أفضل 15 لعبة آيفون مجانية بدون انترنت

على الرغم من أن معظم ألعاب الهاتف المحمول اليوم تتطلب اتصالاً بالإنترنت، إلا أنه لا تزال هناك ألعاب رائعة يمكنك لعبها دون اتصال بالإنترنت. يساعد هذا كثيرًا إذا كنت في مكان لا يوجد به اتصال بالإنترنت، مثل على متن طائرة أو في سيارة أو حتى في المنزل عندما تكون الشبكة معطلة.

العاب اوفلاين للايفون
best-offline-games-for-ios

أفضل 15 لعبة غير متصلة بالإنترنت لنظام iOS

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يشكون في أي منها يستحق ذلك، فقد اخترنا أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام iOS.

إذا كنت تريد اللعب والتسلية على هاتفك المحمول دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، فإن نظام iOS يوفر لك العديد من الخيارات المتاحة. هناك العديد من الألعاب التي يمكنك لعبها بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، سواء كنت تفضل الألعاب الفردية أو الألعاب متعددة اللاعبين.

في هذه المقالة، سوف نستعرض لك أفضل 15 لعبة غير متصلة بالإنترنت لنظام iOS. ستتمتع بتجربة لعب ممتعة ومسلية مع هذه الألعاب، وستستمتع بوقتك دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

تحميل العاب من دون انترنت للآيفون

إذا كنت مهتمًا بالفضول، فيمكنك التحقق من ألعاب iOS غير المتصلة بالإنترنت الموجودة في القائمة أدناه! تحقق من كل شيء بالتفصيل أدناه!

إليك أفضل 15 لعبة آيفون مجانية بدون انترنت:
  • Asphalt 8: Airborne
  • Subway Surfers
  • Temple Run
  • Jetpack Joyride
  • Fruit Ninja Classic
  • Angry Birds Classic
  • Crossy Road
  • Hill Climb Racing
  • Cut the Rope: Magic
  • Shadow Fight 2
  • Into the Dead
  • Granny Smith
  • Flow Free
  • The Room Two
  • Badland

هذه الألعاب متاحة مجانًا على متجر التطبيقات للآيفون ويمكن لعبها بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. استمتع بوقتك مع هذه الألعاب واستمتع بتجربة لعب رائعة دون اتصال بالإنترنت.


1. Prison Architect:

لبدء قائمتنا، لدينا لعبة أصلاً للكمبيوتر الشخصي وصلت إلى أجهزة Apple منذ بعض الوقت. يعتبر Prison Architect رائعًا لأي شخص يحب ألعاب الإدارة.

سيتعين عليك بناء سجن وتوسيعه، مع التفكير في جميع المباني المهمة التي يجب أن يحتوي عليها. لكن من الضروري التخطيط حسب الميزانية ورضا الأسرى.

إذا لم يكن الأمر كذلك، فهناك فرصة جيدة لأن يقوموا بأعمال شغب كبيرة ويدمرون معظم السجن. إذا أعجبك، يمكنك تنزيله لأجهزة iPhone و iPad من الرابط هنا.

2. Alto's Adventure:

في Alto's Adventure، ستتحكم في شخصية من خلال لوح التزلج بينما يركب عبر الجبل. هدفك هو توجيه الشخصية وتجاوز العقبات دون أن تتأذى.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن كل شيء يتكون من مستوى واحد لا نهاية له. لذا فإن تركيزك هو مجرد محاولة البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

من المنطقي أنه كلما طالت مدة حياتك، ستظهر المزيد من العوائق وتصبح أكثر صعوبة. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تنزيله مجانًا على جهاز iPhone الخاص بك من هنا.

3. Stardew Valley:

Stardew Valley هي لعبة كمبيوتر أخرى حصلت على نسخة محمولة رائعة. إنه مثالي لأي شخص يحب ألعاب المزرعة أو المحاكاة ويبحث عن ألعاب غير متصلة بالإنترنت لنظام التشغيل iOS.

تضعك اللعبة في مسؤولية مزرعة قديمة، ولكن لا يزال بإمكانك المشاركة في أحداث المدينة، وتكوين علاقات، واستكشاف المناجم المهجورة.

من الجدير بالذكر أنه على الرغم من كونها لعبة مدفوعة، إلا أنها تحتوي على تحديثات مليئة بالمحتوى كل عام. أفضل شيء هو أنك لست مضطرًا إلى دفع أي شيء إضافي مقابل ذلك.

يمكنك تنزيله على iOS من هنا.

4. Plants vs Zombies:

هناك احتمالات، لقد سمعت عن أو حتى لعبت لعبة Plants vs Zombies الأصلية. إذا كانت هذه اللعبة ممتعة للغاية بالفعل، يمكن أن تكون تكملة لها أفضل.

تمامًا مثل سابقتها، في هذه اللعبة، عليك أن تمنع الزومبي من مهاجمة حديقتك. يتم ذلك فقط مع النباتات والزهور التي تضعها على الأرض، ولكل منها قدرة مختلفة.

هناك أيضًا مكافآت يمكنك الحصول عليها لتكون أكثر كفاءة ضد الوحوش. كما ترى، إنها لعبة استراتيجية فائقة.

إذا كنت ترغب في التحقق من المزيد، فقط قم بالوصول إلى الرابط من هنا.

5. Pixel Dungeon:

على الرغم من أن نوع roguelike أصبح شائعًا واكتسب العديد من الألقاب على مر السنين، إلا أنها ليست كلها ممتعة. لحسن الحظ، تعد Pixel Dungeon واحدة من أفضل ألعاب iOS غير المتصلة بالإنترنت من نوعها والتي يمكنك العثور عليها.

هناك العديد من الأبطال الذين يمكنك اللعب معهم، ولكل منهم فئة لعب أدوار مختلفة ومعروفة. يمكنك التحقق من المزيد على جهاز iPhone الخاص بك من خلال هذه الرابط هنا.

6. Crossy Road:

الآن بالنسبة لأولئك الذين يريدون شيئًا غير رسمي وكلاسيكي وبسيط، يمكننا أن نوصي بـ Crossy Road. تشتهر اللعبة حتى من قبل أولئك الذين يهتمون أكثر بألعاب الهاتف المحمول، حيث إنها موجودة دائمًا في قائمة الأكثر شعبية وتنزيلًا.

هدفها أيضًا بسيط للغاية وحتى يشبه Frogger القديم. عليك فقط عبور الشارع بشخصيتك، ولكن ستكون هناك عقبات لا حصر لها في الطريق.

يمكنك تنزيل اللعبة على جهاز iPhone أو iPad من هنا.

7. Death Road to Canada:

لعبة أخرى من الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام iOS هي Death Road to Canada. في هذه اللعبة الممتعة، تم الاستيلاء على العالم من قبل الزومبي، وتبقى كندا فقط طبيعية وآمنة.

لذلك، يجب عليك عبور الولايات المتحدة للوصول إلى هناك. على طول الطريق، ستجد أصدقاء جدد، ومستلزمات، ومخاطر كبيرة.
لشراء اللعبة، ما عليك سوى التحقق من متجر التطبيقات من هنا.

8. Plague Inc:

توصيتنا التالية هي شركة Plague Inc.، والتي تعتبر بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، لعبة استراتيجية ومرض. حسنًا، على الرغم من المظهر الغريب نوعًا ما، فإننا نضمن أنها لعبة ممتعة للغاية.

تركيزك الأساسي في هذا العنوان هو خلق مرض قاتل للقضاء على الجنس البشري. أي تشابه بين هذا والحياة الواقعية هو محض صدفة، ولكن لا يمكن إنكار أن اللعبة لها تأثير مختلف تمامًا على عالم اليوم.

على أي حال، لتحقيق هدفك، فأنت بحاجة إلى اختيار مصدر جيد للمرض، بالإضافة إلى طريقة انتقاله وما هي أعراضه. نوصي به بشكل خاص إذا كنت تريد تشغيل شيء ما في وضع عدم الاتصال.

إذا كنت مهتمًا يمكنك تنزيله من خلال الرابط من هنا.

9. Baldur's Gate II Enhanced Edition:

يجب أن يكون أي شخص يحب ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية أو مجرد لعبة تقمص الأدوار على الطاولة Dungeons & Dragons قد سمع عن Baldur's Gate. ظهرت لعبة الكمبيوتر الكلاسيكية منذ بضع سنوات على iPhone و iPad في إصدار خاص.

بالنسبة لأولئك الذين كانوا بالفعل معجبين أو يرغبون في التحقق من هذا العنوان الذي لا يمكن تفويته، ليس هناك المزيد من الأعذار. بالطبع، تعتمد على آليات ومرئيات قديمة، لكن جودة اللعبة لا تزال مثيرة للإعجاب.

تجدر الإشارة فقط إلى أن Baldur's Gate II معقد للغاية ويمكن أن يمثل تحديًا كبيرًا لأي شخص لم يلعبها مطلقًا. لكن لا شيء لا يمكن أن يحله البحث الجيد أو بضع ساعات من اللعب.

إذا كنت مهتمًا، فما عليك سوى الوصول إلى الرابط لتنزيله من هنا.

10. ماين كرافت:

لم نتمكن من إعداد قائمة بأفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام التشغيل iOS دون ذكر Minecraft. ليست هذه واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم فحسب، بل إنها أيضًا واحدة من أكثر الألعاب التي يمكن الوصول إليها لجميع أنواع اللاعبين.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، يمكنك بناء عالمك الخاص بمساعدة الكتل. من الممكن القيام بذلك بشكل خلاق ودون إزعاج أو في وضع البقاء على قيد الحياة مع فرصة التعرض لهجوم من قبل الوحوش.

ينتهي هذا الأمر بكونه طريقة رائعة لتمضية الوقت عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت، ولكن بالطبع، هناك طريقة للعب في وضع تعدد اللاعبين أيضًا. الشيء الرائع هو أنه يسمح للأشخاص من منصات مختلفة باللعب معًا، لذلك لا يحتاج أصدقاؤك حتى إلى امتلاك اللعبة على iOS للقيام بذلك.

لمعرفة المزيد، انتقل إلى متجر التطبيقات من هنا.

11. Terraria:

نظرًا لأننا ذكرنا Minecraft، فإن Terraria تستحق أيضًا التوصية. بعد كل شيء، لديها أسلوب مشابه جدًا، ولكن بمظهر ثنائي الأبعاد تمامًا.

بهذه الطريقة، يمكنك أيضًا البناء والحصول على المواد وصنع الأسلحة والأدوات. هناك أيضًا العشرات من أنواع الوحوش في العالم، مما يجعل مغامراتك أكثر صعوبة.

إنها واحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظامي التشغيل Android و iOS، ولكن هناك أيضًا خيار عبر الإنترنت عندما تريد استخدامه. إذا وجدت أنه مثير للاهتمام، فما عليك سوى تنزيله على جهاز iOS الخاص بك من هنا.

12. Game Dev Tycoon:

Game Dev Tycoon هو خيار مثير جدا للاهتمام لأولئك الذين يبحثون عن ألعاب غير متصلة بالإنترنت لنظام iOS. في ذلك، أنت مالك استوديو تطوير الألعاب.

الشيء الرائع هو أنك مرت عدة عقود ويمكنك إنشاء ألعاب للعديد من المنصات المختلفة. يمكنك التحقق من المزيد حول هذا الموضوع على الرابط من هنا.

13. Another World:

توصيتنا التالية هي لعبة Another World، وهي ليست أكثر من نسخة محمولة من النسخة الأصلية التي تم إصدارها في التسعينيات. في اللعبة، شخصيتك في واقع موازٍ.

لذلك، تحتاج إلى النجاة من هجوم أعداء مختلفين بينما تحاول العودة إلى عالمك الطبيعي. اللعبة ممتعة للغاية ومثالية لأولئك الذين أحبوا ألعاب المغامرات في ذلك الوقت.

يمكنك تنزيله عن طريق الوصول إلى الرابط من هنا.

14. Out There:

إذا كنت تحب ألعاب البقاء على قيد الحياة، فيمكننا أن نوصي بسهولة بالخروج من هناك. إنه ممتع للغاية ويظهر رائد فضاء يستيقظ للتو في منتصف الفضاء.

المكان منعزل تمامًا وغير معروف وليس لديه أي تجهيزات. لذلك إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة، فأنت بحاجة إلى استكشاف ومحاولة العثور على موارد في جميع أنحاء المكان.

إذا وجدت أنه مثير للاهتمام، يمكنك تنزيله من خلال الوصول إلى الرابط من هنا.

15. Reigns: Her Majesty:

لإنهاء قائمة الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام iOS، لدينا لعبة Reigns: Her Majesty. هذا هو تكملة لـ Reigns الشهيرة ويتبع خطًا مشابهًا جدًا لها.

في هذه اللعبة الجديدة، ستلعب كملكات مختلفة بدلاً من ملوك، كل واحدة من عصر وجيل مختلف. من الضروري اتخاذ العديد من القرارات التي ستؤثر على مملكتك، والتي يمكن أن تتسبب في موتك المبكر أو حُكمك الطويل.

عندما تموت ملكة، فإنك تتحكم في خليفتها بنفس الطريقة. بهذه الطريقة، هدفك هو محاولة ضمان أطول فترة حكم ممكنة من خلال اختياراتك، والتي تتم من خلال البطاقات.

بخلاف ذلك، فإن اللعبة خفيفة الوزن للغاية بحيث يمكنك تشغيلها لساعات قبل أن تحتاج إلى شحن جهاز iPhone الخاص بك. إذا وجدت المفهوم مثيرًا للاهتمام، فيمكنك التحقق من المزيد في متجر التطبيقات من هنا.

وإذا وجدت بعد تثبيت كل هذه الألعاب أن جهاز iPhone الخاص بك لن يتم تشغيله أو أن جهاز iPhone الخاص بك لن يتم شحنه، فراجع نصائحنا حول ما يجب فعله إذا كنت تعتقد أن جهاز iPhone الخاص بك قد مات.

ألعاب جديدة بدون انترنت لنظام iOS؟

هل استفدت من قائمتنا لاكتشاف بعض من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام التشغيل iOS؟ لذا شارك هذه المقالة مع أصدقائك الذين يرغبون في اللعب بدون اتصال إنترنت نشط أو مع الأشقاء للذهاب في رحلة الطريق هذه!

وإذا كنت ترغب في أفضل 5 برامج تسجيل المكالمات للآيفون مجانا 2023، ايضا نوصيك بقراءة دليلنا حول أفضل متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة بالمجان للايفون.

Best iOS Multiplayer Games

  • 1. Vainglory 5v5
  • 2. Arena of Valor
  • 3. Bowmasters
  • 4. Dots and Boxes
  • 5. Clash Royale
  • 6. Hearthstone
  • 7. Riptide GP: Renegade
  • 8. Asphalt 9: Legends
  • 9. NBA JAM
  • 10. FIFA Football
  • 11. Brutal Age: Horde Invasion
  • 12. Minecraft
  • 13. Modern Combat 5
  • 14. Black Desert Mobile
  • 15. AdventureQuest 3D
  • Wrapping it all
نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close