-->

موقع زواج سعودي مجاني

موقع المودة للزواج، موقع المودة والزواج، موقع د زواج، موقع دكتور زواج جاسم المطوع، موقع زواج العفاف، موقع زواج دكتور جاسم المطوع، موقع زواج مسيار سعودي، موقع زواجنا، موقع زوجتي المجاني، تعارف زواج مجاني 100، افضل موقع زواج مسيار.
موقع زواج سعودي مجاني

موقع للزواج مجاني في السعودية

في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبح البحث عن الشريك المناسب أمرًا أسهل من أي وقت مضى، وذلك بفضل تطور المواقع والتطبيقات التي تقدم خدمات الزواج عبر الإنترنت. تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من البلدان التي تشهد ارتفاعًا في استخدام مثل هذه المنصات، ومن بين تلك المنصات المميزة، نجد منصة "العفاف"، والتي تقدم خدمات الزواج بشكل مجاني ومبنية على أسس الدين والاحترام المتبادل.

موقع للزواج مجاني في السعودية: منصة العفاف

موقع العفاف يهدف الموقع للمساهمة في التقليل من العنوسة بالمجتمع بطريقة عصرية آمنة تتلائم مع طبيعة المجتمع وتقاليده وذلك بالتعاون مع عدد من مأذوني الانكحه والمهتمين بقضايا الزواج والخطبة .

منصة العفاف هي واحدة من أبرز المواقع المجانية للزواج في المملكة العربية السعودية، حيث تهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الشريك المناسب بطريقة شرعية ومجانية تمامًا. تتميز منصة العفاف بأنها تقدم بيئة آمنة وموثوقة للتواصل والتعارف بين الأعضاء، كما تضمن الامتثال للقوانين والتقاليد الإسلامية في عملية الزواج.

يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية مفصلة تعرض معلوماتهم وما يبحثون عنه في الشريك، مما يسهل عملية البحث والتواصل. بالإضافة إلى ذلك، تقدم منصة العفاف خدماتها مجانًا بالكامل، مما يتيح للأفراد الوصول إلى فرص الزواج دون الحاجة إلى دفع رسوم. بفضل هذه الميزات، يعتبر موقع العفاف خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن الزواج بطريقة ملتزمة ومجانية في المملكة العربية السعودية.

ميزات منصة العفاف 

  • مجانية تامة: إحدى أبرز ميزات منصة العفاف هي أن جميع خدماتها مجانية بالكامل، مما يتيح للأفراد الوصول إلى فرص الزواج دون الحاجة إلى دفع رسوم.
  • منصة آمنة وموثوقة: تولي منصة العفاف اهتمامًا كبيرًا بأمان المستخدمين، حيث توفر بيئة آمنة للتواصل والتعارف بين الأعضاء.
  • توجيه ديني: تهدف منصة العفاف إلى تسهيل عملية الزواج بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، من خلال توجيه ديني متعلق بالزواج والحياة الزوجية.
  • ملفات شخصية مفصلة: يمكن للأعضاء إنشاء ملفات شخصية تفصيلية تعكس شخصيتهم وما يبحثون عنه في الشريك المناسب، مما يسهل عملية البحث والتواصل.
  • تواجد واسع: يتمتع موقع العفاف بتواجد واسع للأعضاء من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، مما يزيد من فرص العثور على الشريك المناسب.

طريقة التسجيل في منصة العفاف

  1. قم بزيارة موقع العفاف على الإنترنت وابدأ عملية التسجيل.
  2. املأ النموذج المقدم بالمعلومات الشخصية المطلوبة، مثل الاسم، العمر، الجنس، وغيرها.
  3. قم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور لحسابك.
  4. بعد ذلك، سيتم إرسال رابط تأكيد إلى بريدك الإلكتروني. انقر على الرابط لتفعيل حسابك.
  5. بمجرد تفعيل الحساب، يمكنك تسجيل الدخول إلى منصة العفاف والبدء في استكشاف الملفات والتواصل مع الأعضاء الآخرين.

ضوابط وطريقة عمل الموقع

  1. يقوم العضو سواء رجل أو امرأة بتعبئة طلب تسجيل واحد فقط في الموقع عن مواصفاته وشروطه في الطرف الآخر.
  2. يجب أن يكون الاسم المستعار باللغة العربية فقط.
  3. اسم الدخول هو رقم الجوال المسجل به العضوية ولا يظهر للأعضاء
  4. يمنع منعاَ باتاَ وضع اي عناوين اتصال في طلب التسجيل (بريد الإلكتروني ، رقم هاتف ، رقم جوال ، صندوق بريد ، أو أي وسيلة تؤدي إلى التعارف خارج الموقع).
  5. البريد الالكتروني يظهر فقط لإدارة الموقع ولا يظهر للأعضاء ابداَ.
  6. بعد التسجيل يراجع الطلب بنفس اليوم من قبل ادارة الموقع ويتم اعتماده وقبوله مالم يحتوي على عناوين اتصال أو طلب زواج مسيار.
  7. بعد التسجيل يقوم طالب التسجيل بمراسلة إدارة الموقع على الواتس آب أو برسالة SMS على الرقم الموضح بالموقع (حساب جديد).
  8. بعد قبول الطلب يتم الرد عليك بالواتس اب والبريد الالكتروني المسجل به العضوية.
  9. بعد قبول الطلب تستطيع مراسلة اي عضو اخر في الموقع وكتابة ما تريد والنقاش معه حول موضوع الزواج.
  10. الرسائل بين الأعضاء تمر من خلال فلتر آلي أتوماتيكي ويقوم تلقائيا بحذف الرسائل التي قد تحتوي على مخالفات لسياسة الموقع مثل :
  11. * عنوان اتصال (بريد الكتروني ، رقم الهاتف او جوال ، صندوق بريد)
  12. * الاسم الكامل الحقيقي
  13. * أي عناوين سواء كان السكن أو العمل .. الخ
  14. * اي كلمه نابية أوغير أخلاقية
  15. * اي موضوع ليس له علاقة بالزواج
  16. غير مسموح بتسجيل أكثر من عضوية لنفس الطلب.
  17. يحق لإدارة الموقع إيقاف أو تعليق أي حساب لا تتأكد من جديته.
  18. بعد موافقه الطرفين على الارتباط من خلال المحادثات يقوم الشاب بالضغط على رابط (طلب تواصل) والموجود في السيرة الذاتية للفتاة التي تم الاتفاق معها على الارتباط.
  19. تصل رسالة للفتاة على بريدها الداخلي بالموقع برغبة العضو المرسل في الارتباط بها.
  20. تقوم الفتاة في حالة موافقتها بقبول الطلب والموجود في الرسالة التي وصلتها.
  21. بعد قبول الفتاة للطلب يتم تعليق عضويتها بالإضافة إلى تعليق عضوية الخاطب ولا يستطيعان مراسلة أي عضو آخر في الموقع ... وتتاح لهما خاصية التواصل بينهما فقط داخل الموقع.
  22. تقوم إدارة الموقع بطلب رسوم (خدمة توصيل معلومات الفتاة) و(إثبات جديه) من الشاب ومقدارها (خمسمائة وخمسه وسبعون) ريال سعودي شامل الضريبة وهذه الرسوم تدفع مرة واحدة وغير قابلة للاسترداد بمجرد تحويلها لحساب الموقع.
  23. لا يحق للعضو التقدم بأكثر من (15) طلب خطبه وإذا تجاوزت طلبات الخطبة العدد المسموح به يتم الغاء توثيق الحساب ويكون مطالب بتسديد نفس الرسوم مرة أخرى.
  24. يجب أن يكون تحويل الرسوم او الايداع من حساب صاحب الطلب وغير مقبول أن يكون المحول غير صاحب الطلب.
  25. بعد استلام المبلغ عن طريق الإيداع البنكي في حساب الموقع أو التحويل إليه يتم تحويل العضوين إلى أحد مشرفي التوصيل في الموقع.
  26. يتولى مشرف التوصيل المعين لطلب الخطبة بالموقع طلب معلومات أهل الفتاة لكي يتقدم لهم الشاب وبعد استلام رقم ولي أمرها يقم المشرف بتوصيله إلى الشاب الخاطب.
  27. بعد نهاية طلبهما بالزواج يغلق الطلبين ويضافان الي الحالات الناجحة او يتم تفعيل حسابهم مرة اخرى إذا لم يكتب الله بينهما نصيب.

بهذه الطريقة، يمكن للأفراد في المملكة العربية السعودية الاستفادة من موقع العفاف للبحث عن شريك الحياة المناسب، وذلك بطريقة مجانية وآمنة تمامًا.

نتمنى للجميع التوفيق في إيجاد شريك حياته .

close