ثغرة للحصول على السكنات الأسطورية في ببجي موبايل التحديث الأخير

هل تتساءل ما هي أفضل العناصر الأسطورية في PUBG Mobile؟ ستناقش هذه المقالة جميع العناصر الأسطورية لـ PUBG Mobile.

لإضفاء الإثارة على تجربة المعركة الملكية الخاصة باللاعب، تقدم Battlegrounds Mobile (PUBG) العديد من الأزياء الجديدة، مثل Ultimate و Mythic و legendary و Epic. أصبحت هذه الملابس شائعة للغاية بين اللاعبين. تصنف هذه المقالة أفضل عشرة أزياء أسطورية في PUBG بناءً على مدى ندرة وجودها في اللعبة، مع وجود بعض سكنات النادرة جدًا بحيث لا يمتلكها سوى عشرة أو عشرين لاعبًا..

أفضل السكنات الأسطورية في ببجي موبايل التحديث الأخير
أفضل السكنات الأسطورية في ببجي موبايل التحديث الأخير

أندر زي أسطوري في PUBG

تحتوي PUBG Mobile على الكثير من الملابس من كلتا الفئتين - الأسطورية والأسطورية. أصدرت Tencent الكثير من ملابس Mythics منذ إطلاق اللعبة في عام 2017، نظرًا لأن إدراج جميع ملابس PUBG Mobile Mythic سيستغرق وقتًا طويلاً، فقد قمنا بإدراج الملابس الفريدة فقط والتي يمكن أن تمنح شخصيتك مظهرًا رائعًا.

ما هي الملابس الأسطورية في PUBG Mobile؟

بالنسبة للمبتدئين، هناك عنوان في PUBG Mobile يسمى Mythic Fashion. يطلب من اللاعبين جمع الكثير من ملابس Mythics في مخزون اللعبة. هناك الكثير من ملابس Mythics المتوفرة في PUBG Mobile، وجمعها جميعًا مهمة شاقة.

بمجرد حصولك على 50 من ملابس Mythics في PUBG Mobile بنجاح، ستحصل على لقب أسطوري. أفضل شيء في هذه الملابس هو أنها تأتي مع تعبيرات دائمة يمكن استخدامها أيضًا بشكل منفصل، السبب الذي يجعل الناس يحبون PUBG Mobile أكثر من غيرهم هو استمرار إضافة ملابس أسطورية جديدة إلى اللعبة. في الآونة الأخيرة، أسقطوا صندوقًا جديدًا به زي Mythics رائع.

10. Killing Machine Set

تمت إضافة هذا الزي الأسطوري في عام 2020 للموسم الحادي عشر من PUBG Mobile Global ، وهو نادر للغاية ويسعى إليه اللاعبون. Skins Lucky Spin ، الذي ظهر لأول مرة في فصل الشتاء على PUBG mobile ويتميز بنظام الألوان الأسود والأحمر بتصميم على طراز النينجا، يجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم آلات قتل مميتة.

لماذا مجموعة آلات القتل رائعة؟
  • زي نادر.
  • عنوان النينجا.
  • الزي موسم الشتاء.

9. Vampire Set

هذا الزي الأسطوري هو المفضل لدى المعجبين في الموسم التاسع من PUBG mobile ، والذي تم إطلاقه في عام 2019. هذه المجموعة هي عنصر أساسي في الصندوق المتميز، هذه المجموعة عبارة عن جرس ميت لزي مصاص دماء، وصولاً إلى نظام الألوان القرمزي والأسود والتفاصيل على الطراز القوطي. تأتي هذه المجموعة الفريدة كاملة بتعبير مصاص دماء واقعي بشكل مخيف.

لماذا مجموعة مصاص الدماء رائعة؟
  • الزي المفضل لدى المعجبين.
  • زي فريد من نوعه.
  • زي تعبير مصاص دماء واقعي.

8. Arctic Witch Set

تم تقديمه في عام 2019 للموسم العاشر من PUBG mobile Global ، وهو أحد أغلى الأزياء الأسطورية في PUBG. مجموعة ساحرة القطب الشمالي، التي يتم تقديمها في Lucky spin ، هي ملابس ذات طابع مهرجان شتوي؛ نظام الألوان الأبيض والأزرق وتصميم الساحرة يجعل مرتديها يبدو ويشعر وكأنه ملكة القطب الشمالي الحقيقية. يعود المظهر الرائع والمذهل لهذه المجموعة الفريدة من نوعها إلى حد كبير إلى إحساسها الفريد من نوعه.

لماذا مجموعة ساحرة القطب الشمالي رائعة؟
  • ملابس باهظة الثمن.
  • تجعلك تشعر وكأنك ملك القطب الشمالي الحقيقي.
  • يعطي مظهر مذهل.

7. Godzilla's Carapace

ملابس Godzilla هي واحدة من أندر الملابس في PUBG، حيث ظهرت لأول مرة في الموسم السابع من PUBG mobile Global في عام 2019. ظهرت هذه اللعبة لأول مرة في reroll المصادفة في لعبة Godzilla كروس أوفر مع PUBG mobile. يبدو نظام الألوان الأسود والأزرق مع رسم Godzilla على الدرع وكأنه يشبه Godzilla. هذا الزي فريد من نوعه لأنه يأتي بتعبير حصري مرعب وصاخب في نفس الوقت.

لماذا درع غدزيلا عظيم؟
  • زي نادر.
  • زي غودزيلا.
  • يعطي مظهراً مرعباً وصاخباً.

6. Fool Set

في عام 2020، خلال الموسم الثاني عشر من PUBG mobile Global ، تم تقديم واحدة من أشهر الأزياء الأسطورية في PUBG. مجموعة Fool، الموجودة في صندوق الحظ، هي مجموعة ذات طابع جوكر تبدو وكأنها جوكر بفضل نظام الألوان الأسود والأرجواني ونمط الجوكر. أحد أسباب البحث عن هذا الزي من قبل اللاعبين هو أنه يأتي مع تعبير فريد مرعب ومميز.

لماذا مجموعة Fool Set رائعة؟
  • واحدة من أكثر الملابس شعبية.
  •  تحت عنوان زي جوكر.
  • يعطي تعبيرًا فريدًا.

5. Forest Elf Set

تم تقديمه في PUBG Mobile Global Season 12، وهو واحد من أندر ملابس اللعبة الملحمية. قدم الصندوق الكلاسيكي مجموعة Forest Elf ، وهي مجموعة مستوحاة من الغابات تستحضر ملكة الغابة بألوانها الأسود والأرجواني وأسلوبها الملكي. يأتي اسم "زي جوناثان" من حقيقة أنه أحد أكثر الملابس رواجًا وغلاءً بسبب عاطفة خاصة به، وكلاهما رائعتين.

لماذا مجموعة Forest Elf رائعة؟
  • زي ملحمي.
  • ملابس باهظة الثمن.
  • زي رائعتين.

4. Anniversary Unicorn Headgear

أثناء الاحتفال بعامها الثاني، أضافت PUBG Mobile غطاء رأس Unicorn للذكرى السنوية. يتوهج شكل ذيل الحصان الطويل لهذه اللعبة الأسطورية بدرجات ألوان نيون رائعة. إن ملابس Anniversary Unicorn Headgear مطلوبة بشدة من قبل لاعبي PUBG Mobile ، لكن قلة مختارة فقط تمتلكها.

لماذا تعتبر أغطية الرأس يونيكورن الذكرى رائعة؟
  • يعطي مظهرًا لطيفًا.
  • زي نادر.
  • واحدة من أفضل الزي الأسطوري.

3. Sea Serpent Set

ظهرت لأول مرة في الموسم الثامن من PUBG Mobile Global ، وهي واحدة من أندر الملابس الأسطورية في PUBG. قدم الصندوق الفاخر مجموعة جديدة من الملابس تسمى "Sea Serpent Set" ، مستوحاة من المحيط وسكانه السربنتين. هذا الزي نادر وفريد من نوعه لأنه يحتوي على تعبير حصري أنيق ونادر.

لماذا مجموعة ثعبان البحر كبيرة؟
  • الزي الحصري.
  • يعطي getup نادر.
  • أنيق ونادر.

2. Ghidorah's Carapace

هذا هو الزي الأول لـ Ghidorah في PUBG، حيث ظهر لأول مرة خلال الموسم السابع من PUBG mobile Global في عام 2019. ظهرت هذه اللعبة لأول مرة في reroll المصادفة في لعبة Godzilla Crossover الأولية مع PUBG mobile. يضفي اللونان الأسود والبني وتصميم Ghidorah على الدرع مظهرًا وملمسًا لزي الملك Ghidorah من امتياز Godzilla Kings of Monsters. العاطفة الوحيدة التي تأتي مع هذا الزي مرعبة وصاخبة، مما يجعلها واحدة من أغلى العناصر في اللعبة بأكملها.

لماذا درع غيدورة عظيم؟
  • إنه يعطي مظهر غدزيلا من نوع الوحش.
  • أغلى زي في اللعبة بأكملها.
  • يعطي مظهرًا رائعًا.

1. Charged Armor Set

تم إصدار أفضل زي أسطوري في PUBG للموسم الثاني عشر لـ PUBG Global في عام 2020. احتفالًا بالعام الثاني لـ PUBG mobile Global في سوق الأجهزة المحمولة، ظهر هذا الزي لأول مرة في لعبة الحظ. يبدو الزي الأبيض والأسود مع تأثير الشحن وكأنه Charged Armor ، مما يجعله فكرة مناسبة لمجموعة تحتفل بالذكرى السنوية. تتميز هذه اللعبة الفريدة من نوعها بتعبير مميز غير معقد ومصقول في المظهر.

لماذا تعتبر مجموعة Charged Armor رائعة؟
  • يعطي مظهراً مختلفاً.
  • يمكنك الحصول عليه من جولة محظوظة.
  • جماعة جيدة.

تم تسريب مجموعات Ultimate جديدة وSkins أسطورية لـ PUBG Mobile وBGMI

هناك أخبار مثيرة تلوح في الأفق لعشاق PUBG Mobile وBGMI (Battlegrounds Mobile India) حيث يستعد عالم الألعاب لضخ محتوى جديد. في هذا التحديث، سنلقي نظرة على المجموعات النهائية القادمة وSkins الأسطورية التي تم إعدادها لإحداث ضجة في مجتمع الألعاب.

من المتوقع أن تظهر معظم هذه Skins لأول مرة خلال الإطار الزمني للتحديث 2.8 القادم لـ PUBG Mobile، مع كون شهري سبتمبر وأكتوبر هما الأشهر الرئيسية التي يجب الانتباه فيها لهذه الإضافات المثيرة. أما بالنسبة لعشاق BGMI، فمن المرجح أن تصبح هذه الكنوز التجميلية متاحة في نوفمبر، مما يسمح للاعبين في كلتا اللعبتين بالتطلع إلى موسم خريف مليء بالإثارة ومليء بالعناصر الأنيقة والقابلة للتحصيل داخل اللعبة.

1. المجموعات النهائية:

سيقدم الإصدار القادم مجموعة من المجموعات النهائية المصممة لتلبية مختلف الأذواق والتفضيلات. سواء كنت من محبي الجماليات التكتيكية أو مهووسًا بالهالوين، فمن المرجح أن تجد شيئًا ينسجم مع أسلوبك في الفيديو التالي.

2. Skinsالأسطورية:

تُعد Skins الأسطورية من بين العناصر التجميلية الأكثر طلبًا في اللعبة، وغالبًا ما تتميز بتصميمها الاستثنائي وميزاتها الفريدة. هذه هي Skins التي يمكنها حقًا رفع مستوى التجربة البصرية لأسلحتك ومعداتك.

كيفية الحصول عليها:

من المهم ملاحظة أن هذه المجموعات النهائية وSkins الأسطورية متاحة للشراء بشكل أساسي. سيحتاج اللاعبون الذين يتطلعون إلى الحصول على هذه العناصر عادةً إلى المشاركة في المعاملات الدقيقة، والتي تتضمن إنفاق عملة العالم الحقيقي داخل اللعبة. يساعد هذا النموذج في دعم التطوير المستمر للعبة وصيانتها مع توفير فرصة للاعبين لتخصيص مظهرهم داخل اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك، قد تظهر العروض والحزم محدودة الوقت التي تحتوي على هذه العناصر الحصرية بشكل دوري في المتجر داخل اللعبة. قد توفر هذه الحزم طريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة للحصول على هذه العناصر التجميلية المتميزة، مما يجعلها في متناول نطاق أوسع من اللاعبين.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close