حذف جميع الصور أو مقاطع الفيديو على Instagram بنقرة واحدة

هناك عدد قليل من التطبيقات التي يمكنها إزالة جميع منشورات Instagram الخاصة بك بنقرة واحدة. استغرق هذا 30 ثانية فقط لحذف منشورات متعددة بما في ذلك مقاطع الفيديو أو الصور في هذه العملية. لسوء الحظ، تمت إزالة هذه التطبيقات من متجر Google play ولم تعد تعمل. بالأحرى هنا هو أفضل اقتراح لك.

حذف منشورات Instagram: كيفية حذف جميع المنشورات

 حذف جميع الصور أو مقاطع الفيديو على Instagram بنقرة واحدة

لحذف جميع منشورات أو صور Instagram، يجب عليك تسجيل الدخول إلى Instagram وتغيير كلمة مرور مؤقتة على حسابك (من أجل الأمان). ثم من التطبيق، حدد الصور واضغط على حذف الكل. إذا كنت تسير في عملية حذف جميع الصور واحدة تلو الأخرى، فهذا بالتأكيد يستغرق وقتًا أطول في حالة وجود الكثير من الصور.

لا يسمح Instagram بحذف العديد من المنشورات أو الصور أو حتى مقاطع الفيديو. هذا هو السبب في العثور على بعض التطبيقات في متجر Play لإجراء الحذف الجماعي.

لكن، ستفقد كل متابعيك والقائمة التالية، لاستعادة ذلك فقط جرب هذه الطرق.

كيفية حذف جميع المنشورات على Instagram

يتمتع Instagram بميزة إما حذف منشور أو إخفاء جميع المنشورات عن الجميع. إذا كان لديك العديد من الصور أو مقاطع الفيديو القديمة والمهمة، فيمكنك أيضًا أرشفتها للأفضل.

اعتبارًا من الآن، يحتوي Instagram على مساحة غير محدودة لأرشفة الصور. إذا كان لديك أكثر من منشور واحد تريد أرشفته، كرر نفس العملية مرة أخرى.

يمكنك أرشفة المنشورات على Instagram حتى لا يتبقى لديك أي صور في حسابك. تذكر دائمًا أن أرشفة الصور على Instagram لا تعني الحذف.

1. من جهاز الكمبيوتر

Instagram متاح على كل من Android و iOS mobile. تستمتع بكل الميزات الموجودة في التطبيقات إذا كان لديك واحدة.

تذكر أنه باستخدام إصدار الكمبيوتر الشخصي، يجب عليك حذف الصور واحدة تلو الأخرى. لا يمكنك حذفه بشكل جماعي أثناء وجودك على سطح المكتب.

على الرغم من ذلك، يمكنك الحصول على مساعدة Bluestacks التي يمكنها تثبيت Instagram فيه، والقيام بالحذف.

أيضًا، بالنسبة لسطح المكتب، لديك ملحق متاح في متجر Chrome الإلكتروني يمكنه مساعدتك في حذف الصور مرة واحدة على Instagram.

من الممكن حذف جميع الصور أو مقاطع الفيديو على Instagram بنقرة واحدة. ولكن، لهذا، عليك أن تأخذ مساعدة أدوات الطرف الثالث المتوفرة في هذا السياق.

تساعد هذه التطبيقات في مسح حتى إجمالي مشاركات حسابك بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو.

2. حذف صورة واحدة من الرف الدائري

حذف صورة واحدة من الرف الدائري


الآن قبل تزويدك بهذه المعلومات، يتم تقديم نظرة عامة سريعة لحذف صورة واحدة على Instagram في حالة احتياجك إليها. لحذف صورة واحدة من منشور دائري على Instagram أو من عدة صور، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

الخطوات لمتابعة:

الخطوة 1: أولاً، افتح تطبيق Instagram على هاتفك الذكي.

الخطوة 2: اضغط على أيقونة الملف الشخصي الموجودة في الشريط السفلي. بعد الانتهاء من هذه الخطوة، انقر فوق الصورة التي تخطط لحذفها. في منشور دائري، قد يكون لديك ما يصل إلى 10 صور أو مقاطع فيديو. ما عليك سوى اختيار واحد للحذف.

افتح تطبيق Instagram على هاتفك الذك


الخطوة 3: بعد تحديد الصورة، انقر فوق أيقونة النقاط الرأسية الموجودة في أعلى الجانب الأيمن، بمجرد أن تضغط على الرمز، سيظهر مربع صغير يمنحك خيار الحذف.

انقر فوق أيقونة النقاط الرأسية الموجودة في أعلى الجانب الأيمن


الخطوة 4: بمجرد الضغط على خيار الحذف، سيظهر مربع حوار صغير به خيار الأرشفة والحذف.


بمجرد الضغط على خيار الحذف، سيظهر مربع حوار صغير به خيار الأرشفة والحذف


إذا قمت بالضغط على الأرشيف


إذا قمت بالضغط على الأرشيف، فلن يتمكن أي شخص آخر من رؤية الصورة غيرك وإذا ضغطت على "حذف"، فسيتم حذف الصورة على الفور.

3. استخدام التطبيقات

حذف صور متعددة ليس بالأمر الصعب. إذا كان لديك الاتجاه الصحيح للاستخدام، يمكنك القيام بذلك بسهولة بالغة.

كما تعلم، لا يسمح Instagram افتراضيًا للمستخدمين بحذف إجمالي صور الحساب. لذلك، لديك الحل في هذه المقالة والذي قد يمنحك طرقًا لحذف صور متعددة مرة واحدة من حسابك على Instagram.

هذه التطبيقات مجانية للاستخدام ويمكنك الحصول عليها بسهولة من الإنترنت بمجرد البحث عن الاسم على Google:
ملاحظة: هذه التطبيقات لم تعد تعمل وتمت إزالتها من متجر الاندرويد.

المنظف الفوري - حذف عدة صور

يعد المنظف الفوري أحد أفضل التطبيقات للحذف الجماعي لصور Instagram. باستخدام هذه الأداة، يمكن للمستخدم حذف صور متعددة بنقرة واحدة.


المنظف الفوري - حذف عدة صو

بمساعدة هذه الأداة، يمكن للمستخدم أداء الوظائف التالية: حذف الصور دفعة واحدة، وإلغاء الإعجاب بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو، وحظر العديد من المتابعين، وإلغاء متابعة المستخدمين بشكل جماعي.

لحذف صور Instagram بشكل جماعي باستخدام التطبيق:
  • الخطوة 1: أولاً، افتح متجر Google play وقم بتثبيت هذا التطبيق، إذا كنت تواجه مشكلة في تنزيل التطبيق من متجر Google play، فيمكنك استخدام ملف APK (تمت إضافة الرابط).
  • الخطوة 2: الآن بعد الانتهاء من تنزيل التطبيق وتثبيته، يُنصح المستخدم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Instagram الخاصة به. بمجرد تسجيل الدخول، انتقل إلى خيار المنشور الذي سيكون موجودًا في الشريط السفلي.
  • الخطوة 3: بمجرد الضغط على خيار النشر، سيوفر لك التطبيق تلقائيًا جميع الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها على Instagram. الآن حدد عدد الصور التي تريد حذفها.
  • الخطوة 4: بعد الانتهاء من تحديد عدد الصور التي تريد حذفها، انقر فوق خيار الحذف الذي سيؤدي إلى حذف الصور المجمعة أو الجماعية ومقاطع الفيديو التي حددتها في المقام الأول.
كل هذا سهل.
نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close