القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python مع منحة دراسية تبلغ 2500 دولار


جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python مع منحة دراسية تبلغ 2500 دولار

, تعلم لغة بايثون pdf , برنامج بايثون , تطبيقات لغة بايثون , اكواد لغة بايثون , مؤسسة برمجيات بايثون , لغة البايثون والهكر , مسار تعلم لغة بايثون , برنامج بيتون , بايثونات , عيوب لغة بايثون , الفرق بين python 2 و python3 , بايثون 3 , أكاديمية حسوب بايثون , خطوات تعلم البايثون , دورات البايثون , Gym hgfhde k , تعلم لغة البايثون pdf ,   , كورس بايثون متقدم , مشاريع بلغة بايثون , بايثون pdf , جافا , محرر بايثون , لغة البرمجة بايثون pdf , أوامر لغة بايثون , فيما تستخدم لغة البايثون ,
جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python مع منحة دراسية تبلغ 2500 دولار

جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python مع منحة دراسية تبلغ 2500 دولار وإمكانية التشغيل بعد النجاح


أطلقت جوجل دورة تدريبية جديدة لتعلم لغة بيثون Python لمساعدة المبرمجين الباحثين عن عمل في الولايات المتحدة، وتعد بايثون لغة البرمجة الأكثر طلبًا اليوم، يتم تشغيل الدورة التدريبية الجديدة، التي يطلق عليها " Google IT Automation with Python Professional Certificate" ، بواسطة شركة التعليم عبر الإنترنت Coursera.

لسوء الحظ فإن الدورة، التي تستغرق حوالي خمسة أشهر حتى تكتمل ، ليست مجانية. ومع ذلك تقدم جوجل منحة 2500 دولار أمريكي منحة للدورات الدراسية من خلال العديد من المنظمات غير الربحية، بما في ذلك Goodwill و Merit America و Upwardly Global" 
جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python مع منحة دراسية تبلغ 2500 دولار".

جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python مع منحة دراسية تبلغ 2500 دولار.


بعد تجربة مجانية لمدة سبعة أيام، تبدأ دورة مدفوعة بـ 49 دولارًا شهريًا. تشير Coursera إلى أن المتعلم العادي يكمل البرنامج في أقل من ستة أشهر.

تم تخصيص 1000 من المنح الدراسية القائمة على الاحتياجات لدورة شهادة بيثون للمحترفين، مع تخصيص 1500 منحة دراسية للأفراد الذين يرغبون في الحصول على شهادة أخصائي دعم تكنولوجيا المعلومات من جوجل.

هناك حوالي 40 من عمالقة شركات التكنولوجيا منهم Bank of America و Walmart و Intel و GE Electric و Hulu و Sprint و Google الذين سينظرون في أولئك الذين يكملون برنامجهم التعليمي، من أجل التعيين في وظائف تكنولوجيا المعلومات.


توجد اليوم 530،000 وظيفة شاغرة لمحترفي بيثون، وهناك 75000 وظيفة للمبتدئين تتطلب معرفة لغة البرمجة، وفقًا لشركة بيرننج جلاس لتحليل الوظائف جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python مع منحة دراسية تبلغ 2500 دولار.
أصبحت بيثون واحدة من لغات البرمجة الأكثر شعبية بسبب الطفرة في علم البيانات والتعلم الآلي والسهولة النسبية لتعلم اللغة.


جوجل تطلق دورة تعلم لغة Python.


أطلقت جوجل شهادة Python الجديدة في ذكرى مرور عامين على أول شهادة لها مع برنامج محترفي دعم تكنولوجيا المعلومات من جوجل، والتي تضم 100000 تسجيل حتى الآن.
هناك ست دورات في Google IT Automation مع Python Professional Certificate ، بما في ذلك "دورة تمهيدية على بيثون" ، تتعلم كيفية استخدام بيثون لمعالجة الملفات والعمل على نظام تشغيل الكمبيوتر ، ودورة في استخدام Git و GitHub ، وتقنيات استكشاف الأخطاء وإصلاحها، وتعلم كيفية أتمته وإدارة أساطيل أجهزة الكمبيوتر السحابية، وأتمته المهام الواقعية باستخدام بيثون.

أعلنت جوجل في أكتوبر أن شهادة Google IT Support Professional سيتم توسيعها لتشمل 100 من كليات المجتمع الأمريكية بحلول نهاية عام 2020.

رابط التسجيل بالدورة:

https://www.coursera.org/professional-…/google-it-automation
مصدر:
https://www.zdnet.com



إلى هنا أعزاءنا نكون قد انتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجو من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجو لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

الوسوم
python, دورة لغة بايثون تقديم علي قاسم, دورة تعلم, دورة تعلم ترمكس, دورة تعلم تيرمكس,جوجل, دورة تعليمية, python in arabic ,python بالعربية, تعلم بايثون, دورة تعليمية تيرمكس, دورة تعليمية termux,دورة بلوجر, لغة بايثون, python3,python2,python 3.8,تعلم,دورة, كيف اتعلم برمجة التطبيقات, تعلم css, اتعلم, تعلم html, لغة بايثون بالعربي, تعلم جانغو, تعلم البرمجة من الصفر باللغة العربية, تعلم django,تعلم البرمجة, دورة البلوغر, أفضل طريقة لتعلم البرمجة, كتاب تعلم جانغو, تعلم javascript,python web scrapping arabic, مدونة.