستخدام برامج التجسس، إذ تقوم هذه البرامج بإرسال كلمات السر والمفاتيح الخاصة بالحسابات عن طريق تنزيلها على الهاتف أو الحاسب وترسلها بشكلٍ بسيطٍ وسهلٍ للمخترق، وقد تكون هذه البرامج جزءًا من برامجٍ أخرى غير موثوقةٍ يقوم المستخدم بتثبيتها على جهازه تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها، إليك أيضا طريقة الحصول على متابعين في تويتر.

الفيروسات:

فيروسات الاختراق هي طريقةٌ شهيرةٌ لتهكير حساب تويتر، حيث يعمل الفيروس نتيجة الضغط على رابطٍ يؤدي لتثبيت برامج التجسس تلقائيًا على الهاتف سواءً كان Android  أو iOS وذلك دون أن يشعر المستخدم الذي ضغط الرابط بما يجري. يقوم البرنامج بالتقاط كلمة المرور الخاصة بالمستخدم وإرسالها للمخترق، قد تجد مثل هذه الروابط في الرسائل المزعجة أو التغريدات غير الآمنة والتي قد تحوي أخبارًا ملفتةً للنظر، وبهذه الطريقة تم اختراق عددٍ كبيرٍ جدًا من الحسابات.

تهكير حساب تويتر عن طريق الإيميل

يمكن اختراق حساب تويتر عن طريق اختراق الإيميل المرتبط به وبذلك الحصول على إذن الدخول ببساطةٍ، وهذه الطريقة قد تساعد في اختراق حسابات فيسبوك وأي حسابٍ آخر مرتبط بالإيميل المختَرق، إليك أيضا إرجاع حساب تويتر بعد حذفه.


اختراق تويتر,اختراق تويتر ٢٠٢٠,حل مشكلة اختراق تويتر,اختراق حسابات تويتر,اختراق حسابي في تويتر,تم اختراق حسابي تويتر,اختراق حسابات تويتر عشوائي,تويتر مخترق,تويتر,اختراق,اختراق هكر,اختراق بنك,كود اختراق,اختراق wifi,اختراق شبكة,اختراق حساب,اختراق الاندرويد,مسلسل اختراق,اختراق الفيس,اختراق فيسبوك,اختراق واي فاي,تغريدات تويتر,إختراق,اختراق الفيسبوك,موقف تويتر,تجنب الاختراق,تعلم الاختراق,تهكير تويتر,استعادة تويتر,حل مشكلة تويتر,حسابي في تويتر مسروق,اخراج,مخترق,حسابك مخترق,إختراقات,تصوير,باك تراك
تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها

الاختراق عن طريق الحاسوب المستهدف نفسه

يمكن للمخترق محاولة سرقة كلمات السر التي يحفظها المستخدم ضمن المتصفح، ومنها تجري محاولات تسجيل الدخول إلى حساب التويتر. وغالبًا ما يقوم المستخدمون بحفظ كلمات السر على المتصفحات مما يسهل العملية، فقط عدة نقراتٍ وسيكون الحساب متاحًا.

التوقع الشخصي:

يمكن للمخترق محاولة الحصول على كلمة المرور بنفسه، يحتاج ذلك إلى معرفة الايميل المرتبط بالحساب، ثم معرفة بعض المعلومات الخاصة عن المستخدم الهدف، ومحاولة توقع كلمة المرور التي قام باستخدامها، وفي بعض المواقع يكون ذلك سهلًا جدًا حيث تكون الخصوصية باختيار أسماء الأصدقاء أو صورهم وهو أمرٌ بسيطٌ للغاية، أو عن طريق رقم الهاتف أو اسم الحيوان الأليف وغيرها من الطرق البسيطة.

مطابقة كلمة السر:

قد تكون هذه الطريقة من أكثر الطرق موثوقيةً في تهكير حساب تويتر، حيث يعمل برنامجٌ لمطابقة المعلومات مع قاعدة بياناتٍ كبيرةٍ من كلمات المرور. قد تستغرق عملية الاختراق وقتًا قصيرًا أو طويلًا تبعًا لسرعة العملية، والتي يؤثر عليها عدة عواملٍ من بينها عدد أحرف كلمة المرور، وعدد خطوات المصادقة على تسجيل الدخول، وفترة نشاط الملف الشخصي في الشبكة، وبهذا الطريقة يتمكن المخترق من رؤية البيانات الشخصية و الحصول على إذن في استعراض الأخبار والأصدقاء وكامل حساب تويتر المختَرق تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها.


أشهرها TwitterHacking يمكن استخدامه لاسترجاع حسابٍ مخترقٍ أول لاختراق حسابات تويتر، وهو مجانيٌ وبسيطٌ الاستخدام
تحتاج لتحديد الحساب عن طريق الرابط الخاص به و الإيميل ثم يتولى البرنامج بقية المهمة تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها.

بعد عدة دقائق يتم إنشاء Hash Code ثم بعد فترةٍ يرسل لك البرنامج تنبيهًا أن عملية الاختراق تمت بنجاح.
كانت تلك أشهر الطرق التي تحقق اختراق حساب تويتر:


المراجع:

1 AppSpy Editor، Twitter Password Hack: How to Hack Twitter Account Just in Few Minutes، 

من موقع: 
www.hackeroyale.com

2 Angelica، How to Hack a Twitter Account – Top 4 Methods

 من موقع: 
celltrackingapps.com



مقالات ذات صله

طريقة زيادة المتابعين على التويتر

طريقة الحصول على متابعين في تويتر

تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها

إرجاع حساب تويتر بعد حذفه

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة






كما تَجْدَرُ الإشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتأكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الأساسي. 

فرح الاحمد
بواسطة : فرح الاحمد
صحفية حرة في عدة مجالات و خاصة الاخبارية السياسية عملت في شتى المجالات



close