أخر الاخبار

جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python مع منحة دراسية تبلغ 2500 دولار

, تعلم لغة بايثون pdf
جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python مع منحة دراسية تبلغ 2500 دولار

جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python، أطلقت جوجل دورة تدريبية جديدة لتعلم لغة بيثون Python لمساعدة المبرمجين الباحثين عن عمل في الولايات المتحدة، وتعد بايثون لغة البرمجة الأكثر طلبًا اليوم، يتم تشغيل الدورة التدريبية الجديدة، التي يطلق عليها " Google IT Automation with Python Professional Certificate"، بواسطة شركة التعليم عبر الإنترنت Coursera.

لسوء الحظ فإن الدورة، التي تستغرق حوالي خمسة أشهر حتى تكتمل ، ليست مجانية. ومع ذلك تقدم جوجل منحة 2500 دولار أمريكي منحة للدورات الدراسية من خلال العديد من المنظمات غير الربحية، بما في ذلك Goodwill و Merit America و Upwardly Global" جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python مع منحة دراسية تبلغ 2500 دولار".


جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python مع منحة دراسية تبلغ 2500 دولار

بعد تجربة مجانية لمدة سبعة أيام، تبدأ دورة مدفوعة بـ 49 دولارًا شهريًا. تشير Coursera إلى أن المتعلم العادي يكمل البرنامج في أقل من ستة أشهر.

تم تخصيص 1000 من المنح الدراسية القائمة على الاحتياجات لدورة شهادة بيثون للمحترفين، مع تخصيص 1500 منحة دراسية للأفراد الذين يرغبون في الحصول على شهادة أخصائي دعم تكنولوجيا المعلومات من جوجل.

هناك حوالي 40 من عمالقة شركات التكنولوجيا منهم Bank of America و Walmart و Intel و GE Electric و Hulu و Sprint و Google الذين سينظرون في أولئك الذين يكملون برنامجهم التعليمي، من أجل التعيين في وظائف تكنولوجيا المعلومات.

توجد اليوم 530،000 وظيفة شاغرة لمحترفي بيثون، وهناك 75000 وظيفة للمبتدئين تتطلب معرفة لغة البرمجة، وفقًا لشركة بيرننج جلاس لتحليل الوظائف جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python مع منحة دراسية تبلغ 2500 دولار.

أصبحت بيثون واحدة من لغات البرمجة الأكثر شعبية بسبب الطفرة في علم البيانات والتعلم الآلي والسهولة النسبية لتعلم اللغة.

جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python

أطلقت جوجل شهادة Python الجديدة في ذكرى مرور عامين على أول شهادة لها مع برنامج محترفي دعم تكنولوجيا المعلومات من جوجل، والتي تضم 100000 تسجيل حتى الآن.

هناك ست دورات في Google IT Automation مع Python Professional Certificate، بما في ذلك "دورة تمهيدية على بيثون"، تتعلم كيفية استخدام بيثون لمعالجة الملفات والعمل على نظام تشغيل الكمبيوتر، ودورة في استخدام Git و GitHub، وتقنيات استكشاف الأخطاء وإصلاحها، وتعلم كيفية أتمته وإدارة أساطيل أجهزة الكمبيوتر السحابية، وأتمته المهام الواقعية باستخدام بيثون.

أعلنت جوجل في أكتوبر أن شهادة Google IT Support Professional سيتم توسيعها لتشمل 100 من كليات المجتمع الأمريكية بحلول نهاية عام 2020.

رابط التسجيل بالدورة:

https://www.coursera.org/professional-…/google-it-automation
مصدر:
https://www.zdnet.com




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close