كيفية تغيير اسم عرض Snapchat لشخص ما على iPhone


هل تريد أن تجعل تجربتك مع Snap أكثر متعة؟ يمكنك منح أصدقائك ونفسك أسماء عرض فريدة تختلف عن اسم المستخدم. في هذا الدليل، سوف تتعلم كيفية تغيير اسم عرض Snapchat لشخص ما على جهاز iPhone الخاص بك. سوف يباركك بتجربة Snapchat أكثر تخصيصًا في متناول يدك.

  • ما الفرق بين اسم مستخدم Snapchat واسم العرض؟
  • كيفية تغيير اسم عرض Snapchat الخاص بصديق على iPhone.
  • كيفية تعديل اسم العرض الخاص بك في Snapchat على iPhone.

ما الفرق بين اسم مستخدم Snapchat واسم العرض؟

اسم مستخدم Snapchat هو معرف يتيح لك تسجيل الدخول إلى حسابك وإضافة الأصدقاء. بمجرد إنشاء حسابك، يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك مرة واحدة فقط في السنة. ويظهر في حسابات الأشخاص الآخرين عندما يبحثون عنك أو يشاهدون ملفك الشخصي الخاص أو العام على Snapchat .

من ناحية أخرى، فإن اسم عرض Snapchat هو الاسم الذي يراه أصدقاؤك في Snapchat عندما يتفاعلون معك. وعلى عكس اسم المستخدم، يمكنك تغيير اسم العرض في أي وقت وكلما أمكن ذلك. علاوة على ذلك، يمكنك تغيير اسم عرض Snapchat لكل شخص في قائمة أصدقائك. الخطوات مدرجة هنا.

كيفية تغيير اسم عرض Snapchat الخاص بصديق على iPhone

1. قم بتشغيل تطبيق سناب شات.   
2. اضغط على أيقونة الدردشة → حدد ملف التعريف الذي تريد تغيير اسم العرض الخاص به. 



3. اضغط على اسم العرض الذي يظهر أعلى نافذة الدردشة.   
4. في شاشة الملف الشخصي، اختر اسم العرض مرة أخرى.  
5. أدخل اسم العرض المفضل لديك في النافذة المنبثقة.   
6. انقر فوق حفظ. 


عندما تقوم بتغيير اسم عرض Snapchat لشخص ما، فإنه يظهر لك فقط. لا يتلقى الشخص الآخر أي إشعارات على Snapchat بشأن الاسم الجديد.

كيفية تعديل اسم العرض الخاص بك في Snapchat على iPhone

إلى جانب تغيير اسم شخص آخر على Snapchat، يمكنك أيضًا تعديل اسم العرض الخاص بك. لذلك، عندما يضيفك صديق جديد، سيرى اسمك الجديد. لاحظ أن اسمك سيُظهر كيفية قيام أصدقائك على Snapchat بتخزين معلومات الاتصال الخاصة بك على هواتفهم.

1. افتح Snapchat → اضغط على Bitmoji الخاص بك.
2. حدد اسمك.
3. أدخل اسم العرض المفضل لديك → اضغط على حفظ.



الأسئلة الشائعة

إذا قمت بتغيير اسم العرض الخاص بي على Snapchat، فهل سيتغير للجميع؟

لا. سيكون اسم العرض الجديد الخاص بك على Snapchat مرئيًا فقط للأصدقاء الذين تم إنشاؤهم بعد التغيير. لسوء الحظ، سيرى متابعوك الحاليون اسم العرض القديم.

ما هو عدد الأحرف المسموح به لأسماء العرض في Snapchat؟

الحد الأقصى لعدد الأحرف لأسماء العرض في Snapchat هو 30 (بما في ذلك المسافات).

الخاتمة…

يعد Snapchat طريقة ممتازة لمشاركة اللحظات اليومية مع أحبائك. ولهذا السبب فإن خطوة صغيرة جدًا لتغيير اسم العرض الخاص بأحد الأصدقاء على Snapchat يمكن أن تُحدث تغييرًا كبيرًا في قواعد اللعبة. آمل أن تكون الخطوات المذكورة هنا مفيدة لك. اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات. وحتى ذلك الحين، استمر في القراءة! 


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close